Sunday 18 February 2018

أسعار بطاقات الفوركس من بنك هدفك


أسعار بطاقات الفوركس لبنك اتش دي اف سي
من القائمة العلوية، انقر على "مساعدة". من القائمة المنسدلة، حدد "حول إنترنيت إكسبلورر". المعلومات المعروضة لقوة التشفير هو مستوى التشفير (أي قوة الشفرات: 128 بت). إذا كان لا يقول 128 بت، ثم لم يكن لديك متصفح مع تشفير 128 بت.
حدد القائمة "أبل" من أعلى الشاشة. المعلومات المعروضة لقوة التشفير هو مستوى التشفير. إذا كان لا يقول 128 بت، ثم لم يكن لديك متصفح مع تشفير 128 بت.
جميع إصدارات موزيلا فايرفوكس دعم التشفير 128 بت.

أسعار بطاقات الفوركس لبنك اتش دي اف سي
P لانينغ رحلة ترفيهية أو عمل في الخارج ويتساءل كيف أفضل ما يمكن أن تحمل الأموال؟ وبطبيعة الحال هناك بطاقات الخصم والائتمان الدولية أو الشيكات المسافر التقليدية ولكن بعد ذلك، كما أطلقت البنوك في وقت متأخر بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا التي ليست مريحة فقط ولكن أكثر فعالية من حيث التكلفة أيضا.
هذه البطاقات محملة مسبقا بأموال ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم في منافذ تجارية تمكن المستخدم من الوصول إلى المال بالعملة المحلية، وهي متاحة بالدولار الأمريكي واليورو والعملات المقومة بالسترليني.
يمكنك اختيار من بطاقة إيسيسي بنك السفر، بطاقة فوركسبلوس بنك هدك وبطاقة السفر الأجنبية فيشوا ياترا الهيئة الفرعية للتنفيذ على سبيل المثال لا الحصر.
المسلحة مع هذه سوف تكون قادرة على سحب النقدية إذا لزم الأمر في عملة ذلك البلد، والتحقق من رصيدك أو حتى الذهاب للتسوق في جميع أنحاء العالم، ولا تقلق بشأن رسوم العملة عبر التي كنت قد تحملت على خلاف ذلك على بطاقة الائتمان الدولية.
ومن المزايا الرئيسية لهذه البطاقات أن تقلبات أسعار الصرف قد لا تؤثر عليك. وتتخذ هذه الميزة في نظام تنخفض فيه قيمة الروبية إلى العملة الأجنبية.
على سبيل المثال، لنفترض أن الروبية كانت تنخفض مقابل الدولار. حتى في حين في شهر واحد، قد يكلف الدولار 44 روبية، في المقبل، قد يكلف 45 روبية. ولكن ما إذا كانت الروبية تنخفض أو تقدر أنك لن تدفع أكثر من ذلك.
وبطبيعة الحال، فإن الفرق في الروبية العد عندما كنت تقوم بشراء مشتريات عالية القيمة مثل الالكترونيات. على الجانب الآخر، في نظام تقدير الروبية، فإن هذه البطاقة لن تثبت الربح.
في حالة وجود بطاقة ائتمان دولية، يتم محاسبتك بسعر الصرف السائد في تاريخ إجراء عملية الشراء على بطاقتك. ومع ذلك، في حالة بطاقة مسبقة الدفع، وكنت تنفق على سعر كما في التاريخ الذي حملت بطاقتك، والتي من شأنها أن تكون في وقت سابق بكثير من تاريخ رحلتك.
يقول ساشين خاندلوال، رئيس (بطاقات الائتمان)، بنك إيسيسي، مونيكونترول، "الشيكات المسافرين لا يمكن أن يتم غسلها بعد ساعات التاجر وليس جميع وسائل قبول الشيكات السياحية.
"بالإضافة إلى ذلك، هناك رسوم على المبالغ التي تكون باهظة الثمن، وفي حالة بطاقات الخصم / الائتمان، هناك رسوم ضخمة عبر العملات عند تحويلها من الروبية إلى العملة المحلية، وبطريقة أخرى، فإن بطاقات السفر المدفوعة مسبقا آمنة ومريحة."
ولكن بعد ذلك يحذر الخبراء أيضا أنه ليس من المنطقي استخدام هذه البطاقات أثناء تسجيل الدخول للبقاء في الفنادق أو لدفع تأجير السيارات. عادة ما تأخذ الفنادق تفويضا مسبقا كمبلغ ضمان عند التحقق.
في حال كنت تخطط للخروج قبل أربعة أو خمسة أيام المنصوص عليها يمكن أن تحصل على حظر المال الخاص بك. يحذر مسؤول من بنك الدولة في الهند، "لأنه مبلغ كبير من المال الذي يمكن أن تحصل على حظر الإفراج عنهم يمكن أن يستغرق وقتا على سبيل المثال ما لا يقل عن 15 إلى 20 يوما، وبالتالي فمن الأفضل أن لا تستخدم هذه البطاقات لهذه الأغراض. "
مناسبة لقضاء وقت الفراغ وكذلك المسافرين من رجال الأعمال على حد سواء هذه البطاقات هي سهلة للحصول على وإعادة تحميل جدا. كل ما عليك القيام به هو السير في واحدة من أقرب البنوك، وملء استمارة الطلب، وتقديم استمارة A2 (أو أي وثائق الفوركس الأخرى على النحو المنصوص عليه في فيما) مع صورة من جواز السفر وتقديم الأموال المطلوبة. وبمجرد الحصول على أموال واضحة البنك سوف تحصل على بطاقة تفعيلها للاستخدام.
ولكن إذا نفدت التوازن بينما كنت لا تزال في الخارج، وإعادة تحميل مهمة صعبة. لا يمكنك إعادة التحميل من الخارج. ما يمكنك القيام به، بدلا من ذلك، يطلب من أفراد عائلتك في الوطن لملء النماذج اللازمة لإعادة تحميل بطاقتك.
ولكن في حال عائلتك في الخارج وليس هناك أحد العودة إلى الوطن للقيام بذلك بالنسبة لك أشياء يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء. في مثل هذه الحالات سوف تحتاج إلى حميم البنك مقدما عن نفسه وترك الوثائق اللازمة مع ممثلي الخاص بك موثوق به.
في عصر المصرفية الإلكترونية، للأسف، إعادة تحميل البطاقة لا يمكن أن يتم على الانترنت سواء. وذلك لأن قواعد فيما تنص على أنك سوف تحتاج إلى تقديم الوثائق اللازمة إلى البنك قبل أن تتمكن من الحصول على بطاقة إعادة تحميلها.
وإذا وجدت نفسك تركت مع توازن في بطاقتك بعد عودتك إلى الهند، فإنه من السهل أن ترفش. املأ استمارة رد الأموال مع البنك وستتم إضافة الأموال إلى حسابك.
فما هي العوامل التي تحتاج إلى النظر فيها في حال كنت تخطط للذهاب لواحد؟ يقول مسؤول بنك الهيئة الفرعية للتنفيذ، "معرفة منافذ الشبكة حيث يمكن استخدامها، وتكلفة إصدار، والوقت الذي يستغرقه لإصدار، والرسوم على السحب النقدي أتم، الاستفسار عن الرصيد، رسوم إعادة تحميل، فوائد أخرى مثل ما إذا كانت بطاقة إضافية هي يتم تقديمها، وتكلفة نفسه والفوائد الإضافية التي تأتي جنبا إلى جنب قبل تضييق على واحد ".
على سبيل المثال رسوم هدفك 150 روبية على بطاقة الدولار بينما بنك إيسيسي والبنك الهيئة الفرعية للتنفيذ تهمة 110 روبية و 150 روبية زائد 12.24 في المائة من المبلغ على التوالي. رسوم إعادة التحميل في حالة الهيئة الفرعية للتنفيذ، بنك إيسيسي و هدفك هي 100 روبية، روبية 55 و 100 روبية على التوالي.
بالإضافة إلى ذلك بعض هذه البطاقات كما تقدم مجانا التأمين ضد الحوادث الشخصية، وفقدان الأمتعة وتأمين إعادة التأمين جواز السفر، وبطاقة بديلة للاستخدام في حالات الطوارئ - النظر في تلك العوامل أيضا.

اليوم الدولار الأمريكي أسعار الصرف الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.
أسعار الدولار الأمريكي في نيلور.
لقد كان سوق الفوركس في الهند غير منظم تماما ويفتقر إلى اللوائح المناسبة، حيث تتغير أسعار العملات بشكل كبير، وهناك نقص في التوحيد والشفافية في النظام. بوكميفوريكس، وهو موقع التجارة الإلكترونية الرائدة في الفوركس، تأسست في عام 2018 من قبل السيد سودارشان موتواني لسد هذه الثغرات في وتبسيط السوق. وقد ترأس سابقا وظيفة الفوركس في بنك هدفك و إنغ فيسيا بنك.
العثور على أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم في نيلور كان يشكل تحديا حتى جاء بوكميفوريكس في الصورة. ولكن ليس بعد الآن - لايف وفي الوقت الحقيقي أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم في نيلور متاحة الآن على بوكميفوريكس لتحويل العملات. بوكميفوريكس كما يسمح لك لقفل في أسعار صرف الدولار الأمريكي الحية اليوم في نيلور لتبادل العملة. معظم المواقع ومبادلات العملات توفر فقط سعر الفائدة الأساسي / بين البنوك "سعر الدولار الأمريكي اليوم في نيلور"، وهو ليس حقا سعر صرف العملة. يحتفظ متعاملو الفوركس بهامش كبير فوق "سعر الدولار الأمريكي اليوم في نيلور" للتحوط ضد أي تقلبات أسعار الدولار في السوق العالمية. وبالتالي فإن القاعدة من "سعر الدولار اليوم في نيلور" هو مجرد وسيلة سهلة لتجار الفوركس لجعل بضعة دولارات اضافية.
عروض الشركة من الفوركس والخدمات ذات الصلة متوفرة بالفعل في جميع أنحاء البلاد وتشمل تبادل العملات، أوسد العملات النقدية، أوسد العملات الأجنبية، أوسد الشيكات السياحية أو التحويلات التحويلات مثل مسودات الطلب بالدولار الأمريكي والتحويلات البرقية أوسد. يتم تسليم الطلبات من قبل فروعنا أو من قبل شركات الصرافة التي تشترك معنا.
فما تنتظرون؟ انقر أدناه لاستخدام سلة إدخال الطلب التفاعلي:

مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:
قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.
(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)
الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.
دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:
الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.
بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.
بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.
تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:
بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.
صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!
ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟
بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.
الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:
مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.
صلاحية 5 سنوات:
بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.
المساعدة في حالات الطوارئ:
في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:
منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.
24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:
انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.
تغطية التأمين:
التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:
فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)
مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:
يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.
تنبيهات الإشعار:
تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.
يمكنك سحب الأموال عند عودتك:
اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.
الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:
بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.
سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع هدفك بطاقة الفوركس الخاص بك.
الحماية من تقلبات أسعار الصرف:
هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانماركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.
* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
أكثر أمنا وأكثر أمنا:
جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.
أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.
هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.
مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.
تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.
أرقام الرقم المجاني الدولي.
يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.
24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.
في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.
يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (المعاملات الإلكترونية كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.
إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.
تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.
استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.
حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وخسارة الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)
من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.
إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *
سهولة التتبع.
يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.
مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.
آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.
ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة سفر بنك إيسيسي يأتي مع بطاقة استبدال مجانية تماما والتي يمكنك تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
البطاقة تأتي مع التكنولوجيا الذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية من المعاملات من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم أي رصيد متبقي من أي عملة أخرى تركت في المحفظة.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
بوكميفوريكس هو الهند & # 8217؛ ق رقم 1 الفوركس بطاقة البائع. يمكنك شراء هدفك بنك الفوركس بطاقة أو بنك المحور البنك بطاقة الفوركس منا في أفضل أسعار الصرف وأي رسوم خفية. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت بوكيفيفوركس أو الاتصال بنا على 09212219191 للحصول على بطاقة الفوركس المفضلة لديك.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
الخصم الخاص بك & # 038؛ مدفوعات بطاقات الائتمان في الخارج ليست مجانية!
#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!
فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛
بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.
تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.
أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية.
هدفك الفوركس معدلات التاريخ.
هدفك الحياة - ريفرزيوناري مكافأة التاريخ.
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا | بنك اتش دي اف سي - بطاقة الفوركس، الفوركس بلس السفر بطاقات مسبقة الدفع بطاقة فوركس بلس بطاقة الحج عمرة بحث؟ العلامة & lt؛ /
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا _ بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد.
20 سنة معدلات الرهن العقاري: هدفك حالة القرض الشخصي تحقق # [20 سنة معدلات الرهن العقاري] # العثور على أفضل أسعار القرض. إيداع سريع!
خدمات الفوركس | أسعار العملات | الفوركس في الهند - بنك إيسيسي.
فوريكس سيرفيسز بي أكسيس بانك. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات الصرف الأجنبي في الهند مثل بطاقات العملة والسفر، بأفضل الأسعار،
هدفك بانك هيستوري - ذي إكونوميك تيمس.
قارن أسعار صرف العملات الأجنبية التاريخية للعملة الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم. الأسعار التاريخية. الفوركس اليوم: الجنيه الاسترليني كان حتى الآن.
أسعار الصرف التاريخية (الدولار الأمريكي) - X - الأسعار.
مزود الخدمات المالية من السنة.
أسعار الفوركس - S & # 246؛ k أسعار الفوركس - S & # 246؛ k أسعار الفوركس.
2018-03-01 & # 0183؛ & # 32؛ هدفك فوريكس ريتس توداي. هدفك أسعار الفوركس اليوم. تخطي التنقل تسجيل الدخول.
هدفك الحياة - ريفرزيوناري مكافأة التاريخ. المؤلف: شروتيج تاريخ الإنشاء: 9/21/2018 4:05:37 بيإم.
هدفك بنك ترياسوري أسعار بطاقة الفوركس.
هدفك خدمة التحويل السريع لتحويل الأموال إلى الهند. هدفك هو ثاني أكبر بنك خاص يظهر الرسم البياني أعلاه تاريخ أسعار الصرف التي تقدمها هدفك.
مؤسسة تمويل التنمية الإسكانية | الإسكان.
الحصول على معلومات حول أسعار صرف العملات الأجنبية هدفك اليوم. ! هدفك الفوركس أسعار الصرف اليوم. هفك أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم | جميع المعلومات هنا !. ! هفك أسعار صرف العملات الفوركس اليوم!
بنك هدفك: تقارير، تاريخ الشركة، تقرير المديرين.
هدفك بانك ترياسوري بطاقة الفوركس أسعار التاريخ: 05/12/2017 الوقت: 02:56 م تكلفة الفائدة ليبور تنويه للتغيير كما هو مطلوب على أساس تقلبات السوق.
تخفيض أسعار الفائدة الخاصة بك قرض السكن الخاص ب هدفك.
بريسبل & # 246؛ نت ترادينغبلاتفورم ميد فلر & # 228؛ n 320 فالوتابار. كوستنادسفريت كونتو.
الفوركس - خدمات الصرف الأجنبي - بنك المحور.
تنويه: أسعار الصرف المذكورة هي دلالية وتخضع للتغيير من وقت لآخر بناء على تقلبات السوق. وسيكون المعدل النهائي المطبق هو.
ناف التاريخ - صندوق الاستثمار هدفك.
تراديبوت أليكس لماذا يسمح التاجر لأي خسارة واحدة تدمر يومهم أو أسبوعهم أو شهرهم أو سنةهم؟ تراديبوت أليكس عندما جاء هذا إلى ضوء تم القبض على العالم الانتحال.
أسعار الفوركس هدفك - (2017) - تبادل العملات الأجنبية. حقيقة.
34 أفكار حول "رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة" أسعار شراء وبيع جيدة. للطلاب، وبطاقة النقد الأجنبي هو يمكنك أن تنظر هدفك الفوركس.
أسعار الفوركس - S & # 246؛ k أسعار الفوركس - S & # 246؛ k أسعار الفوركس.
تاريخ الشركة - بنك هدفك: 1994 بهدف جذب الودائع طويلة الأجل ومنع الانسحاب قبل الأوان عندما ذروة أسعار الفائدة، هدفك،
بنك هدفك & غ؛ تاريخ الشركة & غ؛ البنوك - القطاع الخاص.
مزود الخدمات المالية من السنة.
هدفك فوريكس ريتس - غوغل سيتس.
S & # 246؛ k أسعار الفوركس. F & # 229؛ ريسولتات فر & # 229؛ n 6 S & # 246؛ كموتورر.
أسعار تحويل الأموال - بنك إيسيسي.
أسعار الفوركس هدفك - (2017) 17.03 سعر الصرف أوسد إلى تاريخ كاد الحصول على جميع أسعار العملات المختلفة في جميع أنحاء world. View • سعر الفوركس يوفر الحقيقي.
أسعار بيع الفوركس هدفك - مؤشر سرعة سعر الفوركس.
2018-03-01 & # 0183؛ & # 32؛ هل تبحث عن بنك هدفك أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم؟ هدفك فوريكس ترانسفر - المدة: التاريخ مساعدة حول؛ صحافة.
هدفك ريميت خدمة تحويل الأموال السريعة - أسعار الصرف.
خدمات الفوركس الأخرى. مساعدة الفوركس. شراء فوريكسكارد؛ فوركس. مساعدة الفوركس. الخدمات التي نقدمها؟ نحن نقدم تسهيلات الفوركس من خلال جميع هدفك البنك عرض الفوركس معدلات اليوم؛
ما هو سعر الفائدة لبطاقة الفوركس هدفك؟ - كورا.
؛ هدفك بانك هيستوري - اقرأ عن بنك هدفك، تاريخ بنك هدفك على صحيفة التايمز الاقتصادية.
أسعار بطاقات الإيداع | هدفك - تمويل الإسكان الرائدة.
لدينا منتجات وخدمات الفوركس سهلة الاستخدام وآمنة. حتى الآن يمكنك الجلوس & أمبير؛ الاسترخاء، لأنه يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال إلى الخارج على الفور. زيارتنا الآن!
هدفك سريعة ريميت أسعار الصرف - تيمسوفموني.
S & # 246؛ k أسعار الفوركس. F & # 229؛ ريسولتات فر & # 229؛ n 6 S & # 246؛ كموتورر.
ز جداول العملات.
روبيا - مقارنة بين أعلى أسعار الصرف والاتجاهات من مقدمي مثل ريا، شوم، ترانسفاست، إيسيسي، Remit2India. Gold والفضة الرسوم البيانية كما قدمت.
العملة / أسعار صرف العملات الأجنبية، محول العملات.
قارن أسعار صرف الروبية الهندية من مقدمي الخدمات المعروفة مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ، إيسيسي، Remit2India، ريا، محور البنك، شوم وغيرها.
20 سنة معدلات الرهن العقاري - هدفك حالة القرض الشخصي تحقق.
تقارير بنك هدفك، بنك هدفك، تقارير، تاريخ الشركة، تقرير مجلس الإدارة، خطاب رئيس مجلس الإدارة، تقرير مدققي الحسابات & أمب؛ معلومات هامة أخرى من بنك هدفك. بنك هدفك لايف جنون البقر.
بنك هدف (هدب) الأسعار التاريخية - الاستثمار.
الاستفادة القصوى من أسعار الصرف للدولار إلى الروبية مع إيسيسي البنك Money2India، الطريقة الأكثر تفضيلا لإرسال الأموال إلى أحبائك في الهند. أيضا العثور على أسعار.
بنك اتش دي اف سي - أفضل قروض الدراجات النارية.
ملء النموذج وتقليل أسعار الفائدة الخاصة بك مع هدفك.
بنك هدفك | الفوركس - مساعدة.
2017-11-30 & # 0183؛ & # 32؛ للحصول على أي تحسينات في سعر الفوركس يرجى الاتصال بمدير العلاقات الخاصة بك لتحويل الأموال الواردة من عملاء نر يرجى التحقق من المعمول بها.
كيفية التحقق من الرصيد المتبقي في بلدي هدفك الفوركس زائد.
لا يوجد سعر فائدة على بطاقة الفوركس. يتم تحميلها بالعملة الأجنبية عندما كنت مسافرا. لديك لشراء العملة الأجنبية ثم فيل فيل.
بعض الحقائق حول أسعار صرف العملات الأجنبية هدفك اليوم.
بنك هدفك: أفضل قروض الدراجات النارية الحد الأدنى من أسعار الفائدة المنزلية عليك أن تكون قادرا على اختيار أي صفقة للمشترين مع التاريخ الائتماني العالي لن تجعل.
بنك اتش دي اف سي التاريخ الفوركس التاريخ - تشارلز شواب تسجيل الدخول العمل.
اعتبارا من 12 أكتوبر 2017 الودائع الأساسية (أسعار ثابتة) الفترة الشهرية خطة الدخل خيار ربع سنوي خيار نصف سنوي خطة الدخل السنوي.
حول: بنك هدك المحدودة أسعار الفوركس لهذا اليوم.
هدفك بانك فوريكس ريت هيستوري كما أن شركات التداول عالية التردد غير مطلوبة للكشف عن أرباحها، والبنوك الكبيرة مثل جولدمان التي تشارك في هذه الممارسة هي.
&نسخ؛ أسعار الفوركس كفك ثنائي الخيار | أسعار الفوركس هدفك أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment