Friday 2 February 2018

استراتيجية التداول الموجة إليوت


كيفية تداول الانفجارات باستخدام نظرية موجة إليوت.


أطلق المحترف المحترف رالف نيلسون إليوت اللقطة الافتتاحية في نقاش دام عقدا من الزمن عندما أصدر مبدأ الموجة في عام 1938. تقول نظريته حول التعرف على الأنماط أن اتجاهات السوق تتكشف في خمس موجات عند السفر في اتجاه دفعة أولية و 3 موجات عندما معارضة ذلك الاندفاع. وتنص هذه النظرية أيضا على أن كل موجة سوف تقسم إلى ثلاثة موجات نحو الاتجاه واثنين ضدها. وأخيرا، فإنه يفسر سوق كسورية حيث كل موجة يثير أنماط مماثلة ضمن الأطر الزمنية أقل تدريجيا وأعلى. (لمزيد من التوضيح، انظر: إليوت ويف ذي أوري.)


نظرية الموجة إليوت (إوت) تحتل مكانة غريبة في السوق، مع أتباع اتخاذ سنوات لإتقان أسرارها والمراقبين المتشككين رفضها كما الفودو، لصالح نهج أكثر تقليدية للتنبؤ الأسعار. وول ستريت رفضت بشكل خاص من هذه الممارسة على مر السنين ولكن نظريات المؤامرة مستمرة، مثل تقارير غير مؤكدة أن اللاعبين الرئيسيين في كثير من الأحيان التشاور مع نظري الموجة لاتخاذ قرارات رئيسية بشأن التعرض للسوق.


لحسن الحظ، نحن لسنا بحاجة للانضمام إلى جمعية سرية أو قضاء عقد من الزمن حفظ ألف القواعد والاستثناءات للاستفادة من قوة إوت العظيمة. في الواقع، يمكننا تطبيق ثلاثة مبادئ موجة مفهومة بسهولة لاستراتيجية اندلاع شعبية في الوقت الراهن ومشاهدة كيف أنها تحسين توقيت السوق وإنتاج الأرباح. سنبحث عن معايير محددة إليوت ويف بعد ظهور انخفاض كبير، واختبار أداة مالية مستوى الاختراق الرئيسي. (لمزيد من التفاصيل، انظر: التشريح من هروب التداول.)


وتصدر إيتنا (إيت) بالقرب من 86 في يوليو 2018، بعد ارتفاع طويل. تم تصحيحها في نموذج أبك النموذجي الذي أنهى عند 72 في أكتوبر. وارتفع السهم مرة أخرى إلى المقاومة عند أعلى مستوى له في فصل الصيف في أوائل نوفمبر، مما أدى إلى حدوث موجتين من الراليات والتوقف في منتصف الشهر. وقد ساعدتنا ثلاثة مبادئ ل إوت في التنبؤ بما حدث بعد ذلك لأن ارتفاع الشراء إلى المقاومة أظهر الخطوط العريضة للموجات من 1 إلى 4 من مجموعة إليوت ذات الموجة الخمسية.


سنقوم باختبار هذه الرسالة من خلال تطبيق أول اثنين من مبادئنا الثلاثة.


وانتهت الموجة الأولى عند 79.64 يوم 27 أكتوبر. بعد انزلاق سريع إلى 76، ارتفع السهم إلى مستوى المقاومة فوق 85. وتوقف عند هذا المستوى، مما أدى إلى موجة 4 المحتملة التي وجدت الدعم بالقرب من 82. وحتى الآن على الأقل، هناك الكثير من الفضاء بين الخطين الأزرق تعيين الجزء العلوي من موجة 1ST وأسفل موجة 4TH. وهذا يثير احتمالات أننا ننظر إلى توطيد الموجة الرابعة التي سوف تسفر عن اختراق الموجة الخامسة والاتجاه الصاعد.


عندما يرتفع السعر يطبع فجوة كبيرة ويواصل التحرك، ومضاعفة طول الموجة قبل ظهوره، فإنه يسمى فجوة استمرار، كما حددها إدواردز وماجي في كتاب عام 1948 التحليل الفني للاتجاهات الأسهم. وتوقف إيتنا في 31 أكتوبر (الدائرة الحمراء) وأبقى على الذهاب، مع هذا المستوى بمناسبة نقطة منتصف الطريق من موجة الثالثة. هذا هو معلومات حيوية في تحليل التجارة لدينا لأنه يثير خلاف حتى أبعد من ذلك أن حركة السعر جانبية في المقاومة سوف تسفر عن اختراق وحتى ارتفاع الأسعار.


