Thursday 15 March 2018

العملات الأجنبية العامية


اعجاب تاريخك مع لغة الفوركس.
كما هو الحال في أي مهارة جديدة أن تتعلم، تحتاج إلى تعلم لغة ... خاصة إذا كنت ترغب في كسب قلب حبك.
يجب عليك، مبتدئ، معرفة شروط معينة مثل الجزء الخلفي من يدك قبل اتخاذ التجارة الأولى.
العملات الرئيسية والثانوية.
العملات الثماني الأكثر تداولا (الدولار، اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الدولار الكندي، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي) تسمى العملات الرئيسية أو "التخصصات". هذه هي الأكثر سيولة والأكثر إثارة.
ويشار إلى جميع العملات الأخرى بالعملات البسيطة.
العملة الأساسية.
العملة الأساسية هي العملة الأولى في أي زوج من العملات. ويبين عرض أسعار العملات مقدار قيمة العملة الأساسية المقاسة مقابل العملة الثانية.
على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يساوي 1.6350، فإن الدولار الواحد يساوي 1.6350 فرنك سويسري.
الاستثناءات الأساسية لهذه القاعدة هي الجنيه البريطاني، اليورو، والدولار الأسترالي والنيوزيلندي.
اقتباس العملة.
عملة الاقتباس هي العملة الثانية في أي زوج من العملات. وهذا ما يطلق عليه في كثير من الأحيان عملة النقطة وأي أرباح أو خسائر غير محققة يتم التعبير عنها بهذه العملة.
النقطة هي أصغر وحدة من السعر لأي عملة.
تتكون جميع أزواج العملات تقريبا من خمسة أرقام كبيرة، ومعظم الأزواج لديهم النقطة العشرية مباشرة بعد الرقم الأول، أي أن ور / أوسد يساوي 1.2538.
في هذه الحالة، يساوي نقطة واحدة أصغر تغير في المكان العشري الرابع - أي 0.0001. لذلك، إذا كانت العملة الاقتباس في أي زوج هو الدولار الأمريكي، ثم نقطة واحدة يساوي دائما 1/100 من المائة.
والاستثناءات البارزة هي أزواج تشمل الين الياباني حيث يساوي النقطة 0.01.
واحد عشر من نقطة. بعض الوسطاء يقتبسون نقاط كسور، أو ماصات، لمزيد من الدقة في الاقتباس من المعدلات.
على سبيل المثال، إذا تحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من 1.32156 إلى 1.32158، فإنه نقل ماصاتين.
والعطاء هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق الفوركس. في هذا السعر، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية. يظهر على الجانب الأيسر من الاقتباس.
على سبيل المثال، في الاقتباس غبب / أوسد 1.8812 / 15، سعر الشراء هو 1.8812. هذا يعني أنك تبيع جنيه استرليني واحد مقابل 1.8812 دولار أمريكي.
نسأل / سعر العرض.
الطلب / العرض هو السعر الذي تكون فيه السوق مستعدة لبيع زوج عملة محدد في سوق الفوركس. في هذا السعر، يمكنك شراء العملة الأساسية. ويظهر على الجانب الأيمن من الاقتباس.
على سبيل المثال، في عرض ور / أوسد 1.2812 / 15، سعر الطلب هو 1.2815. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو واحد مقابل 1.2815 دولار أمريكي. يعرف سعر الطلب أيضا بسعر العرض.
العرض والطلب نشر.
الفرق هو الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب.
على سبيل المثال، قد يكون سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 118.30 / 118.34، ولكن سيتم اقتباسه شفهيا دون الأرقام الثلاثة الأولى على أنه "30/34".
في هذا المثال، أوسد / جبي لديه انتشار 4 نقاط.
اتفاقية اقتباس.
يتم التعبير عن أسعار الصرف في سوق الفوركس باستخدام الشكل التالي:
العملة الأساسية / اقتباس العملة = محاولة / طلب.
تكلفة المعاملة.
السمة الحرجة لانتشار العطاءات / الطلب هي أنها أيضا تكلفة الصفقة للتجارة المستديرة.
ويعني الدوران المستدير تجارة البيع (أو البيع) وتجارة البيع المقاسة (أو الشراء) بنفس الحجم بنفس زوج العملات.
على سبيل المثال، في حالة سعر ور / أوسد 1.2812 / 15، وتكلفة الصفقة هي ثلاث نقاط.
صيغة حساب تكلفة المعاملة هي:
تكلفة المعاملة (انتشار) = سعر الطلب - سعر العطاء.
عملة الصليب.
والعملة المتقاطعة هي أي زوج لا تكون فيه العملة هي الدولار الأمريكي. تظهر هذه الأزواج سلوك السعر غير منتظم منذ التاجر، في الواقع، بدأت اثنين من الصفقات الدولار.
على سبيل المثال، بدء شراء (شراء) طويل ور / غبب يعادل شراء زوج العملات ور / أوسد وبيع غبب / أوسد. غالبا ما تحمل أزواج العملات المتقاطعة تكلفة معاملات أعلى.
عند فتح حساب هامش جديد مع وسيط الفوركس، يجب إيداع مبلغ الحد الأدنى مع هذا الوسيط.
في كل مرة تقوم فيها بتجارة جديدة، سيتم تخصيص نسبة معينة من رصيد الحساب في حساب الهامش كمتطلب الهامش الأولي للتجارة الجديدة.
ويستند المبلغ على زوج العملة الأساسي، وسعره الحالي، وعدد الوحدات (أو الكثير) المتداولة. حجم القطعة دائما يشير إلى العملة الأساسية.
على سبيل المثال، لنفترض أنك فتح حساب مصغر يوفر رافعة مالية 200: 1 أو هامش بنسبة 0.5٪. حسابات مصغرة التجارة البسيطة الكثير. لنفترض أن الكثير الصغير يساوي 10،000 دولار.
إذا كان لديك لفتح واحد مصغرة الكثير، بدلا من الاضطرار إلى توفير كامل $ 10،000، سوف تحتاج فقط 50 $ ($ 10،000 x 0.5٪ = $ 50).
الرافعة المالية هي نسبة رأس المال المستخدم في المعاملة إلى مبلغ التأمين المطلوب (الهامش).
إنها القدرة على السيطرة على مبالغ كبيرة من الدولار الأمني ​​مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.
يتفاوت التأثير بشكل كبير مع وسطاء مختلفين، تتراوح من 2: 1 إلى 500: 1.
الآن بعد أن كنت قد أعجبت التواريخ الخاصة بك مع لغة الفوركس الخاص بك، ماذا عن تبين لها أنواع مختلفة من أوامر التجارة؟
التقدم المحرز الخاص بك.
لديك في داخلك الآن، كل ما تحتاجه للتعامل مع كل ما يمكن للعالم رمي عليك. بريان تريسي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

