Thursday 1 March 2018

الفوركس 1 سم


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الفوركس 1 سم
التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات يمكن أن يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.
تداول العملات الأجنبية.
فينشي يتيح لك الوصول إلى أكبر الأسواق المالية في العالم - سوق الصرف الأجنبي الرقمي.
الأسهم كفد & # 8217؛ ق.
يمكنك استخدام عقود الفرق للتداول على التغيرات في الأسعار في الأسهم المفضلة لديك.
السلع.
مع فينشي، يمكنك التجارة في السلع وغيرها من الأدوات المالية ذات العائد المرتفع.
سيريكس ويبترادر.
يوفر فينشي كابيتال ماركيتس تاجر الويب الذي يوفر أسهل طريقة لإدارة الاستثمارات.
يغذي الاجتماعية.
كبار فناني الاداء.
مراكز مربحة.
يغذي الاجتماعية.
كبار فناني الاداء.
مراكز مربحة.
تعليم الفوركس.
تعلم المفاهيم الأساسية والمتقدمة في سوق الفوركس.
تجارة الفوركس.
تحقق من أشرطة الفيديو التدريب على الانترنت لتداول العملات الأجنبية.
الأداء والسمعة.
سعر اليقين.
في فينسي، سعر التداول الذي تراه هو السعر الذي ستحصل عليه. لا توجد عمولات التي تم تناولها على وحافظ على الفرشاة ضيق.
أكثر من 300 أزواج فكس.
بغض النظر عن العملة التي تريد التجارة، يمكنك العثور عليها في فينشي.
أدوات التداول المتطورة.
فينسي لديه تطبيقات وأدوات أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى التجارة بنجاح.
السلع والمؤشرات.
التجارة في مجموعة متنوعة من الأدوات المالية، من السلع مثل النفط أو الذهب إلى مؤشرات الأسهم في العالم أهم الأسواق.
البحث الحصري.
الاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع الحصري في الوقت الحقيقي بيانات سوق الفوركس. البقاء حتى موعد مع الحقائق التي تحتاجها لعمل نسخة احتياطية من الصفقات الخاصة بك.
دعم العملاء.
لدينا أرفع قسم خدمة العملاء هو متاح عن طريق الهاتف، والبريد الإلكتروني إلى حل أي القضايا التي قد تؤثر على التداول الخاص بك.
يتم تشغيل موقع فينسيسم من قبل شركة ليفيرايت للخدمات المالية المحدودة. ليفيريت فينانسيال سيرفيسز هي شركة استثمار قبرصية تخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) رقم الترخيص رقم 160/11، وتخول الشركة تقديم خدمات الوساطة المالية والعملية المباشرة لجميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والثالثة الأخرى بلدان.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (& # 8216؛ العقود مقابل الفروقات & # 8217؛) هي المنتجات المالية المعقدة التي يتم تداولها على الهامش. فكس والعقود مقابل الفروقات تحمل مستوى عال من المخاطر منذ الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك والعيب. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان إفصاح المخاطر ليفيريت & # 8217.
© 2018 فينشي كابيتال ماركتس، جميع الحقوق محفوظة.

قراءة لدينا سم التداول استعراض واكتشاف المزيد عن الوافد الجديد النسبية إلى عالم التداول عبر الإنترنت.
هل تبحث عن وسيط مع سنوات من الخبرة، أو هل تفضل وسيط الذي هو أكثر من الوافد الجديد؟ سم ترادينغ هو الاسم التجاري لشركة غلوبال كابيتال ماركيتس ترادينغ لت، وهي شركة لها مركز تشغيلها في سيشيل. هذا الوسيط هو واحد من الوافدين الجدد، بعد أن تم تأسيسها في عام 2018 فقط.
حتى 20٪ مكافأة: ما يصل إلى 1000 $! ماكس الرافعة المالية: 1: 400 انتشار: 2-3 الفوركس الترخيص: فسب.
مقدمة موجزة عن سم التداول.
تقدم سم ترادينغ خدمة وساطة فريدة من نوعها، وتعمل خارج جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب) في ظل نظام يعمل بشكل كبير تماما مثل الهيئات التنظيمية في أوروبا والمملكة المتحدة. وهذا يعني أن المستثمرين يمكن أن يكونوا على يقين من أن ودائعهم آمنة ومنفصلة عن رأس المال التشغيلي في البنوك الرئيسية من المستوى 1. يتم تعيين شريط عالية جدا لمعايير التشغيل، ويتم تشفير البيانات الشخصية والمالية والمعاملات بشكل آمن باستخدام أحدث تكنولوجيا سل. تقدم سم ترادينغ خدمات متجر واحد للتداول عبر الإنترنت، بما في ذلك مجموعة واسعة من الأصول على شكل عقود كفد للأسهم والسلع والمؤشرات والعملات الأجنبية، مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1. تقدم سم ترادينغ عددا من الخدمات الفريدة مثل خدمة كوبيكات التي تتيح للمتداولين محاكاة تقاليد التجار الآخرين ذوي الخبرة، إلى جانب ميزة تعرف باسم "الملاك الحارس" الذي يحذر من أي تغييرات رئيسية في السوق على الفور. لذلك، إذا كنت تبحث عن مزود تقديم الأفضل في الخدمات المبتكرة ثم سم التداول يمكن أن يكون مجرد ما كنت تبحث عنه.
سم التداول تقدم مجموعة جيدة من منصات MT4.
مثل العديد من سابقاتها، اختار سم ترادينغ التمسك منصة التداول ميتاترادر ​​4. انها تتطلب تحميل ولكن من السهل جدا للتفاوض وأيضا هو سهل الاستعمال للغاية. مع هذا النظام الأساسي شعبية، يمكن للتجار اختيار عدد من الخيارات للمساعدة في تتبع أداء السوق. والعمليات بنقرة واحدة يعني أن يتم تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا، مع المعلومات في الوقت الحقيقي. للتجار الذين يفضلون التجارة عند الخروج وحول هناك منصة متنقلة التداول سم الذي يتوافق مع جميع الأجهزة النقالة. ويبترادر ​​هو الخيار إذا كنت تفضل عدم القلق بشأن التنزيل، وأيضا النظام الذي يتم من خلاله الوصول إلى كوبيكات.
نوع الحساب الذي يناسب معظم أنواع التاجر.
سم التداول قادرة على تلبية احتياجات مجموعة واسعة من التجار مع خيار جيد من الحسابات. بالنسبة لأولئك الذين هم جديد في التداول، أو أولئك الذين يفضلون محاولة قبل استثمار النقدية الحقيقية، وهناك، بالطبع، حساب تجريبي. ولكن بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد للاستثمار المال الحقيقي، وهناك عدد من الخيارات الأخرى:
حساب مصغر - الحد الأدنى للإيداع 250 دولار، رافعة مالية تصل إلى 400: 1. يتضمن مراجعة السوق اليومي، واستعراض السوق الأسبوعية، والكتاب سم التداول. حساب قياسي - الحد الأدنى للإيداع 1000 $، الرافعة المالية تصل إلى 200: 1، ينتشر العادية، وخيار بطاقة الخصم مت العادية. وهناك أيضا فوائد إضافية بما في ذلك تجارة خالية من المخاطر، والوصول إلى ندوات عبر الإنترنت تغطي مقدمة فوركس. الحساب التنفيذي - الحد الأدنى للإيداع 5000 $، الرافعة المالية تصل إلى 200: 1، ينتشر أكثر تشددا، وخيار بطاقة فيب مت فيب. مع هذا الحساب، يمكنك الحصول على الاستفادة من اثنين من الصفقات خالية من المخاطر، والوصول إلى ندوات عبر الإنترنت المتعلقة بأساسيات تداول العملات الأجنبية وكذلك لفهم التحليل الفني والأساسي. حساب 25،000 دولار أمريكي - الحد الأدنى للإيداع 25،000 دولار، والرافعة المالية تصل إلى 200: 1، فروقات الأسعار التنافسية، وسحب نفس اليوم، وثلاثة صفقات خالية من المخاطر، واستراتيجيتين للتداول، وندوة إلكترونية إضافية تغطي علم النفس التجاري.
وهناك أيضا خيار حساب إسلامي للتجار الذين يرغبون في تطبيق قواعد ومبادئ الشريعة الإسلامية. هذه الحسابات خالية من الفائدة عبر مجموعة من الحالات المفتوحة، مهما كانت المدة طويلة.
يتم قبول عدد من وسائل الدفع بما في ذلك نقل الأسلاك والبنوك، وبطاقات الخصم والائتمان، كاش يو، نيتيلر، و فاساباي.
أتريد أن تعرف المزيد عن أحدث الترقيات سم ترادينغ؟
سم التداول مكافأة العملاء لأول مرة مع عدد من المكافآت. وهي تشمل ما يلي:
جعل إيداع لأول مرة والحصول على الكتاب الاليكترونى مجانا. إيداع 500 $ والحصول على ما يصل إلى مكافأة 20٪ تصل إلى 1000 $. إيداع 1000 $ ويمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة الخصم الدولية إنتيركاش مجانا.
سم التداول فهم أهمية تعليم العملاء.
المواد التعليمية المتاحة للعملاء تتجاوز بكثير من الكثير من المنافسة. سواء كنت مبتدئا كاملا أو التاجر الذي يبحث دائما عن طرق لصقل المهارات الخاصة بك، سم التداول يمكن أن تساعد في التعليم الخاص بك، مع أشرطة الفيديو للتدريب، والمعلومات التحليل الفني والأساسي، ندوات عبر الإنترنت، إشارات التداول سم والمستشارين الخبراء، ، ومساعدة من المستشارين العملاء 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
وكلاء خدمة العملاء ثنائي اللغة ومتاحة خلال ساعات التداول عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية، أو عن طريق استدعاء واحدة من العديد من الخطوط الهاتفية الدولية المباشرة.
قد يبدو أن سم التداول هو مليون ميل بعيدا، ولكن كلما كنت في حاجة إليها هم على حق هناك من جانبكم. كل ما تقدمه هو تنافسي للغاية، وبينما قد تكون الوافد الجديد نسبيا قد صعدت العديد من السماسرة أكثر خبرة، والآن الآن بالقرب جدا من أعلى كومة. وقد تبنت أحدث التقنيات والأفكار التجارية، وتهدف إلى ضمان أن تجربة كل تاجر هو ممتعة تماما. ومن المؤكد أن عدد الجوائز التي تم تلقيها حتى الآن يدعم سمعتها. يمكنك أن تقرأ على موقعهم أنها تهدف إلى مواصلة تطوير وتطوير حتى هم في طليعة من عالم التداول عبر الإنترنت. وبعد قضاء بعض الوقت تذوق التجربة يجب أن نقول أنها بالفعل قريبة جدا.
إذا كنت تحب ما قرأت - ومن لن؟ - حاول هذا الوسيط من الحجم عن طريق فتح حساب تجريبي. ونحن على يقين من أنها لن تكون طويلة قبل أن تكون على استعداد لبدء التداول مع المال الحقيقي.
غيرها من وسطاء جيدة.
منصة: 7/10 مكافأة عرض: 8/10 التداول المباشر: 7/10.
متوسط ​​معدل الانتشار هو 2-3.
لا يسمح حاليا لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية بإنشاء حساب فوركس.
اكتساب بعض المعرفة بسيطة ومفيدة.
من حساب النقاط، والاستفادة من نماذج التداول لإدارة الموقف في تداول العملات الأجنبية.
تم إنشاء هذا الكتاب الإلكتروني من قبل التجار للتجار، وذلك بهدف تزويد التجار بالمهارات المناسبة لكسب عوائد كبيرة من تداول الفوركس على الانترنت.
أسرع وأسهل طريقة للاتصال بدعم العملاء هي من خلال الدردشة الحية، والذي يتوفر 24/5.
تم إصدار تراخيص الفوركس عن بعد من قبل فسب.

سم ترادينغ ريفيو.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول سم ترادينغ ريفيو.
التاريخ والخلفية.
كمترادينغ هي خدمة وساطة فوركس فريدة من نوعها، تعمل من المركز المالي الراسخة في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. كما أن لديها مركز تشغيل في سيشيل، ومن هاتين النقطتين الفضليتين، فإنه يوفر تجربة التداول خدمة كاملة للعملاء من العملاء المنتشرة في جميع أنحاء العالم. تميز الشركة نفسها عن منافسيها من خلال تقديم العديد من الخدمات والميزات التي لا تتوفر في أي مكان آخر، ومركز التعلم الخاص بها هو بسهولة في الطرف العلوي في هذه الصناعة. كما تلتزم متترادينغ بالابتكار، والسعي دائما لتقديم شيء جديد لجذب اهتمامك وتوفير بيئة تجارية ممتعة مع الحفاظ على تنفيذ النظام السريع من مزودي السيولة الرئيسية.
إن النظام التنظيمي في جنوب أفريقيا صارم ويتم تنظيمه بنفس الطريقة المتبعة في المملكة المتحدة وأوروبا. وهو معروف باسم مجلس الخدمات المالية (فسب) وأذن بتشغيل الشركة بموجب رقم الترخيص 38782. فيس من فوائد التنظيم الصارم هو أن الودائع الخاصة بك آمنة، وفصلها تماما عن رأس المال التشغيلي في حسابات آمنة في الطبقة الرئيسية 1 البنوك. معايير التشغيل هي أيضا أعلى، ويتم تشفير جميع البيانات الشخصية والمعاملات على الفور باستخدام أحدث التقنيات في سل. تم تأسيس سمترادينغ من قبل "التجار للتجار" لإنشاء "محطة واحدة للتداول عبر الإنترنت". في هذا السياق، توفر الشركة أيضا خيارات الأصول البديلة في شكل عقود الفروقات للسلع والأسهم والمؤشرات، جنبا إلى جنب مع الرافعة المالية 50: 1. في الوقت الحالي، لا توافق الجهات الرقابية في الولايات المتحدة رسميا على عقود الفروقات، وبالتالي لا يتم قبول عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.
كما حصلت كمترادينغ على العديد من الجوائز المرموقة في مجال الصناعة. يتم دعم ميتاتريدر 4 و سيريكس تنسيقات منصة للسماح بالوصول من أي جهاز قادر على الإنترنت. مجموعة ميزة الشركة قوية، حيث يركز فريق الإدارة على "دائما يبحثون عن إعطائك هذا الشيء الإضافي". تسمح خدمة "كوبيكات" للمرآة والتداول الاجتماعي. وهناك ميزة فريدة من نوعها "الملاك الحارس" يحذرك على الفور من أي تغييرات كبيرة في ظروف السوق، في حين أن نظام "تحليل المرن" تجميع جميع التحليلات الملكية والإشارات التجارية في مكان واحد مناسب في ما يقرب من 100 لغة. وأخيرا، إذا كان رصيد حسابك أكثر من 500 دولار، فسوف ترسل لك الشركة، عند انتخابك، بطاقة مسبقة الدفع من ماستركارد يمكن استخدامها لسحب أو شراء أجهزة الصراف الآلي مباشرة باستخدام الأموال من حسابك. إذا كنت ترغب في خفض أعلاه، كمترادينغ هو المكان المناسب لك.
لماذا التجارة مع مترادينغ؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:
تأسست من قبل مجموعة من المهنيين، والذكاء في جميع جوانب صناعة التداول. مقرها في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، مع مكتب الأقمار الصناعية العاملة في فيكتوريا، ماهي، سيشيل؛ شركة تقدم تداول العملات الأجنبية التقليدية، وكذلك العقود مقابل الفروقات للسلع والأسهم والمؤشرات؛ منصات التداول MT4 وسيريكس توفر مجموعة كاملة من خيارات الوصول. فروق تنافسية ورافعة مالية تصل إلى 200: 1 (400: 1 على الحسابات البسيطة)؛ ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية المسموح بها على عقود الفروقات؛ خدمة "النسخ المتطابق" الآلي ("كوبيكات") والتداول الاجتماعي؛ • مواد تعليمية واسعة النطاق تشمل تدريبا فرديا؛ أربعة تصنيفات للحسابات مع فوائد متصاعدة: ميني (من 200 إلى 999 دولار؛ ستاندارد (1000 $ إلى 4،999 $)؛ إكسكوتيف ($ 5،000 تو $ 24،999)؛ غولد (أوفر $ 25،000)؛ حساب تجريبي مجاني يأتي مع جميع تصنيفات الحساب؛ = 250 $؛ يتم التعامل مع طلبات السحب خلال 24 ساعة، أو يمكن أن تكون فورية إذا كنت تستخدم بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بالشركة؛ العديد من الترقيات وبرامج المكافآت التي تتغير من وقت لآخر؛ وسوف يستفيد اللاعبون المؤسسيون من الشراكة مع وسيط تقديم سمترادينغ (يب )، الذي فاز أيضا بجائزة عام 2018 أفضل برنامج يب؛ مندوبي خدمة العملاء ثنائي اللغة متاحة 24X5 عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو 16 خطوط الهاتف الدولية المباشرة.
ينتشر والرافعة المالية.
بالنسبة لحسابات "ميني" و "ستاندارد"، يتراوح متوسط ​​سعر أزواج العملات الرئيسية بين 2 إلى 3 نقاط، بما يتماشى مع وسطاء الفوركس التقليديين التنافسيين الآخرين، ولكن يمكنك الحصول على خصم بمقدار 1 نقطة في المتوسط ​​مع تصنيفات الحساب الأعلى "التنفيذية" و "ذهب". أما الرافعة المالية الممنوحة لتداول العملات الأجنبية فهي 400: 1 للحساب المصغر و 200: 1 لجميع تصنيفات الحسابات الأخرى. كما تسمح الشركة رافعة مالية 50: 1 على عقود الفروقات.
كمترادينغ توظف منصة التداول ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية. بالنسبة لأولئك التجار الذين هم على الحركة والتنقل أو لا ترغب في تحميل MT4، كمترادينغ يدعم مجموعة سيريكس من منصة التداول على شبكة الإنترنت والمتنقلة الخدمات. جميع النظم تحلب للدولة من بين الفن تنفيذ النظام، وميزات الملكية الخاصة تأكد من أن يتم إطلاع كل تاجر من التغيرات في السوق من خلال استخدام ذكي للإشارات والتنبيهات المجانية. أحدث تكنولوجيا تشفير سل 256 بت يضمن أن الأمان والخصوصية لن يتم اختراقها من خلال أي تدخلات غير مشروعة من مجتمع القرصنة.
الودائع والسحب.
كمترادينغ يجعل إيداع الأموال مهمة سهلة عن طريق قبول جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية، والتحويلات المصرفية المصرفية، كاش يو، سكريل (مونيبوكيرز). والانسحابات هي أيضا عملية مبكرة، ومعالجتها دائما في غضون فترة 24 ساعة، ما دامت وثائق الهوية المكلفة دوليا قائمة. أحد الجوانب الفريدة لهذه الشركة هو أنها الوسيط الوحيد الذي نعلم أن القضايا الخاصة بها ماستركارد بطاقة مسبقة الدفع الخاصة لعملائها. يمكن استخدام البطاقة في أجهزة الصراف الآلي أو نقطة البيع للمشتريات في جميع أنحاء العالم.
مبتدئين ودعم العملاء.
مساعدي خدمة العملاء ثنائي اللغة ويمكن الوصول إليها "24X5" خلال ساعات التداول الأسبوعية. الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو مكالمة مباشرة من أي من ستة عشر خطوط الهاتف الدولي المباشر هو كل ما يلزم للحصول على الدعم المهني على الفور. سمعة دعم الشركة هي ممتاز، ولكن حتى أفضل يعرف كواحدة من أفضل وسطاء التدريب في الأعمال التجارية. وتشمل المواد التعليمية أشرطة الفيديو التدريب، التحليل الفني، التحليل الأساسي، ندوات عبر الإنترنت، الملاك الحارس، المستشارين الخبراء، سم إشارات التداول، التحليل المرن، دعم المقاومة، و ترندلينس الفوركس. خدمة "الجارديان الملاك" هي الملكية وفريدة من نوعها. تحذر تقنيات الاتصال الخاصة التجار من الظروف المتغيرة بسرعة في السوق.
استنتاج.
ويمكن أن تكون التجارة المتنقلة على الطرف الجنوبي من أفريقيا ويبدو أنها بعيدة، ولكنها تعمل في أحد المراكز المالية الأكثر تطورا في العالم، إلى جانب مكتب ساتلي آخر يعمل في سيشيل. تقدم الشركة خدمة تنافسية للغاية، وأنها جعلت نقطة لتقديم العديد من الخدمات والميزات التي لن تجد في أي مكان آخر. خيارات منصة التداول الخاصة بهم هي دولة من بين الفن وضمان تجربة تداول ممتعة، لكل من المبتدئين والمحاربين القدامى، على حد سواء. كما أن الشركة لا تقف في مكانها على أمجادها وجوائزها حتى الآن. في قسمها التمهيدي، تلتزم فريق الإدارة بالابتكار المستمر: "مع استمرار تطوير التجارة وتطويرها نحن ننظر فقط للوصول إلى طليعة العالم التداول عبر الإنترنت". أنها تظهر على الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف، وهي تستحق النظر الخاص بك .

أونلين فوريكس ترادينغ بروكر | سوق الفوركس الموثوق به.
ابدأ ب $ 10،000 الرصيد الظاهري افتح حساب حقيقي.
تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك في خطر.
أنواع الحسابات.
يوفر فيديليس سم مع منصات التداول عبر الإنترنت عالية الأداء عبر الإنترنت للمستخدمين مع خيارات متعددة من حسابات التداول. وقد تم تصميم لدينا روكي، برايمي وحسابات فريدة من نوعها النظر في الاحتياجات المختلفة للتجار الفوركس.
$ 0 الذهب، $ 7.5 الفضة.
تريد ميزة المهنية.
الآن التمتع فكس التجزئة @ رئيس البنك رسوم.
احصل على ميتاتريدر 4.
أقوى منصة التداول لنظام التشغيل ويندوز، أوس X والأجهزة النقالة.
MT4 لنظام التشغيل ويندوز.
MT4 لالروبوت.
جاهز للبدء؟
بدء التداول مع فيديليس سم والخبرة.
شروط التداول العليا!
تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك في خطر.
MT4 لنظام التشغيل ويندوز.
ولائحة فانواتو.
MT4 لنظام التشغيل ماك.
ولائحة فانواتو.
MT4 لالروبوت.
ولائحة فانواتو.
MT4 لنظام التشغيل يوس.
ولائحة فانواتو.
الاشتراك في الأخبار والعروض.
ابق على اتصال.
برنامج.
الشراكات.
© 2017 فيديليس كابيتال ماركيتس جميع الحقوق محفوظة.
فانواتو للخدمات المالية.
تحذير المخاطر: الفوركس وعقود الفروقات (كفدس) هي منتجات رافعة. والتداول في هذه المنتجات ينطوي على قدر كبير من المضاربة وينطوي على مخاطر كبيرة. يرجى ملاحظة أنه حتى المستثمرين ذوي الخبرة والخبرة من ذوي الخبرة يمكن أن تواجه خسائر كبيرة محتملة نتيجة للتداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. وبالتالي، يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بجميع المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، وأن يقبلوا جميع العواقب السلبية المرتبطة بهذا التداول. يرجى تذكر دائما أن التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. ومن المستصوب المستثمرين الذين سوف تنظر في التداول، للقيام بذلك فقط مع المال الذي يمكن أن تتحمل أن تخسره. يوصى لك أيضا للحصول على مشورة مالية مستقلة إذا لزم الأمر. المحتوى على هذا الموقع لا يشكل نصيحة مالية أو استثمارية. أي معلومات هنا هي ذات طبيعة عامة ولا تأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، تجربة الاستثمار أو الوضع المالي الحالي.
أبل، وشعار أبل، آي بود، آي باد، آي بود تاتش، وايتونز هي علامات تجارية لشركة أبل، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. إفون هي علامة تجارية لشركة أبل Inc.
أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.
يتم تشغيل هذا الموقع وتشغيله من قبل - فيديليس كابيتال ماركيتس ليميتد (رقم الترخيص 14841) ينظمها فسك، فانواتو.
لا تقدم فيديليس كابيتال ماركيتس خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا البريطانية.
مكتب مسجل: قانون الشركاء البيت، كومول الطريق السريع، بورت فيلا، فانواتو.

No comments:

Post a Comment