Sunday 4 February 2018

استراتيجيات الفوركس للتداول اليوم


5 متسقة يوم التداول الإعداد (مع الرسوم البيانية)


مشاهدة لهذه الأنماط عندما يوم التداول.


كل يوم تداول مختلف. لن يجد المتداولون يومين في السوق على حد سواء. ولكن على الرغم من أن كل يوم ليس تماما مثل آخر، لا تزال هناك أنماط التي تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا، مخبأة داخل حركات الأسعار اليومية على ما يبدو عشوائية.


هذه الاجهزة التجارية خمسة أيام (استراتيجيات الدخول) تحدث معظم الأيام، ودائما تقريبا واحد على الأقل أو اثنين منهم تحدث كل يوم (ولكن ليس بالضرورة كل يوم واحد). تعلم كل هذه الاجهزة التجارية لبدء استغلال إمكانات الربح.


أنماط ضمن السياق.


معرفة نمط ومشاهدة لأنه لا يكفي ليوم التداول بنجاح. تحدث الأنماط التي كنت على وشك أن تتعلمها بشكل متكرر، لكنها قوية فقط عندما تظهر ضمن سياق معين.


الحصول على يوم تداول كبير هو فهم عمل السعر، ورؤية عندما مجموعة من التجار (الذين ذهبوا طويلة أو قصيرة) محاصرين ومن المرجح أن يسبب ارتفاع الأسعار في اتجاه معين لأنها اضطرت للخروج من الصفقات الخاصة بهم.


غالبا ما تحدث الإعدادات التجارية التي ستعرفها قريبا في هذه الصفحات العاطفية & # 34؛ نقاط، حيث من المرجح أن يشعر مجموعة من التجار الألم أو الجشع. للأسف، هذا لا يعني أن هذه الأنماط سوف تحدث قبل كل التحركات الكبيرة، أو أن هذا النمط سوف يؤدي دائما إلى خطوة كبيرة. لا يمكننا أن نعرف بالضبط ما يفكر به التجار الآخرون، أو كيف سيتصرفون، ولكن من خلال مشاهدة أنماط حركة الأسعار التي تحدث بانتظام، والتي غالبا ما تنتج نتيجة مماثلة، يمكننا تحسين فرصنا في الدخول في تجارة مربحة .


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


الاندفاع-التراجع-التوحيد اندلاع.


جلسة التداول غالبا ما تبدأ مع تحرك قوي في اتجاه واحد. ويحدث ذلك عادة خلال أول 5 إلى 15 دقيقة بعد فتح السهم للتداول. وهذا ما يسمى موجة الاندفاع. السعر ثم يسحب الظهر والأكشاك خارج، تشكيل التوحيد حيث يتحرك السعر جانبية لمدة سنتين أو ثلاث (أو أكثر قليلا) دقيقة. وينبغي أن يحدث هذا التوحيد في نطاق الموجة النبضية. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر عن الفتح، يجب أن يحدث التراجع والتوحيد دون السعر المفتوح. انظر صورة أكبر هنا.


واستنادا إلى اتجاه الاندفاع الأولي، انتظر الاختراق من التوحيد في نفس الاتجاه. لا يتم تداول الاختراق في الاتجاه المعاكس للدافع. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر من فتح، ثم انسحبت وتوحيدها (يجب أن يحدث التوحيد فوق سعر مفتوح)، ثم الانتظار للسعر لكسر فوق التوحيد، مما اثار تجارة طويلة. أدخل سنتا واحدا فوق نقطة التوحيد العالية (أو سنت واحد أقل من مستوى التوحيد في حالة تطور تجارة قصيرة).


وينبغي أن يكون التوطيد صغيرا نسبيا مقارنة بالموجة الدافعة التي سبقته. وإذا كان التوحيد كبيرا بالمقارنة مع الموجة النبضية، فإن النمط أقل فعالية. يجب أن يكون هناك موجة دافعة متميزة، انسحاب واضح وتوطيد متميزة خلال الانسحاب. إذا لم يكن كل جزء متميزا عن الآخر، يكون النمط أقل فعالية ويجب تجنبه.


يحدث هذا النمط على مدار اليوم، وكيف تشكل الاتجاهات. ولذلك، فمن استراتيجية الاتجاه التالية التي يمكن استخدامها على معظم الأطر الزمنية وفي معظم الأسواق. عادة ما تحدث التحركات الأقوى في السوق بالقرب من السوق المفتوحة، وبالتالي، فإن اللحاق بالتجارة الأولى من اليوم مع الاستراتيجية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية الإجمالية. عندما يحدث هذا النمط في وقت لاحق من اليوم، فإنه غالبا ما تنتج تحركات السعر أصغر (مقارنة بالقرب من فتح).


عكس الاندماج اندلاع.


لا يتبع كل دفعة من قبل سحب أصغر (والتوحيد). في بعض الأحيان تحصل على خطوة كبيرة اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك تحصل على خطوة أكبر في الاتجاه المعاكس مباشرة بعد. وهذا ما يسمى انعكاس، والآن يجب أن يكون التركيز الخاص بك على الخطوة الكبيرة الأخيرة. انظر صورة أكبر هنا.


على سبيل المثال، افترض أن السعر ينخفض ​​0.20 $ من فتح. ثم يتجمع 0.30 دولار. لا تشتت انتباهك عن هذا الانخفاض الأول؛ فإنه لم يعد بعد الآن لأن لديك الآن دفعة إلى الاتجاه الصعودي. يجب أن يكون التركيز الخاص بك الآن على مشاهدة للسعر إلى الانخفاض قليلا (التراجع) ومن ثم توحيد. إذا كسر السعر فوق التجميع (سنت واحد)، فانتقل طويلا.


تنطبق نفس القواعد كما في الإعداد أعلاه. سوف ننتظر الانسحاب في الاتجاه المعاكس للدافع. يجب أن يكون الانسحاب أصغر من الدافع. ثم ننتظر توطيد وكسر هذا التوحيد في اتجاه الاندفاع.


عكس في دعم / المقاومة.


الدعم أو المقاومة قد يكون خط أفقي أو خط قطري، ولكن هو نقطة أن السعر قد عكس قبالة مرتين على الأقل قبل (بما في ذلك نقطة الانطلاق من خط الدعم / المقاومة). انظر صورة أكبر هنا.


من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة غالبا ما تكون مناطق، وليس سعرا دقيقا. لذلك، عند البحث عن إعداد تجاري بالقرب من الدعم أو المقاومة، فإن الإعداد لا يحتاج إلى أن يحدث بالضبط في الدعم أو المقاومة (كما رسمها). بدلا من ذلك يمكن أن يحدث قليلا أعلى أو أقل.


الدعم أو المقاومة فقط يقول لنا أن تكون في حالة تأهب قصوى، لأن انعكاس (أو اختراق، نوقشت المقبل) يمكن أن تكون قريبة في متناول اليد. مع تلك المعلومات، ونحن في طريقنا إلى الانتظار لتوحيد بالقرب من الدعم أو المقاومة. لدينا إشارة تجارية إذا كسر السعر فوق التوطيد بالقرب من الدعم، أو يكسر دون توطيد بالقرب من المقاومة.


في حالة حدوث إشارة انعكاس، أخذ الصفقة عندما يتحرك السعر مرة واحدة فوق مستوى التوحيد بالقرب من الدعم، أو سنت واحد دون التوحيد بالقرب من المقاومة. نحن نتوقع السعر لترتد الدعم أو تسقط المقاومة إذا حدث هذا النمط. إذا كان السعر لا يفعل ذلك، وبدلا من ذلك يكسر فوق منطقة المقاومة الرئيسية (والتوحيد) أو يكسر تحت منطقة الدعم الرئيسية (والتوحيد)، والخروج من التجارة على الفور، والنظر في اتخاذ تجارة الاختراق إذا كان ذلك ساريا (نوقشت بعد ذلك).


منطقة قوية اندلاع.


في حين أن تداول اختراق فوق منطقة مقاومة رئيسية أو دون منطقة دعم رئيسية هو استراتيجية شعبية، وهو واحد من أصعب. الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت أعلاه هي المفضلة، ولكن من المفيد وجود هذه الاستراتيجية في حزام الأدوات الخاصة بك عندما تنشأ حالات خاصة. انظر صورة أكبر هنا.


