Monday 5 February 2018

الفرق بين تداول الفوركس وتداول السلع


الفوركس مقابل. مخازن.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الاختلافات بين الفوركس والأسهم.
في حين أن آليات التداول في سوق الفوركس هي مشابهة تماما للأسهم في تلك الأسعار تتقلب على أساس العرض والطلب، وأسعار الطلب وأسعار الطلب المتغيرة باستمرار وأنواع الأوامر التي يستخدمها التجار هي إلى حد كبير حيث تنتهي أوجه التشابه. أحد الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هو عدد البدائل التجارية المتاحة: سوق الفوركس لديها عدد قليل جدا مقارنة بالآلاف الموجودة في سوق الأسهم. تركز غالبية تجار الفوركس جهودهم على سبعة أزواج عملات مختلفة. هناك أربعة أزواج العملات "الرئيسية"، والتي تشمل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، وأزواج السلع الثلاثة، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد. لا تقلق، سوف نناقش هذه الأزواج بالتفصيل في الجزء التالي من تجول العملات الأجنبية لدينا. جميع الأزواج الأخرى هي مجرد مجموعات مختلفة من العملات نفسها، والمعروفة باسم العملات عبر. هذا يجعل تداول العملات أسهل لمتابعة لأن بدلا من الاضطرار إلى اختيار بين 10،000 الأسهم للعثور على أفضل قيمة، الشيء الوحيد الذي يتعين على تجار الفوركس القيام به هو "مواكبة" على الأخبار الاقتصادية والسياسية لهذه البلدان الثمانية.
في كثير من الأحيان، يمكن أن أسواق الأسهم تصل إلى هدوء، مما أدى إلى تقلص حجم والنشاط. ونتيجة لذلك، قد يكون من الصعب فتح وإغلاق المواقف عندما تريد. وعلاوة على ذلك، في السوق المتدهورة هو فقط مع البراعة المتطرفة وأحيانا الحظ أن المستثمرين الأسهم يمكن أن تحقق أرباحا. يمكن أن يكون من الصعب بيعها في سوق الأسهم الأمريكية بسبب القواعد واللوائح الصارمة. من ناحية أخرى، يوفر الفوركس فرصة للربح في كل من الأسواق المتصاعدة والمتناقصة بسهولة لأنه مع كل التجارة، كنت شراء وبيع في نفس الوقت، وبيع قصيرة هو جزء من كل التجارة. بالإضافة إلى ذلك، بما أن سوق الفوركس سائل جدا، فإن التجار غير مطالبين بانتظار الارتفاع قبل السماح لهم بالدخول في وضعية قصيرة، كما هو الحال في سوق الأسهم. (للمزيد، انظر: مناقشة قاعدة أوبتيك)
بسبب السيولة العالية لسوق الفوركس، الهوامش منخفضة والرافعة المالية مرتفعة. ومن غير الممكن العثور على مثل هذه المعدلات المنخفضة الهامش في سوق الأوراق المالية؛ يحتاج معظم تجار الهامش في سوق الأسهم إلى نصف قيمة استثماراتهم على الأقل في حسابات الهامش، في حين يحتاج تجار الفوركس إلى ما لا يزيد عن 2٪. وعلاوة على ذلك، اللجان في سوق الأسهم تميل إلى أن تكون كبيرة، أعلى بكثير مما كانت عليه في سوق الفوركس. يطلب سماسرة الأسهم التقليدية رسوم عمولة على رأس فروق أسعارهم، بالإضافة إلى الرسوم التي يجب دفعها للتبادل. يأخذ وسطاء الفوركس الفوري فقط انتشار كما رسومهم لكل التجارة. (لمزيد من المعلومات، انظر البدء في الفوركس و التمهيدي في سوق الفوركس.)
الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي لما هو سوق الفوركس، وكيف يعمل والفوائد والمخاطر يجب أن يكون جميع التجار الفوركس جديدة على بينة من. بعد ذلك سوف نلقي نظرة فاحصة على أزواج العملات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار في سوق الفوركس.