مع هذه المعلومات في متناول اليد، يمكننا شراء الصك داخل الموجة 4، تحسبا للاختراق. يمكننا أيضا وضع وقف تحت نطاق التداول لتقليل خسارتنا إذا ثبت خطأ. وهذا يقودنا إلى المبدأ الثالث والأخير.


جيم - من المرجح أن تكون اثنان من الموجات الرئيسية الثلاث متطابقة في زيادة الأسعار.


لقد حددنا ودخلنا إعداد تجارة الموجة الرابعة والذي من المرجح أن ينتج اتجاها صعوديا متساويا في الطول للموجة الأولى، التي أضافت 7.84 نقطة، أو الموجة الثالثة التي أضافت 8.81 نقطة. تطبيق المبدأ الثالث، ونحن تقسيم الفرق وإضافة 8.30 إلى أسفل الموجة الرابعة في 81.93، وتحديد الحد الأدنى للمكافأة الهدف فقط فوق 90.


واندلع السهم إلى ارتفاع في الموجة الخامسة في منتصف نوفمبر، وسجل أعلى مستوى له عند 91.25، وهو أعلى من هدف إليوت. إدارة المخاطر الصلبة ثم تأتي في اللعب لأنه لا لزوم لها لبيع فقط لأن تقدم السعر قد وصلت إلى نقطة النهاية الافتراضية. في الواقع، فإن العديد من المسيرات موجة إليوت تقسم أعلى وأعلى، وخصوصا خلال الموجات ال 5، وإشارات شراء تنفجر وتجار الزخم تصب في المواقف. (لمزيد من المعلومات، راجع: حساب المخاطر والمكافأة.)


بسيطة إليوت موجة الحيل التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك.


طريقة التحليل الفني لتحسين التحليل والتوقيت التجاري.


وقد وضعت نظرية الموجة إليوت من قبل رالف نيلسون في 1920s. وجدت نيلسون أن الأسواق المالية لديها خصائص الحركة التي تكرر مرارا وتكرارا. وتسمى هذه الحركات الموجات. نظرية الموجة إليوت هو موضوع واسع ومعقد، أخذ الممارسين سنوات لإتقان. على الرغم من تعقيدها، وهناك عناصر من موجة إليوت التي يمكن إدراجها على الفور، ويمكن أن تساعد على تحسين مهارات التحليل وتوقيت التجارة.


تتحرك الأسعار في موجات متدفقة وتصحيحية. ومعرفة الموجة التي يحتمل أن تكون جارية، وما هي الموجات الأخيرة، يساعد على التنبؤ بما من المرجح أن يفعله السعر بعد ذلك.


موجة الاندفاع هي خطوة سعرية كبيرة، ويرتبط الاتجاهات. الاتجاه الصاعد يستمر في الوصول إلى ارتفاع الأسعار لأن التحركات صعودا أكبر من التحركات لأسفل والتي تحدث بين تلك الموجات الكبيرة.


الموجات التصحيحية هي الموجات الأصغر التي تحدث داخل الاتجاه.


التداول في اتجاه الموجات النبضية، لأن السعر هو أكبر التحركات في هذا الاتجاه. توفر موجات الاندفاع فرصة أفضل لتحقيق ربح كبير من الموجات التصحيحية القيام به.


وتستخدم الموجات التصحيحية للدخول في تجارة الاتجاه، في محاولة للقبض على الموجة القادمة، أكبر، الاندفاع.


شراء خلال التراجعات أو الموجات التصحيحية خلال الاتجاهات الصعودية، وركوب موجة الاندفاع التالية لأنها تأخذ سعر أعلى. بيع قصير خلال الموجات التصحيحية في اتجاه هبوطي للربح من موجة الاندفاع التالية إلى أسفل.


كما تستخدم فكرة الموجات التسرعية والتصحيحية لتحديد متى يتغير الاتجاه الاتجاه. إذا كان الرسم البياني للسعر يظهر تحركات كبيرة نحو الاتجاه الصعودي، مع موجات تصحيحية صغيرة بين، ومن ثم تحدث حركة هبوطية أكبر بكثير، وهذا هو إشارة الاتجاه الصعودي قد يكون أكثر. وبما أن النبضات تحدث في اتجاه الاتجاه، فإن التحرك الكبير نحو الجانب الهبوطي، والذي هو أكبر من الموجات التصحيحية السابقة، وكبيرة مثل الموجات الصعودية الموجبة، يشير إلى الاتجاه الآن.


إذا كان الاتجاه هبوطي، وتحدث موجة صاعدة كبيرة، وهي كبيرة مثل الموجات السفلية السابقة خلال الترند الهبوطي، ثم الاتجاه الآن، وسوف يتطلع المتداولون للشراء خلال الموجة التصحيحية التالية.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


ووجد نيلسون أنه عندما يكون الاتجاه الصاعد جاري، فإنه عادة ما يكون ثلاثة تحركات الأسعار صعودا كبيرة، تتخللها اثنين من التصحيحات. هذا يخلق نمط خمسة الموجات: الاندفاع، التصحيح، الدافع، التصحيح ودافع آخر. وتسمى هذه الموجات الخمس موجة واحدة من خلال موجة خمسة، على التوالي.


ثم يتبع الاتجاه الصعودي ثلاث موجات أقل: دافع إلى أسفل، وتصحيح إلى الاتجاه الصعودي، ثم دفعة أخرى إلى أسفل. وتسمى هذه الموجات A و B و C.


ووجد نيلسون أيضا أن هذه الحركات هي كسورية، وهذا يعني أن النمط يحدث على الأطر الزمنية الصغيرة والكبيرة. على سبيل المثال، موجة الاندفاع الأولى أعلى داخل اتجاه صعودي على الرسم البياني اليومي تتكون من خمس موجات على الرسم البياني لكل ساعة. تتكون الموجات التصحيحية من ثلاث موجات أصغر، إذا تم عرضها على إطار زمني أصغر.


هذا النمط كسورية تمتد عقود، مع إصدارات أصغر من نمط حتى مرئية على الرسوم البيانية دقيقة واحدة أو القراد.


تماما كما موجات التسرع والتصحيحية تساعد على تحديد متى للدخول في الصفقات، وفي أي اتجاه يتحرك الاتجاه، وهذا الهيكل السعر يمكن أن تفعل الشيء نفسه. افترض أنه كان هناك مجرد خطوة كبيرة في الاتجاه الصعودي - موجة الاندفاع - ومن المرجح أن تتبع. هذا التصحيح إلى الجانب الهابط غالبا ما يتكشف في ثلاث موجات: هبوط، مسيرة صغيرة، ثم قطرة أخرى. استخدام هذا لتحسين توقيت التجارة عن طريق الانتظار لهذا الانخفاض الثاني. الحصول على الحق عندما يبدأ السعر في إسقاط أول مرة في وقت مبكر جدا، كما قطرة أخرى من المرجح القادمة.


وبالمثل، عندما كانت هناك ثلاث خطوات كبيرة نحو الاتجاه الصعودي، فإن الاتجاه الصاعد قد يكون على وشك الاكتمال. ومن شأن موجة الموجة الهبوطية أن تؤكد بعد ذلك أن السعر من المرجح أن يتجه هبوطيا وأن الاتجاه الصعودي قد انتهى بالفعل.


هذا النمط يميل إلى أن يحدث في الأسواق المتداولة على نطاق واسع مع حجم كبير، مثل سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي). النمط هو أصعب على الفور، أو لا يحدث، في الأسهم الفردية التي هي أكثر عرضة للحركات على أساس شراء وبيع عدد قليل من الأفراد فقط.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


عند الشراء على التصحيحات خلال الاتجاه الصعودي أو البيع على التصحيحات في اتجاه هبوطي، فمن المفيد أن تعرف كم هو تصحيح نموذجي كبير.


واستنادا إلى نمط موجة خمسة، موجة واحدة هي موجة الاندفاع الأولى من الاتجاه والموجة الثانية هي أول تصحيح. الموجة الثالثة هي الدافع التالي، تليها موجة تصحيحية أربعة وموجة الاندفاع خمسة.


استنادا إلى أبحاث نيلسون، الموجة الثانية هي عادة 60 في المئة طول الموجة الأولى. إذا موجة واحدة تقدم $ 1، ثم موجة اثنين من المرجح أن نرى انخفاض السعر بنحو 0.60 $. إذا كانت بداية الاتجاه الهبوطي، وكانت الموجة الثانية $ 2، فإن التصحيح نحو الاتجاه الصعودي غالبا ما يكون حوالي 1.20 دولار.


ويتبع الموجة الثانية موجة الاندفاع الثلاثة. الموجة الثالثة من الاتجاه غالبا ما تكون الأكبر، وعادة أكبر بكثير من موجة واحدة. الموجة الرابعة تأتي بعد ذلك، وعادة ما تكون 30 إلى 40 في المئة من حجم الموجة الثالثة. على سبيل المثال، إذا ارتفعت الموجة الثالثة 3 دولارات، فمن المرجح أن ينخفض ​​السعر 0.90 دولار إلى 1.20 دولار خلال الموجة الرابعة. نفس المفهوم ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


هذه هي متوسطات شهدت على العديد من الصفقات والاتجاهات. وقد تكون التصحيحات أصغر أو أكبر من المتوسط ​​في أي صفقة واحدة. ومع ذلك، فحتى وجود فكرة تقريبية عن مدى احتمال حدوث تصحيح كبير يمكن أن يساعد على تحسين توقيت التجارة.


الاستفادة من هذه المفاهيم الثلاثة من خلال اتخاذ فقط الصفقات في اتجاه موجات النبض. اتخاذ الصفقات خلال الموجات التصحيحية. ابحث عن إشارات دخول التجارة بعد تصحيح السعر لمتوسط ​​المبلغ. لا يرجح أن يتوقف التصحيح بالضبط عند مستويات النسبة المئوية التي تمت مناقشتها أعلاه، لذلك فإن التعامل مع مستويات أعلى بقليل من مستويات النسبة الموضحة أو دونها أمر جيد.


النظر في تتبع كل موجة في هيكل السعر الكلي. على سبيل المثال، بعد نمط موجة خمسة إلى الاتجاه الصعودي، أكبر ثلاثة موجة انخفاض عادة ما يتبع. إن مراقبة اتجاه الموجات النبضية ستشير إلى تغيرات محتملة في الاتجاه، وتكون هذه الإشارة أقوى إذا ما تم دمجها بنمط دفع موجة خمسة أو نمط تصحيح ثلاثي الموجة ينتهي.


قد تساعد مفاهيم الموجات إليوت الثلاثة هذه على تحسين مهارات التحليل لدى المتداول أو تحسين توقيت تجارته، ولكنها لا تخلو من مشاكله الخاصة. يمكن أن تكون النظرية معقدة للتطبيق، حيث أنه من السهل دائما عزل أنماط الموجة الخمسة والثالثة. كما أن هذا النمط ليس دائما موجودا في الأسهم الفردية، وإنما ينطبق فقط على الأصول المتداولة بشكل كبير والتي لا تتأثر بشراء أو بيع عدد قليل من المتداولين. إن مفهوم الموجة الدافعة والموجات التصحيحية ينطبق على جميع الأسواق والأطر الزمنية، على الرغم من أنه لا يزال يمكن استخدامه حتى لو لم تكن نظرية الأنماط الخمسة والثلاثة لأسعار الموجة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت.


هذا هو على الارجح ما كنت جميعا في انتظار - درومرول من فضلك - باستخدام نظرية موجة إليوت في تداول العملات الأجنبية!


في هذا القسم، وسوف ننظر في بعض الاجهزة وتطبيق معرفتنا موجات إليوت لتحديد الدخول، وقف الخسارة، ونقاط الخروج. يتصفح!


السيناريو الافتراضي، المرجح أن يكون على الأرجح الصحيح، رقم 1:


لنفترض أنك تريد بدء عدد الموجات. ترى أن السعر يبدو أنه قد انخفض إلى أسفل وبدأت خطوة جديدة صعودا.


من أجل العثور على نقطة دخول جيدة، كنت أعود إلى مدرسة بيبسولوغي لمعرفة أي من القواعد الأساسية الثلاثة والمبادئ التوجيهية التي يمكن تطبيقها. إليك ما اكتشفته:


القاعدة رقم 2: الموجة 2 لا يمكن أن تتجاوز أبدا بداية الموجة 1 الموجات 2 و 4 ترتد في كثير من الأحيان مستويات تصحيح فيبوناتشي.


السعر هو مجرد تشيلين "مثل الآيس كريم فيلين" حول مستوى 50٪. هم، وهذا يمكن أن يكون بداية موجة 3، وهو إشارة شراء قوية جدا.


منذ كنت تاجر الفوركس الذكية، عليك أيضا أن تأخذ محطة الخاص بك بعين الاعتبار.


الكاردينال القاعدة رقم 2 تنص على أن الموجة 2 لا يمكن أبدا أن تذهب أبعد من بداية الموجة 1 حتى قمت بتعيين توقف الخاص بك دون أدنى مستوياته السابقة.


إذا كان السعر يتابع أكثر من 100٪ من الموجة 1، ثم عدد الموجة الخاصة بك هو الخطأ.


لنرى ما سيحدث بعد ذلك ...


تحليل موجة إليوت الخاص بك دفع قبالة وكنت اشتعلت خطوة صعودية ضخمة!


لا توجد موجات إليوت في كازينو.


محظوظ بالنسبة لك ... لدينا سيناريو افتراضي آخر حيث يمكنك كسب المال وهمي مرة أخرى ...


السيناريو 2:


هذه المرة، دعونا نستخدم معرفتك على أنماط موجات التصحيحية للاستيلاء على تلك النقاط.


عليك أن تبدأ عد الموجات على الاتجاه الهبوطي ولاحظت أن الموجات التصحيحية أبك تتحرك جانبية.


هم، هل هذا تشكيل مسطح في الأعمال؟ وهذا يعني أن السعر قد يبدأ للتو موجة موجة جديدة بمجرد انتهاء الموجة C.


الثقة مهاراتك إليوت موجة، والمضي قدما وبيع في السوق على أمل اصطياد موجة دفعة جديدة.


يمكنك وضع المحطة الخاصة بك فقط بضع نقاط فوق بداية الموجة 4 فقط في حالة عد موجة الخاص بك هو الخطأ.


لأننا نحب النهايات السعيدة، فكرة التجارة الخاصة بك يعمل بها والشبكات لكم بضعة آلاف نقطة في هذا اليوم، وهذا ليس هو الحال دائما.


لقد تعلمت أيضا الدرس الخاص بك هذه المرة حول حتى تخطي فيغاس وتقرر استخدام الأرباح الخاصة بك لتنمو رأس المال الخاص بك تداول العملات الأجنبية بدلا من ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تحديد الشخص. تومي لاسوردا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نظرية إليوت الموجة المبسطة.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.


يمكن التنبؤ بالحركة في السعر في السوق من خلال تحديد نمط من الأمواج. وخلص إلى أن السوق يتحرك صعودا في خمس موجات ويصحح في ثلاث موجات.


مبدأ موجة إليوت هو شكل من أشكال التحليل الفني وأتباع مبدأ موجة إليوت استخدامه لتحليل الأسواق وتوقعات اتجاهات السوق من خلال تحديد أعلى مستوياته وانخفاضه في السعر.


هذا المقال هو بسيط شرح أساسي لما نظرية نظرية إليوت هو كل شيء. ومن خارج نطاق هذه المادة لشرح بالتفصيل تعقيدات مبدأ موجة إليوت لأن من شأنها أن تأخذ الكثير من الكتابة أكثر من هذا، وبالتالي، فإنه ليس من مصلحتي الفائدة للقيام بذلك، حسنا؟


لذلك عليك أن طرح مع نظرية موجة إليوت الأكثر مبسطة التي يتم شرحها هنا.


هناك تجار الفوركس سوينغ التي تجد موجة إليوت أداة مفيدة في التنبؤ أو التنبؤ تحركات السوق، وهو مفيد بشكل خاص للتداول سوينغ. وذلك لأنهم يعتقدون أن السوق يتحرك في نمط ... في سلسلة من الأمواج. هذه هي نظرية موجة إليوت.


باسيك إليوت 5-ويف تسلسل.


