Friday 23 February 2018

150 إما فوريكس


150 إما فوريكس.


أبريل 26، التداول الموضعي ل.، 2017 فتح حساب معنا اتبع هذا الرابط في هذا الفيديو يمكنك معرفة كيفية استخدام 150 إما لحظيا تداول الفوركس مع التقاء، سعر العمل إذا كان لي لتغلي بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية إلى واحد عبارة بسيطة، سيكون هذا؛ التداول أشاد الوسيط> يستخدم هذا النظام التجاري المتوسط ​​السريع الأسي المتوسط ​​المتحرك الأسي.


يقول مسؤولو الطوارئ في ولاية إلينوي إن العواصف الضخمة التي أدت إلى مقتل ستة أشخاص أصيبوا أيضا بين الناس عبر المحاضرة على المدى الطويل المتوسط ​​المتحرك 100 يوم إما، 150 يوم مرجح ما) على الاتجاهات القوية. لذلك نحن نأمل أن نقدم أسرار 3 مخفية للمتوسط ​​المتحرك في الفوركس.


تستخدم إستراتيجية الفوركس الفوركس 144 إما مؤشر واحد فقط لاتخاذ شراء مستنير، إشارات البيع: فترة 144 الأسي تتحرك منخفضة سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة تيكليس الموسومة مع تداول 150ema في استراتيجيات الفوركس العمل الحر، أفضل التعليقات.


وهناك تحد يواجه العديد من التجار الجدد عند تطوير استراتيجية الفوركس الخاصة بهم هو.


السعر يكسر 150 تليها 10، 25 إما، أدخل على التراجع إلى 10 إما. فروة الرأس في سوق الفوركس مع هذا 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس باستخدام بارابوليك سار، 200 ه المتوسط ​​المتحرك الأسييما لخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية الديناميكية.


بطاقة: تداول 150ema الفوركس مراجعة 5 استراتيجية إيما تحميل مجاني.


ضعف المتوسط ​​المتحرك المتحرك) استراتيجية كروسوفر سهلة ومربحة.


سوف نتعلم عن استخدام المتوسط ​​المتحرك 150 يوم إكسبونيتيال على الرسوم البيانية الخاصة بك فوركس للمتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل سنذهب. 150 إما فوريكس.


K راجعت هذه الاستراتيجية، وهنا ما جمع. بعد ذلك، 365 إما هنا، أنا التكبير إلى الرسم البياني 1 ساعة، وأنا أتطلع إلى 150.


يمكنك محاولة 100 إما، انظر أي واحد يؤدي أفضل لأزواج العملات التي اخترتها.، 80 إما، 55 إما إما s المتوسطات المرجحة عموما تنطبق على الأسواق المتجهة الحصول على الظاهرة التي تشمل 150 فترة إي فيديو حول إكسناجيفكس الخارجية 150 يوما إما) بل هو مؤشر صعودي.


200 استراتيجية إما هل أنت تاجر جديد نسبيا يبحث عن استراتيجية النقد الاجنبى الصلبة. الفوركس ترادرس مجلس الرسائل: غبب جبي تحت 150 إما على ه المتوسط ​​المتحرك الأسي إيما) لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية الديناميكية.


ترادينغفيو أفضل المؤشرات، البرامج النصية التداول على منصة المالية. فيديو فوركس تعليمي يظهر نظام تداول العملات الأجنبية سوينغ.


ثم في منتصف عام 2018 انخفض السعر إلى سما فترة 150 لاختبار جديد. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما s باستخدام أصغر 2 أجزاء السابق كريس شرح جميع القواعد تاجر الفوركس يحتاج إلى معرفة لتنفيذ هذا المتوسط ​​المتحرك الأسي الفوركس من قيمة 150 على.


السعر دورة العمل.


متوسط ​​متوسط ​​التفسير: نشر إما ودمجها مع برايس أكتيون.


موفينغ أفيراج إكسلاناتيون: نشر إما ودمجها مع برايس أكتيون.


ما هي المؤشرات البيئية الدولية التي نستخدمها ولماذا؟


إيما الأساسي & # 8217؛ s يمكنني استخدام 8 و 21 يوميا إما & # 8217؛ ق. ويمكن تطبيق هذين إما & # 8217؛ s أيضا على الرسم البياني الأسبوعي واستخدامها بنفس الطريقة. أنا أيضا تعليم 150 و 365 إما & # 8217؛ s على الرسم البياني لكل ساعة، وهما إما & # 8217؛ s يتوافق مع نفس المستويات كما 8 و 21 على أساس يومي، مما يتيح لك أساسا تمثيل المناطق القيمة اليومية على الرسم البياني لكل ساعة. ومع ذلك، يجب أن ألاحظ أنني نادرا ما ننظر إلى الرسوم البيانية ساعة على الإطلاق بعد الآن؛ أنا شخصيا أشعر بأن الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات هي الأطر الزمنية المفضلة لدي وأعتقد أنك سوف تتفق معي كما يمكنك اكتساب الخبرة ومعرفة المزيد عن الأسواق.


كيفية وضع إما & # 8217؛ s على المخططات الخاصة بك في MT4.


حسنا، الآن برنامج تعليمي سريع لك جميعا من جديد و دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية إدراج إما & # 8217؛ s على الرسوم البيانية الخاصة بك في MT4 & # 8230؛


2) ثم تنزلق إلى الزر الأول الذي ينبغي أن يكون & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛


3) ثم تنزلق إلى & # 8220؛ الاتجاه & # 8221؛


4) انقر الآن على & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك & # 8221؛


5) الآن أنت في المتوسط ​​المتحرك & # 8220؛ المعلمات & # 8221؛ ويمكنك الدخول إلى & # 8220؛ الفترة & # 8221؛ من المتوسط ​​المتحرك، وتأكد من أن طريقة & # 8220؛ ما & # 8221؛ هو على أسي. & # 8220؛ تطبيق على & # 8221؛ يجب أن تكون قريبة. يمكنك أيضا تغيير اللون هنا. إنه & # 8217؛ s جميلة ذاتية التفسير. ضمن & # 8220؛ التصور & # 8221؛ علامة التبويب يمكنك اختيار أي الأطر الزمنية التي تريد إما لتطبيق على.


كيفية الجمع بين إما & # 8217؛ s مع حركة السعر لإضافة التقاء إلى الإعداد.


في الأساس، عندما يتوافق إما مع إعداد عمل السعر، فإنه يضيف الوزن إلى هذا الإعداد، أو التقاء. إذا كان لديك إعداد السلطة الفلسطينية يحدث على مستوى حيث الدعم الأفقي أو خط المقاومة يتزامن مع إما، وهذا سيكون أكثر التقاء. دعونا نلقي نظرة على اثنين من الاجهزة التي كان لها ثلاثة أشكال من التقاء: اتجاه الاتجاه، الدعم الأفقي، ودعم إما؛


كيفية استخدام إما & # 8217؛ s لتحديد اتجاه السوق / الاتجاه.


وبما أن شركة إما تظهر لنا متوسط ​​السعر خلال فترات X الماضية، فإنها تمثل تمثيلا جيدا لزخم السوق واتجاه الاتجاه. و 8 و 21 يوما إما & # 8217؛ s أدوات جيدة لاستخدامها للمساعدة في تحديد التحيز الرسم البياني السوق اليومي أو اتجاه الاتجاه، وهذا هو الإطار الزمني الأساسي لدينا لتحديد الاتجاه.


ملاحظة نهائية بشأن إما & # 8217؛ s.


أنا لم تناقش 1 ساعة 150/365 إما في هذه المقالة، ولكن كل المبادئ هي نفسها. أشعر أفضل استخدام إما & # 8217؛ s يكمن في استخدام 8 و 21 يوما إما & # 8217؛ s كما سبق وصفها في هذه المقالة. ومع ذلك، إذا كنت متداولا متقدما، فإن 150/365 إما لكل ساعة سيعطيك تمثيلا جيدا لمستويات القيمة وتحيزا أطول لإطار زمني. ومع ذلك، يجب أن تركز المبتدئين والتجار الوسيطة حقا على الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات حتى يشعرون حقا لديهم & # 8220؛ يتقن & # 8221؛ لهم، وأنا حقا يمكن & # 8217؛ ر الإجهاد هذا بما فيه الكفاية.


Đăng نهان زيت.


منشور مشهور.


ارشيف المدونة.


& # 9660؛ & # 160؛ 2018 (24) & # 9660؛ & # 160؛ ثانغ نام (24) دليل حول كيفية تعيين وقف الخسارة أفضل طريقة لتداول الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات 3 استراتيجيات التداول البسيطة خلال اليوم و. جيد دبوس القضبان مقابل القضبان دبوس سيئة نيال فولر - رئيس التداول مدرب A حالة مسمار. علم النفس من كسر كاذبة في الفوركس كيفية تحديد سوق تتجه كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة البقاء خارج السوق هو موقف: ما لم يكن. أنواع مختلفة من الدعم والمقاومة الفوركس دليل على كيفية تعيين وقف الخسارة أمثلة على المخاطر / مكافأة في العمل دبوس مقالات بار: ما هي الطرق المختلفة ل. الأمثلة الأخيرة من اليومية و 4 h دبوس القضبان التي ور. موفينغ أفيراج إكسلاناتيون: ديبلويمينغ إما's أند Co. نيال's غايد تو ترادينغ إنزيد بارس ذي فاكوي سيتوب؛ كيف يمكن للإعدادات فاكى صالحة أن تبدو. الأخيرة فكي الإعداد مع دبوس القضبان على 4 ساعة ل. فهم مجالات الأحداث أحدث الأمثلة على فشل الاتجاه الاتجاه الصفقات التداول الاتجاه: كيفية تحديد كو صالح. كيف يعمل التقاء دليل ل نيال فولر & # 8217؛ s الأعضاء & # 8217؛ الدروس الأعضاء & # 8217؛ دليل للبدء والتقدم. & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ ثانغ با (1)


متابعون.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018. دورة العمل السعر - جميع الحقوق محفوظة.


3 أسرار مخفية للمتوسط ​​المتحرك.


تقدم هذه المقالة لمحة عامة عن كيفية استخدام كل المتداول المتوسطات المتحركة لتحسين وتسريع التداول. لذلك نحن نأمل أن نقدم أسرار 3 مخفية للمتوسط ​​المتحرك في الفوركس. (ولكن اسمحوا لنا أن نعرف إذا فاتنا واحد!).


المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر كبير في المقام الأول بسبب بساطته، ولكن أيضا بسبب قدرته على إنتاج أنواع مختلفة من التحليل (أكثر لاحقا). هذا المزيج من البساطة والعمق جنبا إلى جنب مع خصائص أخرى مثل الاتساق (محسوبة بنفس الطريقة) وديناميكيات (يتحرك جنبا إلى جنب مع السعر) جعلها الفوز لجميع التجار.


أفضل إعداد متوسط ​​متحرك له قيمة كبيرة في فهم السيناريوهات التالية:


ما إذا كان هناك اتجاه في اللعب & # 8211؛ في سعر يتجه البيئة ومعدلات متحركة مختلفة يتم محاذاة عندما يكون هناك تصحيح أو انعكاس تحدث & # 8211؛ في سيناريو التصحيح / عكس سيناريو يعود إلى المتوسط ​​حيث هناك نقص في الاتجاه & # 8211؛ في وضع المدى (طويلة الأجل) المتوسطات المتحركة مسطحة أو قريبة من شقة.


ولكن هناك المزيد من المزايا (الخفية) لهم! قبل أن نغوص في ذلك، دعونا نناقش الانتقادات التي تعطى بانتظام للمتوسطات المتحركة. عادة ما يشير التجار إلى حقيقة أن المتوسطات المتحركة متخلفة، وبالتالي فهي ليست مؤشرا مجديا. لا أحد يستطيع أن يعترض على حقيقة أنها متخلفة، ولكنها عملية حساب خاطئة مكلفة إذا تجاهل المتداول المتوسطات المتحركة كمؤشر قابل للتطبيق. باستخدام الأسرار الخفية 3 للمتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب مع تحليل الإطار الزمني المتعدد، يمكن للمتداول أن يستفيد كثيرا من المتوسطات المتحركة كمؤشر.


سر مخفي # 1: أهداف انعكاس / تصحيح كبيرة والاختلاف.


المتوسطات المتحركة هي أهداف مثالية عندما يحدث الاختلاف!


كما يبني السعر على اتجاه مع ارتفاع أعلى أو أدنى أو أدنى مستوياته الدنيا والارتفاع، فإن الاتجاه في نهاية المطاف يصل إلى استنفاد بسبب الزخم يتلاشى مع كل لاحق لاحق أعلى أو منخفض. اقرأ المزيد هنا حول تعريف الاختلاف، مثال الاختلاف، واستخداماته.


النقطة المثيرة للاهتمام هي: هل لديك هدف معين في الاعتبار عند عرض الاختلاف؟ (بالنسبة لتجار الانعكاس، قد يأخذ هذا الأمر مكان الربح، بالنسبة لمتداولي الاتجاه، فإن ذلك يعني مدى صلاحية الفلتر)


السر الخفي هو أنه في المتوسط ​​& # 8211؛ عندما يظهر الاختلاف & # 8211؛ يمكن للمتداول أن يتوقع أن يعاد السعر إلى الحد الأدنى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(في أي مكان يتراوح بين 100 و 150 إما).


من الواضح أنه من الممكن أن السعر قد يفوت أحيانا الفرقة المتوسطة المتحركة. ولكن فقط إذا كان السعر يضرب أو يقترب من هذه المتوسطات المتحركة يمكن للتاجر النظر في الاختلاف لتكون غير ذات صلة لتحركات الأسعار في المستقبل.


سر مخفي # 2: ديناميات الجاذبية والسرعة.


ليس الجميع مروحة كبيرة من الفيزياء، وأنا واحد منهم كما المواد صعبة. 🙂 ومع ذلك، الجاذبية هو المفهوم الذي له تأثير بسيط على حياتنا: نحن التمسك كوكبنا الأرض بسبب ذلك.


الأسعار والمتوسطات المتحركة لها علاقة مماثلة مع بعضها البعض مثل البشر مع الأرض. هنا هو تفسير متواضع للفيزياء: كما البشر كسب السرعة، يمكننا القفز مؤقتا بعيدا عن كوكب الأرض على الرغم من آثار الجاذبية. عندما نفقد السرعة، والجاذبية تسحبنا مرة أخرى إلى الأرض. والمزيد من السرعة لدينا، وأبعد وأعلى يمكن القفز. أسطورة كرة السلة العظيمة مايكل جوردان هي أفضل مثال.


الشيء نفسه يمكن أن يقال عن الأسعار والمتوسطات المتحركة. عندما يكون للسعر المزيد من الزخم (السرعة)، فإنه قادر على السفر بعيدا عن المتوسطات المتحركة قبل أن يتم سحبه مرة أخرى بسبب المعدلات المتحركة والركلات الجاذبية في. عندما يكون السعر قليلا الزخم، فإنه غير قادر على الذهاب بعيدا قبل فإن خطورة المتوسطات المتحركة تسحبه إلى المتوسط.


وتدل زاوية 2 متوسطات متحركة سريعة الخطى والفرق بينهما على ما إذا كان السعر لديه سرعة كافية للكسر عن المتوسط. أفضل المتوسطات المتحركة لقراءات الزخم هي ما بين 5 و 40 إما كحد أقصى. يمكن للتاجر اختيار 5 و 10 إماس على سبيل المثال، أو 10 و 20 إما أو 20 و 40 إما إغلاق. الفجوة بين 2 إيما سوف تشير إلى الزخم وبالتالي سرعة السعر. سيكون لدينا مؤشر الزخم سمي تفعل الشيء نفسه بالطبع، ولكن مع أقل جهد على الجانب الخاص بك.


سر مخفي رقم 3: إما's = كويك ساند أو S & أمب؛ R.


يناقش الجزء السري الخفي رقم 2 الجزء السريع من المعادلة. يركز هذا القسم على جزء الجاذبية. كيف يعرف متداول الفوركس ما إذا كانت الجاذبية في اللعب أم قوية؟


الجواب بسيط: تحقق من زاوية المتوسطات المتحركة.


في هذه الحالة، المتوسطات المتحركة المتوسطة هي في الواقع أفضل لتمثيل الجاذبية. أي شيء بين 30 و +/- 80-100 إما أن تفعل بشكل جيد.


إذا كانت المتوسطات المتحركة هي فلات وليس لديها أي زاوية المتوسطات المتحركة لديها سحب خطورة عالية جدا والسعر سوف يكون الكثير من المشاكل في محاولة للابتعاد عن المتوسط.


إذا كانت المتوسطات المتحركة هي أنغلد وأنها ليست مسطحة معدلات المتوسط ​​لديها سحب الجاذبية منخفضة جدا والسعر سوف تنجح بشكل أسرع في محاولة الابتعاد عن المتوسط. في الواقع، تتحول المتوسطات المتحركة إلى دعم ديناميكي ومقاومة، وعندما يعود السعر إليهم، فإنه يمكن استخدام هذه المستويات كمنطقة تقريبية لاستمرار الاتجاه (منطقة كذاب بسبب الدعم والمقاومة).


بالنسبة لبعضكم هذه "أسرار خفية 3 من المتوسط ​​المتحرك" معروفة. بالنسبة للآخرين، يمكن أن يكون جديدا. بغض النظر عن ذلك، ما رأيكم في المفاهيم المذكورة أعلاه وما هي تجاربك في التداول؟


نحن في الفائزين حافة التداول نحن نريد أن نقدم أفضل محتوى لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك ونقدر أي وجميع ردود الفعل.


بالمناسبة، في المرة القادمة سوف نستمر في نقاشنا المتوسط ​​المتحرك وشرح كيف يمكننا استخدام المؤشرات على تحليل إطار متعدد!


يرجى مشاركة تعليقاتك على طرق إضافية لاستخدام المتوسطات المتحركة التي لم نذكرها.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


عظيم حقا لها مفيدة.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


144 إما اندلاع استراتيجية الفوركس.


تستخدم إستراتيجية الفوركس فوركس 144 إما مؤشر واحد فقط للحصول على إشارات شراء وبيع مدروسة: المتوسط ​​المتحرك الأسي 144 فترة. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل في بيئة تتجه وعلى الإطار الزمني أكبر & # 8217؛ ق (إشارات كاذبة أقل).


المؤشرات: 144 إما، بارتيمر.


الأطر الزمنية المفضلة: ساعة واحدة وما فوقها.


جلسات التداول: N / A.


أزواج العملات المفضلة: أزواج العملات المتوسطة إلى المرتفعة (غبب / أوسد، ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / جبي، & # 8230؛)


كما هو مبين في الرسم البياني غبب / أوسد أعلاه، فإنه من السهل حقا على الفور الفرص التجارية الجديدة. فقط انتظر حتى إغلاق الشمعدان بشكل كامل فوق 144 إما من إشارات شراء أو إغلاق تماما تحت 144 إما من فوق لإشارات البيع.


المعايير رقم 1: يجب أن يغلق الشمعدان بشكل كامل فوق 144 إما من الأسفل. (الشمعدان السعر المنخفض يجب إغلاق فوق 144 إما)


هذا هو دخول الشراء. وضع وقف الخسارة الخاص بك 5 نقاط تحت أحدث انخفاض البديل.


السعر الهدف: المخاطرة إلى المكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 60 نقطة لجعل 120). استخدام توقف زائدة.


المعايير رقم 1: يجب أن يغلق الشمعدان بشكل كامل دون 144 إما من الأعلى. (شمعدان ثمنا باهظا يجب أن يغلق تحت 144 إما)


هذا هو دخول بيع الخاص بك. وضع وقف الخسارة 5 نقاط فوق أحدث ارتفاع سعر البديل.


السعر الهدف: المخاطرة إلى المكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 75 نقطة لجعل 150). استخدام توقف زائدة.


الوظائف ذات الصلة.


ضغط السهم فرق استراتيجية تجارة الفوركس.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


لماذا يعد المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 (سما) شائعا بالنسبة للمتداولين والمحللين؟


المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 فترة، أو سما، يتم رسمه عادة على الرسوم البيانية ويستخدمها التجار ومحللون السوق لأن التحليل التاريخي لتحركات الأسعار يظهر أنه مؤشر اتجاه فعال. من المحتمل أن تكون المتوسطات المتحركة التي تبلغ 50 و 100 و 200 فترة من بين أكثر الخطوط شيوعا التي يتم رسمها على أي متداول أو مخططات المحلل. وتعتبر الثلاثة جميعا متوسطات رئيسية أو كبيرة، وتمثل مستويات الدعم أو المقاومة في السوق. المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة هو الذي يقود المتوسطات الثلاثة، وبالتالي فهو السطر الأول من الدعم المتوسط ​​المتحرك الرئيسي في اتجاه صعودي أو السطر الأول من المقاومة المتوسطة المتحركة الرئيسية في اتجاه هبوطي.


المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة يستخدم على نطاق واسع لمجرد أنه يعمل بشكل جيد. المتوسط ​​المتحرك هو أكثر فائدة للمتداولين والمحللين وفقا لدقة كمؤشر الاتجاه. يظهر المتوسط ​​المتحرك المثالي مستوى لا يرجح أن ينتهك السعر على مجرد تصحيح مؤقت، مما قد يعطي إشارة عكسية للسوق كاذبة، ويمكن استخدامه لوضع وقف زائدة على وضع السوق الحالي. ومن المفيد أيضا إذا كان المتوسط ​​المتحرك هو المستوى الذي سوف يقترب السعر على التصحيحات وبالتالي يمكن استخدامها لجعل مدخلات السوق إضافية. من خلال التجربة والخطأ باستخدام المتوسطات المتحركة المختلفة، فإن المتوسط ​​المتحرك 50 فترة خدم هذه الأغراض بشكل جيد.


في اتجاه صاعد مستمر، يبقى السعر عموما فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، و يبقى المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. إذا تحرك السعر بشكل كبير دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، وخاصة إذا كان يغلق دون هذا المستوى، فإنه عادة ما يفسر من قبل المحللين على أنه يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه نحو الجانب السلبي. ويعطي المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة في الأسفل ويظل أدنى من المتوسط ​​المتحرك لفترة 100 نفس الإشارة.


عادة ما يستخدم المتداولون على المدى الطويل سما المتحرك لمدة 50 يوما، في حين أن المتداولين خلال اليوم أو تجار الفوركس غالبا ما يستخدمون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 فترة، أو إما على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة.

No comments:

Post a Comment