Monday 26 March 2018

5 إماس نظام تداول العملات الأجنبية


نظام التداول المركب رقم 4 (تداول الاتجاه مع إماس)
مقدم من إدوارد ريفي في 18 مايو، 2007 - 09:06.
إعداد إستراتيجية التداول:
الإطار الزمني: يوم واحد، ساعة واحدة أو 30 دقيقة.
زوج العملات: أي.
80 إما تقترح اتجاه الاتجاه الرئيسي.
عندما يتداول السوق فوق 80 إما - الاتجاه الصاعد، مقابل الاتجاه الهبوطي.
21 إما و 13 إما تعطي اتجاه الاتجاه الحالي.
في حين أن 13 إما يبقى فوق 21 إما - الاتجاه الصاعد، مقابل الاتجاه الهبوطي.
يشير مؤشر القوة النسبية (21) فوق 50 علامة إلى اتجاه صاعد، أدناه - الاتجاه الهبوطي.
يتم إجراء مقالات على الصليب من 3 و 5 إما في اتجاه اتجاه:
شراء عندما 3 إما يعبر 5 إما صعودا في سوق الاتجاه الصاعد وكلاهما 3 و 5 إما عبر قناة من 13 و 21 إما و رسي فوق 50، والثمن هو فوق 80 إما.
الدخول مع أمر الشراء عند 3 إما يعبر 5 إما هبوطا في سوق هبوطي وكل من 3 و 5 إما عبر 13 و 21 إما و رسي أقل من 50، والسعر أقل من 80 إما.
لاحظ أن الإدخالات الإضافية ممكنة عندما يعبر 3 و 5 إما مرة أخرى وبعد ذلك بفترة وجيزة بعد إجراء إعادة التشوير مرة أخرى.
ملاحظة، أنه عندما نحصل على إشارة للدخول نحن ننتظر دائما لشريط السعر الحالي لإغلاق وبعد ذلك فقط (إذا لم يتغير الظروف صحن) - فتح موقف.
قواعد الخروج: عند 13 إما يعبر 21 إما مرة أخرى.
إبقاء العين على 80 إما، كما يشاهد مؤشر القوة النسبية 21 لعبور 50 نقطة علامة مرة أخرى - على حد سواء سوف نقترح مخارج فورية.
ملاحظة لمواقف التداول الأكثر تحفظا التي لا تتعارض مع اقتراح 80 إما الاتجاه.
تجارة الفوركس سعيد!
شكرا لك لتقاسم نظام التداول الخاص بك، هل تفعل ذلك على العالم الحقيقي، أيضا؟ ما هو عدد تجارتك أن تكون بارتيبل (في المئة)؟
أنا تداولت هذا النظام الحقيقي منذ بعض الوقت. الآن أنا التجارة مزيج من أنظمة مختلفة وبالتأكيد استخدام إماس لتوجيه لي من خلال.
أي نوع من العدد يعني؟
مرحبا، أنا التجارة هذا النظام من قبل، أيضا. أنا لا تستخدم وقف فقدت مجرد أخذ الربح في 10 إلى 15 نقطة. عندما أبدأ مع شهر جديد وحساب تجريبي جديد أنها مربحة ولكن في تجارة واحدة أفقد كل من أرباحي. عند استخدام وقف فقدت حوالي 20 إلى 30 ووندرفول جدا كل من بلدي توقف لمسة التجارة المفقودة. ما هي مشكلتي؟ هل بإمكانك مساعدتي؟ يمكنني استخدام واحد مينوت والرسم البياني اليومي والتركيز على أودوس، وأنا انتظر للعبور ولكن إما تأخر وإشارة كاذبة في وقت ما حتى في تأكيد مؤشر القوة النسبية، وأنا تخلط في معرفة متى هو أفضل وقت للدخول. فقط أنا أعرف القوة الرئيسية لحركة السعر هو الأساسي، ولكن من يدري أن ما حدث في أناليس قصيرة الأجل؟ ماذا يجب أن أفعل مع الفوركس؟
يجب عليك دائما استخدام أوامر وقف الخسارة في الفوركس. كما قلت، يوم واحد سوف يأكل كل ما تبذلونه من الأرباح إذا كنت لا تستخدم توقف.
مدى اتساع نطاق يجب أن يتوقف على إطار زمني، تقلب سعر السوق، النقطة التي دخلت السوق، الكثير حجم التداول مع الخ هذه النظرية.
على ممارسة التجار استخدام 2 أنواع من محطات:
1 - وقف حرجة - أوسع نقطة لا يزال بإمكانك تحمل بشكل مريح وحتى موقف التداول الخاص بك يمكن أن تبقى مفتوحة. ومن المؤكد أن هذا ليس أمرا لطيفا لقبول توقف حاسم، ولكنه يسمح للتجار باختيار نقاط توقف أوسع (في حالتك يمكن أن تكون، على سبيل المثال، 100 نقطة)، مما يعطي السوق مجالا لتكشف عن إجراءات السعر واختيار الاتجاه الذي للتجارة دون اثار توقف قبل الأوان.
2 - حجم أصغر يتوقف. يجب أن يتم اختيار هذه التوقفات بحكمة. أخذ قاعدة من عدد مجموعة من النقاط، مثل 20 أو 30 أو 50 الخ لوقف الخاص بك ليس هو الخيار الافضل، ولكن أبسط. بدلا من ذلك، التركيز على / التعرف على الدعم والمقاومة في السوق والتأكد من وضع وقف وفقا لتلك المستويات الهامة. (وتشمل الموضوعات التي يجب تغطيتها تقلبات الأسعار، وخطوط الاتجاه، ومستويات فيبوناتشي، ونقاط المحورية).
مؤشرات السوق المالية هي في الواقع مؤشرات متخلفة، بالإضافة إلى أنه لا يمكن أن يكون هناك دائما الصفقات الفائزة فقط؛ ولكن عدد وحجم الفائزين يجب أن يتجاوز عدد وحجم الخاسرين. فقط تأكد من حماية نفسك مع توقف وكل شيء يجب أن يكون على ما يرام.
أتمنى أن يساعدك هذا،
مرحبا، شكرا لك على مساعدتكم. أنا استخدم مخطط واحد مينوت ل إنتيري والخروج و H4 للاتجاه وسوق من السوق، وأنا اختبار استراتيجيتي على "اختبار الفوركس المهنية" والتجريبي تجريبي أيضا وكسب ربح جيد ولكن أخشى على حساب حقيقي حتى مع الاستثمار الصغيرة. سيتينغ إس 2ema هاي، 2ema لو، 10 & أمب؛ 20 & أمب؛ 40 إما إغلاق، 4 إغلاق مؤشر القوة النسبية، أدخل شراء عند التقبيل ومؤشر القوة النسبية يصل 70، بيع عند عبور و رسي أسفل 30، أنا رسم خط لليوم الماضي ارتفاع وانخفاض وانخفاض سعر من اليوم الحالي. على H4 في البحث الماضي أرى أنه نظام مربح ولكن كيف؟ أنا بحاجة إلى بعض التصفية على ذلك. هل بإمكانك مساعدتي؟
شكرا لك، فريد.
في النظرة الأولى يبدو النظام الخاص بك على ما يرام، وخاصة إذا كنت التجارة على الرسم البياني 1 دقيقة، والتي تشكل تحديا كبيرا نفسها. سأقوم بإعداده على المخططات بلدي وفي غضون بضعة أيام بعد تعليقاتي على ذلك.
أنا ذاهب للتعليق عليه، ولكن علينا جميعا أن نتفق على أنه من وجهة نظري ورؤية هذا النظام، يمكنك قبول أو عدم الموافقة عليه.
أولا وقبل كل شيء وجدت أي استخدام لنفسي في النظر إلى الوراء في الرسوم البيانية 4 ساعات. إذا كنت تريد أن يكون لها شعور من السوق تداول الرسوم البيانية 1 دقيقة، قد ننظر إلى الوراء في 5 دقائق، على الأكثر الرسم البياني 10-15 دقيقة.
لماذا ا؟ لأن 1 دقيقة التداول يخضع مثل هذه التغييرات سريعة وعفوية تقريبا أنه ينتهك تقريبا جميع قواعد تتجه. مع الرسم البياني 1 دقيقة وأود أن التجارة ما أراه هنا والآن، وليس ما رأيت قبل بضعة أيام (وهذا هو عند استخدام الرسوم البيانية 4 ساعات).
ثم، أرى أنك قد إسقاط بسهولة إما 40؛ إما 10 و 20 يمكن تماما وأسرع بكثير الاتجاه الاتجاه الاتجاه على الرسم البياني 1 دقيقة.
الآن، أود إضافة مؤشر واحد آخر - أدكس. لماذا ا؟ لأنه مع 1 دقيقة التداول كنت لا تريد تجنب تتراوح / النوم السوق بأي ثمن!
حاول استخدام أدكس 10، رسم خط عند 20. الآن، إذا كان أدكس أقل من 20 - تجنب التداول، ليس هناك اتجاه أو أنها ضعيفة جدا. مرة واحدة يحصل أدكس فوق 20 - حان الوقت للعمل.
كل شيء آخر يبدو جيدا ويجب أن تعطي نتائج إيجابية.
اختباره، لحن ذلك وأفضل حظا في التداول الخاص بك!
شكرا جزيلا على وقتك لاختبار، وأقترح تصفية الخاص بك ولكن أريد أن التجارة دون أي مؤشر، أنا تغييره أسرع قليلا 5،10،16 لما إغلاق وخط فيبوناتشي (نظام التداول المجمع رقم 5 (فيبوناتشي التداول))، أنا جعل 2 فيبو في واحد في هذه المستويات: 0.25 (سي أو نقطة إنتيري)، 0.382، 0.500، 0.618، 0.75 (سي أو إنتيري بوينت)، 1.618 & أمب؛ -0.618، 1.382 & أمب؛ -0.382، 2.382 & أمب؛ -1.382 كنقطة خروج يمكنك إضافة @٪ $ في وصف الجانب لإظهار السعر على الخط في الاتجاه الصعودي أستخدم خط 0.25٪ وفي الترند الهابط استخدم 0.75٪ للدخول بعد التراجع من 0.615 أو 0.382 خط، أفضل شيء في هذه الاستراتيجية هو يجب أن ننظر في و كونسنترات على حركة السعر، بهذه الطريقة أصبحنا صديق مع الاتجاه ونحن التجارة على ما هو السوق لا التجارة ما نفكر.
اختباره وتعطيني تعليقاتكم،
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

5EMAs-فوريكس-ترادينغ-سيستيم (آدم بورغوين) قم بزيارة موقع الويب.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من 5EMAs-فوركس-ترادينغ-سيستيم (آدم بورغوين) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
هذا النظام هو تماما مثل الكثير من النظم بأسعار أعلى إذا كنت ترغب في مقارنتها للآخرين. أستخدمت النظام لأكثر من عشرة أشهر الآن وأعتقد أن النظام هو أكوريت جميلة ومتناسقة. النتائج تظهر في المتوسط ​​71٪ مع نتيجة إيجابية. لا تحصل لي خطأ، والنظام لديه بعض الحاجة إلى تحسينات ولكن ما النظام لا تحتاج إلى ترقية أو سقسقة مرة واحدة في حين. في جميع 5EMA's-فوركس-ترادينغ-سيستيم من قبل آدم بورغوين هو رهيبة نظام لقد جئت إلى التفكير. أرى الكثير من الاستعراضات التي هي سلبية، ولكن أعتقد أنك يمكن أن يكون أفضل نظام التداول أو دورة التداول في العالم، وهناك لا يزال هناك الجانب السلبي لأي شخص يحاول أي نوع من نظام التداول. ولكن أنا مسرور مع 5EMA's-فوركس-ترادينغ-سيستيم.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

21 مؤشر القوة النسبية مع 5EMA و 12 إما استراتيجية تجارة الفوركس.
مؤشر القوة النسبية 21 مع 5 إما و 12 إما استراتيجية تجارة الفوركس هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تجار الفوركس المبتدئين فضلا عن تجار الفوركس المتقدمة يمكن أن تجد مفيدة.
مع هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية، لا تحتاج إلى القيام بالكثير من التحليل الفني لأنه من المحتمل أن يستغرق مجرد مسح 5 ثوان من الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك لمعرفة ما اذا كان يمكنك التجارة أم لا، أن & # 8217 الصورة كيف بسيط هو عندما تعرف قواعد التداول.
الإطار الزمني: يفضل 15 دقيقة وما فوق.
زوج العملات: أي.
المؤشرات: 5EMA، 12 إما & أمب؛ رسي 21 (تعيين إعداد مؤشر القوة النسبية تحت المعلمات، لديك مجموعة "فترات = 21")
قواعد مؤشر القوة النسبية 21 مع 5EMA و 12 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.
عندما يعبر 5EMA عن 12 إما إلى الاتجاه الصعودي، وهذا مؤشر على أن الاتجاه قد تغير إلى الاتجاه الصعودي. بعد ذلك ننظر إلى مؤشر رسي الفوركس وإذا كان فوق 50، ثم شراء. أقترح عليك شراء فورا في سعر السوق. ضع وقف الخسارة ما لا يقل عن 2-5 نقاط دون أدنى مستوى شمعدان متقاطع.
عندما يعبر 5EMA إلى 12 إما إلى الجانب السلبي، وهذا مؤشر على أن الاتجاه قد تغير إلى اتجاه هبوطي. بعد ذلك ننظر إلى مؤشر رسي الفوركس وإذا كان أقل من 50، ثم بيع. أقترح عليك بيع فورا في سعر السوق. وضع وقف الخسارة على الأقل 2-5 نقاط فوق قمة الشمعدان عبر.
تحقيق أهداف الربح.
في ما يلي خياران يمكنك استخدامها لتعيين هدف الربح المستهدف:
تعيين الربح إلى 3 مرات ما خطر. على سبيل المثال، إذا كنت خطر على 30 نقطة ثم قم بتعيين هدف الربح الخاص بك على مستوى السعر أنه عندما يصل السوق إلى ذلك، سوف تحصل على 90 نقطة. أو إذا كان لها شراء الصفقة، وننظر لمعرفة ما إذا كان هناك ارتفاع سوينغ السابقة التي يمكن أن تصل السعر بسهولة وتأكد فقط على الأقل إذا وصل السعر إلى هذا المستوى، سيكون لديك 2 مرات أو أكثر من المخاطرة كنت وضعت لتلك التجارة.
إدارة التجارة.
لا شيء مؤكد في سوق الفوركس، بل هو الكامل من المنعطفات غير متوقعة وغير متوقعة حقا. لذلك تحتاج إلى حماية الأرباح الخاصة بك على الصفقات مربحة. وكيف تفعل ذلك هو من خلال إدارة تجارتك التي هي الربح وقفل الأرباح كما تتحرك التجارة لصالح باستخدام وقف الخسارة زائدة.
في ما يلي خياران حول كيفية تتبع درب التجارة المربحة:
إذا تحرك السعر في صالح وكنت في الربح، تحرك وقف زائدة الخاص ومكان وراء "القيعان" في تجارة شراء وفوق "قمم" في تجارة بيع. هذا هو أفضل تقنية وقف زائدة. يتم تقليل فرص التجارة التي يتم إيقافها قبل الأوان إلى أدنى حد باستخدام هذه التقنية. والخيار التالي هو تحريك توقف زائدة من قبل عدد معين من النقاط عندما يتحرك السعر بعدد معين من النقاط. مثال الفوركس، إذا تحرك السعر بنسبة 20 نقطة من التحرك زائدة بمقدار 10 نقطة. وهذا يعني لكل خطوة السعر 20 نقطة، يمكنك تحريك وقف زائدة الخاص بك بمقدار 10 نقطة.
يوضح هذا الرسم البياني أدناه كيفية استخدام تقنية إيقاف الخيار 1 في عملية شراء. تفعل العكس مقابل تجارة بيع. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في تأمين الأرباح حيث يتحرك السعر لصالحك:
لا ننسى أن نشارك 21 مؤشر القوة النسبية مع 5EMA و 12 إما استراتيجية تجارة الفوركس، مع أصدقائك لأنهم & # 8217. ليرة لبنانية تعتقد أنك بطلا لتظهر لهم هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل من خلال النقر على أي من هذه الأزرار أدناه . شكر.

5 إماس نظام الفوركس.
مجانا دونلود 5EMAs نظام الفوركس:
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

5 نظام تداول الفوركس إما
ما يكفي من نظري أنظمة تداول العملات الأجنبية التي تعمل فقط على الورق!
وأخيرا، وهو نظام تداول الفوركس اجتازت اختبار الزمن مع برهان موثق!
. وهو نظام لديه القدرة على تحويل 1000 $ إلى 1،000،000 $ في 24 شهرا فقط.
قبل أن أعرض لكم حتى الثورية ودقيقة وسهلة التنفيذ 5EMAs نظام الفوركس، أريد أن الحصول على شيء للخروج من الطريق.
حسنا، انقر هنا لنرى كيف نما حساب 5،000 $ إلى 38،572 $ في فقط 34 أسبوعا من التداول الحقيقي باستخدام نظام الفوركس 5EMAs.
لا يوجد دليل كاف؟ حسنا، انقر هنا لنرى كيف جعل واحد من أصحاب الدورة لدينا 21،807 $ من التداول الحقيقي في 11 يوما فقط باستخدام نظام فوريكس 5EMAs فوركس سهلة التنفيذ!
ويستند نظام الفوركس 5EMAs على طريقة حراسة جيدة للتنبؤ تحركات السوق، والمعرفة التي سوف تكشف عن كيفية يحتمل أن تتحول 1000 $ إلى 1،000،000 $ في 24 شهرا (أو 10000 $ إلى 1،000،000 $ في 12 شهرا فقط).
انها سوف يعلمك - خطوة خطوة - كيفية تحديد فرص التداول دقيقة بشكل مثير للدهشة التي، جنبا إلى جنب مع تقنيات إدارة الأموال فريدة من نوعها وضعت خصيصا لهذا النظام، تسمح عوائد ضخمة لتكون مصنوعة من سوق الفوركس.
اعتمادا على استراتيجية الخروج المحددة، يمكن للنظام توليد عائدات شهرية تتراوح بين 30٪ و 55٪.
وفيما يلي فقط بعض من العديد من الفوائد لا يصدق ويسلط الضوء على النظام:
ويستخدم صيغة دقيقة بشكل لا يصدق (التي وضعتها تاجر الفوركس المهنية ومدير الصندوق) كشفت مؤخرا فقط للجمهور.
سهولة التنفيذ: ما هو نظام تداول الفوركس (مهما كان دقيقا) إذا كان يتطلب الكثير من الخبرة التجارية من أجل تنفيذه؟ حسنا، هذا هو المكان الذي يختلف نظام الفوركس 5EMAs عن كل من أنظمة التداول غامضة وصعبة أخرى في السوق.
المرونة: من النادر العثور على نظام تداول الفوركس الذي يمكن تداوله بشكل مربح باعتباره سلخ فروة الرأس، التداول اليومي أو نظام التداول البديل. الشيء المدهش حول نظام الفوركس 5EMAs هو أنه بغض النظر عن نوع من المتداول كنت - اليوم تاجر أو البديل التاجر - 5EMAs فوركس سيستيم لديه المرونة اللازمة لإنتاج نتائج لا تصدق.
المزيد من الحرية: مثالية للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت لمراقبة الأسواق باستمرار. ببساطة باستخدام نظام الفوركس 5EMAs لتوفير إشارات طويلة الأجل، يمكن للتجار التمتع الأرباح التي يمكن أن توفرها سوق الفوركس دون التأثير على عملهم اليوم.
ويستخدم نهج إدارة الأموال الحصرية التي، جنبا إلى جنب مع دقة النظام، لديه القدرة على بناء ثروة لا تصدق.
سهلة الاستخدام: ما هو نظام جيد إذا كانت القواعد ليست موجزة وسهلة لمتابعة؟ سوف تتعلم مجموعة من القواعد التي يسلب كل التخمين والغموض المشترك لكثير من أنظمة التداول الأخرى.
سوق الفوركس هو السوق الأكثر تقلبا في العالم، وغالبا ما خلق تقلبات ضخمة في الأسعار وعليك أن تتعلم كيفية ركوب هذه الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. ليس ذلك فحسب، من بين جميع الفرص التجارية المحتملة التي تقدمها هذه تقلبات الأسعار، ونظام الفوركس 5EMAs يحدد أولئك الذين لديهم أعلى احتمال للنجاح.
كشفت تماما: أبدا مرة أخرى شراء "صندوق أسود" نظام تداول العملات الأجنبية أو الاشتراك في مزود إشارة الفوركس. يتم الكشف عن جميع قواعد هذا النظام وشرح بالتفصيل الكامل - سيكون لديك سيطرة كاملة على التداول الخاص بك.
حتى لو كنت جديدا تماما على تداول العملات الأجنبية، فإن دليل دورة 160+ صفحة إرشادك من A-Z وتداول الفوركس مثل المهنية.
في حين أن معظم أنظمة التداول في الفوركس تطلق الصفقات عندما تكون التحركات قد انتهت، نظام الفوركس 5EMAs يمسك بدقة التحركات الحق في البداية.
مثال تجاري: أوسد / تشف - مستوى الدخول: 1.2980.
يظهر الرسم البياني التالي فترة 14 يوما من التداول مما يؤكد قوة لا تصدق من هذا النظام.
(510 6 دولارات في حالة تداول عقد واحد)
في دون انقطاع، 34 أسبوعا، فترة التداول.
باستخدام فقط لدينا استراتيجية الخروج الأكثر تحفظا!
إذا كنت تعتقد أن كان مثير للإعجاب ثم نلقي نظرة هنا.
توضح البيانات أدناه كيف استخدمنا عناصر الإستراتيجيات القياسية والمتقدمة 5EMAs للتداول بأثر مدمر.
أتوقع أنه بعد النظر إلى النتائج المذكورة أعلاه، أنت الآن على الأرجح تفكر "انها على ما يرام بالنسبة لهم - انها نظامهم، ولكن الناس العاديين لا يمكن أن تفعل ذلك"، وأنا سوف تميل إلى الاتفاق معكم ولكن هنا بعض النتائج من أصحاب الدورات التدريبية.
على رأي القول. "والدليل في الحلوى"!
انقر هنا لعرض البيان.
"لدي الآن 30 صفقة دون أي خسائر على الإطلاق، وأنا فقط لا يمكن أن أصدق ذلك، وليس سوى شيء مدهش!
"لدي الآن 31 صفقة على التوالي، دون أي خسائر على الإطلاق، وما زلت لا أصدق ذلك، إنه لأمر مدهش !! :-)
انقر هنا لعرض البيان.
تحديد المزيد من الفرص التجارية.
استمتع حتى إدخالات أفضل، الصفقات أكثر أمنا وأرباح أكبر.
تعلم كيفية استخدام استراتيجية 5EMAs لتداول 'نهاية اليوم'.
تحقيق أقصى قدر من الربحية التجارية مع المؤشر المخصص "المتقدم".
النظام الآن والحصول على 5EMAs نظام الفوركس بالإضافة إلى ثلاثة مكافآت فقط 97 $!
وقد تم تداول هذه الاستراتيجيات مهنيا منذ عام 2001 حتى وأنا أعلم أنهم يعملون ولكن، الآن أنت لا، حتى هنا التحدي الخاص بي.
هذا هو 8 أسابيع كاملة لوضع هذه الاستراتيجيات التجارية للاختبار. وجميع المخاطر على لي! لا أعتقد أنني يمكن أن يكون أكثر عدلا من ذلك. أنا فقط أطلب منك أن تدرس المواد بالطبع بشكل صحيح، وتعلم كيف تعمل الاستراتيجيات وممارستها. هذا هو المفتاح لتحسين التداول الخاص بك وكسب المال مع هذا النظام التجاري مثيرة ومدهشة.
انها مشكلة خالية تماما من المخاطر!
هذا العرض لا يصدق هو حقا لفترة محدودة فقط!
تصرف الان. قبل فوات الأوان!
تذكر. يمكنك الحصول على 5EMAs نظام الفوركس كاملة بالإضافة إلى ثلاثة مكافآت هو مبين أعلاه فقط 97 $. وبالنظر إلى النتائج المثبتة التي رأيتها بالفعل، وكلها تحققت باستخدام نظام 5EMAs، وهذا يجب أن يكون "لا التفكير"!
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد 5EMAs فريق الفوركس النظام وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق.
5EMAs فوركس سيستيم، حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم.
كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة كينيتيكش، وهي شركة ديلاوير.
5EMAs-فوركس النظام لا ينتمي مع شركة كينيتيكش بأي شكل من الأشكال، ولا شركة كينيتيكش الراعية أو الموافقة على أي 5EMAs-الفوركس النظام المنتج. لا تعبر شركة كينيتيكش عن أي رأي بشأن صحة أي من البيانات الصادرة عن 5EMAs-فوريكس-سيستيم في المواد الموجودة على هذا الموقع.
الشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

No comments:

Post a Comment