هناك نوعان من الموجات:


موجات الاندفاع تتحرك في اتجاه الاتجاه الرئيسي (أو تسمى أحيانا موجة درجة أكبر). عندما موجة كبيرة (الاتجاه الرئيسي) موجة حتى ذلك الحين:


والموجات المتقدمة هي موجات الاندفاع وتذهب الذهاب في نفس اتجاه الاتجاه الرئيسي. الموجات الهبوطية هي موجات تصحيحية وتتناقض مع الاتجاه الرئيسي.


يظهر الرسم البياني أدناه تسلسل إليوت 5 موجة. الاتجاه في أعلى. في ما يلي نقاط مهمة يجب مالحظتها:


وافيس 1، 3 & أمب؛ 5 هي موجات الاندفاع؟ لماذا ا؟ لأنها تتحرك مع الاتجاه الرئيسي الذي هو أعلى. وافيس 2 & أمب؛ 4 هي موجات تصحيحية لأنها تتحرك ضد الاتجاه الرئيسي. هذا هو دفعة دفعة أساسية تشكل تسلسل 4 الموجات.


الآن، موجة تصحيحية أساسية تشكل مع 3 موجات، أ، ب & أمب؛ ج. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:


لاحظ أن أبك هو إشعار تسلسل تصحيحي أيضا أن & أمب؛ ج هي موجات النبض (أنها تتحرك في اتجاه الاتجاه الأكبر) موجة b هي موجة تصحيحية لأنها تتحرك ضد الاتجاه الرئيسي.


ماذا يحدث عند الجمع بين تتابع موجة الموجة 5 مع تتابع تصحيحي موجة 3؟ حسنا، يمكنك الخروج مع ما يعرف باسم تسلسل موجة إليوت كاملة، والتي تتكون من ما مجموعه 8 موجات. وتنقسم هذه إلى مرحلتين متميزتين:


الآن، المرحلة التصحيحية أبك تمثل تصحيح المرحلة دفعة أكبر.


لماذا أكره إليوت موجة نظرية.


أنا أعتبر نفسي متقدمة جدا في التحليل الفني ولكن هذه نظرية موجة إليوت فقط يضعني قبالة ببساطة لأن:


كيف أعرف أين أبدأ عدتي من الموجات؟ (بصراحة، لعنة جميلة من الصعب، بالنسبة لي على أي حال!) السوق هو الكمال أبدا في تحركاتها وعندما تشكل هذه الموجات، كيف أعرف أي موجة ما هو؟


إذا موجة إليوت الخاص بك "الخبز & أمب؛ زبدة "، قبعات قبالة لك! ولكن بالنسبة لي، أود أن تبقي الأمور بسيطة و بالنسبة لي حفظ التداول بسيطة يعني:


ريدينغ ذي إليوت ويف & # 8211؛ [5 طرق للقبض على عكس السوق]


كما تاجر الموجة إليوت أنا باستمرار على اطلاع على التغييرات الاتجاه والفرص الكبيرة التي تجلبها.


في كل دورة السوق المتطرفة من الصعود أو الهبوط التغلب على الحشد، وكل شخص آخر أكوام في نفس الحق التجارة قبل أن يتغير الاتجاه!


في بعض الأحيان مثل هذه & # 8211؛ ومبدأ موجة إليوت يقول لي لبدء البحث عن الخروج، لتجنب الحصول على تداس من قبل الحشد، عندما يظهر تغيير الاتجاه!


باستخدام تحليل موجة إليوت، وسوف تتعلم لمعرفة التغييرات الاتجاه القادمة،


وتكون جاهزة قبل أن يحدث!


استراتيجية إليوت ويف ترادينغ & # 8211؛ فيديو تعليمي.


ابق بالجوار؛


أنا ذاهب لتظهر لك 5 مجالات عملية حيث موجة إليوت يساعد التاجر:


(انقر على الرابط لفيديو تعليمي)


1. تحديد الاتجاه السائد.


تحليل موجة إليوت، هو عدسة لعرض السوق بطريقة موضوعية.


دعونا ندخل في اللحوم من هذه المسألة لنرى بالضبط ما هو مبدأ الموجة.


ما هي نظرية الموجة إليوت؟


نظرية الموجة إليوت تحافظ على أن علم النفس المستثمر الجماعي يتحول بين التفاؤل والتشاؤم كجزء من دورة طبيعية.


ويرى مبدأ الموجة أن تحركات الأسعار في السوق تشكل جزءا من نمط شامل. وهناك ثلاث سمات وصفية رئيسية لمبدأ الموجة.


1. الأنماط موجودة على جميع درجات الاتجاه، (من الرسم البياني السنوي، وصولا الى الرسم البياني دقيقة)


3. الأنماط هرمية، وهذا يعني أن درجات أصغر من النمط ترتبط معا لإنشاء نسخ أكبر من النمط المماثل.


إليوت، لوح، موديل.


وينص مبدأ الموجة على أن الشكل الأساسي لعمل سعر السوق هو خمسة موجات في اتجاه الاتجاه وثلاث موجات ضد هذا الاتجاه.


التحركات في اتجاه الاتجاه المسمى من 1 إلى 5 والتحركات الاتجاه مكافحة تسميات الحروف، وعادة ألف وباء وجيم.


كيف يمكن تطبيق أنماط موجة إليوت على التداول؟


هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتوليد إشارات وتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.


إن العبارة الأكثر شيوعا في عالم الاستثمار هي & # 8216؛ الاتجاه هو صديقك & # 8217 ؛، لن يكون رائعا ليكون قادرا على تحديد الاتجاه.


وفيما يلي خمسة مجالات يمكن أن يساعد فيها مبدأ الموجة على تحديد الاتجاه السائد.


1. تحديد الاتجاه السائد.


نموذج الموجة إليوت يحمل أن تقدم الموجة الخمسة يحدد الاتجاه العام صعودا، والعكس بالعكس انخفاض موجة خمسة يحدد الاتجاه كما أسفل.


لماذا هذه المعلومات من أي عواقب؟


فمن الأسهل بكثير أن تتداول في اتجاه الاتجاه السائد أكثر من محاربتها،


هذا الاتجاه هو الطريق الأقل مقاومة.


إذا كنت تستطيع تحديد الاتجاه ثم يمكنك الحصول على متن الطائرة وتحليل إليوت موجة سوف تسمح لك لركوب هذا الاتجاه حتى النهاية.


فيما يلي الرسم البياني اليومي لمعدل الدولار اليورو.


يمكنك أن ترى الموجة [A] أسفل ملحوظ باللون الأسود، تليها نمط تصحيحي مستمر يسمى المثلث المتعاقد الذي سيكمل الموجة [B] قريبا.


ونحن نعرف من نمط موجة إليوت أن هذا سوف تليها موجة [C] أسفل.


وينبغي أن تكون هذه الموجة متساوية في الحجم للموجة [A].


ويتوقع نموذج الموجة انخفاضا كبيرا في أسعار هذا الزوج حيث يعيد الاتجاه نفسه.


2. الموجة إليوت يحدد التحركات كونترترند.


ويحدد نموذج موجة إليوت أيضا تحركات الاتجاه المعاكس.


سوف يتجلى الاتجاه الاندفاع في خمسة موجات مميزة، والتي سوف تليها ثم خطوة تصحيحية موجة ثلاثة.


ومعرفة ذلك سيسمح للمتداول بوضع نفسه عندما يستأنف الاتجاه الأكبر.


فيما يلي الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي).


وهناك حركة كبيرة جدا من ثلاثة موجات صعودية من أدنى مستوياتها في 2018 الرسم البياني.


يمكنك أن ترى موجة [A] الأحمر الانتهاء في خمس موجات، موجة [B] أسفل في ثلاث موجات كاملة.


موجة [C] حتى على وشك أن تبدأ وأنا أكتب، وينبغي أن تحمل السوق فوق موجة [A] عالية.


في حين لا توجد طريقة لتحليل السوق مثالية، نموذج موجة إليوت لا يعطي الممارس منظور للعمل المحتمل في المستقبل الذي يتيح لك الوقت لإعداد وتحديد المناطق المستهدفة لهدف.


3. الموجة إليوت يحدد نضج الاتجاه.


عندما كان يتداول النفط عند 130 دولار للبرميل وذهب أعلى في عام 2008، هل كان الوقت المناسب للشراء في السوق ونعتقد كل الضجيج؟


حسنا، كان مبدأ موجة جزء من أنت حزام أداة تحليلية، وكنت قد لاحظت نمط مميز جدا الناشئة.


وهذا يعني أن هناك خمس موجات من أدنى مستوياتها في عام 2002.


ولكن إشارة موجة إليوت ثم بدأ الانخفاض، بدأ 80٪ من السقوط الحر في يوليو من ذلك العام. وكان روبرت بريشتر في وضع جيد، كما كان بول جونز.


4. استهداف الأسعار.


ويتمثل أحد العناصر المفيدة في مبدأ الموجة في قدرته على توفير أهداف الأسعار. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع نسب فيبوناتشي يمكننا بناء أهداف سعرية عالية الاحتمال.


على سبيل المثال علاقة مشتركة بين الموجة 1 و 3 هي 1.618. ومستوى تصحيح مشترك للموجة 2 هو .618 من الموجة السابقة 1 مسبقا.


هذه العلاقات تسمح لنا لخلق هدف احتمال كبير للموجة 3. ويسمح لنا أيضا لحماية أرباحنا في حال كنا مخطئين.


5. إليوت نظرية موجة توفر نقاط إبطال محددة!


مبدأ الموجة لديه 3 قواعد ثابتة والتي لا يمكن كسرها عند تفسير حركة السعر.


الموجة 2 لا يمكن أبدا تتبع أكثر من 100٪ من موجة 1. الموجة 4 لا يمكن أبدا الدخول في أسعار الأسعار من موجة 1. الموجة 3 هي أبدا أقصر موجة.


إذا كان الإجراء السعر يكسر أي من هذه القواعد ثم العد الذي تعمل به، هو خطأ.


ويجب عليك العودة إلى لوحة الرسم.


ميزة هذه القواعد هي أنه يمكنك استخدامها لوضع وقفة توقف أو توقف درب أقرب إلى العمل، إذا كان هيكل الموجة لا يعمل بها كما هو مخطط لها.


يظهر أدناه نموذجا لكيفية تطور الاتجاه، لاحظت تطور 5 موجات صعودا ثم ارتدادا للتقدم إلى مستوى الانخفاض فيبوناتشي 0.618٪.


عند هذه النقطة يمكن للمتداول أن يتحول صاعد تحت مبدأ الموجة. حيث من المتوقع أن يرتفع السعر على الأقل بنفس حجم الموجة (1). كما موجة (2) لا يمكن أن تعقب أكثر من موجة (1) يمكن وضع وقف وقائي نقطة واحدة أقل من بداية موجة (1) ضمان أنك لن خطر أي أكثر من اللازم.


مع تقدم السعر في موجات 5 واضحة أخرى لاستكمال الموجة (3) لأعلى، يمكن وضع وقف وقائي عند قمة الموجة (1) لأننا نعرف أن الموجة (4) لا يمكن أن تدخل سعر منطقة الموجة (1). وبالتالي حماية الأرباح المكتسبة.


من تجربتي، ومبدأ موجة يمكن أن تساعد حقا كنت انظر كيف يمكن وضع السوق في النمط العام.


إذا تم تطبيق النموذج بشكل صحيح فإنه يمكن زيادة الثقة التنبؤية في اتجاه التحركات السعر في المستقبل إلى 80٪ وأكثر من ذلك.


كل حين توفير الممارس مع مستويات واضحة حيث تفسير غير صحيح.


التداول هو عمل شاق، بغض النظر عن الطرق التي تستخدمها.


التداول هو التحدي فكريا واستنزاف عاطفيا. سوف تفقد في هذه اللعبة أكثر من مرة من الفوز. كل قرش تكسب سيكون من الصعب كسب، وكل قرش تخسر سوف تفقد بسهولة!


التداول ليس بهذه السهولة، ولكن مرة أخرى لا شيء جدير بالاهتمام هو، لذلك لا تستسلم بسهولة!


وكما يقول الخبير بول جونز:


"أنا أفكر دائما في فقدان المال بدلا من كسب المال. لا تركز على كسب المال، والتركيز على حماية ما لديك "


أي طريقة يمكن أن تساعد في تحقيق هذا الهدف هو طريقة تستحق المحاولة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.


المؤلف: إندا غلين.


أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment