Saturday 17 February 2018

الإعلان عن الفوركس


الإعلان عن الفوركس.


ميتاتريدر مستشار خبير الفوركس إي 90- + مربحة للغاية أويسوم.


أد فوركس بت فكس أوبتيونس بريسينغ بدف.


البنك والأسعار - البحث عن أحدث بنك والأسعار والمزيد من المعلومات حول المالية الشخصية في بتينفست.


التداول والعقود مقابل الفروقات (كفد) إن التداول ينطوي على قدر كبير من المخاطر. التداول على الهامش والرفقات الصفقات زيادة التعرض للخطر الخاص بك. نتائج وأداء استراتيجية رينكوتومات. مناقشة واستعراض وتحليل ومعرفة استراتيجية رينكوتومات.


مزود راديانز: تقديم التطبيقات والخدمات المالية بسرعة و. وخزانة الشركات الراغبة في الوصول إلى منصات التداول، والخدمات المصرفية و. الآلات الحاسبة الأساسية للتجار وتشمل الآلات الحاسبة: + موقف حجم حاسبة + وقف الخسارة وجني الأرباح حاسبة + مكافأة المخاطر حاسبة اقتباس سهم لمجموعة بلك الأمريكية الإيداع سهم () - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، و .


خيارات التجارة محدودة.


12 فبراير 2018 هل أيام الحصول على العملاء عبر مكالمات المبيعات مرقمة؟ خلال العامين الماضيين، وقد قدمت منهجيات اتصال عالية دائما. أبريل 18، 2017 كلكتا - 700 016. 4 A K الصراف الآلي والسياحة. . 10 الخاصة المحدودة. 8، سودر. 16 ميرتشانتس بت. LTD. أشياء يجب على كل تاجر أن ينظر إليها قبل التوقيع مع وسيط. نشر على 12/06/2018؛ مايكل ميتشيل. وقد اعترف معظم الناس بالحاجة إلى الاستثمار في التجارة. من الناحية المثالية، يأتي التداول. --finance - غروب-2.


بت أدس.


يمكن حفظ الدراسات والأفضليات إذا قمت بتسجيل الدخول.


خدماتنا حساباتنا حساب التداول سيب عيسى جونيور عيسى حسابات أخرى حساب بحث مجاني كوترم / ليفيل 2 شارجس منتجات الاستثمار سهم أونيت تروستس & أمب؛ (أويكس) صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة (إتفس) السندات & أمب؛ جيلتس نيو إيسويس أند إيبوس إيتس & أمب؛ صناديق الشركات الخاصة عروض الأسهم قضايا سندات البيع بالتجزئة عرض الأسهم الاكتتاب العام نظام الاستثمار المؤسسي القائم على الاستثمار الاستثمار المنتجات المتقدمة انتشار الرهان & كفدس شورت & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمارية فكتس المنتجات المهيكلة المغطاة مذكراتك أهدافك نقلنا الاستثمار المنتظم المتداول المتداول الاستثمار الدولي التداول عبر الهاتف المتحرك أفكار الاستثمار أفكار مركز المحور ستوكواتش تأخذ إيم مع أندرو هور الرسم البياني لأسبوع الأسهم & الشركات الاستثمار في الأسهم التعامل التعاملات الجديدة إصدارات الاكتتاب الأسواق فتس 100 فتس 250 فتس آل شير فتس كابيتال فتس إيم 50 فتس إيم آل شير فتس تيشمارك فوكوس نيوس كسر أخبار السوق السندات & قضايا جديدة إيم أخبار البحث كوتستريم / المستوى 2 الفائزين / الخاسرين الأكثر نشاطا أسهم هيتمابس الأموال & أمب؛ صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار خيارات صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة أدوات البحث أدوات الصندوق صندوق البحث تصفية أعلى صناديق صناديق الاستثمار الأعلى صندوق الأخبار أخبار & أمب؛ تحليل الاستثمار الثقة أخبار & أمب؛ تحليل البحث حسب القطاع أرباح الأسهم في المملكة المتحدة نمو الأسهم العالمية في المملكة المتحدة النمو العالمي الأسواق الناشئة جميع القطاعات. البحث من قبل مجموعة المدير أليانز المستثمرين العالميين بيلي جيفورد بلاك روك إتف للأوراق المالية الإخلاص غام جانوس هندرسون المستثمرين إنفيسكو الدائم إشاريس من قبل بلاك روك J. P. مورغان إدارة الأصول ويتان الاستثمار الثقة يونيكورن جميع مجموعات المدير. أخبار & أمب؛ أخبار الأسواق أخبار السوق أخبار سوق دبي المالي - سيبس شير استراتيجية صندوق التركيز الاستثمار الثقة التركيز السلع & أمب؛ الموارد الرهان الفروق العقود مقابل الفروقات السندات أخبار الأطراف الثالثة بريس ريليسس المجلات الرقمية تحليل الشركات ستوكواتش الاتجاهات والأهداف المالية العامة السندات & أمب؛ قضايا جديدة بحث الشركة تصفية الأسهم الفائزين الفنيين / الخاسرين الأسهم الأكثر نشاطا أعلى 10 صناديق تعلم الاستثمار مسرد التحليل الأساسي استراتيجيات المبتدئين أدلة الرهان الفروقات والعقود مقابل الفروقات ودليل الفوركس إيتف خذ 2 مناقصات المعرفة مناقشات المجالس المناقشات الأكثر نشاطا المجالس الخاصة مناقشة تجسس ميجا المجلس.


خدماتنا.


روابط مفيدة.


معلومات مهمة.


شبكتنا.


&نسخ؛ 2018 الخدمات التفاعلية للمستثمرين المحدودة. كل الحقوق محفوظة. إن إنتيراكتيف إنفستور سيرفيسز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


الشركة الرائدة في مجال الاستثمار في البورصة والاستثمارات الأجنبية تستخدم شركة بت راديانز سيرفيسز لتقديم إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية في نيويورك.


أعلنت شركة بت اليوم أنها تسهل على المؤسسات التي لديها وجود في أمريكا الشمالية الوصول إلى أسواق العملات الأجنبية والمعادن والسلع من خلال منصة التداول أوريكس من شركة الخدمات المالية الرائدة، أدس للأوراق المالية.


وتعد شركة أدس للأوراق المالية، التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، أكبر وساطة من حيث الحجم في منطقة الشرق الأوسط وواحد من أسرع شركات الفوركس والاستثمار على مستوى العالم. وستستخدم الشركة خدمات "بت راديانز" للسماح لقاعدة عملاءها المتنامية من المستثمرين الدوليين بالوصول إلى مركزها التجاري الجديد في نيويورك، الذي افتتح في أكتوبر من هذا العام.


تم تصميم بت راديانز الخدمات خصيصا لصناعة الأسواق المالية العالمية. وهي تشمل التوصيلية وخدمات الاستضافة بين وداخل أماكن التداول، وكذلك بت راديانز كلاود & مداش؛ العالم أكبر مجتمع مالي شبكي آمن يتكون من الآلاف من البنوك والوسطاء والمستثمرين ومقدمي التطبيق.


وكجزء من خطط النمو الدولية، ستستفيد "آي دي إس سيكيوريتيز" من مجموعة من خدمات راديانز واتفاقية الشراكة العالمية مع شركة "إكينيكس"، أكبر مزود للتعمير في العالم، لإنشاء مركز تجاري جديد في مركز بيانات "إكينيكس" الحرم الجامعي.


سوف بت استضافة أدس للأوراق المالية و [رسقوو]؛ نظام التداول أوريكس و [مدش]؛ أول منصة التداول عبر الإنترنت، متعددة الأصول على الانترنت ليتم التكليف بها وتطويرها من الشرق الأوسط و [مدش]؛ في الحرم الجامعي إكينيكس سيكاوكوس. بالإضافة إلى خدمات المشاركة في الموقع، سوف بت أيضا توفير البنية التحتية المستضافة مثل خوادم عالية الأداء والمفاتيح، فضلا عن الاتصال المدارة لمنصة على أدس للأوراق المالية و [رسقوو]؛ باسمى او لاجلى. وسيتيح ذلك لشركة الوساطة أن تقدم للمستثمرين خيارا لكيفية الوصول إلى خدماتها:


عن طريق بت راديانز الغيمة، الذي يربط مجتمع الآلاف من عملاء الخدمات المالية، والوصول إلى الآلاف من الخدمات والتطبيقات من أكثر من 400 مقدمي الخدمات؛ عن طريق بت راديانز كونيكت، الذي يوفر التوصيل من نقطة إلى نقطة ومن نقطة إلى عدة نقاط بين مراكز البيانات المالية العالمية الرئيسية وداخلها؛ و عبر الإنترنت، من أجل الحصول على تكلفة أقل مع الجدران النارية المدارة.


وقال فيليب غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة & أمب؛ الرئيس التنفيذي لشركة أدس للأوراق المالية، وقال: & لدكو؛ ومن المسلم به نيويورك باعتبارها واحدة من أهم الأسواق المالية في العالم. لذلك توسيع فرص التداول لدينا إلى هذه المنطقة المالية الكبرى هو امتداد الطبيعي لاستراتيجية شركتنا لربط التدفقات من آسيا، إلى أوروبا وأمريكا الشمالية. & رديقو؛


هذا الاتفاق الجديد بين بت و أدس للأوراق المالية يبني على علاقة قائمة بين الشركتين. في عام 2018، تم اختيار بت من قبل شركة الوساطة لاستضافة منصة التداول في لندن. العقد الأخير هو مثال آخر على بت & [رسقوو]؛ سحابة الغيوم و [رسقوو]؛ الرؤية، والذي يسمح للمنظمات الكبيرة في جميع أنحاء العالم للاتصال بسهولة وبشكل آمن للعملاء والتطبيقات والبيانات التي يحتاجونها، بشكل مستقل عن مكان استضافتهم. تعكس سحابة الغيوم النهج، سوف بت إدارة طرف ثالث تسليم الأداء والأمن على أدس للأوراق المالية و [رسقوو]؛ نيابة عن الجميع، بموجب اتفاق مستوى خدمة واحد.


& لدكو؛ مع سحابة الغيمة الرؤية، بت هو مساعدتنا لجعل لدينا منصة التداول أوريكس الوصول إلى الآلاف من العملاء في بت راديانز الغيمة، ربط مع مراكز البيانات طرف ثالث، وتوفير الاتصال للمستثمرين عبر الإنترنت والمقر في الإمارات العربية المتحدة. ونحن ننظر إلى بت كشريك موثوق وموثوق بها وذوي الخبرة التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق استراتيجيات النمو لدينا، & رديقو؛ قال السيد غانم.


أشيش غوبتا، رئيس الشركات البريطانية والمصرفية العالمية & أمب؛ وقال بت الخدمات العالمية: ودكو؛ بت راديانز استضافة وخدمات الاتصال تساعد أدس للأوراق المالية لتنمو أعمالها وتوسيع نطاقها العالمي. من خلال العمل مع شركة بت، يمكن للشركة التجارية الآن توسيع قاعدة عملائها وزيادة السيولة من خلال الاستفادة من مجتمع موجود من العملاء، سواء داخل النظام البيئي مركز البيانات إكينيكس وفي بت راديانز الغيمة. نحن سعداء للعمل مرة أخرى مع أدس للأوراق المالية، والجمع بين المواهب والتكنولوجيا والأدوات مع خبرة القطاع لمساعدة شركة الوساطة لتحقيق طموحاتها الدولية.


تتمتع شركة بت بوجود قوي في الأسواق المالية في أمريكا الشمالية. وتستخدم خدمات التكنولوجيا المالية من قبل شركات الخدمات المالية الرائدة في الولايات المتحدة مثل بورصة نيويورك يورونكست، دتك، مجموعة سم و ناسداك أومكس.


يضم مجتمع بت راديانز كلاود، الذي يحتفل بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لهذا العام، أكثر من 1450 موقعا عضوا في أمريكا الشمالية، وأكثر من 750 في منطقة العاصمة نيويورك. كما تقدم الشركة خدمات بت راديانز هوستنغ من أكثر من 20 مركز بيانات عالميا، حيث توجد مجموعات كبيرة من منظمات أسواق رأس المال، بما في ذلك ستة مواقع في أمريكا الشمالية.


بت & # x2019؛ s رؤية التكنولوجيا: سحابة الغيوم.


سحابة خلق الخيارات التي لم تكن موجودة من قبل. من خلال فهم هذه الخيارات يأتي الثقة والقدرة على تسخير التغيير والقيام بالأمور التي تهم: الحصول على السوق والابتكار بشكل أسرع، والحفاظ على التكاليف إلى أسفل، والحفاظ على الزبائن سعيدة.


بت سحابة الرؤية الغيوم هو حول السماح للعملاء للاتصال بسهولة وبشكل آمن إلى التطبيقات والبيانات التي يحتاجون إليها، بغض النظر عن المكان الذي & رسكو؛ استضافتها وحيث أنها تستند.


وباعتبارنا شركة تكامل للخدمات السحابية، فإننا نساعد العملاء على التحرك بثقة ونجاح على طول رحلتهم السحابية مع تقليل التعقيد والمخاطر والتكلفة؛ لمنحهم خيارا من خرائط الطريق التي تعمل لمنظمتهم، بطريقة من شأنها أن تحقق النتائج التي يحتاجونها.


نحن ندير العملية برمتها من الشبكة إلى سحابة، ونحن نتعامل مع أطراف ثالثة، وتقديم الأداء والأمن وتبسيط التسعير، وكلها في إطار اتفاقية مستوى الخدمة واحد.


مزيد من التفاصيل حول طرق الوصول إلى منصة التداول أدس سيكيوريتيز أوريكس عبر بت.


بت راديانز كلاود - من خلال اتصال شبكي واحد ومرن وآمن، يمكن للأعضاء الوصول بشكل موثوق الآلاف من التطبيقات والخدمات من أكثر من 400 مقدمي الأهمية الحاسمة في كل يوم تشغيل القطاع المالي العالمي. فإنه يوفر سرعة عالية، وصول عالية الأداء إلى منصة التداول أوريكس، وهو مصمم لدكو؛ الخدمات المالية قوة & رديقو؛ ومستوى خدمة الأمن، وتوافر 100 في المائة. بت راديانز فينو الربط، وتقدم وصلات مباشرة داخل أي شخص مركز البيانات مع وجود في مركز البيانات إكينيكس NY4 مع وصلات مباشرة المدارة أو غير المدارة إلى منصة التداول أوريكس لتداول أسرع وأكثر مباشرة. الإنترنت: لانخفاض تكلفة الوصول مناسبة لمستخدم منخفض الحجم، أو لأولئك الذين ليسوا في موقع حيث يمكن أن توجد أي من الحلين الآخرين. مع الجدران النارية التي تم بناؤها، والأمن مضمون.


لمزيد من المعلومات.


يجب تقديم الاستفسارات حول هذا البيان الإخباري إلى غرفة أخبار مجموعة بت على مدار 24 ساعة رقم: 020 7356 5369. من خارج المملكة المتحدة +44 20 7356 5369. يمكن الاطلاع على جميع النشرات الإخبارية على موقعنا على الانترنت: ببتبلك / نيوس.


تابعنا على تويتر.


الانضمام إلى مناقشة حول ينكدين.


اشترك في خدمة الأخبار.


المحتوى المتصل.


المحتوى المتصل.


الخدمات المالية.


مهما كان مجال عملك، فإن فرقنا المتخصصة ستعمل معكم لبناء قيمة العملاء والأعمال.


حقائق سريعة من بت.


حقائق سريعة يجلب لك الحاجة إلى معرفة القضايا والموضوعات التي تؤثر على الصناعات والعملاء والمستهلكين في اليوم & # x2019؛ ق العالم المتصل.


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


فيس بوك.


جمعية فمجس فوركس ترادرس добавил (-а) 2 новых фото.


كما قلت ذلك لنفسي أن هذا العام فمج فكس سوف تنتج 10 مليون دولار كما أنتجنا 5 مليونير 2017، هذه هي نتائج طالبنا الجديد من ...


فمج جمعية تجار الفوركس.


بلومفونتين حركة البطاقة السوداء هي الأيام الزمنية الآن، كونتدون 2DAYS، بلومفونتين في وقتك.


فمج جمعية تجار الفوركس.


بلومفونتين أنت جاهز. 4 أيام للذهاب فمج فكس تور.


------ حجز مقعدك أيضا ...


فمج جمعية تجار الفوركس.


فمج فوريكس ترادرس سوسيتي добавил (-а) 2 новых фото - с فوميل مج.


شهادة سوش، يمكنك الجلوس معي وتبقى فقيرة.

No comments:

Post a Comment