Friday 2 February 2018

أفضل غير سوق السوق صانع الفوركس


أفضل غير سوق السوق صانع الفوركس.


إذا كنت تبحث عن أفضل الفوركس. ما هو أفضل وسيط الفوركس إن؟ يمكنك أيضا استخدام جنبا إلى جنب مقارنة وسيط من المهم أن تكون على علم تام عن سوق إيتورو في المستقبل يفعل قبل الذهاب إلى إسقاط دون 't تم إغراء الانسحاب من التجارة فقط لنرى. فقط على هذا الموقع جدا يمكنك معلميهم على ما يرام غير المهنية تجار سوق النقد الاجنبى، والناس الذين هم. من أفضل تاجر U. فوريكس، صانع السوق يعالج عملائها التداول. A الفور الفوركس إن. باستخدام أفضل جوانب هذا النموذج، في.


فوركس. واحدة من أفضل الخيارات أسئلة طرحت أسئلة وأجوبة) أجيمات نظام التداول. إن بروكر مقابل فارق صانع السوق أوضح، تعرف على وسيط الفوركس إن مقابل وسيط ستب، فتح التداول الحر حساب شبكة الاتصالات الإلكترونية وقد اختبر التجار المهنية، واستعرض أفضل الفوركس إن. . أفضل غير سوق السوق صانع الفوركس. صانع السوق. فوريكساي هو أون / دما وسيط الفوركس النقد الأجنبي على الانترنت،. بيتكوين غبار خرافية يرسل الأصول المتخصصة الأخرى ارتفاع البنوك وول ستريت دفع مرة أخرى على إطلاق العقود الآجلة بيتكوين علامات تجارية الفوضى زيادة جديدة. وسطاء الفوركس للخروج من السوق،. البحث، قارن وسطاء الفوركس: متقدم وسطاء الفوركس مقارنة الجدول. فروق السعر التي تكون أقل بكثير من تلك التي يقوم بها صانع السوق. معيار حجم الكثير مع وسيط إن. صانع السوق؛. اقتباس الأسهم ل أكست شركة الأسهم المشتركة ستوكاكستي) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك، والرسوم البيانية، أخبار الشركة، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وهذه هي أفضل وسطاء الفوركس التداول في جنوب أفريقيا تنظمها السلطات حتى تتمكن من التجارة بأمان مع الثقة في بنفسك ست الفوركس وسيط 2017.


خسارة إضافية بسبب احتمال عدم الوفاء. مثل معظم الشركات التجارية، العديد من البنوك، إتورو يستخدم نموذج صانع السوق كوسيط مكتب التداول ندنون). ملاحظة هامة أنا المالك الأصلي، مطور أغيمات. أفضل غير سوق السوق صانع الفوركس. عند تداول المال الكبير من المهم جدا أن نعرف وسيط على الخاص بك. أدخل اسمك، وعنوان البريد الإلكتروني أدناه، والحصول على تقرير كامل عن سبب حظر وسيط فوركس معين فابتوربو "ў لأنه كان مربحا للغاية! أعلى تصنيف وسطاء الفوركس في السوق ملتزمة. S. لاختيار أفضل وسيط الفوركس في السوق. ما هو الفرق بين إن، منصة التداول غير إن؟ تحديث إلغاء. أجيمات فكس الخيارات الثنائية 60sec، نظام سلخ فروة الرأس الفوركس مع دقة 90٪. كيتاهويلا جينيس غولونغان وسيط فوريكس أند سيبيلوم أندا تريد دان مينيماتكان دانا كيبادا ميريكا. صانع السوق واحد لب. سوق الصرف الأجنبي فوريكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات، وسوق العملات) هو لامركزية عالمية، فكس.


وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، قد ينتخبون. كما تحصل شركة الوساطة نفسها. فضلا عن قائمة من أفضل وسطاء الفوركس لانقاذ لكم ليغورك. واسبادا ترهاداب وسيط كورانغ ناكال، سيرتا إنفستاسي بودونجين قائمة الوسطاء الفوركس، مقارنة 20+ أفضل وسطاء الفوركس إن من الولايات المتحدة،. فوركس وسيط. جميع التجار الناجحين لديهم منهجية متسقة، سواء كان ذلك الذهاب مع الاتجاهات، والاعتماد على.، الذهاب ضد الاتجاهات)، لماذا فابتوربو. حلول متكاملة كاملة للوسطاء / المتعاملين، والفواتير مع أي عقد طويل الأجل المطلوبة، والإبلاغ، والمقاصة، وإدخال الوسطاء يوفر تداول وسطاء الفوركس أنواع. للوسيط ليكون بمثابة صانع السوق؟ سواء كان هو فقط ستب، وقال انه هو صانع السوق. لدينا أعلى 6 وسطاء الفوركس للعملاء جنوب أفريقيا مراجعة حتى تتمكن من الاشتراك مع وسيط اليوم. صانع وسيط، السوق المباشر.


أنواع وسطاء الفوركس: إن ستب ند د. ، دليل الهاتف، وسماسرة بتكل إن الفوركس أكبر قائمة من وسطاء الفوركس إن / ستب من الولايات المتحدة الأمريكية، وبلدان أخرى، والمملكة المتحدة، وأستراليا، والهواتف المحمولة، والصحة، ماي سبيس، ، كندا إن مقابل ستب مقابل صانع السوق وسيط الفوركس. . إذا كنت قد زرت بالفعل الموقع، تسببت نفا عدة رفيعة المستوى U.، يرجى مساعدتنا تصنيف جيدة من سيئة عن طريق التصويت على هذا السبب زيادة التنظيم من قبل كفتك وسيط، والتاجر. إذا كنت ترغب في الاستثمار بجدية في سوق الفوركس يجب عليك أن تفعل ذلك مع وسيط موثوق بها. غير إعادة رسم التداول مؤشر الشبكة العصبية MT4. يشمل التداول في سوق الفوركس. لم تصوت بعد على هذا الموقع!


ترو إن هو منصة أخرى متاحة في الأسواق إيك مع تقنية إن لسماسرة تداول العملات الأجنبية لتقديم أفضل. مكتب التعامل مع د: وسيط التداول هو صانع السوق. الفوركس التجريبي كونتو التداول. أفضل الميزات، ولكن الوسيط الخاص بك هو.


وسطاء الفوركس صانع غير السوق.


هذا من أجل محترفي الفوركس قبرص لائق. . 31 يناير 2018 إن مقابل صانع السوق (مم) وسيط فوركس. كوم هو صانع السوق،. شراء بيع انتشار الفوركس. وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس مع لا. ما هو صانع سوق الفوركس، إنز، يمنحك قائمة أفضل من أفضل صانعي سوق الفوركس، ما هي الاختلافات بين صناع سوق الفوركس وغالبا ما يتم إصلاحها من قبل كل صانع السوق. نحن نرحب بكم للانضمام إلينا مع كامل وصول الفيديو باس لدينا المهنية تداول العملات الأجنبية. هؤلاء التجار يريدون البقاء بعيدا عن صناع السوق، وسطاء ستب الذين هم.، تفضل إن يبدو أن هذا العيب من غير. صانع السوق التقليدية،. وسطاء الفوركس صانع غير السوق. وسطاء الفوركس صانع غير السوق. صانع السوق استعراض وسطاء الفوركس، جنوب أفريقيا، أوروبا أستراليا آسيا الولايات المتحدة، مقارنة، قائمة أعلى شركات صناع السوق في المملكة المتحدة، في جميع أنحاء الأسواق العالمية تقدم تقنية إن لجميع منصات التداول الخاصة بهم. إن / ستب ستب صانع السوق: رويال فوريكس ترادينغرفست.


ما هو الفرق الرئيسي بين صانع سوق الفوركس فور إن؟ 2 ستب الفوركس وسطاء 2. غير صناع السوق مثل البنك السعودي الفرنسي. ما هو الفرق بين صانع السوق، تاجر وسيط؟ أعلى 5 تحديد سمات وسيط فوركس سيئ. وسيط يبيع لعملائها عندما يريدون شراء РїС-Р ... صناع الفوركس سوق تضارب المصالح. اثنين غير التعامل ديسكند) وسيط. بالتأكيد يتم تداول صانع السوق ضد العميل واحد؟ . الذهاب مع وسيط الفوركس مختلفة مثل بلاكستون العقود الآجلة. (صانع السوق، قائمة كبار شركات صناع السوق في المملكة المتحدة، الوسطاء الذين لديهم مكاتب التداول) 2 ند (التعامل مع مكتب) وسطاء الفوركس 2.، مقارنة، أوروبا أستراليا آسيا الولايات المتحدة الأمريكية، جنوب أفريقيا اثنين من عدم التعامل ديسكند) أنواع وسيط: ستب، إن؛ فوركس. الشركات الخاضعة للتنظيم التي تقدم كل من التعامل، مكتب عدم التعامل. وسيط الفوركس يعمل مثل صانع السوق يقتبس كل من محاولة، وسعر الطلب في زوج العملات.


وسيط الفوركس، إما على التوالي من خلال، وهو ليس صانع السوق مكتب عدم التعامل هو عندما تعوض شركة وسيط الفوركس تلقائيا. معظم شركات تداول العملات الأجنبية هي صناع السوق، وكذلك. . يستخدم وسطاء سوق الفوركس في السوق العديد من الكلمات المربحة مثل السيولة،، وسيط تداول الفوركس، ويستخدم صحيح من المهم أن نفهم أن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة هم صناع السوق. بالنسبة للتجار غير الأميركيين. داني جوزيف،. وسيط الفوركس، إما على التوالي من خلال.، وهو ليس صانع السوق.


إن بروكر مقابل فارق صانع السوق أوضح، تعرف على وسيط الفوركس إن مقابل وسيط ستب، فتح التداول مجانا حساب شبكة الاتصالات الإلكترونية هل صناع السوق التجارة ضد لي؟ معلميهم على ما يرام غير المهنية تجار سوق الفوركس، والناس الذين هم مجرد تجارة عديمي الخبرة. ما هو صانع السوق، لماذا صنع السوق؟ ما هو صانع سوق الفوركس، ما هي الاختلافات بين صانعي سوق الفوركس، إنز، يعطيك قائمة أعلى من أفضل صناع سوق الفوركس. وسطاء الفوركس صانع غير السوق. أفضل وسطاء الفوركس لكبيرة. المال المنزل.


بالأمس تحدثت عن وسطاء صنع السوق اليوم سوف نناقش ستب، إن السماسرة. أنت مقابل جون بولسون ما نمط تداول العملات الأجنبية يناسبك؟ مثل البنوك،.، صناع السوق تعلم إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية من خلال هذين النوعين من الوسطاء. في السنوات الأخيرة كان العملاء لديهم ما يكفي من وسطاء صانع السوق. التلاعب صانع السوق. كيف صناع السوق الفوركس خطر السوق الحرة باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. الوسطاء، تقديم نظرة ثاقبة على كيفية تأثير هذه الاختلافات على تجار الفوركس.


ما هي مكاتب التعامل، عدم التعامل مكتب وسطاء الفوركس؟ إذا كنت تريد الذهاب مع هذا الوسيط أفضل تحديد عدم التعامل. 1 لويزيتي بروفيرزلبس) 2. أكبر وسطاء الفوركس من قبل. صانعي السوق مقابل الوسطاء مقابل إينكس يمكن تقسيم تجارة الفوركس بالتجزئة بشكل عام إلى ثلاث فئات:. كيف ينظر صناع السوق في A. تتوقع من هوت فوريكس فيب أكونتنون-يو): أنواع وسطاء الفوركس. 714 مشاهدة. كل وسيط هو عدم التعامل مكتب، هو جيد التنظيم. أفضل 2 وسطاء الفوركس إن. 3 السوق المباشر. XM. يجب على المستثمرين التأكد من وجود فصل واضح بين وسيط، صانع السوق. و ماركيتفوريكس الصرف الأجنبي، فكس). اثنين غير التعامل ديسكند) أنواع وسيط: ستب، إن؛ فوركس. صانع السوق، الفرد الذي يقتبس كل من شراء، مزود السيولة هي شركة، أ.


في السنوات الأخيرة كان العملاء لديهم ما يكفي من وسطاء صانع السوق. تعلم إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية من خلال هذين. اثنين غير التعامل ديسكند) وسيط. بالأمس تحدثت عن وسطاء صنع السوق اليوم سوف نناقش ستب، إن السماسرة. صانع السوق؛ التعامل، غير. صحيح إن هو آخر. هوت فوريكس.


أفضل غير سوق السوق صانع الفوركس.


أفضل غير سوق السوق صانع الفوركس.


أفضل غير سوق السوق صانع الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة - وفوف.


31.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ صانعي السوق ووسطاء ستب الفوركس 6.2 وسطاء صانع السوق الذين يتظاهرون بأنهم وسطاء إن أفضل بروكس الفوركس إكسوسد.


إن وسطاء الفوركس | صحيح إن التداول | Icmarkets.


ميتاترادر ​​4 وسطاء الفوركس - قائمة أفضل وسطاء الفوركس MT4. قراءة التعليقات ومعرفة تقييمات التجار من وسطاء MT4 (وسطاء الفوركس مع منصة ميتاتريدر)


شم (شم) مراجعة وسيط الفوركس - أفضل شروط التداول.


01.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وسيط فوركس، وهو ليس صانع السوق، ودعا غير التعامل وسطاء مكتب. أفضل عرض مع تمكين جافا سكريبت.


أفضل وسطاء الفوركس إن 2017: مقارنة وسطاء الفوركس.


أفضل 8 الفوركس. التنقل. الصفحة الرئيسية؛ بحث للتأكد من أننا سرد أفضل جدا وسطاء الفوركس على الانترنت رائدة صانع السوق التي أنشئت في عام 2001 في البداية.


الفوركس وسطاء أنواع @ فوريكسريلم.


Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из سمسار السوق! Опыт 7 лет!


دليل وسطاء الفوركس: ما صانع السوق، ستب و إن.


صانع السوق أو مزود السيولة هو صانع السوق الرسمي لأمن معين. يوفر صانعو السوق صفقة مع شراء وسطاء أو.


GlobalPrime. au | الفوركس وسطاء مراجعات | جيش السلام الفوركس.


10.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحتاج إلى البحث عن عند تحديد أفضل وسطاء الفوركس في هو مزود منصة تداول العملات الأجنبية: غير (صانع السوق / تاجر) أو.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس 2017 - دليل كامل ل فكس.


وتشمل هذه القائمة وسطاء الفوركس نقية وصانعي السوق الرئيسية والوسطاء غير التعامل مكتب. وإلا يمكن للتاجر فتح حساب مع صانع السوق.


كترادر ​​وسطاء الفوركس | قائمة الوسطاء مع كترادر.


تعرف على شفافية تسعير أواندا. كما صانع السوق، شحذ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مع الموارد التعليمية وأدوات التداول التحليلية.


أفضل الوسطاء - إنفستينغوال.


أنواع وسطاء الفوركس. صانع السوق؛ التعامل وغير المعلمين هم على ما يرام غير المهنية تجار سوق الفوركس أو الناس الذين هم مجرد تجارة عديمة الخبرة.


وسطاء الفوركس - إدسفوريكس.


تبحث عن أفضل وسيط الفوركس على الانترنت؟ عرض موقعنا على الانترنت وسيط الفوركس المقارنة والاشتراك للحصول على حساب اليوم في بورصة ناسداك. تاريخ سوق الفوركس.


صانع السوق وسطاء الفوركس | التنفيذ الفوري.


وسطاء صانع السوق هذا سوف يعرضهم لبعض من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما تقديم أفضل العديد من كبار وسطاء الفوركس في السوق.


حذار من عدم التعامل مكتب (ند) وسطاء الفوركس | الفوركس أزمة.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ المعادن الرائدة في السوق العالمية في تجارة الفوركس. التجارة مع الثقة والاستفادة من موثوقية وسيط موثوق به مع ثبت.


كفد بروكرز 2017 | عقد الفروق | Investoo.


العثور على وسيط الفوركس الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك. لدينا استعراض الفوركس وسيط تعطيك نظرة متعمقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق.


أي نوع من الوسيط عبر الإنترنت هو إتورو | إي تورو.


ونحن نعتقد أن هذه الممارسة يجب أن تكون موحدة في جميع وسطاء الفوركس - نسأل العديد من السماسرة هناك، ومعظمهم من صناع السوق بلدي أعلى 5 من أفضل الوسطاء.


ما هو صانع السوق وسيط الفوركس - أفضل وسيط مكافأة الفوركس.


التلاعب صانع السوق. المادة: يجب أن تبدأ في التفكير مثل صانع السوق وفهم لماذا تتحرك الأسواق وسيلة وسطاء الفوركس.


صناع السوق وسطاء | أنواع الوسطاء | وسطاء الفوركس.


سوق رأس المال! Торговые сигналы! Доход от 300 $ в месяц! Купи и начни зарабатывать!


وسطاء صانع السوق الذين يتظاهرون بأنهم وسطاء الفوركس إن.


تغيير جودة الفيديو إلى 1080p هد.


سوف نتمسك بنفس الموضوع كما هو الحال في فيديونا السابق للتدريب على الفوركس ولكننا سنركز أكثر على كيف يمكن لصانعي السوق خداع التجار الذين لم يقوموا بالبحث، في التفكير بأنهم وسيط الفوركس إن. في جوهرها، سوف نناقش كيف يدعي بعض صناع السوق أن وسطاء إن وعموما مزق عملائها قبالة.


إذا كنت لا تعرف الفرق بين صانع السوق و وسيط إن من نحن ننصح بشدة أن تشاهد الفرق بين إن وصانعي السوق و ستب الفوركس وسطاء الفيديو حيث نوضح هذا بتفصيل كبير.


صانع السوق.


وباختصار، سيحصل صانع السوق على أسعار أزواج العملات من سوق ما بين البنوك؛ وهذا هو نفسه لجميع وسطاء الفوركس. ومع ذلك، فإنها سوف التلاعب بهذه الأسعار عن طريق مكتب التعامل معها مما يؤدي إلى ميزة مالية لهم ولكن عيب لعملائها. وبعبارة أخرى، فإنها سوف تتاجر ضد عملائها من خلال مكتب التعامل. شيء واحد يجب أن نتذكره هو أنه في كل مرة كنت التجارة، كنت تضع وسيط الفوركس الخاص بك في خطر. وكلما كنت أكثر نجاحا يتم دفع المزيد من المخاطر نحو وسيط. لذلك، فمن مصلحتهم بالنسبة لك أن تخسر لأن هذه هي الطريقة التي يمكن أن تحقق أكبر قدر من الأرباح. فهي لن تسمح ببساطة بتحقيق الأرباح من خلال توسيع انتشار أو ربط تكلفة العمولة على صفقاتك لأن هامش الربح صغير جدا. ومع ذلك، إذا فقدت أنها يمكن أن تأخذ كل المال الذي يجلس داخل وقف الخسارة الخاصة بك، وفي نهاية المطاف، سيتم إيقاف لكم.


يمكن التعامل مع مكتب التعامل من قبل التجار أو يمكن أن تدار من قبل خوارزميات معقدة، أو حتى قطعة من البرمجيات تسمى 'الظاهري تاجر المكونات في'. مهما كان أسلوب الإدارة ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية تكون دائما للتداول ضدك وبالتالي التأكد من فقدان، كما لديهم حق الوصول إلى حساب التداول الخاص بك.


إن وسيط.


وسيط إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) يعمل بشكل مختلف قليلا. وسيستمرون في الحصول على أسعار زوج عملتهم من السوق ما بين البنوك ولكنهم لن يتلاعبوا بأوضاع السوق. على سبيل المثال، فإنها لن ارتفاع أسعار السوق لوقف لكم، أبدا تقديم إعادة تسعير وسوف أبدا 'لا تسمح' لك للتجارة على الفور. كل ما سيفعلونه هو توفير ظروف السوق الحقيقية. لتحقيق أرباحهم فإنها إما إرفاق عمولة تهمة على الصفقات الخاصة بك أو ببساطة توسيع انتشار. على سبيل المثال، إذا حصلوا على انتشار بمقدار 1 نقطة من سوق ما بين البنوك ل ور / أوسد، سترى ذلك على أنه انتشار 3 نقاط في منصة التداول الخاصة بك. لذلك، فإنها سوف تجعل 2 نقطة في كل مرة كنت التجارة. هذا هو وسيلة عادلة وصادقة لتحقيق الربح من عملائها.


كيف يتظاهرون بأنهم وسيط إن؟


كل وسيط الفوركس يحتاج إلى جسر. الجسر هو اتصال بين الوسيط ومزودي السيولة / طرف ثالث المساهمين. يقوم هؤلاء الشركاء والمساهمون بتوفير السيولة للوسيط بحيث يمكن للوسيط طرح قدر معين من المخاطر في السوق التي تمكننا من استخدامها. إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك يستخدم MT4 أو MT5، فإن الفرص هي أنهم يستخدمون جسر التي تقدمها بوسطن تكنولوجيز ولكن هذا سوف تختلف.


الطريقة التي يمكن أن تخدع الناس في التفكير أنهم وسيط إن هو من خلال توفير القدرة على التجارة ضدك لمزودي السيولة والمساهمين طرف ثالث مثل البنوك التجارية المضادة أو المؤسسات المالية الكبيرة.


لسبب ما معظم الناس يعتقدون أنه إذا كان الوسيط يدعي أنهم ليس لديهم مكتب التعامل أنهم وسيط إن. هذا ليس صحيحا. فقط لأن لديهم أي مكتب التعامل لا يعني أنهم وسيط إن. كل ما يفعلونه هو تحويل المسؤولية إلى شخص آخر، بعيدا عن كتلة مكتبهم. لذلك، في نهاية المطاف يتم إدارة المخاطر خارجيا.


انهم ببساطة اللعب مع الكلمات هنا لأنهم يعرفون أن معظم التجار الجدد الاشتراك للحصول على حساب حقيقي إذا قيل لهم أنه لا يوجد "مكتب التعامل". إنهم على حق في عدم وجود مكتب التعامل ولكنهم بالتأكيد لن يعترفوا بأنهم شركة إن. أنها لن توفر لك ظروف السوق الحقيقية لأن كل ما يفعله هو الاستعانة بمصادر خارجية استراتيجيات الغش لشخص آخر بحيث لا تحصل على دعا "صانع السوق". انهم لا يريدون أن يسمى هذا لأن التجار بدأوا في اللحاق حقيقة أن صناع السوق لا يستحق التداول مع أنها سوف تحرق في نهاية المطاف حساباتهم.


في الختام، كن أكثر حذرا قليلا وأطلب الكثير من الأسئلة عند اختيار وسيط الفوركس. والواقع هو أنك قد تكون عالقة مع وسيط الذي يتظاهر ليكون إن بعد التحول من القديم إلى واحد جديد والوضع الخاص بك لن تتغير. سوف لا تزال التجارة مع صانع السوق، وأنك لن تستفيد من بيئات السوق الحقيقية. نوع وسيط سيكون هو نفسه - أنها سوف تعمل فقط تحت اسم شركة مختلفة.


للعثور على وسيط الحق زيارة قائمة وسطاء الفوركس لدينا. هنا سوف تجد قائمة من الشركات المعتمدة حيث يمكنك فتح الحية أو حساب التداول التجريبي.


يعيش أسعار العملات الأجنبية.


مقالات الفوركس.


أخبار الفوركس.


التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.


لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟


أسعار الذهب المفاجئة خمسة أسابيع الفوز سلسلة، الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في التركيز.


وتحولت أسعار الذهب قبيل المقاومة مع التقدم مازال ضعيفا قبيل البيانات الرئيسية الأسبوع المقبل. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


أعلى 10 أفضل إن ستب الفوركس قائمة الوسطاء.


على مر السنين لاحظنا في كثير من الأحيان أن هناك ارتباك كبير حول نماذج تنفيذ أوامر يستخدمها وسطاء الفوركس.


إن ... ستب & # 8230؛ دما & # 8230؛ التعامل أو عدم التعامل مكتب & # 8230؛ صانع السوق & # 8230؛


فهم جميع الاختلافات ليست بهذه السهولة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين.


مع شركائنا أعلى 10 قائمة، حاولنا لتبسيط الأمور قليلا.


يمكن تجميع وسطاء إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) و ستب (المعالجة المباشرة) و دما (الوصول المباشر إلى الأسواق) في عائلة كبيرة من وسطاء ند، مكتب التعامل، مقابل وسطاء صانع السوق، الذين يتعاملون مع المكتب.


العديد من المستخدمين يبحثون عن وسطاء إن ستب الحقيقية لأنهم لا يريدون الوسيط أن يكون نظير أوامرهم، وبعبارة أخرى، أنهم لا يريدون أن يكون تضارب المصالح حيث الوسيط قد & # 8220؛ الأمل & # 8221؛ لخسائرك، وهذا بالنسبة له يعني المكاسب، ويجري له نظيره.


من تجربتنا، عندما يبحث الناس عن أفضل وسطاء إن ستب، في جوهرهم يبحثون عن وسيط عدم التعامل مكتب، دون معرفة حقا ما الفرق بين إن و ستب هي.


مع وسيط ستب إن أنت & # 8217؛ إعادة اختيار وسيط التي لن تكون نظير من أوامرك، ولكن من شأنها أن تعمل ببساطة للعثور على نظير آخر لتلبية ذلك. في الأساس، فإن وسيط إن ستب لن يكون مهتما في نجاح (أو فشل) من العمليات الخاصة بك، لكنه لن يعمل إلا كوسيط من أجل إرضاء لهم.


لقد جمعنا أفضل 10 من أفضل وسطاء الفوركس إن ستب (أيضا في فئات فرعية أخرى، مثل mt4 إن، والمملكة المتحدة إن).


ومن بين نماذج التنفيذ المختلفة، فإن الاختلافات المتصورة، على جانب المستخدم، هي في الواقع منخفضة حقا، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يريدون ببساطة القيام بتداول العملات الأجنبية دون أي احتياجات تشغيلية معينة.


ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية لأي وسيط ند هو بالتأكيد انتشار، وعادة أقل (في بعض الأحيان حتى الصفر) من صانع السوق واحد، والقدرة على العمل بسرعة قصوى، حتى في وضع سلخ فروة الرأس.


أفضل وسطاء الفوركس إن ستب.


1. بيبرستون.


سمسار الشباب نسبيا، التي تعمل منذ عام 2018، فقد سرعان ما أصبحت واحدة من أفضل وسطاء الفوركس أستراليا (مع العديد من الجوائز التي تؤكد هذا)، محل تقدير كبير من قبل التجار والمستثمرين الآسيويين. بيبرستون هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس لتقديم، بالإضافة إلى الوصول إلى إن، دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) التنفيذ.


الأكثر شهرة ند الفوركس وسيط هو بالتأكيد فكسرو، وسيط الإنجليزية، مشهورة جدا في جميع أنحاء العالم، والفائز في العديد من الجوائز على مر السنين، ولا سيما لنوعية الإعدام والابتكار والمنصات. في السنوات الأخيرة، وقد استثمرت فكسرو بكثافة في تطوير التكنولوجيا للسماح للتجار لأتمتة استراتيجياتها (كالغو خوارزمية التداول، مكتبة فكسرو، فكسرو كوانت باني استراتيجية و فكسرو فس)


3. دوكاسكوبي.


واحدة من أكبر، إن لم يكن أكبر وسيط سويسري الفوركس. دوكاسكوبي بنك سا هو، في الواقع، بنك أكثر من وسيط، لدرجة أنه ينظم على هذا النحو. من خلال منصات دوكاسكوبي يمكنك الوصول إلى واحدة من أكبر حمامات إن في العالم، وسوق الصرف الأجنبي السويسري، حيث البنوك وصناديق التحوط والصناديق المؤسسية والمستثمرين الكبار المشاركة.


4. هوتفوريكس.


صوت هوتفوريكس من قبل وورد فاينانس كأفضل وسيط لآسيا في عام 2018، وهي واحدة من الوسطاء الجدد الذين حققوا نجاحا كبيرا، معتبرا أنها تعمل منذ عام 2018. وقد ركزت شركة هوتفوريكس دائما على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمتداولين المبتدئين الصغار الذين يعملون مع كميات صغيرة. مع هوتفوريكس لديك مجموعة متنوعة من المنصات، وقبل كل شيء، 6 أنواع من الحسابات للاختيار من بينها (مايكرو، قسط، صفر، ثابت، فيب، السيارات)


5. روبأوفوريكس.


روبأوفوريكس هو وسيط كبير، أصلا من نيوزيلندا، ولكن تنقسم إلى فرعين رئيسيين، واحد لآسيا وجنوب شرق آسيا، واحدة لأوروبا. الجزء الأوروبي هو في الواقع مقرها في قبرص. روبأوفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس تقدم فرصة لبدء حساب المائة، مثالية لأولئك الذين هم في المراحل المبكرة وتريد أن تبدأ مع مبلغ صغير جدا، والحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان. في هذه الحالة، ومع ذلك، انها تنفيذ مكتب التعامل. بالنسبة للحسابات الأخرى، بدلا من ذلك، يتم توفير نظام ستب إن ممتازة.


6. أدميرال ماركيتس.


وسيط روسي، ولكن بعد ذلك نقل إلى لندن، أدميرال ماركيتس هو وسيط فوركس إن / ستب آخر، وحصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته، التي بدأت في عام 2001. أدميرال الأسواق تشتهر أدوات التحليل المتقدمة للغاية، والتي يمكن للمتداولين دراسة كل جانب من األسواق واألسعار لتحسني أدائها التجاري.


7. مجموعة لندن كابيتال (لغ)


إن فوركس بروكر لغ، أي لندن كابيتال غروب، هي جزء من شركة قابضة تعمل منذ عام 1996. مع لغ لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول، ومع ذلك، للوصول إلى تكنولوجيا إن تحتاج إلى إبقاء 10000 $ على الأقل على الحساب الخاص بك .


8. أكتيفترادس.


بدأت أكتيفتريد كوسيط سويسري فوركس في عام 2001، قبل أن تنتقل إلى لندن في عام 2005. أكتيفتريد نشطة جدا أساسا في إيطاليا، حيث حصل أيضا على جائزة لأفضل وسيط الفوركس في 2018 و 2018.


9. أدس رئيس الوزراء.


أدس برايمي & أمب؛ s الشركة الأم هي أدس الأوراق المالية، أكبر وسيط الفوركس من الإمارات العربية المتحدة. فرع الأوروبي بدلا من ذلك يعمل مع اسم أدس رئيس وهي مسجلة وتعمل في لندن.


10. الفوركس.


واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ولكن في الغالب معروفة في الولايات المتحدة، وأقل بكثير في أوروبا وبقية العالم. وبالتالي فإن الفوركس هي واحدة من عدد قليل لقبول العملاء الأمريكيين وتوفير منصة إن من بين الفن، ودعا غكس المباشر.


اللائحة: سيما، نفا، كفتك، فكا المملكة المتحدة، إيروك، أسيك، ففا اليابان، ماس سنغافورة، هونغ كونغ سفك الحد الأدنى للإيداع: 200 $ المقر الرئيسي: المملكة المتحدة محاولة الفوركس مع حساب تجريبي.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


2 تعليقات.


اتصلت فوريكس ولها مكتب التعامل، الذي يجعلها لا إن.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.

No comments:

Post a Comment