الفرق بين تداول الفوركس وتداول السلع
ومع ذلك، مع العديد من الخيارات الاستثمارية المتاحة، نيتين هو الخلط قليلا في ما يود الاستثمار في. وقد دخل في طرق الاستثمار جيدة - تداول العملات الأجنبية وتجارة السلع. وقد وجد أن تجارة السلع وتداول العملات الأجنبية هما من أكثر الطرق شعبية للاستثمار واثنين من الأسواق التي هي أسهل لكسب المال في. كما وجد أن معظم التجار قد تحولت إلى السلع وفوركس على الأسهم بسبب عموما وانخفاض قيمة الأسهم في سوق الأسهم، وأن العديد من الناس يبذلون ثرواتهم باستخدام هذه الأساليب.
ومع ذلك، وبما أن حله لم يتم حله بسهولة، قرر أن يحلل كلا الخيارين حتى يتمكن من تحديد ما سيكون من الأسهل له أن يتاجر به، الأمر الذي سيكون أكثر ربحية ويكون أكثر اتساقا. وهنا ما وجد.
سهولة التداول.
ويمكن أن تكون السلع سهلة التجارة إلى حد ما لأن قيمتها عادة ما تعتمد مباشرة على العرض والطلب. عندما يكون أي شيء يتم تداوله يعتمد بشكل مباشر على العرض والطلب، فإن الاتجاه سيكون أكثر قابلية للتنبؤ.
يمكن أن يكون تداول الفوركس سهلا نوعا ما إذا كنت تستخدم نظام التداول أو الإستراتيجية الصحيحة، ومع ذلك، يمكن أن يكون الفوركس شديد التعقيد أيضا إذا كنت غير متأكد من النظام أو الإستراتيجية التي تستخدمها.
ويمكن أن يكون تداول السلع مربحا للغاية؛ ومع ذلك فإنه يعتمد على كمية من المال الذي تستثمر في البداية.
ويمكن أيضا أن تكون تجارة العملات مربحة للغاية. مع متوسط ​​حجم التداول اليومي لأكثر من 1.3 تريليون دولار، الملايين من الناس يكسبون ثرواتهم من خلال التداول في سوق الفوركس. التجار لديهم أيضا خيار التداول مع الرافعة المالية. في حين التداول مع الرافعة المالية هو محفوف بالمخاطر، فإنه يزيد من إمكانات لكسب المال.
ويمكن أن تكون السلع التجارية متسقة؛ ولكن إحدى الطرق الوحيدة للتنبؤ بالقيم المستقبلية هي استخدام أخبار السوق وتحليلاته.
سوق الفوركس عموما أكثر اتساقا من السلع. ويمكن توقع اتجاهات الفوركس باستخدام تقنيات مجموعة. هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة في المنتديات التي يمكن تعلمها، والأفضل من ذلك، أثبتت خدمات إشارة الفوركس توفر للمتداولين الفرصة للتداول مع إشارات الآلي التي تخبرهم ما تريد التجارة & أمب؛ عند التداول بها.
أسعار السلع يمكن أن تقفز في جميع أنحاء المجلس اعتمادا على الطلب، والطقس، ونسب المحاصيل المزروعة، وجدت النفط أو لم يتم العثور عليها، وما إلى ذلك يقلل من كمية التغيير الذي يمكن التنبؤ به.
أسواق الفوركس أكثر قابلية للتنبؤ. بالتأكيد، أسعار العملات يمكن أن تتقلب وتصبح متقلبة في بعض الأحيان، ولكن هناك أكثر من نمط تشارك مع الفوركس. هناك المزيد من الاتجاهات التي تم إنشاؤها في الفوركس التي يمكن اتباعها بالمقارنة مع سوق السلع. هذا يمكن أن يجعل من الأسهل أن تكون متسقة عند تداول الفوركس.
المعلومات عن تداول السلع يمكن أن يكون من الصعب إلى حد ما العثور عليها، وخاصة المعلومات التي هي حرة. هناك كمية وافرة من المعلومات المتاحة، ولكن الكثير من أنها مكلفة للحصول عليها.
معلومات الفوركس هو أكثر سهولة الوصول إليها وأكثر من ذلك مجانا. يمكنك أيضا الاشتراك في حسابات الممارسة في العديد من مواقع الفوركس ومحاولة في الواقع يدك في تداول العملات الأجنبية دون المخاطرة رأس المال الخاص بك. هذا يجعل مقدمة كبيرة لتداول العملات الأجنبية ويتيح لك معرفة ما هي الاحتمالات. هذه الحسابات الممارسة في تداول العملات الأجنبية وعادة ما تكون غير متوفرة في الساحة السلع.
بسبب العوامل المذكورة أعلاه فمن السهل أن نرى أن نصائح التوازن في صالح تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب عليك دائما اتخاذ القرارات بناء على خطط الاستثمار الخاصة بك والأهداف. إن قراءة المزيد من المعلومات تساعد دائما في اتخاذ القرار الصحيح.

ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟
سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.
والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.

تداول الفوركس مقابل. السلع - انظر ما يمكن أن تكون مفقودة.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) ينطوي التداول على تحديد ما إذا كانت عملة دولة معينة سترتفع أو تنخفض مقارنة بعملة رئيسية أخرى. عند التداول في الفوركس، يمكنك تداول أزواج العملات: أزواج من العملات الوطنية التي ترتفع أو تنخفض بالنسبة لبعضها البعض.
لأن سوق الفوركس هو سوق مفتوح وليس له أرضية تجارية مركزية، عندما تتداول في الفوركس، فإنك لا تدفع وسيطا. وبعبارة أخرى، أنت لا تدفع عمولة للتداول. يتم إجراء المال من قبل المؤسسات على الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب، ولكن هذا يحدث مع أي سوق. حقيقة أنك لا تدفع عمولات أو رسوم يمكن أن توفر حقا لك المال على المدى الطويل.

فهم الفرق بين الفوركس وتجارة السلع.
ماذا تختار عند اختيار سوق التداول.
الفرق بين تداول الفوركس وتداول السلع بسيط جدا. وسوق السلع الأساسية هو سوق يتاجر في السلع المصنعة مثل البن والكاكاو (أو منتجات متعمدة مثل الذهب والنفط). الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) هو السوق العالمية التي تتداول في العملات (مثل الدولار). السوق الذي تفضله لديه الكثير للقيام به مع مستوى الراحة الخاصة بك مع العوامل التالية.
الاختيار الشخصي.
بعض الناس يشعرون بمزيد من الراحة مع أنواع معينة من الأسواق.
بعض الناس مثل السلع لأنها سوق المادية التي يمكن أن تتصل. لأن العديد من السلع يمكن أن ينظر إليه في الحياة اليومية، بعض التجار يفضلون السلع لأنها يمكن الاتصال بأشياء مثل قصب السكر والقمح.
الاختلافات في اللائحة.
أسواق السلع هي منظمة جدا، في حين أن الفوركس هو أشبه الغرب البري. هناك بعض التنظيمات مع الفوركس، لكنه أكثر مرونة. هناك قدر كبير من التحايل على ما هو قليل من التنظيم موجود بالفعل. ويرى بعض التجار أنهم أفضل حالا مع الحكومة من جانبهم.
على الرغم من أن هناك نفوذا في كل من الأسواق، وهناك قدر كبير من الرافعة المالية في سوق الفوركس وأنت لا تضطر إلى القفز من خلال الأطواق للحصول عليه. كل ما عليك فعله هو تمويل حسابك مع بضع مئات من الدولارات ويمكنك التحكم في الآلاف. في حين أن الرافعة المالية هي أيضا خيار في أسواق السلع الأساسية، فإن الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية هي أكثر إثارة.
حدود الصرف.
تجارة السلع في البورصة في حين أن البورصات الأجنبية هي دون وصفة طبية ويتم تداولها من خلال وسطاء أو في السوق بين البنوك. من خلال التداول في البورصة، والسلع لديها حدود المدى اليومي. عندما يتم تجاوز هذه الحدود، ويقال أن الأسواق هي الحد أو الحد، ولا يمكن وضع الصفقات.
إذا كنت تاجر السلع على الجانب الخطأ من واحدة من هذه التحركات الحد، وكنت أساسا يراقب حسابك تبديد دون القدرة على التصرف.
في حين يمكن أن تحدث خسائر سريعة أيضا في سوق العملات الأجنبية، وهناك عدد قليل جدا من الحالات التي كنت غير قادر على الاطلاق للخروج من التجارة الخاصة بك والتي يمكن أن يحدث مع حدود الصرف وأسواق السلع.
مرونة.
ويمكن للتاجر الذي يبحث عن حل توفيقي أن يتاجر بعملات قائمة على السلع الأساسية. وتشمل هذه العملات الدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار النيوزيلندي. تاريخيا، الدولار الاسترالي لديه علاقة إيجابية مع سعر الذهب بقعة (على الرغم من أن قوة الارتباط يختلف مع مرور الوقت). ويعتمد اقتصاد الألبان على الاقتصاد النيوزيلندي على علاقة إيجابية مماثلة مع أسعار مسحوق الحليب الكامل. وأخيرا، فإن الدولار الكندي له علاقة إيجابية مع سعر النفط الخام. لذلك، مع الاتجاهات القوية في النفط في 2018 حتى 2018، شهد الدولار الكندي على نحو مماثل التحركات القوية.
وهناك مجموعة فرعية أخرى من أسواق الصرف الأجنبي هي عملات الأسواق الناشئة. وتعكس عملات الأسواق الناشئة أيضا نمو السلع وتميل إلى وجود علاقة عكسية مع الدولار الأمريكي. وتدفع عملات السلع الأساسية أيضا ارتفاعا في أسعار العملات ثم تطورت بعملات السوق.
وبالتالي، في السوق الصحيحة، يمكن لعملات الأسواق الناشئة أن تجعل مكملا جيدا للتقلبات التي تشهدها تجارة السلع.

No comments:

Post a Comment