Friday 9 March 2018

أفا فوريكس وسيط التعليقات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e2d5ad635838e25 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفاتريد (أفافس) مراجعة موقع الويب.


سبتمبر 2018: لم تتمكن أفاتريد من تزويد شركة فبا بمعلومات عن كيفية معرفة الشركة لما هو ملاءم السوق العادي مقابل ما هو المراجحة.


حتى يتم حل هذه المشكلة، توصي فبا ضد استخدام برنامج الفوركس نيوز غان أو أي برنامج تداول الأخبار الأخرى مع أفاتريد.


أفاتريد هو وسيط الفوركس. تقدم أفا تريد منصات التداول MT4 و الجوال. تقدم أفاتريد أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، الذهب والفضة والأسهم والمؤشرات والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أفاتريد (أفافس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


أفاتريد (أفافكس) بروفيل بي ديزموند منولتي، أبر 22، 2018.


تم إطلاق شركة آفا في عام 2006 وتقدم تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومنذ ذلك الحين توسعت إلى تقديم التداول كفد على السلع والأسهم والمؤشرات & أمب؛ الربط. وهي واحدة من العالم الأكثر شعبية وسطاء، مع أكثر من 200،000 العملاء المسجلين و مبيعاتها السنوية أكثر من 400 مليار $ في 2018. الميزات الجديدة لإطلاق أفاتريد تشمل:


جديد & أمب؛ تحسين الموقع باستخدام أحدث التقنيات.


صناديق الاستثمار المتداولة (إكسفس-تريدد فوندز) تضاف إلى أفا & رسكو؛ s اختيار 200+ الصكوك.


متوافق مع آفا ميتاترادر ​​4 متوافق مع ماك متاح لأول مرة.


ميتاترادر ​​4 يمكن الوصول إليها كما تاجر الويب متميز تماما والتطبيق الذكي.


أشرطة فيديو تدريبية جديدة ودورة التداول عبر الإنترنت مجانا.


أول وسيط كفد لتقديم حسابات منفصلة للعملاء الحفظ.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


- الدردشة وظيفة دائما متواجد حاليا.


- يحصل على الهاتف علقت على بعد.


المطلق أسوأ وسيط. فريق المبيعات الخاصة بهم هي سريعة جدا للاتصال بك لتحصل على تسجيل هولونونويفر عندما يكون لديك مشاكل يمكنك ن لهم.


من السهل جدا لإيداع الأموال ولكن من المستحيل لسحب المال. لقد كنت في انتظار 2 أشهر لسحب أموالي وأنها لا تزال لا يمكن القيام بذلك. غاضب جدا.


لقد أعيد تحميل المستندات وأرسلت المزيد من طلبات السحب. لقد مضى حوالي 3 أشهر الآن! لا يوجد أي علامة على رد أو أموالي !!


أسوأ العملاء. أسوأ شركة.


كنت على الدردشة الحية كل يوم منذ ذلك الحين ولكن ابدأ من خلال.


كل من المفاجئ، أنا فقط يمكن تسجيل الدخول في حسابي. وتقول أدري البريد الإلكتروني الخاص بي غير صحيح، وهو أمر غير ممكن. كنت قادرا على تسجيل الدخول إلى حسابي للتداول على هاتفي قبل 30 دقيقة ولكن لا يمكن تسجيل الدخول إلى حسابي الآن. وأظل تلقي رسالة الخطأ. سومينغينغ غريب. أشعر أن أفاتريد منعت حسابي بطريقة أو بأخرى؟ ليس لدي سوى 14 يورو اليسار وحتى 14 يورو لا يمكن سحبها كما حظرت؟ رقم حسابي هو 5192112.


لم يكن لدي أي مشاكل مع نقل كما كان الفضل المال لحسابي على الفور. (كان من المستغرب جدا كما لم أكن أتوقع أن تنسب إلى حسابي بسرعة)


كنت في انتظار مكافأة 35 € على التحقق لذلك حاولت حقا لمتابعة معهم بكل السبل الممكنة.


منذ فتح الحساب لقد دعوت عدة مرات ولكن لم تكن قادرة على الحصول من خلال.


أنا عبر البريد الالكتروني i. webb@avatrade، العملاء @ أفاتريد وردود الفعل @ أفاتريد عدة مرات ولكن لم يحصل على ردود.


كنت على الدردشة الحية كل صباح ولكن حتى بعد انتظرت لأكثر من 6-7 ساعات كل يوم، تم قطع الدردشة الحية أو أبدا من خلال.


ومع ذلك، لم يكن هناك مكالمات في اليوم التالي لذلك كنت على الدردشة الحية مرة أخرى في المساء. قيل لي إن مدير الحساب اتصل بي ولكنني لم أتلق دعوته.


انتظرت دعوته طوال اليوم ولم تتلق دعوته كما لم يكن هناك مكالمة لم يرد عليها في كل ذلك اليوم. الشخص الذي تحدثت معه كان غير متأكد أيضا مما حدث، وكنت متأكدا 100٪ من أي مكالمات من أي شخص في ذلك اليوم.


وقال الموظفون مرة أخرى إن المدير سيتصل بي في اليوم التالي. ومنذ ذلك الحين، لم تكن هناك أي دعوات. كان قبل نحو أسبوع.


أنا مريض وتعب من الاتصال بهم دون أي رد.


ديسمبر 22، 2017 - لا تصنيف للأسف شركة غير مهنية.


أنا أوبيند حسابي في نهاية الأسبوع الماضي، وتحميلها الوثائق المطلوبة وجعل وديعة من 165 يورو. بطريقة أو بأخرى تمت إضافة 165 يورو على الفور إلى حسابي قبل التحقق من المستندات. لم أتلق أي تحديثات على التحقق و 35 يورو مكافأة منذ ذلك الحين. (ما يصل إلى 24 ساعة) الرسائل اليسار عن طريق الدردشة الحية والانتظار عبر الدردشة الحية التي لم يتم توصيلها أبدا. أرسلت رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء @ أفاتريد وردود الفعل @ أفاتريد ولكن لا يوجد رد. / أبدا الرد الهاتف.


احتمال احتيال التنبيه.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة أفاتريد.


في حين أن تكاليف التداول ليست أدنى، أفاتريد يوفر العديد من المنصات لتجارة نسخة الآلي والاجتماعي. كما يوفر التداول كريبتوكيرنسي وخيارات الفوركس، بالإضافة إلى الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر كياناتها ينظم في المراكز المالية الرئيسية والناشئة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست أفاتريد في عام 2006 ك أفافكس، قبل إعادة تسمية إلى اسمها الحالي لتعكس التحول إلى تداول متعدد الأصول مع توسيع نطاق منتجاتها إلى أسواق تتجاوز العملات الأجنبية. واليوم، تمتلك العلامة التجارية أفاتريد مكاتب في 11 دولة وتوفر منصات تداول متعددة للويب، وأجهزة سطح المكتب، والأجهزة النقالة، وتقدم الفوركس الفوركس وخيارات الفوركس والعقود مقابل الفروقات على فئات الأصول متعددة، بما في ذلك كريبتوكيرنسيز.