الاستراتيجية الأساسية هي مراقبة للمستويات التي دفعت السعر مرة أخرى في الاتجاه الآخر عدة مرات. على سبيل المثال، يرتفع السعر ويصل إلى 25.25 ولكنه ينخفض ​​بعد ذلك. قد تفعل هذا عدة مرات بعد غير قادر على اختراق مستوى. بعد أن اختبر السعر تلك المنطقة أكثر من ثلاث مرات، يمكنك أن تطمئن الكثير من التجار اليوم قد لاحظت هذا. وفجأة، إذا كان السعر قادرا على الوصول إلى 25.26، التي يمكن أن تشير إلى تحول مهم.


لسوء الحظ، فإن الاختراق لا يضمن خطوة كبيرة. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية ينبغي أن تستخدم بشكل متقلب، لأن في كثير من الأحيان السعر سوف كسر الحدود الهامة، لكنها تفشل في اتخاذ خطوة كبيرة.


بعد أن يختبر السعر منطقة، ينبغي أن يجعل خطوة كبيرة بصريا بعيدا عن تلك المنطقة قبل العودة إليها. إذا كان السعر يبقى بالقرب من منطقة، دون الحصول على رفض كبير من قبل ذلك، ثم يفقد نمط فعاليته. وبعبارة أخرى، كنت تريد أن ترى سعر الحصول على رفض بصريا من قبل منطقة عدة مرات.


وتأتي قوة النمط من التجار الذين يدفعون السعر إلى هذا المستوى (ويكسره في النهاية) على الرغم من أن المستوى أرسل السعر في الاتجاه المعاكس في مناسبات متعددة في الماضي. استمرار التجار لدفع السعر مرة أخرى إلى هذا المستوى في مناسبات متعددة، وفي نهاية المطاف دفع السعر من خلال هذا المستوى، يظهر لديهم عزم أكثر من التجار يسير في الاتجاه المعاكس.


إختراقات كاذبة تعليمات تأكيد عمليات التداول.


من خلال تعلم كل هذه الأنماط، كل واحد يمكن أن تساعدك على التجارة الآخرين. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر من الفتح، وكنت تتداول على الإعداد الاندفاع-التراجع، ونتوقع أن يسقط السعر مرة أخرى، ثم اختراق صعودي كاذب من شأنه أن يساعد على تأكيد هذه التجارة. حاول السعر أن يذهب أعلى، و كان، لذلك إذا كان ثم يكسر الجزء السفلي من التوحيد، & # 34؛ جميع الأنظمة هي الذهاب & # 34؛ من أجل تجارة قصيرة (ولن تكون محاصرين بسبب الاختراق الكاذب، لأننا لم نكن مهتمين بالتوجه طويلا على أساس الاندفاع الأولي نحو الجانب السلبي). انظر صورة أكبر هنا.


هذا النوع من تأكيد اختراق كاذبة حدث في مثال الانعكاس التجميع العكسي. كنا نتوقع تحركا أقل بعد الانسحاب لأن موجة الاندفاع الأخيرة قد انخفضت. السعر يعزز ولكن لديه كسر كاذبة فوق الجزء العلوي من التوحيد. ثم ينخفض ​​السعر من أسفل. كنا ننتظر أن نذهب قصيرة على أي حال، ولكن الاختراق الكاذب في الاتجاه المعاكس يؤكد كذلك التجارة.


إذا حاول السعر الانتقال إلى اتجاه واحد ولا يمكنه (في منطقة مهمة من هذا القبيل، أن تتماشى مع إعداد تجاري)، فمن المرجح أن يكون الاتجاه الآخر منخفضا في هذه الحالة.


النظر في التعديلات الإعداد الطفيفة.


وتميل هذه الأنماط إلى تحديد متى قد تحدث حركة أخرى في اتجاه معين. فقط الاعتماد على أنماط ربما لن تجعلك ناجحة، على الرغم من. وكما هو مبين، فكر في سبب عمل هذه الأنماط. فهم السبب، وسوف تكون أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة التي لا تنسجم تماما مع الاجهزة التي نوقشت أعلاه.


على سبيل المثال، افترض أن مثلثا كبيرا قد شكل (السعر يتحرك بين منطقة دعم ومقاومة محددة جيدا). لا يوجد تحيز اتجاهي رئيسي، إلا أن السعر يتأرجح ضمن هذا النمط.


إذا كنت ترغب في الذهاب بالقرب من الدعم القريب، هل يمكن أن تنتظر لتوحيد بالقرب من الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر من التوحيد إلى الاتجاه الصعودي. ولكن ماذا لو لم يحدث دمج؟ يمكن أن يشكل السعر نمطا صاعدا للركود بدلا من ذلك. إذا حدث نمط الانجراف الصاعد بالقرب من الدعم، فهذا دليل على أن السعر يرتفع من الدعم ومن المرجح أن يتجه نحو أعلى (يحتمل أن يؤدي إلى مقاومة في أعلى المثلث). سواء كان ذلك اندماج التوحيد أو نمط تجتاح، والنتيجة هي نفسها. لديك معلومات تشير إلى أن السعر هو كذاب الدعم ويجب أن تكون طويلة.


إذا كان السعر ثم يستمر في الانخفاض تحت المثلث، بدلا من التحرك أعلى مثل المتوقع، والخروج من التجارة طويلة والذهاب قصيرة على الفور. واستندت التجارة الأولية على عكس استراتيجية في الدعم، ولكن بمجرد كسر الدعم، والتخلي عن هذا الإعداد (انها لم تعمل) والتركيز على إعداد المنطقة القوية.


التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، والقيام بذلك بسرعة. عندما التداول اليوم، والفرص تأتي وتذهب بسرعة. ومع ذلك، انتظر الفرص الجيدة. أي إعداد جيد؟ ثم لا تتاجر.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول.


تعلم الاجهزة التجارية، ولكن أيضا التفكير في لماذا يعملون. هذا الفهم سوف تجعلك أكثر قابلية للتكيف، حيث لا يوجد يومان سوف ننظر تماما على حد سواء. فكر في سبب تسبب هذه الأنماط في كثير من الأحيان في تحرك الأسعار في اتجاه معين (هل تمسك الكثير من التجار بموقف مؤلم، وهو على وشك أن يزداد سوءا؟). استخدام إعداد واحد لمساعدتك على تنفيذ أفضل للآخرين. إذا كان لديك الكثير من المعلومات والإشارات المتعارضة، فمن الأفضل أن تنحى جانبا ونتوقع أن تحدد إحدى الإشارات نفسها بشكل أوضح.


هذه هي الأنماط التي تحدث تقريبا كل يوم. فهي ليست خاصة ولا سحرية، ولكن في أيدي يمارسون أنها يمكن أن تنتج نتائج إيجابية.


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض خسائرهم قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض خسائرهم قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)


حركة السعر و ماكرو.


في حين أن التداول على المدى القصير جذابة، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر.


لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير.


والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح.


ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل يدخل متغيرات أخرى أكثر صعوبة في معادلة نجاح التاجر.


باستخدام الرسم البياني على المدى القصير جدا، والتجار تعرض أنفسهم أكثر من ذلك ل t خطأ التداول أوب، أو هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. العديد من الأسباب التي التجار تفقد المال تصبح أكثر صعوبة في التعامل مع عندما & لسو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يوم التداول. & [رسقوو]؛ وإذا كان هؤلاء التجار يصنعون أخطاء أخرى، مثل استخدام الكثير من النفوذ أو اختيار إستراتيجية غير ملائمة، فإن أكبر خطأ في التداول يمكن أن يصبح أكثر إشكالية.


لذلك، أولا وقبل كل شيء قبل أن ندخل في عملية التداول على المدى القصير، أريد أن أذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان أصعب وسيلة لتجار جدد للبدء. ويفضل أن يبدأ التجار الجدد بمخططات ونهج أطول أجلا قد تكون أكثر تسامحا، وعندما يكتسبون الخبرة والراحة يمكنهم بعد ذلك اختيار الانتقال إلى أطر زمنية أسرع.


أكبر تحد للتجارة قصيرة الأجل.


التحدي الأكبر في التداول على المدى القصير هو نفس الخطأ التجاري العلوي. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى فروة الرأس يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل الافتراض غير الصحيح أن التداول على الرسوم البيانية قصيرة الأجل حقا يعطيهم ما يكفي من السيطرة على التجارة دون توقف.


في حين أن الحفاظ على إصبعك على الزناد قد تعطيك المزيد من السيطرة، فهذا يعني شيئا مطلقا إذا الفجوة الأسعار ضد موقفكم أو إذا قطعة كبيرة حقا من الأخبار يخرج أن تماما دي القضبان خطة التداول الخاصة بك. لذلك، على الرغم من أنك قد تكون مشاهدة حركة السعر على الرسم البياني خمس أو خمس عشرة دقيقة، لا تزال هناك حاجة وقفة توقف.


وعلاوة على هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التركيز على الفوز أكثر عندما يكونون على حق مما يخسرونه عندما تكون خاطئة.


ويمكن أن يشكل هذا تحديا كبيرا على الرسوم البيانية القصيرة الأجل حيث لا يمكن التنبؤ بحركات الأسعار على المدى القريب. ولكن ليس من المستحيل. في هذه الاستراتيجية، سأحاول أن تظهر لك طريقة للقيام بذلك.


وثمة شاغل إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، وأقل المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات، وأقل & لسكو؛ موثوق و [رسقوو]؛ تصبح تلك المعلومات. إذا كنا ننظر إلى المخططات على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، قليلا جدا من المعلومات تسير في تشكيل كل شمعة الفردية. على الرسم البياني على المدى القصير جدا، والعكس صحيح. أقل بكثير من المعلومات يذهب إلى كل شمعة، وبالتالي كل شمعة أقل موثوقية كتوقعات لتشكيلات شمعة في المستقبل.


مع كل ما ذكر أعلاه، التداول على الرسم البياني على المدى القصير لا يزال ممكنا. فهو يتطلب فقط أن يستخدم التجار المزيد من السيطرة والانضباط على نهج التداول وإدارة المخاطر. للتجار الجدد الذين غالبا ما يكافحون مع إدارة المخاطر، أو البقاء منضبطة. النتائج يمكن ان تكون كارثيه. ولكن إذا تم فحص هذه الصناديق، يمكن للتجار أن يبحثوا عن أقصى قدر من السيطرة على نهجهم مع أطر زمنية أقصر.


ولكن فقط لأننا نقوم بتداول على المخططات على المدى القصير، هل هذا يعني أننا نريد كامل تحليلنا ليتم تنفيذها على تلك الأطر الزمنية؟ بالطبع لا. ولا يزال بإمكاننا أن ندمج التحليل من الأطر الزمنية الأطول في نهجنا في محاولة للحصول على أفضل احتمالات النجاح.


الخطوة الأولى في الاستراتيجية هي إضافة متوسطين متحركين على أساس الرسم البياني لكل ساعة. يمكن أن توفر معظم حزم الرسوم البيانية الحديثة القدرة على بناء مؤشر على إطار زمني أطول.


المؤشرات التي أضيفها هي المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 34، استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة ولكن تم رسمها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (كما هو موضح أدناه).


يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد التجار في رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛


التي أعدها جيمس ستانلي.


وتعمل هذه المؤشرات بمثابة بوصلة للاستراتيجية، مما يساعد على معرفة ما يحدث مع أفق زمني أطول أجلا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك أسرع لفترة 8 (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء لفترة 34 (أيضا استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة)، فإن الاستراتيجية تتطلع إلى أن تستمر لفترة طويلة، وتذهب لفترة طويلة فقط. وطالما أن المتوسط ​​المتحرك للساعة 8 إما أعلى من 34 ساعة إما، فإن شراء المواقع فقط هو الترفيه.


تعمل المتوسطات المتحركة بالساعة مثل البوصلة، مما يظهر للمتداولين اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


وبمجرد أن يتم تحديد الاتجاه، وتم الحصول على التحيز، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. وتبحث عن الزخم لمواصلة الرسم البياني لمدة 5 دقائق كما تم عرضه من خلال المتوسطات المتحركة لكل ساعة.


وعندما تبحث لشراء، نحن نريد بشكل مثالي ل & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ لذلك، لمجرد أن الاتجاه متروك ونحن و رسكو؛ تبحث لشراء، فإنه لا يعني أننا نريد أن عمياء القيام بذلك. ما زلنا بحاجة إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للموقف، ولهذا يمكننا أن ندمج متوسط ​​متحرك أسي آخر.


والسبب وراء هذه الاستراتيجية هو 8 أيام أخرى المتوسط ​​المتحرك الأسي، ولكن هذا واحد هو مبني على الرسم البياني لمدة خمس دقائق أقصر.


عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن ننظر إلى شراء تحسبا ل & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ الاتجاه العودة في القوة.


& لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ في الاستراتيجية هو عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


الفائدة الكبيرة وراء الاستراتيجية هي أنه فقط من خلال الفعل نفسه يتحرك في اتجاه الاتجاه على المدى القصير إما، التجار شراء أو بيع التصحيحات على المدى القصير في اتجاه الزخم.


الجزء الأكثر جاذبية من الاستراتيجية هو أنه يسمح للتجار ل & لسو؛ شراء بثمن بخس و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الصعودي، أو ل & لسكو؛ بيع بكثافة و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الهبوطي.


عندما تؤدي الأسعار إلى عمليات تصحيح قصيرة الأجل، فإنها تؤدي إلى تقلبات في حركة السعر. و لكل منطق منطق السعر، من أعلى الاتجاهات مما يجعل & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع وقف موقفهم الطويل أسفل المستوى السابق والسقو؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ بحيث إذا كان الاتجاه صعودا لا يستمر & نداش؛ يمكن للتاجر الخروج من الموقف لفقدان الحد الأدنى.


وتنتقل مراكز الصفقات الطويلة إلى ما دون التأرجح في الفترة السابقة.


التي أعدها جيمس ستانلي.


في حالة المراكز القصيرة، فإن التجار يريدون أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف للمراكز القصيرة فوق المستوى السابق & لسو؛ أدنى مستوى مرتفع، & [رسقوو]؛ بحيث إذا لم يستمر الاتجاه التنازلي، يمكن إغلاق الموقف القصير في محاولة للتخفيف من الضرر قدر الإمكان.


إذا استمر الزخم في اتجاه الاتجاه، يمكن للتاجر أن يكون في موقف جذاب جدا مع استمرار الأسعار للتحرك لصالحها.


إذا استمر الاتجاه، يجب على التاجر مجرد الجلوس على ترتيب الحد والانتظار لصوت تسجيل النقدية إلى & لوت؛ تشا تشينغ؟ & [رسقوو]؛


لا يمكن. عند التداول على الرسوم البيانية على المدى القصير، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أنها وظيفة اليوم التاجر لإدارة هذا الخطر.


عندما يحصل على الموقف في المال بمقدار المبلغ الأولي (1 إلى 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نقل المحطة إلى التعادل حتى أنه سيناريو أسوأ حالة ينبغي الأسعار والزخم عكس، التاجر يضع أنفسهم في موقف لتجنب تجنب الخسارة.


عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أيضا أن تبدأ & لسو؛ توسيع و [رسقوو]؛ من الموقف. وبما أن المخاطر من 1 إلى 1 قد تحققت وينبغي أن يستمر الزخم في اتجاه الاتجاه، فإن التاجر من المرجح أن يحقق ربحا أكبر بكثير.


مع استمرار الأسعار في اتجاه موقف التاجر، قطع إضافية من التجارة يمكن أن تكون مغلقة أو & لوت؛ تحجيم و [رسقوو]؛ كما تتحرك الأسعار لصالحها.


والهدف هو الحصول على & لوت؛ متوسط ​​خارج & [رسقوو]؛ من استراتيجية كبيرة قدر الإمكان، وإذا الزخم هو الاستمرار، يمكن لهذه الاستراتيجية تسمح للتاجر للقيام بذلك تماما.


بعد أن تم نقل المحطة إلى التعادل، ويتم إزالة المخاطر الأولية من الموقف. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إضافة المزيد من الصفقات إلى مراكز جديدة أو صفقات جديدة في محاولة لبناء موقف أكبر مع قدر أقل بكثير من المخاطر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment