Thursday 15 March 2018

الفوركس x100


الفوركس x100.


ما هي الأرقام التي تتبع العرض وتسأل الأرقام ...


02.07.2006 & # 0183؛ & # 32؛ عند النظر إلى أسعار الأسهم، هناك أرقام بعد عرض الأسعار وأسعار طلب سهم معين. وعادة ما تظهر هذه الأرقام بين قوسين، و.


كيفية بدء التداول على الفوركس من قبل نادية ماسلوفا - إصدار.


1 لوت من ور / أوسد = € 1 (1 يورو) x100، 000. كلما قمت بوضع التجارة، عليك أن تبدأ مع الكثير واحد. لحسن الحظ، . كيفية بدء التداول على الفوركس.


فري فوريكس الصور و اللوحات - فريماجيس.


تصفح وتحميل الصور الأسهم مجانا عن الفوركس لجميع الاحتياجات الإبداعية الخاصة بك. الآلاف من صور مجانية وقسط.


لوت คือ อะไร؟ - ويوات.


فوريكس จะ เทรด เป็น لوت ขนาด มาตรฐาน ของ 1 ล อ ท คือ 100،000. x100، 000 = 6.87 دقيقة.


Plus500 كفد وسيط مراجعة | Best10CFDBrokers.


اقرأ المزيد عن تداول عقود الفروقات مع Plus500 في مراجعتنا المستقلة. Plus500 يقدم لك طريقة بسيطة لبدء تداول العقود مقابل الفروقات.


ألي انفست | منصة التداول عبر الإنترنت، المدارة & أمب؛ الذات .


تقدم شركة ألي انفست مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية المدارة ذاتيا والمدارة من بين أدنى رسوم الصناعة.


منغيتونغ الرافعة المالية الهامش | الفوركس سيكارانغ.


منغتونغ الرافعة المالية الهامش - الفوركس سيكارانغ - مدونة إيني أدالا وداه دازار أونتوك بيمولا فوريكس خسوسنيا ديرة سيكارانغ.


أفضل هيب دفع الفعلي، أعلى هيبس، أفضل هيب ...


لدينا قائمة هيب المحدد. انظر أيضا لدينا هيب الساخنة - حفظ المال الخاص بك.


مجانا، فوريكس، التداول معرض الصور الفوتوغرافية - ...


تصفح وتحميل الصور الأسهم الحرة حول تجارة الفوركس لجميع الاحتياجات الإبداعية الخاصة بك. الآلاف من صور مجانية وقسط.


مجتمع التصوير المميز / 500 بكسل.


العثور على منزلك بين أفضل المصورين في العالم.


منصة في نهاية المطاف لتداول الفوركس.


انضم إلى 20،232،994 حسابا في جميع أنحاء العالم.


تحميل على.


يبدو أنك مسجل بالفعل!


تحميل على.


مجموعة واسعة من المضاعفات.


وهناك مضاعف تسمح لك لاستثمار مبلغ أكبر من واحد لديك في متناول اليد. * قد تنطبق قيود الرافعة المالية وفقا لظروف العميل و / أو اختصاصه.


$ 3750 الحساب الحقيقي.


حماية التوازن السلبي.


لا يمكن أبدا أن تخاطر أكثر من الاستثمار نفسه.


ريلودابل $ 10000 حساب تجريبي.


لديك مساحة أكبر لتعطينا اختبار. لا توجد تفاصيل بطاقة مطلوبة.


$ 10000 حساب الممارسة.


شكرا لك، حل المشكلة!


ونحن سوف ندعم دائما لك!


24/7 الدعم.


فريق الدعم المدربين هناك لك على مدار الساعة. اتصل بنا عبر الدردشة، الهاتف، البريد الإلكتروني، رسائل الحساب.


تنبيهات تحركات الأسعار.


هذه الميزة الفريدة يجلب كسر أخبار السوق مباشرة إلى الشاشة. لا يفوتون أخبار التداول مرة أخرى.


متوفر فقط على منصة متنقلة:


تاريخ إق الخيار ل:


يبدو أنك مسجل بالفعل!


تحميل على.


تحميل على.


يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل إجراء أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع.


في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ذي أبك للتجارة الفوركس.


العملات الأجنبية / الفوركس / الفوركس & # 8211؛ كل ما تسمونه، تداول عملتين دون المعرفة الأساسية يساوي القمار، حيث تعتمد على الحظ الخالص. إتقان أبك & # 8217؛ وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بالفعل أفضل من غالبية التجار المبتدئين!


حجم سوق الفوركس.


وكما ذكرنا في دروس مدارس الفوركس الأخرى، فإن حجم التداول الأسبوعي لسوق الفوركس يزيد على 25 تريليون دولار. وهذا يعني في أي يوم تداول معين، يتغير متوسط ​​5 تريليون دولار من العملة. في دونالد ترامب & # 8217؛ ق الكلمات: هوج!


يشكل تداول الفوركس من قبل المستثمرين الأفراد 5٪ فقط من أحجام التداول. هذا يعني أنك يجب أن نفهم وتقبل أنك سمكة صغيرة في المحيط العملاق ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن مطاردة أسماك القرش الكبيرة وكسب المال!


شراء (الذهاب طويلة) وبيع (الذهاب قصيرة)


إذا كنت تعتقد أن سعر العملة سوف تزيد، سوف تحتاج إلى شرائه (الذهاب طويلة / حتى). إذا كنت تعتقد أن قيمة العملة سوف تنخفض، فإنك سوف ترغب في بيع العملة (تذهب قصيرة / أسفل).


الذهاب طويلة طويلة سهلة، يمكنك شراء الأصول وبيعه عندما ارتفع سعر. الذهاب قصيرة هو أكثر تعقيدا قليلا، ولكن انها & # 8217؛ ق العناية دون رفع إصبعك. في الأساس، وسيط أو محاكاة التداول سيقدم لك العملة التي تريد بيعها. عندما ينخفض ​​السعر، تدفع الوسيط مرة أخرى بسعر أقل. الفرق بين السعر الذي اقترضته والسعر الذي تدفعه هو الربح.


كمتداول فوركس، سوف تكون في وقت واحد طويلة وقصيرة كما كنت التجارة الزوج. على سبيل المثال، طويل ور / أوسد يعني أنك تشتري اليورو وبيع الدولار. سوف كسب المال إذا كان الرسم البياني يرتفع، وتفقد المال إذا كان يسقط. انها أفضل لتجربة كيف يعمل في لعبة الفوركس مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي.


أزواج العملات يجري تداولها.


سعر زوج العملات هو، في الأساس، انعكاس لما تعتقد السوق العالمية مستقبل اقتصادها سيكون، بالمقارنة مع بلد آخر. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، فإنك تراهن أساسا على الاقتصاد البريطاني. وبعبارة أخرى، تعتقد أن الاقتصاد البريطاني سينمو بسرعة أكبر مقارنة بالولايات المتحدة. بعد ذلك عليك أن تعرف كيفية قراءة أزواج العملات.


الثيران مقابل الدببة.


في حين أن الثيران معروفة لرمي الخصم في الهواء، الدببة تميل إلى سحق لهم إلى الأرض. هذا هو تشبيه مبدع في الفوركس لأنه يمثل ارتفاع وانخفاض الأسواق. سوق الثور هو السوق الذي يرتفع في القيمة. التاجر الصاعد هو الذي يعتقد أن السوق سوف ترتفع، وبالتالي يمر طويلا.


والنقاط والماصات.


النقطة هي اختصار لعبارة "نقطة سعر الفائدة". هذه هي الوحدة الأساسية والأهم من القياس في الفوركس.


وتستخدم النقاط لقياس المكاسب والخسائر. ويختلف الرقم النقدي الذي يمثله النقطة فعليا تبعا لقيمة النقطة. تختلف قيمة النقطة تبعا للزوج المتداول. لحسن الحظ، فإن جميع أفضل وسطاء الفوركس حساب النقاط تلقائيا بالنسبة لك.


الفارق هو الرسم الذي تتكبده عند تداول العملة. يقوم الوسيط بتنفيذ تجارتك بسعر أعلى قليلا (شراء) أو أقل (بيع) من سعر السوق، ويأخذ الفرق بين الاثنين كرسوم.


مفهوم الكثير هو نفس أي بند البقالة التي تباع في حزمة متعددة (مثل ستة حزمة للبيرة). يتم شراء وبيع العملات في حزم الحد الأدنى للحجم التي تسمى الكثير. هذا هو بحيث لا يمكن تداول كميات صغيرة، لأن هذا سيكون غير فعال وغير مربحة للمشاركين في السوق.


معيار الكثير - 100،000 وحدة من العملة الأساسية الكثير الكثير - 10،000 وحدة من العملة الأساسية الكثير الجزئي - 1،000 وحدة من العملة الأساسية نانو الكثير - 100 وحدة من العملة الأساسية.


الرافعة المالية تسمح لك لكسب أرباح كبيرة دون الحاجة إلى جمع مبالغ ضخمة من النقد. الحد الأقصى للرافعة المالية في الولايات المتحدة هو 1:50. في أوروبا، وعادة ما يصل إلى 1: 200. وبدون أي نفوذ، ستحتاج إلى 100000 دولار في حسابك من أجل تداول الكثير القياسي. مع نفوذ 1: 100 تحتاج فقط 1/100 من المبلغ، أو 1000 $ كما كنت أقرض حجم حسابك X100 من قبل الوسيط الخاص بك. تذكر، أن الرافعة المالية تعمل على جانبي التجارة & # 8211؛ عندما كنت & # 8217؛ إعادة الفوز، وأيضا عندما يذهب السوق ضد التنبؤ الخاص بك.


إذا كنت تعتقد أن العملة سوف ترتفع، يمكنك شرائه. ويعرف هذا أيضا باسم الذهاب ماذا؟


أي من هذه هي أكبر مجتمع تجاري اجتماعي؟


البيع القصير يعني أنك تعتقد أن العملة سوف ...؟


مشاركة النتائج:


آخر الملاحة.


لماذا تجارة الفوركس الصخور.


كيفية قراءة أزواج العملات.


كبار التجار.


اسمحوا لنا أن نعرف، إذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى مساعدة مع.


كم هو الكثير في تجارة الفوركس؟


وهناك سؤال مشترك للمبتدئين لتداول العملات الأجنبية هو كم في الكثير واحد؟ العديد من السماسرة رمي هذه الكلمة في جميع أنحاء وإلى تاجر جديد يبدو غريبا بعض الشيء.


وفيما يلي تفصيل لما يعنيه هذا المصطلح بناء على ما تقوم بتداوله، يتم تقسيمه إلى ثلاث فئات عندما يتعلق الأمر بالكتلة & # 8217؛ s الأولى، وهي الكمية القياسية، والثانية هي اللوت الصغير والأخير واحد هو الكثير الصغير. كل واحد يخاطر مبلغ معين اعتمادا على رافعة واحدة يستخدم.


100،000 وحدة أو 100،000 دولار بهذه العملة.


أحد الأمثلة على ذلك هو تجارة $ 10،000 دولار مع الرافعة المالية X10.


المثال الثاني هو تجارة $ 1000 دولار مع الرافعة المالية X100.


$ 10 دولار لكل نقطة.


10000 وحدة أو 10000 دولار بهذه العملة.


أحد الأمثلة على ذلك هو تجارة $ 1000 دولار مع الرافعة المالية X10.


المثال الثاني من هذا هو تجارة $ 100 دولار مع الرافعة المالية X100.


وأوصت لأولئك الجدد إلى الفوركس، وهذا هو 1،000 وحدة أو 1000 $ في تلك العملة.


أحد الأمثلة على ذلك هو تجارة $ 100 دولار مع الرافعة المالية X10.


المثال الثاني من هذا هو تجارة الدولار 10 $ مع الرافعة المالية X100.


كن على علم بأن التداول بالقطع الصغيرة لا يؤدي بأي حال من الأحوال إلى الحد من إمكانية تحقيق مكاسب مربحة، بل يسمح للمتداول بالذهاب للمزيد من النقاط مع كل صفقة تقوم بتداول المزيد من النقاط والتي بدورها تعلم الفن الثابت للفوركس. وبالتالي فإن الكثير من التداول الجزئي لا تقدر بثمن على كاتب لهذا النوع من الأعمال. يا أنا التجارة الصغيرة الكثير وأنا يحدث لجعل أكثر من 10 دولارا في التجارة في بعض الأحيان. بناء النجاح قبل المخاطرة أكثر.


آمل أن يساعدك على الخروج من قيمة الكثير، وبعض مقدمي الفوركس مثل أواندا تسمح للتاجر لاختيار كمية وحدة بالضبط رغبتهم، وهذا يمكن أن يكون من 1 وحدة، على طول الطريق إلى عشرات الآلاف إلى مئات الآلاف من وحدة. هذا هو ما يصل الى، مجرد نقطة أسفل كمية الوحدة كل التجارة كنت مكان.


الوظائف ذات الصلة:


ما هي الرافعة المالية في تجارة الفوركس؟ سؤال مشترك آخر أحصل على طلب في الموقع هو حول النفوذ، ما هو عليه، وكم هو مناسبة & هيليب. ما هو التحجيم في موقف يعني في الفوركس؟ إذا كنت أتساءل ما مصطلح التحجيم في الوسائل ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. التحجيم إلى & هيليب؛ ما هي أفضل الرافعة المالية (المخاطر) في الفوركس؟ عندما كنت جديدا على تجارة الفوركس فمن السهل أن نفترض أن الرافعة المالية لها تأثير كبير على التداول الخاص بك & هيليب؛


تيمون ويلر هو الكاتب المهنية والتاجر وراء بلوق الفوركس التعليقات. تيمون ويلر هو أيضا معلم محترف من السعر العمل التداول وخلق شعبية تدريب سلسلة تعليم الناس كيفية التجارة السعر العمل يسمى على نحو فعال و إنغولفينغ التاجر. للتدريب الفوركس الأخرى المتاحة هنا في الفوركس التعليقات انقر هنا.


لمزيد من المعلومات حول تيمون ويلر انقر هنا. لمعرفة المزيد حول كيفية التداول في السوق والحصول على التحديثات انقر هنا.


التحدث عقلك إلغاء الرد.


الحصول على تحديثات (إنه & # 8217؛ s مجاني)


المشاركات الاخيرة.


أحدث مراجعات العملات الأجنبية.


ويكلي فوريكس ريفيو & # 8211؛ من 15 إلى 19 يناير.


مرحبا بكم في طبعة هذا الأسبوع من توقعات أسبوعي فوركس & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


ويكلي فوريكس ريفيو & # 8211؛ 8 إلى 12 يناير.


سنة جديدة سعيدة الجميع ومرحبا بكم في طبعة هذا الأسبوع & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


إنغولفينغ التاجر.


و إنغولفينغ التاجر هو سلسلة التدريب الذي يعلم كيفية تحديد وتجارة مناطق احتمال عالية في سوق الفوركس. لمزيد من المعلومات حول ذي إنغولفينغ ترادر، انقر هنا.


سلسلة التدريب 5 أيام الاتجاه.


اختبار الفوركس 3 هو وسيلة سهلة لاستخدام برنامج باكتستينغ الذي يسمح للتاجر لاختبار استراتيجية الفوركس أو الطريقة على مدى سنوات من التاريخ (في غضون ساعات قليلة). مناسبة للمبتدئين للتجار المتقدمين.


احدث التعليقات.


مارك نيك: تيمون، ماذا تتوقعون إذا نظرتم إلى دكسي، يبدو الدولار يتراجع. Mr. Somniac: بصراحة المحتوى الخاص بك هو مجرد مدهش، إلا إذا كان لدي ما يكفي من المال لشراء بالطبع الخاص بك. تيمون ويلر: أنت & # 8217؛ مرحبا بكم مارك تيمون ويلر: شكرا توني، يكون أسبوع التداول كبيرة! تيمون ويلر: أنت & # 8217؛ مرحبا بكم أندرو، شكرا. لديك أسبوع التداول كبيرة! تيمون ويلر: يا ديفيد، نعم، سؤال جيد. وسيتم إخطار أولئك المكتتبين على التحديثات من تلك. التحيات، تيمون ويلر: أنت & # 8217؛ مرحبا بكم كيفن، شكرا. أحضى بأسبوع ممتع!


الاتصال.


من خلال عرض هذه المواقع المحتوى أو مقاطع الفيديو فإنك توافق على الخصوصية وإخلاء المسؤولية | خريطة الموقع.


كم هو الكثير في تجارة الفوركس؟


وهناك سؤال مشترك للمبتدئين لتداول العملات الأجنبية هو كم في الكثير واحد؟ العديد من السماسرة رمي هذه الكلمة في جميع أنحاء وإلى تاجر جديد يبدو غريبا بعض الشيء.


وفيما يلي تفصيل لما يعنيه هذا المصطلح بناء على ما تقوم بتداوله، يتم تقسيمه إلى ثلاث فئات عندما يتعلق الأمر بالكتلة & # 8217؛ s الأولى، وهي الكمية القياسية، والثانية هي اللوت الصغير والأخير واحد هو الكثير الصغير. كل واحد يخاطر مبلغ معين اعتمادا على رافعة واحدة يستخدم.


100،000 وحدة أو 100،000 دولار بهذه العملة.


أحد الأمثلة على ذلك هو تجارة $ 10،000 دولار مع الرافعة المالية X10.


المثال الثاني هو تجارة $ 1000 دولار مع الرافعة المالية X100.


$ 10 دولار لكل نقطة.


10000 وحدة أو 10000 دولار بهذه العملة.


أحد الأمثلة على ذلك هو تجارة $ 1000 دولار مع الرافعة المالية X10.


المثال الثاني من هذا هو تجارة $ 100 دولار مع الرافعة المالية X100.


وأوصت لأولئك الجدد إلى الفوركس، وهذا هو 1،000 وحدة أو 1000 $ في تلك العملة.


أحد الأمثلة على ذلك هو تجارة $ 100 دولار مع الرافعة المالية X10.


المثال الثاني من هذا هو تجارة الدولار 10 $ مع الرافعة المالية X100.


كن على علم بأن التداول بالقطع الصغيرة لا يؤدي بأي حال من الأحوال إلى الحد من إمكانية تحقيق مكاسب مربحة، بل يسمح للمتداول بالذهاب للمزيد من النقاط مع كل صفقة تقوم بتداول المزيد من النقاط والتي بدورها تعلم الفن الثابت للفوركس. وبالتالي فإن الكثير من التداول الجزئي لا تقدر بثمن على كاتب لهذا النوع من الأعمال. يا أنا التجارة الصغيرة الكثير وأنا يحدث لجعل أكثر من 10 دولارا في التجارة في بعض الأحيان. بناء النجاح قبل المخاطرة أكثر.


آمل أن يساعدك على الخروج من قيمة الكثير، وبعض مقدمي الفوركس مثل أواندا تسمح للتاجر لاختيار كمية وحدة بالضبط رغبتهم، وهذا يمكن أن يكون من 1 وحدة، على طول الطريق إلى عشرات الآلاف إلى مئات الآلاف من وحدة. هذا هو ما يصل الى، مجرد نقطة أسفل كمية الوحدة كل التجارة كنت مكان.


الوظائف ذات الصلة:


ما هي الرافعة المالية في تجارة الفوركس؟ سؤال مشترك آخر أحصل على طلب في الموقع هو حول النفوذ، ما هو عليه، وكم هو مناسبة & هيليب. ما هو التحجيم في موقف يعني في الفوركس؟ إذا كنت أتساءل ما مصطلح التحجيم في الوسائل ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. التحجيم إلى & هيليب؛ ما هي أفضل الرافعة المالية (المخاطر) في الفوركس؟ عندما كنت جديدا على تجارة الفوركس فمن السهل أن نفترض أن الرافعة المالية لها تأثير كبير على التداول الخاص بك & هيليب؛


تيمون ويلر هو الكاتب المهنية والتاجر وراء بلوق الفوركس التعليقات. تيمون ويلر هو أيضا معلم محترف من السعر العمل التداول وخلق شعبية تدريب سلسلة تعليم الناس كيفية التجارة السعر العمل يسمى على نحو فعال و إنغولفينغ التاجر. للتدريب الفوركس الأخرى المتاحة هنا في الفوركس التعليقات انقر هنا.


لمزيد من المعلومات حول تيمون ويلر انقر هنا. لمعرفة المزيد حول كيفية التداول في السوق والحصول على التحديثات انقر هنا.


التحدث عقلك إلغاء الرد.


الحصول على تحديثات (إنه & # 8217؛ s مجاني)


المشاركات الاخيرة.


أحدث مراجعات العملات الأجنبية.


ويكلي فوريكس ريفيو & # 8211؛ من 15 إلى 19 يناير.


مرحبا بكم في طبعة هذا الأسبوع من توقعات أسبوعي فوركس & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


ويكلي فوريكس ريفيو & # 8211؛ 8 إلى 12 يناير.


سنة جديدة سعيدة الجميع ومرحبا بكم في طبعة هذا الأسبوع & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


إنغولفينغ التاجر.


و إنغولفينغ التاجر هو سلسلة التدريب الذي يعلم كيفية تحديد وتجارة مناطق احتمال عالية في سوق الفوركس. لمزيد من المعلومات حول ذي إنغولفينغ ترادر، انقر هنا.


سلسلة التدريب 5 أيام الاتجاه.


اختبار الفوركس 3 هو وسيلة سهلة لاستخدام برنامج باكتستينغ الذي يسمح للتاجر لاختبار استراتيجية الفوركس أو الطريقة على مدى سنوات من التاريخ (في غضون ساعات قليلة). مناسبة للمبتدئين للتجار المتقدمين.


احدث التعليقات.


مارك نيك: تيمون، ماذا تتوقعون إذا نظرتم إلى دكسي، يبدو الدولار يتراجع. Mr. Somniac: بصراحة المحتوى الخاص بك هو مجرد مدهش، إلا إذا كان لدي ما يكفي من المال لشراء بالطبع الخاص بك. تيمون ويلر: أنت & # 8217؛ مرحبا بكم مارك تيمون ويلر: شكرا توني، يكون أسبوع التداول كبيرة! تيمون ويلر: أنت & # 8217؛ مرحبا بكم أندرو، شكرا. لديك أسبوع التداول كبيرة! تيمون ويلر: يا ديفيد، نعم، سؤال جيد. وسيتم إخطار أولئك المكتتبين على التحديثات من تلك. التحيات، تيمون ويلر: أنت & # 8217؛ مرحبا بكم كيفن، شكرا. أحضى بأسبوع ممتع!


الاتصال.


من خلال عرض هذه المواقع المحتوى أو مقاطع الفيديو فإنك توافق على الخصوصية وإخلاء المسؤولية | خريطة الموقع.

No comments:

Post a Comment