مع مقرها في ايرلندا، وينظم أفا التجارة الاتحاد الأوروبي المحدودة من قبل البنك المركزي الايرلندي ولها جوازات السفر في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي تحت تنظيم ميفيد. بالنسبة للمقيمين الأستراليين، يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). في اليابان، أفا تريد جابان K. K. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية اليابانية (جفسا) وجمعية العقود الآجلة المالية لليابان (ففاج).


وبالإضافة إلى كياناتها المنظمة في المراكز التنظيمية الرئيسية، فإن أفاتريد لديها أيضا كيانات تنظمها جزر فيرجن البريطانية من قبل لجنة الخدمات المالية ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا.


العمولات والرسوم.


تعتمد تكاليف التداول في أفاتريد على طريقة التسعير المختارة. تتوفر طریقتین للتسعیر: فروق أسعار ثابتة وفوارق عائمة (متغیرة).


في نموذج الفارق الثابت، يسجل ور / أوسد انتشارا ثابتا بمقدار 3 نقاط، في حين أن التسعير المتغير يقدم متوسط ​​فروقات عائمة بمقدار 1.8 نقطة (القيمة المتوسطة المشتقة من الهوامش خلال ساعات التداول - 7: 00-18: 00 غمت - خلال الربع السابق ). وبالنسبة لاستراتيجيات التداول الحساسة للأسعار، فإن التسعير المتغير هو الخيار الواضح.


كما تقدم أفاتريد أفاسيلكت، التي تشبه برنامج المتداول النشط - مع شروط التداول مصممة خصيصا - لأولئك الذين يودعون أكثر من 100،000 (اليورو، الجنيه الإسترليني، أو دولار أسترالي ما يعادل) أو الذين يتاجرون 100 مليون في حجم (1000 الكثير القياسية) في كل ربع سنة.


وعموما، فإن فروق أسعار أفاترادر ​​ليست أكثر ميزاتها تنافسية، حيث أن متوسط ​​السعر على أسعارها المتغيرة أعلى من سعرها في أعلى منافسيها.


أفاتريد يجمع بين أدوات البحث في المنزل والموارد مع المحتوى من أطراف ثالثة. على شاربترادر، يمكن للمستخدمين العثور على المواد التحليل الفني والأساسي نشرت يوميا من فريق من المحللين، جنبا إلى جنب مع أدوات متكاملة من مقدمي الخارجية.


لإيجاد فرص تجارية، تقدم أفاتريد العديد من منصات التداول الاجتماعي، بما في ذلك زولوتريد، ومنصات من ترادينسي، بالإضافة إلى سوق إشارات على MT4.


وعموما، فإن أفا تريدر لديها توازن جيد في حلول البحث عبر قنوات متعددة، مما يساعد على تقريب عروضها في هذه الفئة.


كما تقدم أفاتريد أوتوشارتيست - مجموعة شعبية من أدوات التعرف على الأنماط للتحليل الفني والأساسي لأصحاب الحسابات الحية الذين يودعون ما لا يقل عن 500 دولار. هو مدعوم من التقويم الاقتصادي وسيط عن طريق الاستثمار. وعموما، فإن أفا تريدر لديها توازن جيد في حلول البحث عبر قنوات متعددة، مما يساعد على تقريب عروضها في هذه الفئة.


المنصات والأدوات.


تقدم أفاتريد منصات تداول متعددة الأطراف مثل أفاترادراكت و زولوتريد و ميرورترادر ​​و روبوكس من ترادنسي و منصة ميتاترادر ​​4 (MT4) على شبكة الإنترنت و سطح المكتب من ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون. إن منصات زولوتريد و ترادينسي هي في المقام الأول للتداول نسخة الاجتماعية؛ لمعرفة المزيد قراءة دليلنا على التداول نسخة الاجتماعية. لمعرفة المزيد عن MT4 انظر دليلنا إلى ميتاترادر.


لهذا الاستعراض، ركزت على أفاتريداكت، من قبل أكتترادر ​​تكنولوجيز شركة، المطور منذ فترة طويلة من منصات التداول لتجار الفوركس التجزئة والمؤسسات.


بعد تسجيل الدخول إلى منصة أفاتريداكت سطح المكتب واستكشاف ذلك، كنت سعيدا للعثور على زر "السيارات ترتيب ويندوز"، والنوافذ العائمة يمكن فوضى بسرعة وجهة النظر. في حين أنه من المحتمل أن يكون أسهل كثيرا إذا النوافذ مرتبة تلقائيا افتراضيا، بدلا من العائمة، وسيكون للمستخدمين نقدر منصة أكثر بعد تعلم لإعداده بشكل صحيح.


وبالانتقال إلى الرسوم البيانية، كانت التجربة الإجمالية على قدم المساواة مع معايير الصناعة وقابلة للمقارنة مع العروض المعتادة لمنصات سطح المكتب، مع 42 مؤشرا ومجموعة من أدوات الرسم.


بعض الميزات الأكثر تقدما في وحدة التخطيط التي وقفت تشمل القدرة على اختبار استراتيجية بصرية، انظر الصفقات مغلقة على تاريخ الرسم البياني، والوصول إلى مكتبة استراتيجية التي تأتي مع عدد قليل من نماذج استراتيجيات التداول الآلي. أكثر من هذه متوفرة على متجر فكسابس المطور. وبصرف النظر عن هذه الميزات، كانت الرسوم البيانية الأساسية.


توفر منصة أفاترادراكت مجموعة محترمة من الأدوات والميزات، بدءا من وضع استراتيجيات التداول الآلي الأساسية لخلق مؤشرات مخصصة. ومع ذلك، تعقيدها يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين المتقدمين.


على سبيل المثال، يتم تجميع العديد من السمات الأكثر أهمية إلى جانب العناصر الأقل أهمية، مما يجعل تجربة المستخدم غير منتظمة إلى حد ما. كان هناك أيضا أي وظيفة قائمة المراقبة، لذلك إضافة رموز عن طريق الاشتراك في كل واحد من كتالوج أداة كان عملية يدوية.


بالانتقال إلى إصدار الويب من النظام الأساسي، أفاترادراكت تأتي متاحة للويب، ويعرف باسم أكتليت، نسخة أخف من نظيره سطح المكتب.


كان إصدار الويب سهل الاستخدام للغاية، وتم تعزيز تجربة المستخدم من خلال بعض النقاط مثل فتح مخطط افتراضيا عند النقر على زوج العملات ذي الصلة في قسم معدلات التداول (نظرة عامة)، والرسوم البيانية (مدعوم من ترادينجفيو) لديها 57 ومؤشرا تقريبا ضعف عدد أدوات الرسم.


ويمكن أيضا ضغط أسعار الرسم البياني عموديا عن طريق التمرير في إصدار الويب، وهي ميزة كانت مفقودة في إصدار سطح المكتب من أفاترادراكت. مع حوار النظام مماثلة، واجهة أنظف، وإصدار الويب هو الفائز واضح بين الاثنين.


وفي الوقت نفسه، قد التجار أكثر تطلبا الذين يحتاجون إلى مؤشرات التداول والمؤشرات المخصصة الآلي ل MT4 كبديل.


تجارة المحمول.


تقدم أفاتريد منصات التداول متعددة الأطراف للجوال، بما في ذلك التطبيق المحمول أفاتريداكت التي وضعتها أكتترادر ​​تكنولوجيز شركة، والتطبيق المحمول ميتاترادر ​​4 (MT4) شعبية من ميتاكوتس شركة البرمجيات، فضلا عن التطبيق المحمول أفاتراديجو التي تتزامن مع MT4.


لقراءة المزيد حول MT4 المحمول، راجع دليلنا إلى ميتاترادر. لهذا الاستعراض، ركزت على استخدام التطبيق المحمول أفاتريداكت لالروبوت. الانطباعات الأولى على تسجيل الدخول كانت أن التطبيق هو لطيف تصميم مع واجهة نظيفة وتجربة المستخدم على نحو سلس.


كانت إدارة الصفقات المفتوحة والوصول إلى المخططات ووضع الطلبات أمرا سهلا. أخبار البث الرئيسي هو متاح أيضا داخل التطبيق، ولكن ليس من أي شيء آخر من حيث المحتوى البحثي.


وعموما، فإن التطبيق المحمول أفاترادراكت لديها تصميم لطيف مع معيار الصناعة الدنيا من حيث الوظائف الأساسية. إضافة قائمة المراقبة إلى التطبيق المحمول سيكون ميزة ترحيب، جنبا إلى جنب مع دمج أدوات البحث مثل التقويم الاقتصادي أو نمط الاعتراف شاشات.


الملاحظات الأخرى.


في المملكة المتحدة وأيرلندا، كما تقدم أفاتريد الرهان انتشار، الذي يحمل بعض الكفاءة الضريبية للمقيمين في المملكة المتحدة، مقارنة بالعقود مقابل الفروقات.


افكار اخيرة.


تقدم أفاتريد للمتداولين منصات متعددة من خلال علاماتها التجارية المنظمة، وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات لاستخدام أدوات التداول عبر مجموعة جيدة من الأسواق، بما في ذلك الفوركس الفوري على 59 زوجا من العملات و 37 زوجا من العملات لتداول خيارات الفوركس.


بالإضافة إلى العملات الأجنبية، توفر أفاتريد خمسة عقود كريبتوكيرنسيز و 168 كفد على المؤشرات، الأوراق المالية (الأسهم)، صناديق الاستثمار المتداولة، السندات، والسلع الصلبة واللينة، بما في ذلك المعادن. وتشمل هذه المنتجات 264 من المنتجات القابلة للتداول.


في حين أن تكاليف التداول ليست نقطة أفاتريد قوية، وسيط يوفر مجموعة جيدة من أدوات البحث ومنصات التداول نسخة الاجتماعية. وفي الوقت نفسه، يمكن للمتداولين الذين يستوفون شروط الإيداع أو حجم أفا سيليكت الوصول إلى شروط التداول المصممة خصيصا.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


مراجعة أفاتريد، تصنيف ومقارنة.


راتينغ: 3.2 / 15 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


أفاتريد التنفيذ والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق الخاصة بنا عن أفافس بواسطة 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول كورينيكس.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


أفاتريد الانزلاق مع الفوركس استراتيجية التحكم في سرعة الرحلات البحرية.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


أفاتريد انزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


(1: 200 على أفاترادر)


يمكن للعملاء من أفاتريد الاشتراك في واحد من 2 أنواع الحسابات المتاحة، اعتمادا على انتشار عرضت: حساب انتشار ثابت، عرضت على كل من المنصات المتاحة، وحساب انتشار العائمة، شريطة فقط على MT4. كلا النوعين الحسابات خالية من العمولة وتقدم التداول في الكثير الصغيرة.


التجار، على استعداد لاستثمار المزيد من الأموال وتقدم فوائد إضافية: يتم توفير حسابات مع الحد الأدنى من 1000 $ مع الإشارات اليومية وأدوات الرسم البياني من قبل ترادينغ سينترال، تلك التي لا يقل عن 10000 $ التوازن وندش]؛ والوصول إلى غرفة التعامل المباشر والعملاء الذين أودعوا 100000 $، والحصول على السحب السريع، وشروط التداول المخصصة، والهدايا الخاصة.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا الوسيط خدمات إسلامية (بدون مبادلة) للعملاء المسلمين.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست أفاتريد (أفافكس سابقا) في عام 2006، وهي جزء من مجموعة أفا، وهي شركة دولية تقدم أكثر من 200 آلة للتجارة: أكثر من 50 زوجا من العملات، ومجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع والمعادن الثمينة ، إتفس، بيتكوين، ليتسوان وغيرها. مقرها في أيرلندا دبلن، المجموعة لديها وجود عالمي، خدمة عملائها في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتبها في فرنسا، اسبانيا، ايطاليا، استراليا، اليابان، الصين، ومنغوليا.


جميع الشركات داخل المجموعة مرخصة حسب الأصول وتخضع لرقابة السلطات المعنية:


- مرخصة من دبلن مقرها دبلن الاتحاد الأوروبي المحدودة المحدودة من قبل البنك المركزي الايرلندي وينظمها ميفيد في الاتحاد الأوروبي.


- أفا كابيتال ماركيتس أستراليا بي تي واي المحدودة ومقرها في أستراليا، ينظمها أسيك.


- أفا التجارة المحدودة مرخصة في جزر فيرجن البريطانية، و.


وذكرت صحيفة / شباب الصين اليومية / ان شركة افا تريد جابان K. K. من قبل وكالة الخدمات المالية ورابطة العقود الآجلة المالية في اليابان.


في فبراير 2018، أنشأت أفاتريد وحدة في جنوب أفريقيا، ينظمها مجلس الخدمات المالية، وفي أبريل 2018 أنشأت أيضا شركة تابعة جديدة لتولي أعمالها وعملائها في إسرائيل.


لذلك عملاء أفاتريد لا داعي للقلق بشأن أمن أموالهم.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 100 دولار من أجل فتح حساب مع أفاتريد، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للمبلغ الأولي. وبالمقارنة، شم، مرخص أيضا في الاتحاد الأوروبي وأستراليا، يتطلب فقط 5 $ والوسيط العالمي الرائدة فكسم وندش]؛ 50 $.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هناك كل من الهوامش الثابتة والمتغيرة في محفظة الوسيط هذه. أفاتريد هوامش ثابتة تصل إلى 1.9 نقطة على ور / أوسد، وهو التسعير التنافسي. في حين أن الهوامش الثابتة يمكن أن تحميك من اتساع الفارق الذي قد يحدث عند إغلاق الأسواق أو خلال النشرات الإخبارية الرئيسية، فسنقوم بدلا من ذلك بالتداول مع وسيط يقدم فروقات متغيرة.


وباستثناء منصة MT4 فقط، يبلغ متوسط ​​سعر فروقات أسعار أفاتريد 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، والذي يقع على الطرف العلوي من المتوسط. والخبر السار هو أن التجار يمكن أن تستفيد من التداول بدون عمولة، حيث يحصل هذا الوسيط على تعويضاته من خلال الانتشار.


في المقابل، يوفر فكسم فروق أسعار متغيرة متوسطها إلى 0،4 نقطة لزوج ور / أوسد، ويتحمل عمولة قدرها 8 $ لكل دوران دوران مستدير. لذلك أساسا متوسط ​​تكاليف التداول مع هذا الوسيط إلى حوالي 1.2 نقطة، وشملت العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة يمكن الاطلاع هنا.


معدلات الفائدة القصوى في أفاتريد تصل إلى 1: 400، والتي تعتبر مرتفعة نسبيا، ولكن العديد من السماسرة الآخرين يقدمون معدلات رافعة مالية مماثلة أو أعلى: فكسم توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 200، و فكسرو - حتى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


قد تزيد نسب الرافعة المالية الأعلى أرباحك على وديعة صغيرة، ولكنها قد تؤدي أيضا إلى خسائر تتجاوز الاستثمارات الأولية. ولهذا ننصح التجار بالتزام الحذر.


عند التداول مع أفاتريد، سوف يتم عرض أفاتريدر الخاصة بهم وشعبية ميتاتريدر 4 (MT4).


أفاترادر ​​هو بسيط وسهل الاستخدام الفوركس و كفد منصة التداول، وتقدم 200+ الأدوات المالية في ينتشر ثابتة، أكثر من 30 المدمج في المؤشرات، مجموعة شاملة من أوامر، والتنبيهات & أمبير؛ أدوات الرسم. وهو متاح كما سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والإصدارات النقالة.


لقد حاولنا منصة أفاترادر ​​ونجد أن تكون فوضى قليلا وغير مستجيبة، لذلك نحن نفضل اختيار ل MT4. يفضل ميتاتريدر 4 من قبل معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنه مجهز مع حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، ومجموعة متنوعة من الخبراء المستشارين (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق.


وبالحديث عن الاستراتيجيات الآلية، يجب أن نشير إلى أن حزمة التداول الآلي أفاترادر ​​غنية بشكل ملحوظ. ويشمل نظام زولوتريد، مرآة التاجر، تاجر التاجر، و أفا تريدر أفا أوتوترادر ​​الخاصة، والتي تمكن أيضا التداول الخوارزمية من خلال واجهة أبي الخاص بك.


ما هو أكثر من ذلك، أفاترادر ​​هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تقدم الرهان انتشار على MT4، وأرباحها معفاة من ضريبة أرباح رأس المال & أمب؛ رسوم الضريبة.


في وقت كتابة هذا الاستعراض، قدم الوسيط برامج المكافآت التالية:


- مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول من 40 دولارا (للودائع التي لا تقل عن 200 دولار) حتى 10000 $؛


- إحالة مكافأة صديق لكل صديق يفتح حسابا حقيقيا من 75 دولارا إلى 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وذلك بناء على مبلغ الإيداع الأولي للشخص المشار إليه.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من أفاتريد جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)، سلك البنك، سكريل و نيتيلر.


العملات المقبولة: اليورو والدولار الأمريكي، فضلا عن الجنيه الإسترليني (متاح فقط للعملاء من المملكة المتحدة)، و أود (متاح فقط للعملاء الاستراليين).


تعد أفاتريد جزءا من مجموعة عالمية، وهي وسيط حائز على جائزة حائز على جائزة مع 10 سنوات من الخبرة، وتقدم العديد من الحلول التجارية لمجتمع الفوركس. باختصار، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


أفاتريد تطلق خدمة الخيارات الثنائية فبراير 07 2018 07:35:32 عمليات الفوركس أفاتريد الآن مرخصة بالكامل في جزر فيرجن البريطانية جول 30 2018 10:10:30 أفاتريد تحصل على رخصة سيسيك الفوركس يونيو 27 2018 08:18:21 أفافكس لإعادة العلامة التجارية إلى أفاتريد 22 أبريل 2018 12:06:58 احصل على آي باد ميني وتصل إلى 1000 $ مكافأة مع أفسكس الترويجي الجديد فبراير 25 2018 09:16:43 أفافكس يدخل التداول إتف و 5 أرقام التسعير على افا التاجر يوليو 16 2018 14:59:32 أفا شركاء فكس مع 4XEagleEye لتقديم عملاء تحليل مجاني ديك 21 2018 21:47:24 أفا فكس شركاء مع أيوندو، خدمة إشارات النقد الاجنبى مجانا أوكت 31 2018 20:03:28 أفا فكس يكتسب eForex†™ ق عملاء الولايات المتحدة الأمريكية مارس 22 2018 22:00:00 أفافكس : إيداع $ 300 والحصول على 150 $ مكافأة مارس 09 2018 22:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار ثابتة: ور / أوسد -3 | غبب / أوسد - 4 | أوسد / تشف - 4 | أوسد / جبي - 3.


فروق أسعار ثابتة في جميع ظروف السوق.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


لا يوجد انزلاق خلال النشرات الإخبارية.


يجب وضع أوامر وقف لا تقل عن 25 نقطة بعيدا عن سعر السوق الحالي قبل الأخبار.


لا إعادة تسعير في ظل ظروف السوق العادية.


ريكوتس خلال النشرات الإخبارية.


بطيئة (تصل إلى 10 ثانية) تنفيذ أوامر السوق خلال النشرات الإخبارية الرئيسية.


خلاصة السعر.


لا توقف الصيد.


سطح المكتب والمنصات على شبكة الإنترنت.


ميزة صفقة واحدة.


منصة تجميد في كثير من الأحيان.


إيداع سحب.


أفا الخصم ماستر كارد.


خدمة الزبائن.


عدد الهواتف المجانية (الولايات المتحدة وكندا)


مندوبي خدمة العملاء غير متوفرين دائما.


لا يوجد انزلاق الأخبار الصحفية.


منصة سهلة الاستخدام.


خدمة العملاء يمكن أن يكون أفضل.


بطء التنفيذ خلال الأخبار.


تقييمات المتداولين ل أفاتريد.


فشل الكلي. لذلك غير فعالة. كان كابوسا يغلق حسابي. بقيت على اتصال مع خدمة العملاء عن طريق رسائل البريد الإلكتروني والدردشة مباشرة. كانوا يقدمون معلومات مختلفة. انتهت صلاحية البطاقة التي استخدمتها للإيداع، ولذلك لم تتمكن من رد الأموال إلى تلك البطاقة. لذلك كانوا يقولون أنني بحاجة إلى تقديم وثيقة رسمية لإثبات أن البطاقة قد انتهت فعلا. بعد ذلك كان يمكن أن يكون قادرا على دفع لي مرة أخرى مع التحويل المصرفي (مع التفاصيل المصرفية التي كنت قد قدمت). في حين أن الآخر كان يقول إنني بحاجة إلى تقديم وديعة جديدة عن طريق بطاقة ومن ثم كانوا قد قدمت لإعطاء المال مرة أخرى من خلال البطاقة. وأخيرا اتفقنا على التحويل المصرفي. سألت إذا كان حساب مصرفي أجنبي على ما يرام، وقالوا موافق وأخيرا، عندما يبدو كل شيء على ما يرام، وكان لديهم فقط لجعل هذا النقل، وقالوا انهم لا يمكن أن يكون لأن الحساب المصرفي المقدم كان أجنبيا. لذلك غير فعالة وبطيئة فقط لإغلاق حساب. وعلاوة على ذلك، فإنه من المستحيل لحذف نهائيا الحساب، وهذا يعني أن بلدي تسجيل الدخول وكلمة المرور سوف تعمل دائما، فقط أنني لا تملك المال على ذلك. هذا ليس حقا & كوت؛ نظيفة & كوت ؛. لماذا يتعين عليهم الاحتفاظ بمعلوماتي مثل الاسم والبريد الإلكتروني والهاتف، وإذا لم أكن أفاتريد بعد الآن وأريد حذف الحساب؟ غير مهني جدا، مختلف الناس يقولون أشياء مختلفة. وبشكل غير رسمي أيضا ليس حقا نظام جيد.


تجنب أفضل أفاتريد.


أفاتريد توقفت عن السماح لي بزيادة حسابي عن & كوت؛ الأسباب التنظيمية & كوت؛ دون إشعار، مما يؤدي إلى مكالمة هامش وفقدت تقريبا. 5K ور بسبب ذلك.


كان دعمهم (على الهاتف والكتابة) عديم الجدوى تماما، ولم يحاولوا المساعدة، قدموا وعودا فارغة ل & كوت؛ العثور على حل ودي & كوت ؛، الذي لم يحدث أبدا بالطريق.


أفاتريد سكامد مي.


مرحبا، إم جاي، تاجر من أفاتريد مع أرقام الحساب 21--929 و 21--744، واجهت عطل تطبيق خطيرة أو حادث التطبيق، فقدت المال لأن التطبيق لن تسمح لي لتسجيل الدخول مع أوقات محددة عندما بلدي حساب يمكن أن تمحى، إم لا قادرة على تعديل الصفقات فتحت لي لأن التطبيق لن تسمح لي لتسجيل الدخول. ثم أنا عبر البريد الالكتروني أفاتريد حول هذا الموضوع، بل حتى الاتصال بي ويقول أنا يجب استخدام Mt4 بدلا من ذلك، ولكن عندما إم يدعون لهم ل وإرجاع ما فقدت لي، تجاهلوا لي، ولم أكن حتى تلقيت إجابات محددة على أسئلتي، وأنا أرسلت لهم كل تقارير حادث التطبيق وأوقات الأحداث حدث وأنها قال أولني وعبر البريد الالكتروني لي نسخة من سجلات النظام التي أنا لا أثق على الإطلاق. فإنه يظهر لي إم تسجيل الدخول في ذلك الوقت حدث ذلك، إذا إم تسجيل الدخول حقا، لماذا كانت قادرة على الإجابة على تقرير أبكراش ولدت تلقائيا من قبل تحطم التطبيق؟ بل إنهم حضرواهم إلى مواقع مراجعة أخرى تسمح بالشفافية لكلا الطرفين ولكنهما لن يتعاونا، فقد تجاهلوا ادعائي بل ودعوني حتى غير متعاونين في الواقع، فأرسلت إليهم عبر البريد الإلكتروني عدة مرات عن ذلك، ثم كانوا يلعبون الأبرياء كما لو لم يحدث .


أفاتريد هو كبير وسيط الفوركس القديم، ولكن 100٪ متجر دلو مع انها المكافآت والفواصل ينتشر. الى جانب ذلك، ينتشر عالية جدا. أوصي لك لاختيار بروب ستب \ إن الحقيقي مع التنظيم الصلبة.


ملاحظاتك مهم جدا بالنسبة لنا. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مباشرة على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك أكثر من ذلك.


أنها تجنب تحقيق الربح.


أفاتريد أغلقت حساب التداول الخاص بي وأبلغني أنني لن يتم التحقق لأنني أقيم في كيبيك: ثم تم رفضها من الربح الذي أدليت به ولكن قيل على العكس من ذلك أنه إذا كنت قد حققت خسائر، وخزاني التوازن سوف تدفع لي . إذا أفاتريد لا تريد فعلا لتجار الاحتيال، فإنه يجب أن يكون قد حرمهم الحق في نقطة التسجيل مرة واحدة يتم إدخال كيبيك في نموذج التسجيل عبر الإنترنت.


دون 't التجارة مع أفافس.


مرحبا بالجميع، رقم حسابي هو 2050219، وأنا تكافح مع أفافكس منذ فترة طويلة ولكن أموالي عالقة في منصة وبالتالي معهم. عمار هو مدير حسابي وانه مهتم فقط في كل ما تبذلونه من الودائع إلى الحساب.


2. لا يوجد تحليل تقني أو توجيهات المقدمة.


3. التأخير في تحويل الودائع إلى الحساب الذي يخلق الذعر وعليك التحوط على مستويات أعلى.


4. على الرغم من أنها تعدكم توصيات التجارة، فإنها تترك لك التجارة بنفسك وتحمل الخسائر. 5. ما هو الشأن فيما يتعلق بالتداول هو، أفا ممارسة التعامل مع مكتب ما يعاملون ضدك (موكليهم، كسب المال على ظهرك والهدف الوحيد هو أن إطعامهم أكثر مع أموالك.


لا يشكو.


أنا التجارة في الفوركس منذ بضعة أشهر. حتى الآن تجربتي جيدة مع هذا الوسيط. كنت قلقا قراءة الاستعراضات على هذا الموقع (فكسق / السماسرة / أفاتريد / مراجعة) حتى اختبرت عملية الانسحاب. أنا فقط التجارة العملات مع منصة mt4 ولديهم الكثير من الخيارات باردة. أظن ذلك حتى خدمة العملاء والدردشة هو دائما خارج ولكن حتى الآن ليس لدي أي شكاوى حول هذا الموضوع.


أنها تعقد بلدي أوسد 110000 شكل حسابي التداول الحية، هم الغشاش البقاء دائما بعيدا.


عزيزي جميع الأصدقاء اسمي ديواكار دونجيل ولدي حساب حقيقي مع أفافكس أنا جعلت الربح حول usd178000 معهم لكنها لم تعطني كل مبلغ الربح المحجوزة، ديكوكتيد أوسد 110000 أمون من بلدي التداول بلاتفروم من أنفسهم، عندما أنا سأل ثام عن هذا قالوا لي التجارة لم تكن وفقا لشروط وحالة حتى صديقي بلز يكون بعيدا عنهم وأعتقد أنهم الغش الكثير والكثير من المستثمرين ،، إذا كنت حجز المزيد من الأرباح ثم أنها لن تعطيك كنت أريد أن يشكو لكنهم لا يعرفون أين ترسل شكوى ،، إم أيضا التشاور مع المحامي المالي وانا ذاهب لمحاربة لهم على المحكمة قريبا جدا حتى حذار منهم.


البقاء بعيدا عن أفا العملات الأجنبية.


لقد تداولت عقود الفروقات على منصة أفا فكس.


كان لي تجربة فظيعة لأنها محوها فجأة كل ما عندي من الصفقات مربحة. حسابي كان 186،929.00 في. وقد تم محوها. اقرأ قصتي هنا: mycfd. blogspot. it/


شهدت العديد من العملاء الآخرين مشاكل ضخمة مع العملات الأجنبية أفا والآن هناك عمل فئة كبيرة ضد الفوركس أفا. كما فتح أمين المظالم المالي الأيرلندي عمليات تفتيش على هذا الوسيط.


نصيحتي هي البقاء بعيدا عن أفا العملات الأجنبية.


مزايا وعيوب أفافس.


يتم الاحتفاظ بأموال العملاء أفا فكس في كومرتس بنك فرانكفورت، والتي تعد واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في ألمانيا. وبالتالي فإن الروابط المالية ممتازة.


موقع أفافكس يسرد فريق الإدارة بأكمله، وأنه هو في الواقع ميزة مريحة لديهم.


يمكن فتح حساب أفا فكس في أقل من 5 دقائق إذا تم إدخال المعلومات بشكل صحيح.


يقدم هذا الموقع أسعار صرف العملات الإلكترونية لعملائها. يمكن استبدال الذهب الإلكتروني بأموال الويب أو ليبرتي ريسرف.


لقد قرأت في الكثير من الأماكن، وهناك الكثير من المشاكل في حين سحب المال من هناك حسابات، في حين تقديم سهل للغاية. حتى الآن أودعت فقط وفقدت قطعة جيدة منه. ربما أنا سارع في ذلك. ولكن الآن عندما أقرأ الكثير قبل أن أذهب في الجولة الثانية، أشك في ما إذا كان ينبغي أن أقدم المزيد من المال في ذلك.


في الآونة الأخيرة أنها إدخال نظام أوتوترادر. فإن النظام تمكنك من الفوز في المرحلة المبكرة. ولكن بعد عدد قليل من الصفقات كل ما تبذلونه من المال سوف تضيع. والأسوأ هو أنها يمكن أن أقول لكم أن أوتوترادر ​​يمكن أن تؤدي التجارة اليدوية ولكن الاستجابة لعنة بطيئة عند تقديم التجارة أو إغلاق الصفقة مما يؤدي لك في نهاية المطاف يخسر. موقف مدير الحساب جيد عندما لا يكون لديك أي مشكلة. عندما يكون لديك قضية معهم، تغيير الموقف. عموما سوف تقيم فقط في 5/5. أستطيع أن أقول فقط أن هناك وسطاء أكثر أفضل من هناك.


فتح حسابات سهلة ولكن أخذ المال من المستحيل تقريبا. هناك عمليات هي أبسمال، وأعتقد أن بلدي ابنة عمرها 3 سنوات يمكن وضع عملية أكثر قوة وكفاءة من الناس هناك. تخيل الأسلاك المصرفية تأخذ أكثر من 8 أيام، بالإضافة إلى أنها مجرد تعطيك تشغيل حول باستمرار. لا أحد يأخذ ملكية أي شكاوى العملاء أو توضيح. إذا قيل الحقيقة أنها ليست جيدة أن إيجابية فقط هو $ 1200 مكافأة ولكن عقبة هو أن لديك لتجارة 1200 مرات قبل أن تتمكن من ترك لهم. أنا لا أعرف لماذا هم في الجزء العلوي من قائمة السماسرة لأنها أسوأ من فكسم وهذا ما يقول شيئا. لن أنصح الانضمام إلى هذه الشركة، الذهاب مع غفت أو بعض وسيط آخر.


أنا مع آفا لعدة أسابيع بالفعل. بعض الأشياء جيدة جدا مثل سهولة الإيداع والتفعيل، والتداول بنقرة واحدة، والتحوط الخ السلبيات هي أن ينتشر ثابتة وعريضة جدا لبعض الأزواج (أوسد / كاد 5؛ ور / جبي 4) وفي الترالي مع الانزلاق سوف تنتهي مع 7-8 ينتشر - حتى تكلفة التداول عالية، يكون مجرد استعداد. خلال تنفيذ الأخبار غالبا ما يتأخر لمدة 30 ثانية أو لمدة 1 دقيقة، المتكررة إعادة القوت هي القاعدة. يتم فقدان بيانات التخطيط أثناء النشر الصحفي، وخاصة يوم الجمعة. وعلاوة على ذلك، قدرات رسم ليست مهنية بما فيه الكفاية لتداول العملات الأجنبية مثل، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لا يمكن تعديلها لإغلاق وارتفاع، وانخفاض الخ لا يمكنك تغيير سمك خطوط الخ أيضا، بعض المؤشرات الهامة مثل وحدات التخزين غير متوفرة في الكل. لذلك لا بد لي من الاختلاف لديهم "الحائز على جائزة" منصة. من تجربتي، ومنصة بسيطة جدا وأدنى من MT4. خلاصة القول، إذا استراتيجية الفوركس الخاص بك هو موقف طويل عقد ثم انها موافق وسيط. على المدى القصير واستراتيجيات سلخ فروة الرأس ابحث عن مكان آخر. مع تحياتي.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفاتريد ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة أفاتريد.


مراجعة أفاتريد.


أفاتريد، التي أنشئت في البداية في عام 2006 كما أفافكس، هو الفوركس على الانترنت والعقود مقابل الفروقات وسيط الذي يقع مقره في دبلن، أيرلندا. أفاتريد متخصصة في تقديم خدمات التداول لبيتكوين والسلع والأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) والسندات ومؤشرات السوق. ومنذ تأسيسها، توسعت أفاتريد بشكل كبير في خدمة أكثر من 200،000 حساب على أساس عالمي. ينفذ الوسيط أكثر من 2 مليون معاملة شهريا، ويفوق في كثير من الأحيان مبلغ 60 مليار دولار من القيمة الإجمالية. وبفضل الدعم المالي القوي والتركيز على العملاء، سعت أفاتريد إلى تزويد عملائها بمجموعة كاملة من الخدمات والمنتجات. ويمكن رؤية ذلك في تنوع منصات التداول المتاحة في أفاتريد ويدعمها فريق من موظفي الدعم متعدد اللغات الذين تتوفر على أساس 24/5.


وبصرف النظر عن قاعدتها التشغيلية في دبلن وايرلندا، تحتفظ أفاتريد أيضا عدة مكاتب في العديد من المدن الكبرى والبلدان في جميع أنحاء العالم مثل ميلان ونيجيريا وباريس وشنغهاي وجنوب أفريقيا وسيدني وطوكيو وأولانباتار في منغوليا.


أفاتريد مراجعة الفيديو.


أفاتريد اللوائح.


يتم تنظيم أفاتريد من قبل البنك المركزي ايرلندا (المرجع رقم: C53877) وأيضا من قبل الجهات التنظيمية المعروفة الأخرى مثل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ (أسيك) ولجنة الخدمات المالية (جزر فيرجن البريطانية). وينظم الوسيط بشكل خاص في اليابان مع العديد من الوكالات مثل وكالة الخدمات المالية، ورابطة العقود الآجلة المالية في اليابان، ورابطة السلع الآجلة لليابان في وقت واحد، والرقابة على عملياتها في اليابان. بغض النظر عما إذا كان المتداول هو تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف أفاتريد تكون قادرة على تلبية جميع متطلبات التداول الخاصة بهم.


أفاتريد ريليابيليتي & # 8211؛ هل أفاتريد عملية احتيال؟


بالنسبة لمعظم التجار، واحدة من أكبر المخاوف التي لديهم بشأن وسيط هو ما إذا كان وسيط موثوق بها. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن صناعة التداول عبر الإنترنت منذ سنوات تعاني من وسطاء احتيال. ومن المفهوم أن التجار المبتدئين حريصون على التأكد من أن الوسيط الذي يوقعون عليه هو شرعي وموثوق به.


مع أفاتريد، وهذا لم يعد مصدر قلق للتجار. وبصفتها وسيطا يعمل منذ أكثر من عقد من الزمان، فقد أنشأت أفاتريد بالفعل سمعة بين مجتمع التداول عبر الإنترنت كوسيط يتسم بالنزاهة والموثوقية. أولا، أفاتريد هو وسيط مرخص ومنظمة والتي تتوافق مع أشد المتطلبات التنظيمية. It is able to provide its traders a safe and regulated environment which they can trade with a peace of mind. Specifically, AvaTrade holds licenses and authorizations for the following jurisdictions:


In testimony to its reliable track record, AvaTrade has since 2009 won a variety of awards in recognition of its achievements to the industry. Among their awards, AvaTrade has achieved the “Best Customer Support”, “Best Alert System” and “Best Financial Derivative Trading Provider”. Its latest achievement was given by us here at FXEmpire as “Best Forex Broker 2018”. AvaTrade has indeed proven itself to the online trading industry that is a legitimate and trustworthy broker.


AvaTrade Trading Platforms.


One of AvaTrade’s main attractions is the numerous trading platforms that it has made available for its traders. Altogether, AvaTrade’s clients have a choice of 8 main types of trading platforms to choose from.


These various platforms include:


MetaTrader 4 (MT4) platform Meta Trader platform for Mac Meta Trader platform for mobile trading Meta Trader platform for floating spreads Meta Trader platform for web trading The proprietary AvaTradeAct platform forex and CFD trading Platforms for Automated trading.


Mobile Trading Platforms.


AvaTrade platforms are available on mobile devices as well. AvaTrade supports Android as well as iOS (iPhone and iPad) technology. AvaTrades’ clients have the option to choose between MetaTrader platform and AvaTradeACT.


التداول الآلي.


To cater for beginner traders, AvaTrade has made available a strong suite of automated trading platforms and tools which they can use to improve their trading profitability. Beginner traders who lack trading experience will find automated trading platforms especially useful since they allow them to copy or mirror the trades made by their more experienced traders. This also helps to boost the confidence level of beginner traders so they will engage in more trading activities. The array of automated trading platforms includes:


RoboX is a simple and highly customizable trading tool which allows its users to make trades automatically according to their preferred trading style. To activate it, a trader simply has to answer 3 different questions and RoboX will set up and give the trader access to a billion different trading strategies.


مرآة التاجر.


With Mirror Trader automated trading platform, the trader will be able to duplicate the trading transactions of experienced traders even when the trader does not have computer access. The platform provides its users to decide how much trading they wish to automate and how much they wish to retain and control manually.


ZuluTrade is an automated social trading platform that allows its users to automatically convert the recommendations of experienced traders into trading decisions on the trader’s AvaTrade trading account.


MQL5 Signal Service.


Fully integrated with the MT4 platform, traders can subscribe to the MQL5 signal service in order to gain access to one of the world’s largest auto trading communities. The MQL5 account is provided free and once subscribed, traders can easily copy from thousands of signal providers from around the globe.


تجارة أبي.


For traders with strong programming skills, they can utilize the AvaTrader API Libraries which are provided free of charge. With the AvaTrade API, traders can create their own customized trading solutions and link them securely to their AvaTrader platform.


AvaTrade Account Types.


To simplify matters, AvaTrade provides its clients with two types of trading account, a standard trading account and a demo trading account.


To open a standard trading account, there is a minimum deposit requirement which they have to fulfill. Depending on the trading account currency, the minimum deposit requirements are as follows:


بطاقات الائتمان.


$100 £100 €100 AUD $100.


Wire Transfer.


$500 €500 £500 AUD $500.


Note: Swap free accounts are also available for Muslim traders who wish to trade the markets according to Sharia principles.


AvaTrade MAM Accounts.


For professional traders who have to manage several trading accounts for their clients, there is also the Multi-Account Manager (MAM) account. The MAM account comes with the following features:


Ability to create multiple sub trading groups All MT4 order types such as stops, limits and close are available Expert Advisors (EAs) compatible Minimum lot at 0.01 lots Multiple allocation parameters Order placements for unlimited client accounts Trade order placements from a master account.


With the MAM system, traders can also access all the information and separate client accounts in order to manage their clients’ accounts effectively.


AvaTrade Cryptocurrencies Trading.


Since 2018, AvaTrade has been offering the crypto trading facility. Back then traders at AvaTrade could trade in Bitcoin CFD on its proprietary trading platform and through the MetaTrader 4 platform. With the recent surge in cryptocurrency trading popularity, AvaTrade has added more cryptocurrencies to its cryptocurrency portfolio. At present, there are 8 different types of cryptocurrencies supported by AvaTrade. يشملوا:


Unlike cryptocurrency exchanges, crypto trading at AvaTrade involves dealing with a financial derivative such as CFDs. You will not be buying and selling with the physical cryptocurrency but rather with CFDs which allows you to capitalize on the price movements of the cryptocurrency. The advantages of trading cryptocurrencies with AvaTrade’s CFDs include being more affordable and the ability to profit from both a rising and falling market. In addition with the leverage facility provided by AvaTrade, you can also leverage your trades by up to a ratio of 1:20.


AvaTrade Commissions and Spreads.


Traders at AvaTrade can trade the various instruments with fixed or floating spreads. The list below shows the spreads (both floating and fixed) for some of the more frequently traded currency pairs.


صك.


Spreads (Floating/Fixed)


AvaTrade Deposits and Withdrawals Options.


AvaTrade trading accounts can be funded using credit/debit cards and bank wire transfer. Electronic payment transfers through eWallets are also supported by AvaTrade. These include Paypal, Skrill, NETELLER and WebMoney.


Withdrawal methods at AvaTrade are the same as those used for making a deposit. To request a withdrawal, simply fill out the withdrawal request form through the trading account on “MY AVA” dashboard. Follow the instructions listed in the withdrawal section located at the bottom left of the “MY AVA” screen. Once the withdrawal request has been submitted, it will take up to 5 business days for the request to be processed. In addition to the 5 days required to process the withdrawal request, it will take several more days for the entire withdrawal process to be completed and the money posted in the bank account of the trader. For a faster withdrawal turnaround, traders can apply for an Ava Debit MasterCard. With the Ava Debit Mastercard, the withdrawal time is cut down significantly.


AvaTrade Bonus and Promotions.


AvaTrade is offering a welcome bonus promotion for new account holders when they sign up and maa at deposit into their trading account. Depending on the amount that has been deposited, the bonuses awarded range from $100 to $10,000.


مكافأة الإحالة.


AvaTrade has another bonus program that is available for traders to take advantage off. For every successful referral made by a trader (refer a friend to AvaTrade), he/she will receive bonuses ranging from $75 to $400.


The withdrawals of the bonuses awarded are however subject to several terms and conditions.


AvaTrade Customer Support.


As for the customer support service at AvaTrade, it is handled by a team of multilingual support reps. The team is available on a 24/5 basis hence ensuring that the AvaTrade’s trader will always get the assistance that he or she needs regardless of the time. To communicate with the support team, AvaTrade’s traders can do it by email, social media, live chat, fax and telephone. One of the best features about AvaTrade’s customer support is their localized support service. Dozens of localized telephone support numbers are provided by AvaTrade hence ensuring that their traders will not be burdened with excessive telephone charges.


AvaTrade Pros and Cons.


Multilingual support Multiple choices of trading platforms Regulated broker Fixed and Floating spreads available Generous Bonuses.


FAQ lack depth Not the best website layout we have seen.


AvaTrade Q&A.


Is AvaTrade regulated?


نعم فعلا. AvaTrade is an authorized and regulated broker that complies with the strictest regulatory requirements AvaTraed is regulated by the Central Bank of Ireland, Australian Securities & Investments Commission (ASIC), Financial Services Commission (British Virgin Islands). The broker is especially tightly regulated in Japan with several agencies such as the Financial Services Agency, the Financial Futures Association of Japan and the Commodities Futures Association of Japan.


How safe is AvaTrade?


They operate by strict regulatory requirements designed to ensure the interest of its clients are protected. The fact that AvaTrade operates since 2009 and regulated by some of the most important regulators around the globe can ensure their clients to deal with a reliable company.


Where is AvaTrade based?


AvaTrade is based in Dublin, Ireland. AvaTrade also maintain several offices in several major cities and countries around the world such as Milan, Nigeria, Paris, Shanghai, South Africa, Sydney, Tokyo and Ulaanbaatar in Mongolia.


How does AvaTrade make money?


AvaTrade’s earnings are derived from the slightly widen spreads that it charges traders when they make a trade. Apart from their spreads, there are no hidden commission charged by AvaTrade. AvaTrade’s spreads are among the lowest in the industry.


How to deposit in AvaTrade account?


Traders at AvaTrade can deposit funds into their trading account using their credit cards (Visa, Mastercard, etc), eWallets or bank wire transfer. eWallets payments includes: Paypal, Skrill, NETELLER and WebMoney.


How to withdraw money from AvaTrade?


Withdrawals are processed through credit/debit cards and bank wire transfer. To request a withdrawal, simply fill out the withdrawal request form through the trading account on “MY AVA” dashboard. Follow the instructions listed in the withdrawal section located at the bottom left of the “MY AVA” screen. Once the withdrawal request has been submitted, it will take up to 5 business days for the request to be processed.


How to open an account with AvaTrade?


To open a trading account simply fill out the account opening registration and click submit. You can follow the instructions through AvaTrade’s website.


Is AvaTrade reliable?


Yes, AvaTrade is a reputable and a reliable broker. They have been operational for close to 10 years and have also won numerous awards recognizing their achievements. AvaTrade is an authorized and regulated broker that complies with the strictest regulatory organisations in various areas of the world.


Does AvaTrade use MetaTrader?


نعم فعلا. The MetaTrader 4 trading platform is supported at AvaTrade. AvaTrade provides its clients with MetaTrader 4 (MT4) platform, Meta Trader platform for Mac, Meta Trader platform for mobile trading, Meta Trader platform for floating spreads and Meta Trader platform for web trading.


What is AvaTrade’s leverage?


AvaTrade’s maximum leverage is 1:200. The leverage is set by a specific instrument and is in line with the client needs and requirements.


استنتاج.


AvaTrade has won numerous awards over the years, and certainly proven that they are reliable and well respected in the industry. We were also equally impressed with the number of solutions that they have provided their traders. It doesn’t matter if a trader is a beginner or a seasoned professional; AvaTrade has ensured that all their trading needs are met. Clearly from all the advantages and benefits that AvaTrade has to offer to all their traders, the broker is an ideal choice for anyone looking to trade the exciting financial markets with confidence and safety in mind.


AvaTrade Overview.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


AvaTrade Trading Features.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


AvaTrade Awards.


AvaTrade Bonus & الترقيات.


AvaTrade Reviews.


Their offer of a free iPad mini to open a new account is quite an attractive one.


You only need a minimum deposit of $100 to open a live trading account.

No comments:

Post a Comment