Wednesday 14 February 2018

أفضل تجار الفوركس المهنية


لماذا تجار الفوركس المحترفين مربحة؟


يبدو أن معظم تجار العملات الذين يعانون من صعوبات يعتقدون أنه من الصعب للغاية كسب المال في سوق الفوركس. في الواقع، جعل المال عن طريق التداول هو في متناول الجميع.


عند قراءة هذه المقالة، سوف يفاجأ بعض التجار أن يدركوا أنهم ربما لديهم المهارات التي يحتاجون إليها للتجارة، لكنها لا تطبق هذه المبادئ سهلة الفهم.


في كثير من الأحيان، التجار الذين لا يربحون المال في الأسواق المالية يعرفون بالفعل ما يحتاجون إليه للنجاح ولكن من المفارقات أنهم لا يستخدمون هذه المعرفة. جميع الدافعين التجار عندما يتعلق الأمر بتوليد الأرباح، ولكن معظمهم يركزون على الأشياء الخاطئة.


ويحفز التجار المحترفين نتائج طويلة الأجل، في حين أن تجار الهواة مدافعون بنتائج قصيرة الأجل. أول شيء يحتاج المبتدئ إلى فهمه هو أنه يجب أن يضع جانبا رغبة الاندفاع في كسب أرباح فورية حتى يتمكن من البدء في تبني عقلية مستثمر محترف. وبعد ذلك تصبح واحدة.


في ما يلي 10 أسباب تفسر لماذا يجعل تجار الفوركس المحترفين المال:


1. أنها لا تنفق الكثير من الوقت تحليل الأسواق كما يفعل المبتدئين.


بعد فقدان المال، قد يعتقد المبتدئون أنهم لم يحللوا بشكل كاف الأسواق أو تابعوا آخر الأخبار الاقتصادية. ومع ذلك، في معظم الأحيان، هذا ليس هو الحال، تماما على العكس من ذلك في الواقع. ربما ينفقون المزيد من الوقت في تحليل والتفكير في الأسواق من معظم التجار المهنية القيام به. المهني يعرف بالضبط التكوينات التجارية انه يبحث عن وانه سوف ببساطة تحليل الأسواق في أوقات معينة خلال النهار. ليست هناك حاجة للتحديق في الرسوم البيانية لساعات عندما كنت تعرف بالضبط ما كنت تبحث عنه.


2. يتاجرون بما يرونه وليس ما يتوقعونه.


وغالبا ما يكون المبتدئون مهووسين بشيء معين يتوقعونه، وهم مقتنعون بأن السوق سوف يفعلون ما يعتقدون أنه سيفعل أو ما يريدون القيام به. وهذا يقودهم إلى القيام بأشياء غبية.


المهنيين يدركون أنهم لا يستطيعون التنبؤ بما ستقوم به السوق، وهذا هو السبب في أنها لا تصبح عقليا أو عاطفيا تعلق على الاتجاه المتوقع. انهم ببساطة استخدام تجربتهم في التحليل لتحديد اتجاه السوق التي تبدو الأكثر منطقية ومن المرجح أن تحدث، ومن ثم البحث عن الأفعال عمل السعر التي تتفق مع اتجاهات السوق. إذا لم يجدوا أي إعدادات التداول التي تتماشى مع خطة التداول الخاصة بهم، فإنها سوف تذهب تلعب الرياضة، وقراءة أو قضاء بعض الوقت مع عائلتهم. تجار الفوركس الناجحة يعرفون بالضبط ما يريدون، وأنها التجارة فقط عندما فرصة حقيقية للملوثات العضوية الثابتة.


3. أنها لا تعتمد كثيرا على المؤشرات الفنية.


وتعقد المؤشرات قراءة المخططات وصنع القرار. أنها لا تساعدك على البقاء في تناغم مع السوق. يعرف تجار الفوركس المحترفين أنهم بحاجة إلى فهم دقيق لكيفية قراءة الرسم البياني بأقل قدر ممكن من التدخل، مما قد يضعف حكمهم.


معظم التجار تتطور وتطارد بعد الكأس المقدسة من خلال محاولة كل نظام التداول والمؤشر و إي، وبعد ذلك إما التخلي عن أو البدء في تبسيط نهجهم. وينبغي أن تكون استراتيجية التداول الجيدة بسيطة وتستند إلى إجراءات السعر. خطوط الدعم / المقاومة الأساسية تسمح للمرء أن نرى مناطق السعر الكبيرة التي تقع في التقاء مع أنماط الرسم البياني والإعدادات الشمعدان اليابانية.


4. أنها تعتمد على أدمغتهم، وليس على مناطق العد أو برامج التداول.


يميل الكثير من المستثمرين لشراء الروبوتات التجارية. ولكن هذه الأنظمة التجارية هي مجرد برامج التي تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا. فهي ليست مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع ظروف السوق التي تتغير باستمرار. في الواقع، فإن السوق يذهب صعودا وهبوطا، وليس برنامج الكمبيوتر يمكن أن تكسب المال على نحو فعال كما يمكن للإنسان يمكن على المدى الطويل. الذكاء الاصطناعي الحقيقي غير موجود اليوم، والعقل البشري هو أفضل أداة التداول. للتداول مع مستشار خبير، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحديث الروبوت على أساس منتظم، وبالتالي نعرف كيفية رمز.


5. أنها لا تنفق الكثير من الوقت في دراسة البيانات الأساسية.


على الرغم من أن هناك التجار الذين يعتمدون بشكل كبير على التحليل الأساسي، ومعظمهم لا. أولئك الذين يستخدمونها تفعل ذلك أساسا لتأكيد ما يرونه على الرسوم البيانية. ببساطة لا يوجد سبب حقيقي لاعتماد كبير على الأخبار الاقتصادية لأنه ينعكس في نهاية المطاف من خلال حركة السعر على الرسم البياني الفوركس. بالطبع، من الجيد أن تكون على بينة من الإعلانات الإخبارية الاقتصادية الأكثر تطرفا مثل أرقام العمالة غير الزراعية أو التغيرات في أسعار الفائدة. معرفة توقيت هذه النشرات الإخبارية قد تكون مفيدة لتشديد توقف أو أخذ الأرباح، ولكن ليس من الضروري لدراسة هذه المعلومات بدقة. لنرى كيف يؤثر إعلان الأخبار الاقتصادية على السوق، كل ما عليك القيام به هو النظر في حركة السعر على الرسم البياني، حيث أن جميع المتغيرات تترجم في النهاية إلى حركة سعرية داخل تلك السوق.


6. التجار المهنية لا يستمعون للآخرين.


ومن الشائع أن نرى التجار المبتدئين اتباع نصيحة من المعلم التجاري. عندما ننظر حولنا على شبكة الإنترنت، فمن السهل أن تجد مواقع الأخبار الاقتصادية مع آراء "خبير" متناقضة. يجب ألا تتبع هذه & كوت؛ الخبراء & كوت؛ عمياء، مستثمر جيد يعتمد على الرسوم البيانية، لديه الثقة في قدراته / لها ولن تتأثر من قبل الآخرين.


7. لديهم شعور متطور من المعاملات التقديرية.


وكما أوضحنا في الفقرة 4، فإن البشر لديهم القدرة على أن يكونوا تجار أفضل من أجهزة الكمبيوتر، لأن لديهم القدرة على استخدام السلطة التقديرية. وقد تمكن أفضل التجار من تطوير غريزة التداول بسبب سنوات من الممارسة. التداول الكمالي هو نهج مرن، مما يعني أن بعض التشكيلات الفنية لا يتم تداولها. على عكس الروبوتات التجارية التي تنفذ بشكل منهجي التجارة وفقا لمعايير حسابيا حسابيا.


8. انهم لا يشعرون بالحاجة أو الضغط للفوز في كل مرة.


في تداول العملات الأجنبية، أهم مفتاح هو أن لا تصبح عاطفية. الشعور بأنك بحاجة إلى كسب المال لتكون سعيدا أو لديك حياة لطيفة تطور الضغط في التاجر الذي يقوده أو لها لارتكاب الأخطاء. معظم الناس الذين يتفوقون في سوق الفوركس لا يضعون كل أموالهم في نفس السلة، فلن يصبحوا بلا مأوى إذا فقدوا في الأسواق. ولذلك فمن المهم أن يكون هناك حياة مستقرة وخطة B في حال فقدت كل من رأس المال الخاص بك التداول! هذا بطبيعة الحال يسمح لك لزيادة فرص أنك سوف تصبح تاجر الفوز الذي لا يملك الكثير من الضغوط النفسية المرتبطة الالتزام بأن تكون ناجحة.


9 - التجار المهنيون منظمون ومنضبطون وواقعيون.


وتعد خطة التداول ومذكرات التداول أمرا أساسيا من أجل تنظيمها وتنظيمها. التجار الذين يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى التنظيم أو الانضباط عادة ما يتصرفون بهذه الطريقة بالغطرسة. إنها نفس الغطرسة التي ستقودهم في نهاية المطاف على طريق الهزيمة. خطة التداول ومذكرات تحتاج إلى أن تستخدم على أساس منتظم وقبل التداول من أجل أن تكون فعالة حقا.


