Wednesday 28 March 2018

الرئيس التنفيذي ل ليتيفوريكس


الرئيس التنفيذي ل ليتيفوريكس
إغراء السوق حيث يتم تبادل أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي كل يوم عمل من السنة يثبت لا يقاوم لمئات الآلاف من التجار الجدد. معظم هؤلاء نيوبيس غير منتسبين مع أي مؤسسة مهنية أو دار الوساطة ولكن، مجهزة فقط جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت، فإنها يمكن الوصول إلى نفس الأدوات والتقنيات والفرص التي لديها أكبر اللاعبين تحت تصرفهم.
وكان سوق النقد الاجنبى الذى انشأ بسبب انهيار نظام ادارة النقد الدولى فى بريتون وودز فى عام 1971، يعتبر اساسا آلية يمكن من خلالها للمصارف المركزية حماية العملات الوطنية والشركات التى يمكن ان تقلل من مخاطر التجارة الدولية. وكان من أبرز المستثمرين مثل جورج سوروس الذي أظهر إمكانية الفرد لتحقيق ثروات ضخمة من خلال المراهنة على تحركات بعض العملات.
كانت هناك أمثلة بارزة أخرى على العكس تماما. في عام 1995، قاد تاجر المارقة نيك ليسون صاحب العمل إلى الإفلاس عندما تكهن على التحركات في سعر الين الياباني - وخسر. في الواقع، تشير الإحصاءات إلى أن ما يصل إلى 90 إلى 95 في المئة من جميع التجار الأفراد النشطين في أسواق الصرف الأجنبي اليوم يفقدون المال فعلا.
وهذا يعني أن ما بين خمسة وعشرة في المئة لا كسب المال والجميع يعتقدون أنها ستكون في تلك الأقلية محظوظا. تقديم الخدمات لآلاف من الأمل في الرغبة في الانخراط هو عمل مربح، وهناك حرفيا مئات من وسطاء الفوركس على الانترنت التي أنشئت في جميع أنحاء العالم.
ما يجعل هذا ممكنا هو الإنترنت عالية السرعة ومجموعة من أدوات التداول والتحليل الإلكترونية المتطورة. وقد قامت شركات مثل ميتاكوتس سوفتوار بتطوير منصات التداول عبر الإنترنت المتطورة التي توفر كلا من وظائف المكتب الأمامي والخلفي لخدمة العملاء في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة. وسيشمل منتجها الجديد "ميتاتريدر 5" أسواق الأسهم، مما يتيح للعملاء تنفيذ الصفقات في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب واحد.
تقدم شركة سترايتولد إنفستمينتس غروب، ومقرها سيشيل، من خلال علامتها التجارية، ليتيفوريكس، خدمة وساطة عبر الإنترنت استنادا إلى منصة ميتاتريدر. وقال المدير العام يوري فولوشين: "تم إطلاق الفوركس لايت في عام 2005". "منذ تأسيسها كانت الأولوية الأولى للشركة هي الحفاظ على أعلى معايير الخدمات والمرافق. مهمتنا هي تسخير قوة الإنترنت لتوفير الفرصة للأفراد في جميع أنحاء العالم للتداول في الأسواق المالية في ظل ظروف تساوي تلك التي يتمتع بها التجار الرئيسيين الذين يعملون في الأسواق المغلقة تقليديا ".
التحدي الأول للمبتدئين هو إتقان لغة وإيقاعات السوق العالمية التي لا تتوقف أبدا. لا توجد تبادلات ثابتة، وعندما يغلق التداول في نهاية يوم العمل في مدينة رئيسية واحدة، هو مجرد بداية في منتصف الطريق حول العالم. لفهم أفضل الطرق للعمل في هذه البيئة السوائل وتفسير المصطلحات مع كلمات مثل النقاط، القراد، يريبور، غرامة، ياردة، السياط، و ريسباك، نوبيز بحاجة إلى بعض التعليم المتشددين.
مع توقيع عملاء جدد على معدل 300 في الأسبوع، تقدم ليتيفوريكس برنامج تدريب شامل عبر الإنترنت لضمان حصولهم جميعا على أفضل فرصة ممكنة للانضمام إلى النادي الحصري للتجار الناجحين. يمكن إعداد الحسابات التجريبية مجانا تماما حيث يمكن للعميل تطوير واختبار استراتيجية التداول، والأهم من ذلك، تعلم السيطرة على الاستجابات العاطفية لا مفر منه لتحركات العملة قبل المخاطرة رأس المال الحقيقي في الأسواق.
لتسهيل العملاء في السوق الحقيقي، ليتيفوريكس يقدم مستويين من حساب - ليتيفوريكس وفوركس الحقيقي. وبالنسبة لحسابات المرحلة المبكرة، كانت الشركة رائدة في مجال التكنولوجيا التي تمكن المبتدئين من ممارسة التداول دون المخاطرة بمبالغ كبيرة من رأس المال. وقال يوري فولوشين "لقد تم تطوير تقنية حساب سنتيف ليتيفوريكس سنتس من قبل المتخصصين الفنيين لدينا لتمكيننا من خفض حجم الإيداع الأولي إلى $ 1، مما يتيح للمبتدئين فرصة لاكتساب الخبرة التجارية في بيئة السوق الحقيقية قبل أن تبدأ التداول بأموال جدية" .
وبمجرد اكتساب المتداول الجديد الثقة الكافية لبدء التداول بشكل جدي، تقدم ليتيفوريكس آلية تداول الهامش لأولئك الذين يرغبون في زيادة العائد على الأسهم المستثمرة. يمكن للعملاء اختيار حجم حساب الرافعة المالية الذي يناسب احتياجاتهم المالية الفردية وقدراتهم، من 1:50 إلى 1: 200 وأكثر من ذلك.
جميع التجار لديهم إمكانية الوصول إلى الدعم الفني على مدار الساعة، مع المتخصصين المدربين تقديم الدعم عبر الإنترنت المهنية. فريق من المحللين تبادل وجهات نظرهم الخاصة من الوضع الحالي للسوق، ويدعم هذا مع مجموعة شاملة من الرسوم البيانية والتحليلات في الوقت الحقيقي. وتأكيدا على التزام الشركة بالنمو الدولي، يتم تقديم جميع المعلومات عن السوق بأحد عشر لغة مختلفة.
العملاء ليس فقط الأفراد التداول على حسابهم الخاص، ولكن الشركات تتطلع إلى تحقيق أقصى قدر من النقدية وإدارة الذمم المدينة. بالنسبة لهؤلاء التجار، فإن أمن الحسابات المصرفية المنفصلة وإمكانية كسب الفائدة على الودائع غير النشطة يجعل من ليتيفوريكس جذابا بشكل خاص. وقال يوري فولوشين: "يتم الاحتفاظ بأموال العملاء التي يحتفظ بها ليتيفوريكس في حسابات منفصلة في العملات الأجنبية في المؤسسات المالية العالمية المعترف بها لغرض وحيد من النشاط التجاري للعملاء ولا يتم دمجها مع رأس المال التشغيلي للشركة".
"هذا هو مجرد واحدة من ملامح تفانينا لخدمة العملاء التي حصلت لنا جائزة الأكثر استقرارا وسيط في آسيا في شوفكس 2009."
بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى بناء مهنة أكثر جوهرية في تداول العملات الأجنبية، تقدم ليتيفوريكس الفرصة لتصبح شركة تابعة أو شريك كجزء من استراتيجيتها للنمو العالمي. وقد تم تطوير المستويات الثلاثة في البرنامج التابع لها، "جلب صديق"، "شريك الإنترنت"، و "التسمية البيضاء" للعملاء الذين يرغبون في بدء أعمالهم الخاصة في الساحة التجارية عبر الإنترنت. في كل مستوى، تتلقى الشركات التابعة مكافآت ونسب مئوية لإدخال عملاء جدد لتداول ليتيفوريكس. حصل البرنامج على جائزة أفضل برنامج تابع لعام 2018 من النشرة الشقيقة للمدير التنفيذي الأوروبي، وورد فينانس.
"نحن سعداء للفوز بهذه الجائزة" تعليقات يوري فولوشين. "ويوضح أن المستويات العالية للتعاون بين ليتيفوريكس وشركائها توفر لهم فرصا جديدة للحصول على دخل ثابت من هذا السوق المالي مثيرة وسريعة الخطى".

بكس الفوركس، إنستافوريكس، ليتيفوريكس ووسطاء آخرين أطلقت ميتاتريدر 5.
ميتاكوتس سوفتوار Corp.
2 فبراير 2017.
هجرة الوسطاء إلى ميتاتريدر 5 جارية. وقد أعلن مؤخرا عدد من أبرز المشاركين في السوق، بما في ذلك بكس فوريكس، إنستافوريكس و ليتيفوريكس، إطلاق منصة متعددة الأصول مع التحوط. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت بيناري المحدودة، المعيار المالية، MIB700 والوسطاء الآخرين تقديم منصة لتجارهم في عام 2017.
"يسرنا أن ننضم إلى الاتجاه العالمي وأن نكون من بين أوائل الوسطاء الروس الذين يقدمون ميتاتريدر 5 مع خيار التحوط!" - يقول كيريل أجيف، العضو المنتدب لشركة بكس فوريكس. "تقدم الشركة أكثر من 420 أداة تداول وتسعى جاهدة لتقديم حلول التكنولوجيا الفائقة حصرا التي من شأنها تحسين التداول إلى أقصى حد ممكن. متاتريدر 5 هو منصة رائدة دون أي بدائل حقيقية في السوق من حيث شعبية بين التجار. المنتج هو على نحو فعال، على تشجيع التجار على مواصلة تعزيز استراتيجياتهم التجارية وتطبيق أدوات التداول الجديدة، وقد أصدرنا مؤخرا المجال الشخصي للعميل المحدث الذي يتضمن خيار التحوط (تأمين) على حسابات DIRECT. MT5 و NDD. MT5، مما يسمح للمتداولين بفتح على نفس الرمز، ويمكن للمتداولين التبديل بين الأوضاع بنقرة واحدة في مناطقهم الشخصية، ولا عجب أن عملاءنا يتحولون بشكل نشط إلى ميتاتريدر 5. وقد أزال إطلاق خيار التحوط آخر عقبة تمنعهم من باستخدام منصة الجيل الخامس ".
وقال ليكساندر ميستوفسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "ليتيفوريكس": "كانت ليتيفوريكس من بين الشركات الأولى التي قدمت لعملائها منصة التداول ميتاترادر ​​5 مع نظام المحاسبة في وضع المعاوضة". "نظام التحوط يجعل ميتاتريدر 5 أكثر شعبية بين التجار، والقدرة على تداول رموز الفوركس وتبادل الأصول عبر منصة واحدة، قوية متعددة المهام اختبار استراتيجية، شعبية بين المطورين صيغة اللغة MQL5 - كل هذه الميزات دفع حدود ل ونحن نعتقد أن ميتاتريدر 5 يمثل مستقبل التداول عبر الإنترنت ".
ويضيف ستانيسلاف فورتونوف، مدير تطوير الأعمال في بنك ماركارك فينانس قائلا: "بهدف توفير حلول تجارية تنافسية للغاية وخدمات الوساطة لعملائنا، نحن في بنك مارك فينانس فخورون بإدخال مثل هذا المنتج ذو التقنية العالية والمراسل الكامل لاحتياجات المتداولين" على الهجرة إلى منصة جديدة. "ميتاتريدر 5 ميزة التحوط تسمح للمستخدمين لاستكشاف فوائد استراتيجيات التداول ثنائية الاتجاه، وكذلك لتكون أكثر مرونة في ظروف السوق الديناميكية".

أصبحت ليتيفوريكس راعية لعيادة الريشة في ماليزيا.
تم تنظيم عيادة الريشة التي يمولها ليتيفوريكس للأطفال من سن 7 إلى 12 سنة في ماليزيا. سمحت عيادة 1.5 ساعة للمشاركين لإتقان المهارات الأساسية والتقنيات تحت إشراف بارع من أحد لاعبي الريشة الملايو الرائدة زولفادلي زولكيفلي ومدربه زولكيفلي سيديك. أيضا، كان للأطفال فرصة لتحدي زولفادلي ومدربه في دورة لمدة ساعة واحدة عقدت بعد العيادة.
حصل اللاعبون الشباب على الكثير من المشاعر الإيجابية، مما أعطى ليتيفوريكس حافزا لتنظيم عيادة أخرى هذا العام. شعبية زولفادلي زولكيفلي وشعبية وشعبية من الريشة في ماليزيا بشكل عام ينمو فقط في هذه الأيام، ونحن سعداء لجعل الأطفال تصبح تستخدم لهذه الرياضة الفظيعة.
بالإضافة إلى ذلك، حضر العيادة أحمد فامي سمسودين، مدير ليتيفوريكس في آسيا، محمد فيصل قاسم، الرئيس التنفيذي لشركة ليتيفوريكس و رسكو؛ ق في ماليزيا، وخمسة خبراء استراتيجيات العملات (مكس) من ليتيفوريكس ماليزيا: مكس مدير نور عزام عمري، مكس أنس سهيل مد أنصار، مكس سوكور صالح، مكس محمد حنيف عزمي و مكس زمزوري زينون.
زولفادلي زولكيفلي يستعد حاليا لبطولاته المقبلة التي ستعقد هذا العام: يونيكس الفرنسية المفتوحة العالم سوبيرزيريز 2017 في باريس في 24-29 أكتوبر 2017، تايلاند تايهوت الصين المفتوحة العالم سوبر ماركت 2017 في فوتشو في 14-19 نوفمبر 2017، يونيكس سونرايس هونغ كونغ المفتوحة العالم سوبرزيريز 2017 في كولون في 21-26 نوفمبر 2017 وماكاو المفتوحة الكبرى سباق الذهب 2017 في ماكاو في 28 نوفمبر - 3 ديسمبر 2017.
زولفادلي زولكيفلي، واحدة من لاعبي كرة الريشة المهنية الأكثر شعبية في العالم، وأيضا المتحدث باسم ليتيفوريكس و رسكو؛ ق في آسيا، وتخطط للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية 2020 في طوكيو، ونحن مستعدون لمساعدته على جعل هذا الحلم حقيقة!
ليتيفوريكس للاستثمارات المحدودة.
المشاركات الاخيرة:
26 يونيو، 2016 5:32:49 بيإم.
ليتيفوريكس يهنئ العالم الإسلامي في نهاية شهر رمضان المبارك.
أبريل 24، 2017 2:00:00 بيإم.
لا توجد صفقات على كفكس موكس ليتم تنفيذها في 1 و 8 و 9 مايو 2017.
أبريل 20، 2017 6:15:00 بيإم.
تم تعديل ساعات تداول ليتيفوريكس من 24 إلى 25 أبريل 2017.
إيداع حسابات التداول الخاصة بك في بيتكوين، بيتكوين الذهب، بيتكوين النقدية، ليتسوان، مونيرو، أ.
فريق ليتيفوريكس يهنئ المسلمين في جميع أنحاء العالم في عطلة عيد الأضحى العظيمة!
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

ليتيفوريكس (ليتيفوريكس) مراجعة موقع الزيارة.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ليتيفوريكس.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من ليتيفوريكس (ليتيفوريكس) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
ليتيفوريكس (ليتيفوريكس) الملف الشخصي المقدمة من سيباستيان Żurawski، 24 يوليو 2017.
المكان المناسب للتداول: تجربة استثنائية في سوق الفوركس مع ليتيفوريكس.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لدي حساب مع ليتيفوريكس وأنا تداولت بضعة أيام بعد أن قمت بسحب.
وقد انتهت إدارة الأمن في ليتيفوريكس من التحقيق. نأسف لكم أن لدينا المضاد قد اعترف نشاطك كما تهدف إلى الحصول على الأرباح الخالية من المخاطر غير المشروعة من خلال التحوط من مواقف خالية من مبادلة في ليتيفوريكس مع وسيط آخر، وألغت كل ما تبذلونه من نتائج التداول على التوالي. "نعم لقد قمت بتحوط بعض المواقف، لا أحد يقول لي محظورة، حيث أقف هذا، لقد كتبت لهم، فإنها يمكن أن تهمة مبادلة للفترة منذ أنها خالية من المبادلة، ولكن لإلغاء جميع الصفقات لا بأس بها، فهي مخادع كبير .
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ليتيفوريكس إنت أفيليات بروغرام.
نسبة الإجراءات (العملاء المحتملون والمبيعات) التي وافق عليها المعلن.
خلال هذه الفترة يسمح أحد المعلنين بملف تعريف الارتباط الخاص به ليظل نشطا لربط المستهلك ببرنامج ما.
البرنامج هو خارج.
تم تعليقه في 23.01.2017.
الصفحات المقصودة.
في ما يلي تصنيف الصفحات المقصودة لهذا البرنامج التابع. يمكنك معرفة ومقارنة متوسط ​​تكاليف معدلات النقر والتحويل للصفحات المقصودة المختلفة، أو الحصول على روابط لها.
تحذير! وستصبح الروابط التابعة متاحة بعد الانضمام إلى البرنامج.
تحذير! لن تصبح روابط الشركاء التابعين متاحة إلا بعد انضمامك إلى المساحة الإعلانية المحددة لهذا البرنامج.
لا يحتوي هذا البرنامج على صفحات مقصودة حتى الآن.
ستتم إضافة الصفحات المقصودة لاحقا، ويمكنك الآن استخدام تصميمات الإعلانات الأخرى.
الصفحة المقصودة.
Важная информация касательно процесса выплаты вознаграждения за регистрацию личного кабинета.
После того، как клиент регистрируется в ليتيفوريكس، наш сотрудник связывается с клиентом. В зависимости от результата разговора выставляется оценка лиду.
Выплата вознаграждения осуществляется за каждый лид с оценкой выше или равной 4. Лиды с оценкой ниже 4 & نداش؛ отклоняются.
Пожалуйста، ознакомьтесь с критериями оценки лидов.
1 - Неверный номер телефона и إمايل، или явно фейковое имя в сочетании с неверными контактными данными.
2 - Не подтверждыы контакты، не открыто ни одного торгового или демо-счета، не отвечает на звонки или телефон выключен، никакой активности с момента регистрации.
3 - Верифицированы контакты، есть открытый счет، при этом не отвечает на письма، звонки или телефон выключен. Никакой активности с момента регистрации.
4 - Контакты верифицированы، есть открытый счет، ответил на звонок или приветственное письмо. Однозначно определить серьезность намерений не удалось или говорит о демо счете / конкурсах.

No comments:

Post a Comment