Wednesday 28 February 2018

استراتيجية الإصدار الرشيقة


DevOpsNet.
عشوائية ديفوبس رامبلينغز.
بناء استراتيجية إصدار.
على مدى السنوات القليلة الماضية، اتبعت استراتيجية إنشاء الإصدار بالتنسيق التالي:
استخدام النقاط العشرية يسمح لنا لتنفيذ استراتيجية لصناعة السيارات في زيادة لدينا يبني، وهذا يعني معرف البناء لا تحتاج إلى أن تتغير يدويا في كل مرة ننتج بناء، حيث يتم أخذ هذا الاهتمام من قبل نظام البناء. كل من مافين والنمل لديهم أساليب بسيطة لزيادة هذا العدد.
ضمان أن كل بناء له رقم إصدار فريد (من خلال زيادة معرف البناء) يسمح لنا بالتمييز بين البنيات، حيث لا يوجد بنائين من نفس المشروع سيكون لهما نفس معرف الإنشاء. يتم تغيير الأرقام الأخرى يدويا، وعند الاقتضاء.
النسخة الرئيسية - تتغير عادة عندما تكون هناك تغييرات كبيرة جدا على المنتج أو المشروع، مثل بعد إعادة كتابة، أو تغيير كبير في وظيفة.
الإصدار الإصدار - زيادة عندما يكون هناك الافراج عن مسؤول من المشروع الذي لا يعتبر تغيير النسخة الرئيسية. على سبيل المثال، قد نخطط لإصدار مشروع إلى عميل في إصدارين أو 3 إصدارات منفصلة. هذه الإصدارات قد تمثل بشكل جيد نفس النسخة الرئيسية (ويقول الإصدار 5) ولكننا لا تزال ترغب في أن تكون قادرة على تحديد حقيقة أن هذه هي الإصدارات المخطط لها لاحقا، وليس بقع.
رقم تصحيح - هذا يدل على التصحيح إلى إصدار موجود. وينعكس الإصدار الذي يجري تصحيحه في الإصدار الإصدار. وعادة ما تصدر التصحيح لإصلاح علة حرجة أو مجموعة من القضايا الرئيسية، وعلى هذا النحو يختلف عن إصدار "المخطط".
معرف البناء - هذه الزيادات التلقائية مع كل إصدار بناء في نظام سي. وهذا يضمن أن كل بناء له رقم إصدار فريد. عندما يتم زيادة النسخة الرئيسية أو الإصدار الإصدار أو رقم التصحيح، يتم إعادة تعيين معرف البناء إلى 1.
17.23.0.9 - يمثل هذا الإصدار 17.23. هو بناء ال 9 من هذا الإصدار.
17.24.0.1 - هذا هو الإصدار التالي، الإصدار 17.24. هذا هو أول بناء من 17.24.
17.24.1.2 - يمثل هذا التصحيح للإصدار 17.24. هذا هو أول التصحيح التصحيح، ويحدث أن يكون بناء الثاني من هذا التصحيح.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
3 تعليقات.
أعتقد أنه يجب عليك مبادلة حول التصحيح وأرقام البناء & # 8211؛ مجرد تفضيل شخصي.
& # 8220؛ أعتقد أنه يجب عليك مبادلة حول التصحيح وأرقام البناء - فقط تفضيلي الشخصي. & # 8221؛
التفكير في ذلك، 1 التصحيح قد يستغرق بضعة يبني قبل أن يمر جميع البيئات، (أوه تبادل لاطلاق النار عملت ل رصيف ولكن ليس ويبسفير، قرص التكوين X وإعادة بناء!) ولكن (على افتراض أي عملية سي الحقيقية) استحالة أن يكون نفس بناء عدد تحدث أكثر من مرة.
لذلك 1.0.0.b1، و 1.0.0.b2 يمكن أن يحدث، ويبدو لطيفا.
1.0.b1.0 و 1.0.b2.0 تبدو سخيفة، و 1.0.b1.0 و 1.0.b1.1 يجب ألا يحدث أبدا.

إستراتيجية الإصدار الرشيق
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الإصدار الدلالي في رشيق.
دعنا نقول لدي 14 يوما تكرارات العدو حيث لدي عدة قصص عن الميزات الجديدة، بعض التحسينات وبعض الخلل لإصلاح. أنا أيضا نشر تلك التغييرات عندما تكون جاهزة، وأنا لا تنتظر نهاية السباق.
مشكلتي هي - كيفية تتبع الإصدار الدلالي من المنتجات المتقدمة والحفاظ عليها مثل هذا؟ إذا كان هناك سوف يكون الافراج عن كل 14 يوما سيكون من السهل، وسوف زيادة رقم الإصدار وملاحظة جميع التغييرات في التغيير. ولكن ماذا لو تم نشر التغييرات بشكل مستمر؟ هل ينبغي أن يكون هناك نسخة في كل مرة يتم نشر شيء؟ أو يجب أن انتظر حتى ينتهي سباق وبعد هذا، وجعل بعض "استئناف" وزيادة رقم الإصدار مرة واحدة فقط في التكرار بشكل مستقل على النشر الفعلي؟ ما هي أفضل الممارسات للإصدار الدلالي في رشيق؟
إديت: من أجل شرح احتياجاتي بشكل أفضل، أريد تغيير سجل أصحاب المصلحة في المقام الأول. أنا لا أعتقد أنها سوف تكون مهتمة في سجل جديد في التغيير بعد كل تغيير نشرها.
لإدارة الإصدار النموذجي، سوف تحتاج إلى إنشاء رقم بناء من نظام الإنشاء الخاص بك بحيث يتم إصدار دلز في كل مرة يتم نشرها. سيضمن هذا التحقق لاحقا من الإصدار الذي يتم نشره على خادم معين.
يجب ألا يتم تحديث إصدار "التسويق"، الذي يتم وضعه عادة في ملاحظات الإصدار أو نشره على موقعك، كل إصدار. وينبغي تجميع هذه الملاحظات الإصدار وتجميعها معا، من المرجح أن توقيت مع نهاية السباق الخاص بك.
إذا كان نظام النسخ الدلالي الكلاسيكي "MAJOR. MINOR. PATCH" منطقي، يعتمد على لمن نشر، وخصوصا متى وكيف في كثير من الأحيان كنت نشر للمستخدم النهائي. المخطط هو الأكثر فائدة إذا كنت تعمل مع الإصدار المستقر "4.5"، حيث تبدأ مع 4.5.0. تحتوي الإصدارات 4.5.1 و 4.5.2 وما إلى ذلك على إصلاحات الأخطاء فقط، بينما تعمل داخليا داخليا على الإصدار 4.6.
على سبيل المثال، إذا قمت بتوفير "فرع مستقر" للمستخدم النهائي الخاص بك، اعطه الإصدار 4.5.0 للنشر الأولي، و 4.5.1، 4.5.2 كلما قمت بتحرير التصحيح. في الداخلية الخاصة بك "رشيقة" التنمية ونشر منتصف العدو، هل يمكن أن يكون بالفعل الإصدار 4.6، مجرد استدعاء "نسخة بيتا". كلما قمت بنشره في منتصف العدو، إضافة عدد بناء ولدت تلقائيا مثل "4.6.beta بناء 123". عندما ينتهي العدو الخاص بك، تعيينه "4.6.0"، والتبديل رقم الإصدار للسباق المقبل داخليا إلى "4.7". بدءا من "0" هو مجرد اتفاقية، يمكنك أيضا استخدام "0.0" لوضع علامات إصدارات بيتا، والبدء مع ".1" للمستخدمين النهائيين الخاص بك. إمهو كلمة "بيتا" هو أكثر تعبيرا بكثير، تقول الجميع سباق "لم تكتمل بعد".
إذا قمت بتحرير سجل تغيير المستخدم النهائي الكامل مع كل إصدار بيتا متروك لكم، ولكن على الأقل في نهاية السباق يجب أن تكتمل سجل التغيير، وكلما قمت بتوفير خلل للمستخدم النهائي، يجب عليك أيضا تحديث وثائق التاريخ.
سوف تجد استراتيجية الافراج عن اثنين من فروع فصل، واحد "مستقر" فرع مع أرقام الإصدار الدلالي، و "فرع التنمية" ملحوظ مع أرقام بناء أو شيء مماثل، في الكثير من المنتجات مفتوحة المصدر مثل إنكسكيب، فايرفوكس أو 7 الرمز البريدي.
إذا، ومع ذلك، كنت لا تعمل مع فروع مستقرة والتنمية منفصلة، ​​وإطلاق سراح نسخة جديدة لك المستخدم النهائي يوميا، يجب أيضا زيادة رقم الإصدار يوميا. في مثل هذه الحالة، أرقام الإصدار "4.5.1"، "4.5.2"،. ربما تعكس عمليات النشر الفردية، ولا تشير إلى الفرق بين إصلاحات الأخطاء والتغييرات الأخرى. يمكن أن يكون على ما يرام، انها ليست مجرد الكلاسيكية "الإصدار الدلالي" أي أكثر من ذلك. في هذا السيناريو، يمكنك أيضا نشر الإصدارات 4.5، 4.6، 4.7، 4.8، التي لا تعطي أي فرق حقيقي.
فيما يتعلق بسؤالك حول الإدخالات في سجل التغيير الخاص بك: إمهو عندما يكون هناك شيء مرئي للمستخدم النهائي، فإنه يستحق إدخال في التغيير، بمجرد نشر التغيير. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم ميزة تبديل وإجراء تغييرات على بعض ميزة نصف خبز التي لم يتم تفعيلها حتى الآن للمستخدم، التي لا تنتمي إلى التغيير. إذا كنت تفعل إعادة بيعها فقط، مع عدم وجود تغيير مرئي للمستخدم، التي لا تنتمي إلى التغيير. إذا قمت بإصلاح علة التي يمكن أن تؤثر على بعض المستخدمين، التي تنتمي بالتأكيد إلى التغيير - ويجب أن نذكر هناك في نفس الوقت عند نشر الخطأ. ولا يهم إذا كنت الإفراج يوميا أو شهريا أو سنويا.
وأود أن استخدام أرقام البناء. وعادة ما يتوافق رقم البناء مع أعلى إصدار من نظام التحكم في الإصدار. إذا كان عدد أيام البناء 1745 وقد تم فحص 5 تغييرات خلال يوم الثلاثاء، مساء يوم بناء عدد سيكون 1750.
ثم قم بعمل ملخص قصير لما تغير بين 1745 و 1750.
ثم في كل مرة تقوم بتحديث رقم إصدار النظام الخاص بك يمكنك إضافة ما يصل كل ملخصات قصيرة من يبني للحصول على التغييرات من رقم الإصدار الأخير إلى الجديد.
الأسلوب المفضل لدي والتي كنت تستخدم لسنوات قليلة على الأقل الآن هو عثرة حتى بعد الانتهاء من كل قصة. وهذا يعني أن الإصدارات التي تم إصدارها في نهاية السباق لن تكون مستمرة، على سبيل المثال. بعد 1.2.3 قد تجد 1.5.2 بدلا من 1.4.0.
في التغيير يمكنك إما إدراج الإصدارات المتوسطة مع الأوصاف المقابلة أو مجرد مجموعة كل التغييرات في الإصدار "صدر" وتخطي الإصدارات بينهما.
في البداية، كنت أخشى المستخدمين سوف تجد "الثقوب" بين أرقام الإصدار إشكالية، ولكن بمجرد أن يعرفوا عن ذلك، فإنه ليس قضية في الممارسة العملية. ميزة كبيرة هي أن زيادة عدد بعد كل قصة يجعل العملية أقل عرضة للخطأ - لم يكن لديك للتحقق من العمل كله من 2 أسابيع لتقرر ما هو رقم الإصدار القادم سيكون - عند النظر في قصة واحدة، فمن الواضح . بالإضافة إلى ذلك، فإن "قفزات" في أرقام الإصدار بين كل إصدار تعطي تقديرا تقريبيا لكيفية العديد من التغييرات ذهب إلى الإصدار. في كل شيء، لقد وجدت هذا النظام للعمل بشكل جيد (وكان هذا مع العملاء الداخلي للشركة، ولكن إذا كنت تعمل بالفعل في دورة إطلاق رشيقة يجب أن تعمل للعملاء الخارجيين كذلك).

استراتيجيات متفرعة مع تففك.
في هذه المقالة.
فستس | تفس 2018 | تفس 2017 | تفس 2018 | فس 2017 | فس 2018 | فس 2018.
هل تخطط لاعتماد فريق مراقبة الإصدار مؤسسة (تففك)، ويتساءلون كيفية استخدام أفضل الفروع؟ ونحن لن نخوض عميقا في الميزات المتفرعة، كما هي موثقة بشكل جيد في وثائق المنتج والتوجيه، ولكن سوف استكشاف بعض الاستراتيجيات المتفرعة المشتركة لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح.
على عكس فروع جيت، التي هي المستودع نطاق، فروع تففك هي مسار تحديد وليس خفيفة الوزن. تعيين شريط لإنشاء فروع عالية، لتجنب إدارة ما يلزم لتتبع الفروع وموارد التخزين وحل النزاعات دمج. فكر في التفرع فقط إذا كان لديك فرق متعددة تعمل على نفس قاعدة التعليمات البرمجية، أو تحتاج إلى عزل للتنمية أو إطلاق سراح.
يمكن أن تكون الاستراتيجية الرئيسية فقط على أساس المجلد أو مع تحويل المجلد الرئيسي إلى فرع لتمكين ميزات الرؤية الإضافية. أنت تلتزم بتغييراتك إلى الفرع الرئيسي وتختار بشكل اختياري التطوير وإطلاق معالم مع التصنيفات.
المخاطر: قابلية التحول وعدم وجود التاريخ مع تسميات تففك يمكن أن تضيف خطر السيطرة على التغيير.
ابدأ باستراتيجية التفرع الرئيسية فقط، فرع استراتيجيا واعتماد استراتيجيات أخرى للتطور إلى استراتيجيات أكثر تعقيدا حسب الحاجة.
العزلة التنمية.
عندما تحتاج إلى صيانة وحماية فرع رئيسي مستقر، يمكنك فرع واحد أو أكثر من فروع ديف من الرئيسية، مما يتيح لك العزلة والتنمية المتزامنة. ويمكن عزل العمل في فروع التنمية حسب الميزة أو التنظيم أو التعاون المؤقت.
التغييرات التي يتم إجراؤها على الفرع الرئيسي، يجب أن تكون متكاملة إلى الأمام (في) إلى فرع ديف ودمج الصراعات حلها، قبل التغييرات عكس العكس (ري) العودة إلى الرئيسية. للحفاظ على شريط الجودة نفسه عبر الفروع، ودائما بناء وتشغيل اختبارات التحقق بناء (بفتس) على ديف بنفس الطريقة التي تقومون بها على الرئيسي. اختياريا الجمع بين هذه الاستراتيجية المتفرعة مع الاستراتيجيات الأخرى المشمولة هنا.
ملاحظة: مع هذه الاستراتيجية، والفرق من المرجح أن تبقي فرع ديف حول إلى الأبد، يحتمل أن تبني كبير تاريخ دمج التذاكر.
ميزة العزلة.
ميزة العزلة هو اشتقاق خاص من العزلة التنمية، مما يسمح لك لفرع واحد أو أكثر من فروع الميزة من الرئيسية، كما هو مبين، أو من فروع ديف الخاص بك.
عندما تحتاج إلى العمل على ميزة معينة، قد يكون من الجيد إنشاء فرع ميزة.
يجب أن تحافظ على عمر عمل ميزة وفرع ميزة المرتبطة قصيرة الأجل. يتم دمج التغييرات في المستقبل (في) من الفرع الأم بشكل متكرر، ولكن العكس يتم دمج (ري) مرة أخرى إلى الأصل فقط عندما يتم استيفاء بعض معايير الفريق المتفق عليها، على سبيل المثال تعريف القيام به. التراجع من الميزات على الرئيسية يمكن أن تكون مكلفة ويمكن إعادة اختبار.
عزل العزلة.
عزل العزلة يقدم واحد أو أكثر من فروع الإصدار من الرئيسي، مما يتيح إدارة المتزامنة الإفراج والإصدارات متعددة ومتوازية، ولقطات دقيقة من كودباس الخاص بك في وقت الافراج عنهم.
عندما يكون لديك كودباس مرشح الإصدار الأول أو الإصدار جاهز ليتم تأمينه، قد يكون الوقت المناسب لإنشاء فرع جديد للإصدار.
أبدا إعادة دمج (في) من الفروع الرئيسية وقفل الإفراج باستخدام أذونات الوصول، لمنع التعديلات غير مقصودة على الإصدار. التصحيح والإصلاحات الساخنة المقدمة إلى فرع الإفراج يمكن عكس العكس (ري) العودة إلى الفرع الرئيسي.
ملاحظة: لا أحد سيناريوهات المتفرعة غير قابل للتغيير، وهذا هو السبب لاحظت الإصلاحات العاجلة الطارئة التي تم تنفيذها على فروع الإصدار. تتطور كل استراتيجية لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك، دون أن يغيب عن بالنا من التعقيد والتكلفة المرتبطة بها.
الخدمة والإفراج العزلة.
تقدم إستراتيجية تقديم الخدمات والإفراج عن الخدمة فروع الخدمة، مما يتيح إدارة الخدمة المتزامنة لحزم الخدمة، ولقطات دقيقة من قاعدة التعليمات البرمجية في الخدمة ووقت الإصدار.
النظر في هذه الاستراتيجية إذا كنت بحاجة إلى نموذج خدمة للعملاء للترقية إلى الإصدار الرئيسي المقبل وحزم خدمة إضافية في الإصدار.
مثل عزل الإصدار، يتم إنشاء عزل الخدمة وفتح الفروع عندما يكون الإصدار جاهزا ليتم تأمينه. أبدا إلى الأمام دمج من الرئيسية إلى خدمة، أو من خدمة لإطلاق سراح، وقفل فرع الافراج لمنع التعديلات. ويمكن إجراء تغييرات في الخدمة المستقبلية على فرع الخدمة.
إنشاء خدمة جديدة وإطلاق الفروع للإصدارات اللاحقة إذا كنت بحاجة إلى هذا المستوى من العزلة.
خدمة، الإصلاح العاجل، عزل العزلة.
على الرغم من عدم الموصى بها، يمكنك الاستمرار في تطوير الاستراتيجيات، من خلال إدخال فروع الإصلاح العاجل إضافية سيناريوهات الإفراج المرتبطة بها.
عند هذه النقطة كنت قد استكشفت بنجاح عدد قليل من السيناريوهات المتفرعة تففك المتفرعة. يمكنك تطويرها، أو التحقيق في استراتيجيات أخرى مثل تبديل الميزات، وميزات تبديل وإيقاف لتحديد ما إذا كانت الميزة متوفرة في وقت التشغيل.
لماذا يجب أن تكون الفروع قصيرة الأجل؟
من خلال الحفاظ على فروع قصيرة الأجل، يتم دمج النزاعات دمج إلى أقل عدد ممكن.
لماذا فرع فقط إذا الضرورة؟
لتبني ديفوبس تحتاج إلى الاعتماد على أتمتة البناء والاختبار والنشر. التغيير مستمر ومتكرر ودمج عمليات أكثر تحديا لأن النزاعات دمج غالبا ما تتطلب التدخل اليدوي. ولذلك فمن المستحسن تجنب المتفرعة والاعتماد على استراتيجيات أخرى، مثل تبديل ميزة.
لماذا إزالة الفروع؟
يجب أن يكون هدفك الحصول على التغييرات مرة أخرى إلى الرئيسية في أقرب وقت ممكن، للتخفيف من عواقب دمج طويلة الأجل. وتسبب الفروع المؤقتة وغير المستخدمة والوفرة في الارتباك والنفقات العامة للفريق.
هل يمكن تشعب قاعدة الشفرة عبر مشاريع الفريق؟
نعم، ولكن من غير المستحسن، ما لم تكن الفرق يجب أن تشارك المصدر ولا يمكن أن تشترك في عملية مشتركة.
ماذا عن إستراتيجية ترويج الشفرة؟
استراتيجية الترويج كود يبدو وكأنه بقايا من عصر التنمية شلال. وعادة ما يكون ذلك مع دورات اختبار طويلة، وفرق تطوير واختبار منفصلة. ولم تعد الاستراتيجية موصى بها. راجع إرشادات التفرع للحصول على مزيد من المعلومات.
عند دمج ديف إلى الفرع الرئيسي، لماذا لم يتم الكشف عن أي تغييرات؟
من المحتمل أنك تجاهلت التغييرات في عمليات الدمج السابقة، على سبيل المثال، باستخدام خيار حل تعارض المصدر. انظر دمج فرع التطوير إلى الرئيسية: لم تكن هناك تغييرات على دمج لمزيد من التفاصيل.
هل هناك أوجه تشابه بين إستراتيجيات فرع الصندوق الاستئماني للضرائب و الاستثمار و الاستثمار؟
و تففك ميزة العزلة استراتيجية المتفرعة تشبه فروع الموضوع جيت.
المؤلفون: جيسي هوينج، ماركوس فرنانديز، مايك فوري، ويلي شوب.
(c) 2018 شركة ميكروسوفت كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة. تم توفير هذه الوثيقة & كوت؛ كما هو. & كوت؛ قد تتغير المعلومات والآراء المعبر عنها في هذه الوثيقة، بما في ذلك عناوين ورل ومراجع موقع ويب الأخرى، دون إشعار. أنت تحمل مخاطر استخدامه.
لا توفر لك هذه الوثيقة أية حقوق قانونية لأي ملكية فكرية في أي منتج من منتجات ميكروسوفت. يجوز لك نسخ واستخدام هذا المستند لأغراضك الداخلية المرجعية.

ميزة المتفرعة طريقك إلى العظمة.
أو مهمة المتفرعة طريقك إلى هناك. أو الافراج عن المتفرعة. اختار أنت.
تقريبا جميع أنظمة التحكم الإصدار اليوم دعم فروع وندش]؛ خطوط مستقلة من العمل التي تنبع من قاعدة رمز مركزي واحد. اعتمادا على نظام التحكم في الإصدار الخاص بك، الفرع الرئيسي يمكن أن يسمى الرئيسي، الخط الرئيسي، الافتراضي، أو الجذع. يمكن للمطورين إنشاء فروعهم الخاصة من خط التعليمات البرمجية الرئيسية والعمل بشكل مستقل إلى جانب ذلك.
لماذا تهتم بالتفرع؟
التفرع يسمح فرق من المطورين للتعاون بسهولة داخل قاعدة رمز مركزي واحد. عندما يقوم مطور البرامج بإنشاء فرع، يقوم نظام التحكم في الإصدار بإنشاء نسخة من قاعدة التعليمات البرمجية في تلك المرحلة الزمنية. لا تؤثر التغييرات التي تطرأ على الفرع على مطوري البرامج الآخرين في الفريق. هذا أمر جيد، من الواضح، لأن الميزات قيد التطوير يمكن أن تخلق حالة من عدم الاستقرار، والتي من شأنها أن تكون مزعجة للغاية إذا كان كل عمل يحدث على خط التعليمات البرمجية الرئيسية. لكن الفروع لا تحتاج إلى العيش في الحبس الانفرادي. يمكن للمطورين بسهولة سحب التغييرات من المطورين الآخرين للتعاون على الميزات وضمان فرع خاص بهم لا تختلف كثيرا عن سيد.
الفروع ليست جيدة فقط للعمل المميز. يمكن للفروع عزل الفريق من التغييرات المعمارية الهامة مثل تحديث الأطر، والمكتبات الشائعة، وما إلى ذلك.
ثلاثة استراتيجيات المتفرعة لفرق رشيقة.
وغالبا ما تختلف النماذج المتفرعة بين الفرق، وهي موضوع الكثير من النقاش في مجتمع البرمجيات. موضوع واحد كبير هو كم يجب أن يبقى العمل في فرع قبل الحصول على اندمجت مرة أخرى إلى سيد.
الافراج عن المتفرعة.
الإفراج عن المتفرعة يشير إلى فكرة أن يتم تضمين الإصدار تماما داخل فرع. وهذا يعني أنه في وقت متأخر من دورة التطوير، سيقوم مدير الإصدار بإنشاء فرع من الرئيسي (على سبيل المثال، & لدكو؛ 1.1 ديفيلوبمنت برانش & رديقو؛). جميع التغييرات في الإصدار 1.1 تحتاج إلى تطبيق مرتين: مرة واحدة إلى فرع 1.1 ثم إلى خط التعليمات البرمجية الرئيسية. العمل مع فرعين هو عمل إضافي للفريق وأنه من السهل أن ننسى أن دمج لكلا الفرعين. الافراج عن فروع يمكن أن يكون غير عملي ويصعب إدارة العديد من الناس يعملون على نفس الفرع. لقد شعرنا جميعا بألم الحاجة إلى دمج العديد من التغييرات المختلفة على فرع واحد. إذا كان يجب عليك القيام فرع الإفراج إنشاء فرع أقرب إلى الإصدار الفعلي ممكن.
الافراج عن المتفرعة هو جزء مهم من دعم برنامج فيرسيونيد خارج في السوق. قد يكون منتج واحد عدة فروع الافراج (على سبيل المثال، 1.1، 1.2، 2.0) لدعم التنمية المستدامة. ضع في اعتبارك أنه قد يلزم دمج التغييرات في الإصدارات السابقة (أي 1.1) مع الفروع التي تم إصدارها لاحقا (بمعنى، 1.2، 2.0). راجع برنامج الويبينار أدناه لمعرفة المزيد حول إدارة فروع الإصدار باستخدام جيت.
ميزة المتفرعة.
غالبا ما تقترن فروع الميزة بأعلام الميزة & نداش؛ & كوت؛ تبديل & كوت؛ التي تمكن أو تعطيل ميزة داخل المنتج. هذا يجعل من السهل لنشر التعليمات البرمجية إلى سيد والتحكم عندما يتم تنشيط الميزة، مما يجعل من السهل لنشر التعليمات البرمجية في البداية قبل تعرض هذه الميزة للمستخدمين النهائيين.
ميزة أخرى من الأعلام ميزة هو أن رمز يمكن أن تبقى ضمن البناء ولكن غير نشط في حين انها في التنمية. إذا كان هناك شيء يذهب أوري عند تمكين الميزة، يمكن لمسؤول النظام إعادة العلم ميزة والعودة إلى حالة جيدة معروفة بدلا من أن يكون لنشر بناء جديد.
المهام المتفرعة.
في أتلاسيان، نركز على سير عمل فرع لكل مهمة. كل منظمة لديها وسيلة طبيعية لكسر العمل في المهام الفردية داخل تعقب القضية، مثل جيرا البرمجيات. ثم تصبح القضايا نقطة الاتصال المركزية للفريق لهذه القطعة من العمل. المهام المتفرعة، المعروف أيضا باسم المتفرعة المسألة، يربط مباشرة تلك القضايا مع التعليمات البرمجية المصدر. يتم تنفيذ كل قضية على فرعها الخاص مع مفتاح القضية المدرجة في اسم الفرع. من السهل أن نرى التعليمات البرمجية التي تنفذ أي قضية: مجرد إلقاء نظرة على مفتاح القضية في اسم الفرع. مع هذا المستوى من الشفافية، من الأسهل تطبيق تغييرات معينة على الماجستير أو على تشغيل فرع الإصدار القديم.
منذ مراكز رشيقة حول قصص المستخدم، وفروع المهام الزوج بشكل جيد مع التنمية رشيقة. كل قصة المستخدم (أو علة الإصلاح) يعيش داخل فرعها الخاص، مما يجعل من السهل أن نرى أي القضايا قيد التقدم والتي هي على استعداد للإفراج عنهم. لعمق الغوص في مهمة المتفرعة (تسمى أحيانا قضية المتفرعة أو فرع لكل قضية)، والاستيلاء على بعض الفشار وتحقق من تسجيل الويبينار أدناه وندش]؛ واحدة من أكثر شعبية لدينا من أي وقت مضى.
الآن تلبية التوأم الشر المتفرعة: الدمج.
نحن جميعا تحملت الألم في محاولة لدمج فروع متعددة في حل واحد معقول. تقليديا، جعلت أنظمة التحكم في النسخة المركزية مثل التخريب دمج عملية مؤلمة جدا. ولكن أنظمة التحكم الإصدار الأحدث مثل جيت و ميركوريال تأخذ نهجا مختلفا لتتبع إصدارات الملفات التي تعيش على فروع مختلفة.
تميل الفروع إلى أن تكون قصيرة الأجل، مما يجعل من السهل دمج وأكثر مرونة عبر قاعدة التعليمات البرمجية. بين القدرة على دمج الفروع بشكل متكرر وتلقائي كجزء من التكامل المستمر (سي)، وحقيقة أن الفروع قصيرة العمر تحتوي ببساطة على تغييرات أقل، & كوت؛ دمج الجحيم & كوت؛ يصبح شيئا من الماضي للفرق باستخدام جيت و ميركوريال.
هذا ما يجعل المتفرعة مهمة رهيبة جدا!
التحقق من صحة، التحقق من صحة، التحقق من صحة.
نظام التحكم في الإصدار يمكن أن يذهب فقط حتى الآن في التأثير على نتيجة الدمج. الاختبار الآلي والتكامل المستمر حاسمة أيضا. معظم خوادم سي يمكن أن تضع تلقائيا فروع جديدة تحت الاختبار، والحد بشكل كبير من عدد & كوت؛ مفاجآت & كوت؛ على الاندماج النهائي المنبع وتساعد على الحفاظ على خط رمز الرئيسي مستقرة.
كان أجيل تأثير كبير على لي على حد سواء مهنيا وشخصيا كما تعلمنا أفضل التجارب هي رشيقة، سواء في التعليمات البرمجية والحياة. سوف تجد لي في كثير من الأحيان على تقاطع التكنولوجيا والتصوير الفوتوغرافي، والدراجات النارية. تجد لي على تويتر! danradigan.
اشترك للحصول على المزيد من المقالات.
شكرا لتسجيلك!
كيفية القيام سكروم مع جيرا البرمجيات.
دليل خطوة بخطوة حول كيفية قيادة مشروع سكروم، وتحديد أولويات وتنظيم تراكم الخاص بك إلى سباقات السرعة، تشغيل الاحتفالات سكروم وأكثر من ذلك، كل ذلك في جيرا البرمجيات.
جيت المتفرعة لفرق رشيقة.
الانتقال إلى جيت يفتح مستوى جديد تماما من خفة الحركة لفرق البرمجيات. هنا كيفية تصميم مخططات المتفرعة للشحن كل من ادارة العلاقات مع المنتجات المثبتة.

بناء استراتيجية إصدار.
الانضمام إلى مجتمع دزون والحصول على تجربة عضو كامل.
تم تصميمه خصيصا نيكسوس جناح ل ديفوبس العالم الأصلي ويخلق قيمة في وقت مبكر من خط أنابيب التنمية، ويوفر الضوابط السياقية دقيقة في كل مرحلة، ويسرع ديفوبس الابتكار مع الأتمتة يمكنك الوثوق بها. قراءة كيف في هذا الكتاب الاليكتروني.
على مدى السنوات القليلة الماضية اتبعت استراتيجية بناء الإصدار من التنسيق التالي:
استخدام النقاط العشرية يسمح لنا لتنفيذ استراتيجية لصناعة السيارات في زيادة لدينا يبني، وهذا يعني معرف البناء لا تحتاج إلى أن تتغير يدويا في كل مرة ننتج بناء، حيث يتم أخذ هذا الاهتمام من قبل نظام البناء. كل من مافين والنمل لديهم أساليب بسيطة لزيادة هذا العدد.
التأكد من أن كل بناء له رقم إصدار فريد (عن طريق زيادة معرف البناء) يسمح لنا بالتمييز بين البنيات، حيث لا يوجد بنائين من نفس المشروع سيكون لهما نفس معرف الإنشاء. يتم تغيير الأرقام الأخرى يدويا، وعند الاقتضاء.
النسخة الرئيسية - تتغير عادة عندما تكون هناك تغييرات كبيرة جدا على المنتج أو المشروع، مثل بعد إعادة كتابة، أو تغيير كبير في وظيفة.
الإصدار الإصدار - زيادة عندما يكون هناك الافراج عن مسؤول من المشروع الذي لا يعتبر تغيير النسخة الرئيسية. على سبيل المثال، قد نخطط لإصدار مشروع إلى عميل في إصدارين أو 3 إصدارات منفصلة. هذه الإصدارات قد تمثل بشكل جيد نفس النسخة الرئيسية (ويقول الإصدار 5) ولكننا لا تزال ترغب في أن تكون قادرة على تحديد حقيقة أن هذه هي الإصدارات المخطط لها لاحقا، وليس بقع.
رقم تصحيح - هذا يدل على التصحيح إلى إصدار موجود. وينعكس الإصدار الذي يجري تصحيحه في الإصدار الإصدار. وعادة ما تصدر التصحيح لإصلاح علة حرجة أو مجموعة من القضايا الرئيسية، وعلى هذا النحو يختلف عن إصدار "المخطط".
معرف البناء - هذه الزيادات التلقائية مع كل إصدار بناء في نظام سي. وهذا يضمن أن كل بناء له رقم إصدار فريد. عندما يتم زيادة النسخة الرئيسية أو الإصدار الإصدار أو رقم التصحيح، يتم إعادة تعيين معرف البناء إلى 1.
17.23.0.9 - يمثل هذا الإصدار 17.23. هو بناء ال 9 من هذا الإصدار.
17.24.0.1 - هذا هو الإصدار التالي، الإصدار 17.24. هذا هو أول بناء من 17.24.
17.24.1.2 - يمثل هذا التصحيح للإصدار 17.24. هذا هو أول التصحيح التصحيح، ويحدث أن يكون بناء الثاني من هذا التصحيح.
يتم جلب منطقة ديفوبس لك في شراكة مع سونتيب نيكسوس. انظر كيف منصة نيكسوس إنفوس دقيقة مفتوحة المصدر الاستخبارات المكون في خط أنابيب ديفوبس في وقت مبكر، في كل مكان، وعلى نطاق واسع. قراءة كيف في هذا الكتاب الاليكتروني.
مثل هذه المادة؟ اقرأ المزيد من دزون.
مجانا دزون ريفكارد.
ديفوبس لقاعدة البيانات.
نشرت في دزون بإذن من جيمس بيتيلي، دزون مفب. انظر الى المقال الاصلي هنا.
الآراء التي أعرب عنها المساهمين دزون هي الخاصة بهم.

No comments:

Post a Comment