لا يمكنك أن تصبح تاجر المهنية إذا لم تكن واقعية. على سبيل المثال، لا يمكنك كسب لقمة العيش مع & ورو؛ 3000 أو 4000 $ حساب التداول. يجب على كل تاجر أن يأخذ في الاعتبار رأس المال التجاري المتاح له من أجل تحديد مبلغ المال الذي يعده عاطفيا لتخسره في كل صفقة، ثم ضبط حجم الموقف وفقا لذلك. تاجر واقعي ومنضبط يقلل من المخاطر ولا يبحث عن أرباح سريعة.


10. أنها التجارة فقط مع رأس المال الذي هو متاح.


ما هو رأس المال المتاح؟ في الأساس، التاجر لديه المال الذي ليس ضروريا لحياته اليومية. ولذلك فإنه يتاجر مع رأس المال الذي هو في الواقع المتاحة، ولن تصبح مرتبطة عاطفيا بشكل مفرط على كل التجارة. أفضل طريقة لبدء التداول مع حالة إيجابية من العقل هو فقط استخدام رأس المال الذي هو متاح وعدم اقتراض المال للتجارة.


أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.


غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


اختيار المتداول الخاص بك.


لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.


تنصل.


يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.


جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.


(انقر للحصول على الملف الشخصي)


¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.


² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


واعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).


دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.


بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:


سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.


تحديد ساعات السوق.


يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.


يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.


يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.


وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:


تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.


في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.


يوم التداول.


يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.


ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل من الإصدارات الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها التأثير على استراتيجياتهم، وغالبا ما يتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.


يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.


يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)


المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.


ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.


خيارات نمط الحياة.


يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.


العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.


الخط السفلي.


ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى عشرة سنتات عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.


17 أكتيونابل فوريكس ترادينغ تيبس من العالم أفضل التجار.


الجميع يحب نصيحة جيدة، أليس كذلك؟


سواء كنت Ђ ™ إعادة تاجر خبير أو مجرد مبتدئ، نصيحة جيدة يمكن أن يكون لها تأثير ملموس على الخط الخاص بك.


وهناك عدد قليل من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم، الذين طلبنا الكشف عن أفضل ثلاث نصائح وحيل وتكتيكات تساعدهم على تحقيق الربح.


وهنا ™ ق ما سلموا: 17В بجنون للتداول العملات الأجنبية نصائح للعمل لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر:


1. لديك خطة التداول.


كما يقول المثل القديم في هذه الصناعة: & كوت؛ فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل. & كوت؛ В.


أي تاجر ناجح سوف اقول لكم أنه إذا كنت دون 't اتبع خطة منهجية، يجب عليك أن تكون غير ناجحة.


2. اتبع إستراتيجية تداول الفوركس.


في حين أن فكرة التداول بنجاح على الأهواء والأطراف قد تبدو جيدة، والواقع بالنسبة لمعظم التجار هو أبعد ما يكون عن ذلك.


وضع استراتيجية الفوركس. اختباره بدقة. إجراء تعديلات. ثم كرر.


3. إدارة المخاطر الخاصة بك.


إدارة رأس المال العملية هي جزء لا يتجزأ من نجاحك تاجر الفوركس - أنت لا تدوم طويلا في السوق دون ذلك.


كل التجارة التي تأخذ بطبيعتها لديها بعض عنصر الخطر. إدارة هذه المخاطر بطريقة معقولة سوف يساعد بالتأكيد لإبقاء لكم في اللعبة لفترة أطول.


4. الحفاظ على العقل واضحة.


سيتم تحديد فشل التداول الخاص بك أو النجاح إلى حد كبير من قبل عقلية الخاص بك. وبعبارة أخرى، إذا كان علم النفس التجاري الخاص بك لا ينبغي أن يكون ما يجب أن يكون، ليس لديك أمل في تحقيق الربح.


ومن المحزن أن معظم التجار يتجاهلون هذه الحقيقة الأساسية أو يدركون مدى أهمية وجود العقلية المناسبة عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس الناجح.


5. ممارسة الانضباط.


كمتداول، عليك أن تكون منضبطة. هذا هو واحد من أهم جوانب التداول الحكمة نسمع بانتظام.


لماذا ا؟ لأن it†™ s الصحيح.


سوف يؤدي عدم الانضباط إلى أخطاء في التداول. وإذا قمت بإجراء العديد من الأخطاء. انتهت اللعبة.


6. هل البحوث الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، اسأل نفسك عما يحدث في العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ متى تكون الأرباح أو البيانات الاقتصادية مستحقة؟


حدد ما إذا كنت ترغب في التداول قبل إصدار التقرير الاقتصادي لشركة أن، أو بعد.


بالنسبة للعديد من التجار، من الحكمة الانتظار حتى يصدر التقرير قبل أخذ الصفقة. المهنيين دون 't مقامرة.


7. الاحتفاظ بمجلة التداول.


التجار الذكية هي أيضا حفظ السجلات دقيقة. إذا وضعوا تجارة الفوز، يريدون أن يعرفوا على وجه التحديد كيف ولماذا. الأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس التفاصيل عند فقدان، من أجل تجنب تكرار لا لزوم لها.


نحيط علما بالتفاصيل أي شروط الخروج والدخول من كل التجارة، والأهداف، ومستويات المقاومة والدعم، والوقت، إغلاق السوق ومفتوحة لهذا اليوم، ومجموعة الافتتاح اليومي.


ملاحظات وثيقة حول لماذا جعلت التجارة، وكذلك أي دروس كنتЂ ™ تعلمنا من القيام بذلك.


8. دراسة سعر العمل.


“Price ActionЂќЂќ يصف خصائص تحركات السعر الرموز.


في شروط Layman†™، يسمح العمل السعر للتاجر لتقييم السوق واتخاذ قرارات بديهية على أساس حركات الأسعار الحالية والقائمة، بدلا من الاعتماد فقط على المؤشرات الفنية.


9. كن تاجر المريض.


إنها ميزة خاصة مع تداول الفوركس.


تطوير خطة تداول العملات الخاصة بك سوف يستغرق وقتا طويلا. تطوير المهارات سوف يستغرق وقتا طويلا.


الانتظار لفرص التداول المناسبة لتظهر يتطلب الصبر. الدخول والخروج من التجارة في اللحظة المناسبة يتطلب الصبر.


في الأساس، تداول العملات الأجنبية يساوي الصبر.


10. تعلم قبول الخسائر.


هناك & # x27؛ s سبب أنه & # x27؛ s دعا تداول العملات الأجنبية وليس الفوركس & # x27؛ الفوز & # x27 ؛.


للأسف، الخسائر هي جزء لا مفر منه من تداول العملات الأجنبية، ولا يمكنك تحسين الصفقات الخاصة بك أو تصبح تاجر مربح باستمرار إذا كنت لا يمكن أن تقبل هذا.


ليس هناك نقطة في الهوس على نسبة الفوز العالية. بدلا من ذلك تحتاج إلى التركيز على زراعة مهارات التداول الخاصة بك ورؤية الصورة الأكبر.


11. تطوير أخلاقيات العمل القوية.


أخلاقيات العمل القوية تعني اتخاذ إجراءات أساسية للمضي قدما والحصول على أفضل، بغض النظر عما إذا كنت تريد أم لا.


وهو ينطوي على أن تكون مستعدة لكل يوم تداول العملات الأجنبية أو الأسبوع مع البحوث المناسبة.


إذا كنت تريد إعادة تاجر آلي أو ميكانيكي، فإنه ينطوي على أنظمة الاختبار الخلفي، ومحاولة باستمرار استراتيجيات جديدة، وضبط الإعدادات كما يتقلب البيئة.


12. دون & # x27؛ أوفيرتريد.


التداول المفرط في سوق الفوركس يمكن أن يكون مؤشرا على كل من أمرين كم، (1) قد يتم تداوله بشكل متكرر في فترة قصيرة من الزمن، أو (2) قد تخاطر بالمال كثيرا في أي وقت.


في بعض الأحيان، قد تفعل على حد سواء في وقت واحد.


وبغض النظر عن ذلك، فإن كلا من الأمثلة على التداول المفرط قد تكون ضارة بشكل غير عادي لحساب التداول الخاص بك.


13 - تنفيذ نظام حصيف لإدارة الأموال.


كم من محفظتك تستحق المخاطرة على التجارة الفردية؟


في أي يوم تداول معين، يمكن أن يتراوح هذا العدد من أقل من 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك. وسيتم تحديد هذا الرقم على تحمل المخاطر وأسلوب التداول. إذا كنت في شك، خطر أقل والعيش لمحاربة يوم آخر.


14. اتبع التجار من ذوي الخبرة.


تعلم من أولئك الذين هم أكثر خبرة مما كنت وتحيط نفسك مع المواهب. من خلال إبقاء العين على كيفية تجار المخضرم الاستثمار، سوف تبدأ في فهم كيف يفكرون واتخاذ قرارات التداول الحاسمة.


بعد التجار الآخرين في الوقت الحقيقي يعطي كل تاجر - المبتدئين أو المتقدمين - القدرة على التعلم مع Ђhhands on†™ نهج - ك قضاء الوقت الذي يقضيه نظرية التعلم.


15. البحث عن الأصدقاء التداول.


الرحلة إلى أن تصبح تاجر المهنية ومربحة يمكن أن يكون طريق طويل وحيدا. استثمر الوقت مقدما في العثور على شريك تجاري يمكن أن تكون مسؤولا عنه.


16. كن متسقا في تنفيذ الخاص بك.


يصبح التاجر الناجح ينطوي على التمسك حافة ثبت. وهذا يعني أن تكون متسقة.


17. كن على علم النفس.


قرارات التداول السليمة هي نتاج الوعي الذاتي المستمر. يجب أن تكون واعيا لعمليات التفكير الخاصة بك من أجل تقييم (1) كيف تؤثر على وجهة نظركم من الأسواق المالية، و (2) كيف التحيز المحتمل وزن القرارات الخاصة بك.


نصائح التداول والحيل من التجار المحترفين.


اقرأ القراءة لاكتشاف أفضل 3 عادات الفوركس المهنية (في كلماتهم الخاصة) جنبا إلى جنب مع تفسيرات ورؤى رئيسية.


وبفضل هؤلاء تجار الفوركس الناجحين لأخذ الوقت للمساهمة:


أندرو بارنيت من لتغ غولدروك.


استخدام استراتيجية التي وقفت اختبار الزمن.


تفقد صغيرة والفوز الكبير.


لا تفقد المال.


السوق نادرا ما سوف تعطيك بالضبط ما تريد. إيتاس ™ فقط لنعطيك نوافذ من الفرص، ونحن بحاجة إلى أن نكون حذرين أي نوافذ نحن خطوة من خلال. التجار عموما بشكل مستمر تريد أن ترى “perfect” أو “just ما يريدونЂќЂќ ولكن في الواقع هذا نادرا ما يحدث.


تحتاج إلى أخلاقيات عمل قوية.


كتاجر تدفع لك كإعتراف مباشر بموهبتك.


تحتاج إلى أن تكون بداية الذاتي، تحتاج إلى تريد البحث عن المعلومات لنفسك وتريد أن تعرف ذلك لنفسك لا يكون ملعقة تغذية من شخص آخر. لديك للبحث عن الحكمة نفسك ويكون عقلية المشاريع.


أفضل المتداولين يرون الصفقات ويأخذون تلك الصفقات قبل بقية السوق أدركت قيمته الجيدة.


معرفة كيفية تفسير تدفق المعلومات أمر بالغ الأهمية لأن المعلومات في كل مكان، والحكمة ليست كذلك.


وأخيرا ندرك أنه لا يمكن للجميع التجارة.


آنا كولينج.


ثلاثة أشياء أعتقد أن جميع التجار الفوركس تحتاج إلى أن يكون:


1) القدرة على اتخاذ خسارة والانتقال.


2) تحديد الخسارة على أي موقف قبل الدخول في التجارة †"كم من المال أنا على استعداد لانقاص & أمبير؛ لا كم أنا ذاهب لجعل.


3) أن تكون مريحة مع عدم اليقين.


كريس كابري من السماء الثانية الفوركس.


بلدي أعلى 3 عادات:


1) В I وضع عملية التعلم أولا.


وقد وضع معظم مؤيدي النخبة مزيدا من الوقت والجهد في عملية تعلمهم / تدريبهم أكثر مما يفعلون الحدث الفعلي.


أخذت نفس العقلية وقضى الكثير من التدريب الوقت، مع التركيز على عملية أكثر من النتيجة.


عندما تتم العملية، التدريب والتقنيات بشكل جيد، والنتائج تتبع.


لم يكن لي موقف Ђwhwhen سوف تصبح ناجحةЂЂ ™. كانت عقلية بلدي في Ђ~however طويلة يستغرق هو مهما كان طويلا يأخذ ™ ™.


لذلك عندما جاءت العقبات أو التحديات أو اللحظات الصعبة، كان هدفي ببساطة لإيجاد حل، مهما طال الزمن. وأعتقد أن هذا سمح لي بالبقاء على قيد الحياة التصحيحات والتخفيضات في أدائي (الذهني أو النقدي) أن معظم تتخلى خلال.


3) В العقل على الاستراتيجية.


على مدى السنوات ال 14 الماضية، قبل أن أفعل أي شيء في بلدي اليوم، وأنا ممارسة اليوغا / التأمل. لذلك قبل أن أتعامل كل يوم، كنت دائما التأكد من عقلتي والدماغ في حالة المثلى.


وأعتقد أن الكثير من التجار الذين يكافحون اليوم يركزون 90٪ من وقتهم على الاستراتيجية والرسوم البيانية، في حين أنفاق 10٪ على عقلية. أنا عكس هذه المعادلة، وقضى المزيد من الوقت في عقلية بلدي من أي شيء آخر.


ونحن نعلم الآن من خلال علم الأعصاب كيف التأمل وممارسة الرياضة يمكن أن تزيد من التعرف على الأنماط، والذاكرة، والطباعة العصبية والتركيز. الكل العناصر الحرجة لعقلية التاجر Ђ ™.


وبالتالي أعتقد من خلال شحذ الفأس (تعزيز ذهني الدولة) قبل التداول كل يوم تحسنت عملي التنموي بشكل هائل.


هيو كيمورا من تجارة الأبطال.


& كوت؛ لن أدع نفسي ناجحا بعد:) & كوت؛


جيمي سيتيل من مكتب التجارة سب.


عملية، وإعداد، والانضباط يتبادر إلى الذهن باعتبارها 3 أهم вЂ~things†™ إلى التداول الناجح.


أولا، يجب أن تكون قرارات ЂЂ be be محكومة بعملية. يجب أن توفر العملية إشارات تتفاعل معها. يجب أن تقرر ما إذا كان أو عدم اتخاذ هذه الإشارة.


ثانيا، عليك أن تكون مستعدة لاتخاذ القرارات بناء على العملية. بالنسبة لي، وهذا يعني وضع علامات على المخططات الخاصة بي مع شراء، بيع، وردود الفعل. إذا / عندما يتداول السوق لهذه النقاط، I†™ م على استعداد لاتخاذ قرار. وبما أن مستويات السوق تستند إلى عملية أثق بها، يمكنني اتخاذ القرار بسرعة وثقة.


وأخيرا، يجب عليك ممارسة الانضباط لمتابعة العملية والقيام بالعمل المطلوب بحيث كنت على استعداد.


جاريد F. مارتينيز من فكسشيف.


1. دائما التمسك الدستور التداول بلدي 2. يعيش حياة متوازنة 3. انظر كل التجارة كتجربة تعليمية.


جويل كروجر من جكونفس.


1) В DonñЂ ™ t استخدام الكثير من الرافعة المالية: В هذا يسمح لي أن أرى الصورة بوضوح والنوم جيدا في الليل †"وكلاهما حاسمة إذا كنت تريد أن تكون ناجحة.


2) В فقط تأخذ الصفقات أنا أحب: В هذا بمثابة مرشح نوعي رائع لفحص المواقع ويمنعني من أوفرترادينغ.


3) В تعرف كيفية اتخاذ خسارة: В عليك أن تعرف أن أخذ الخسارة هي جزء من اللعبة وتحتاج إلى احتضان ذلك. إذا كنت cannЂ ™ ر تأخذ خسارة وقبول كنت مخطئا، وأنك لن تكون تاجر ناجحة.


جوناثون فوكس من مدرسة الفوركس على الانترنت.


لتحويل السؤال قليلا؛ لدي محادثات مع التجار تطمح كل يوم، والأشياء الثلاثة التي عادة ما تكون مفقودة بالنسبة لهم هي:


2) يعتقدون في الصفقات الفردية بدلا من حافة مربحة، وبالتالي فإنها ثم الضغط وتغيير كل شيء بما في ذلك جميع خططهم في كل مرة لديهم خسارة بدلا من السماح للحافة العمل بها وتصبح مربحة و.


3) أكبر حتى الآن “Overtrade”.


كاثي لين.


1) وضع استراتيجية التداول والعصا معها! ليس لديك تداول تجاري بدون خطة تداول.


2) العثور على الأصدقاء التداول! أنا التجارة مع شريك عملي بوريس سكلوسبيرغ والقدرة على مناقشة وتبادل الأفكار لا تقدر بثمن.


3) دائما، دائما، دائما البقاء على رأس الأحداث الاقتصادية لأن ذلك ما يتحرك حقا الأسواق وأنت لا تريد أن تكون أعمى.


العجاف منleanco.


إذا لم يكن لديك غودبلان، كنت غولدممبر الآخرين خطة. بعد ذلك، التمسك خطتك بالنسبة للرسالة، يكون في السيطرة.


مالت كوب من مجلس قيادة التجار.


1) اتقان علم النفس التجاري.


2) تنفيذ استراتيجية تجارة لا تشوبه شائبة.


3) تصميم استراتيجية ذات توقعات إيجابية.


ماريو سينغ.


لتكون ناجحة في الفوركس التداول، إتقان العناصر الثلاثة التالية أمر بالغ الأهمية:


التجار العظماء لا تخاطر أكثر من 1٪ Ђ "5٪ من رؤوس أموالهم في التجارة. ومع ذلك، فإنه لا يفاجأ أبدا لي عندما أتحدث إلى بعض الطلاب لمعرفة أن سوى حفنة تتبع فعلا هذه القاعدة الذهبية.


يجب مراعاة قواعد إدارة الأموال الحصيفة من قبل جميع التجار في جميع الأوقات لجميع الصفقات. هذا يساعد على حماية رأس المال تريدر 's و يحتفظ به في اللعبة على المدى الطويل، والتي ينبغي أن تكون من صلاحيات كل تاجر مسؤول.


هناك 7 طرق أساسية للاستفادة من سوق الفوركس:


يمكن للتاجر استخدام واحد أو مزيج من هذه الاستراتيجيات في محفظة التداول له، اعتمادا على شخصيته. ليس هناك استراتيجية “oneв that الذي هو أفضل من الآخر. يحتاج المتداول إلى أن يكون لديه مجلة تسجل على وجه التحديد جميع الصفقات، بما في ذلك الاستراتيجيات المستخدمة وأسباب الإعدام.


يجب أن تتضمن المجلة التجارية ما يلي:


†"تاريخ ووقت دخول التجارة.


†"ووقف الخسارة ومستويات الربح.


†"نتيجة التجارة (الفوز / الخسارة)


†"لقطة عند الدخول وخروج التجارة.


†"شرح لماذا أخذت التجارة (في الأساس / من الناحية الفنية)


†"كيف شعرت بعد دخلت وخرجت من التجارة.


تتعامل الدولة مع الأفكار والعواطف TraderЂЂ ™. هو إلى حد بعيد، المكون الذي سيقدم نفسه كأكبر حجر عثرة لنجاح التاجر Ђ. أربع خصائص إنسانية من الخوف والجشع والأمل والجهل ستعيد دائما رأسها القبيح في كل صفقة. ويحدث التدخل العاطفي الأكثر صعوبة في التداول عندما تمتد الأنماط العاطفية الطويلة الأمد والصراعات إلى التعامل مع المخاطر وعدم اليقين من التداول.


لذلك، إنشاء واتباع خطة التداول هو حقا حاسمة لنجاح التاجر 's' s لأنه سوف تكون أكثر موضوعية في اتخاذ القرارات التجارية.


يجب أن تتضمن خطة التداول، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:


1) روتين التداول اليومي.


2) مصادر لأخبار السوق والأحداث للحصول على نظرة شاملة للسوق، لتشكيل تحليل أساسي.


3) الإطار الزمني المخطط للتحليل والإطار الزمني للمداخل ومخارج، لتشكيل التحليل الفني.


4) معايير الدخول والخروج.


5) ظروف السوق للتداول، على سبيل المثال، سوق تتجه، السوق المدى، والأخبار الهامة.


6) استراتيجيات التداول لظروف السوق المذكورة أعلاه.


7) أزواج العملات للتجارة وأزواج لتجنب.


8) ظروف السوق لوقف التداول.


9) الظروف العقلية لوقف التداول.


10) مبلغ المخاطرة حسب التجارة "أي إدارة الأموال.


نافين بريثياني من فوريكس واتشرز.


أود أن أقول، حفظ السجلات (مجلة)، والصبر (تجنب أصابع الزناد) وتتبع ما يفعله اللاعبين الكبار.


راؤول لوبيز من الفوركس على التوالي.


1) В التحليل اليومي.


هذا هو على الارجح أهم من كل شيء، كل صباح، قبل أن أبدأ البحث عن فرص التجارة أفعل تحليلي ومحاولة اختيار أزواج العملات التي لديها أوضح الظروف من كل منهم.


التداول بنجاح ليس عن التداول كل يوم، ولكن عن التداول عندما تكون الاحتمالات في صالحك. والاحتمالات هي في صالحك فقط عندما يكون السوق تقلبات واضحة، S & أمبير؛ R المستويات، الخ.


تأكد من تداول أزواج العملات فقط التي لها حالة سوق واضحة.


2) В قبول الخسارة.


مرة واحدة كنت أفهم أن الخسائر هي جزء من اللعبة، سوف ليرة لبنانية سوف نرى السوق من وجهة نظر مختلفة، أنت لن تتوقف عن حجب المعلومات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات أفضل.


كل صباح أقول لنفسي أنه على ما يرام أن يخسر، المواد الخام لدينا، يمكننا أن نتعلم دائما شيئا من خسائرنا.


3) В التكيف مع ظروف السوق.


توقفت عن محاولة تخمين أين هو السوق يتجه كل يوم واحد. لا يعمل.


بدلا من ذلك، أحاول أن تتبع ذلك، إذا رأيت السوق ترتفع، وأنا أبحث عن فرص طويلة، إذا كنت أرى أنه يسير، نظرة على فرص قصيرة. إذا لم يكن لدي أي فكرة عن ما يفعله السوق، وأنا لا Ђ ™ التجارة به.


ريمانتاس بيتراوسكاس من إي المبرمج.


وأود أن اسم هذه لتكون بلدي أعلى 3 عادات التي جعلت التداول بلدي مربحة:


1) В الأتمتة الكاملة.


2) مستويات الربح الثابتة.


اسمحوا لي أن أشرح عاداتي قليلا في التفاصيل.


العادة رقم 1: الأتمتة الكاملة: В لسنوات لقد حاولت أن تصبح تاجر دليل ناجح مع أي حظ. لقد وجدت أن عددا من العوامل النفسية يوجهني مرة أخرى، وأنا حصلت على القيام بشيء لتغيير هذا. هذا هو السبب في أنني حاولت التداول الآلي بالكامل باستخدام بلدي استراتيجية التداول الخاصة والقواعد. أنا مبرمج لذلك كان من الصعب بالنسبة لي أن رمز مستشار خبير ل MT4. من الواضح أن الأمر استغرق مني أشهر لإنشاء روبوت تجاري فائز، ولكن بمجرد أن أدركت ذلك سرعان ما أدركت أن مستوى الربح المستقر الثابت هو تغيير اللعبة في متاجري. وذلك باستخدام مستويات الربح الثابتة هو بلدي 2 العادة.


العديد من التجار في محاولة للقبض والضغط على كل نقطة قد يكون هناك في الاتجاه، ولكن صدقوني، لا أحد سيكون من أي وقت مضى قادرا على شراء في قيعان وبيع في قمم باستمرار. عندما تحولت ببساطة إلى استخدام ثابت أخذ الربح من 100 نقطة وجدت بلدي التداول الروبوت لجعل شهر الربح ثابت بعد شهر بعد شهر. ومن الواضح أن هذا ليس أفضل قاعدة تجارية من الطراز العالمي، لكنه جعل الفرق بالنسبة لي.


العادة الثالثة هي الاتساق. لمدة عامين على التوالي تضاعف بلدي الروبوت التداول حسابي، ولكن هذا العام، 2018، فإنه لا يعمل بشكل جيد. وكان هذا درسا كبيرا بالنسبة لي الذي كلفني مئات من النقاط والآلاف من الدولارات. الخطأ الذي قمت به هو أنني بدأت في تغيير قواعد التداول وتحسين استراتيجيتي بعد بضعة أشهر خاسرة. فعلت ذلك على أول حساب التداول الخاص بي وأنه في السحب في الوقت الراهن. ومع ذلك، فإن حسابي الثاني، الذي لا يزال يعمل نفس الاستراتيجية دون تغيير، قد تعافى بالفعل من الانسحاب. لمدة عامين بلدي عادة من كونها متسقة مع قواعد التداول بلدي دفع قبالة جيدا، ولكن للأسف لا أستطيع أن أقول الشيء نفسه عن نتائج التداول في عام 2018. لم أكن متسقة مع قواعد التداول بلدي وكان ذلك خطأ كبيرا.


ستيف من لا برينر الصفقات.


1) جهد لفهم بيئات التداول والسلوكيات السعرية المشتركة حتى الآن. القول اسهل من الفعل. أخذتني سنوات عديدة للوصول إلى هناك، وأنا دائما العثور على المزيد.


2) أفق زمني أطول من حيث طول التجارة، وبالتالي مكافأة إلى سيناريو المخاطر.


3) القدرة على إيقاف آراء الآخرين والتركيز فقط على ما يعمل إحصائيا.


تيم إيكيلز من أنا التجارة عارية.


أعلى 3 عادات: 1) إدارة المخاطر NO1 وظيفة! 2) الالتفات إلى السعر & أمب؛ حجم †"يدفع الثمن فقط! 3) الوعي الذاتي المستمر!


فلاديمير ريباكوف.


1) التخلي أبدا. والتي تعني أساسا إغلاق آذان عند المحيطة سوف تحاول أن يأخذك إلى أسفل.


2) لا تتاجر أبدا بالمال الذي لا يمكن أن تفقده لأن الضغط الذي يفقده ذلك لا يسمح لك أن يكون الصبر على الربح.


3) نسيان أحلام النقد السريع. إنها جيدة للأحلام والبائعين.


يوهي إلام من الفوركس أزمة.


1) لا تخاطر أبدا أكثر من 2٪ من حسابك.


2) تكريس المزيد من الوقت للبحث من الوقت إلى متابعة التجارة الخاصة بك على الرسوم البيانية مع أنفك لصقها على الشاشة.


3) تحليل أيضا الصفقات الناجحة لمعرفة ما إذا كان يعمل كما هو مخطط لها أو إذا كنت محظوظا فقط.

No comments:

Post a Comment