عامية العملات الأجنبية
الفوركس - العملات الأجنبية هي أكبر سوق صرف العملات الدولي.
في الفوركس، يقوم التجار بعمليات على النفط، الذهب، أسهم الشركات العالمية، فضلا عن الأدوات المالية الأخرى.
يتم تنفيذ عمليات الفوركس على منصات التداول التي تقدمها شركات الوساطة.
احرص دائما على فتح حساب لدى وسيط الفوركس المرخص في أذربيجان.
تحقيق أحلامهم مع الفوركس.
مصطلحات الفوركس.
حصلت على السؤال؟ نحن دائما هنا لاجلك.
أريد أن كسب.
© 2018 إنفستاز. كل الحقوق محفوظة. | الإصدار 8.0 © 2006-2018.

تجارة حديثة قتل & كوت؛ بارو صبي & كوت؛ السوق العامية.
لندن (رويترز) - & لدكو؛ السيدة القديمة فقط اشترى نصف ساحة من الكابل وهناك الكثير من العطاءات بيل و بن. & رديقو؛
لمعظم تجار العملات الأجنبية في لندن & لدكو؛ المدينة & رديقو؛ الحي المالي أن الجملة سوف تجعل المعنى الكامل: & لدكو؛ بنك انجلترا اشترى فقط نصف مليار دولار امريكى من الجنيه الاسترليني مقابل الدولار وهناك مصلحة في شراء الين الياباني. & رديقو؛
مزيج من كوكني ريمينغ العامية، ومزاج السوق والتعابير التقطت من المراهنات سباق الخيل تشكل الأساس لينغوا اللغة الفرنسية التي قد تبدو وكأنها هراء لمعظم الناس، ولكن هيمنت على سوق النقد الأجنبي يوم 4 تريليون دولار (فكس) ل عقود حتى وقت قريب.
غالبا ما تستخدم للعملات والبلدان والأرقام، وهذا السوق المالي مومبو جامبو بدأت في الموت على الطوابق التجارية الحديثة من البنوك الدولية.
إن نمو التعامل الإلكتروني على شاشات الحاسوب بدلا من الهواتف أو شخصيا، وجيل جديد من التجار المتعلمين من الجامعات، وإدخال العملة الأوروبية الموحدة، كلها أمور تعتبر أسبابا وراء زوال عامية.
& لدكو؛ يتم تقييد هذه الشروط حول قليلا ولكن ليس بقدر ما كانت تستخدم ل & رديقو؛ وقال غراهام دافيدسون، مدير تداول العملات الأجنبية في بنك أستراليا الوطني في لندن، الذي قال غرف التداول بشكل عام هي أكثر هدوءا بكثير مما كانت عليه.
& لدكو؛ فكس هو أكثر الإلكترونية. الكثير من عامية جاء عن طريق المزاح مع السماسرة الصوت، ولكن هذا لا يعمل حقا مع الآلات. لقد تلاشى الكثير من دردشة شيت يوما بعد يوم بعيدا، انها & رسقوو؛ s حزينة جدا. & رديقو؛
ويقول بعض اللاعبين في السوق إن التحول في لغة غرف التداول يسلط الضوء أيضا على تحول أوسع في الديموغرافية لأولئك الذين يقومون بالتداول.
العديد من التجار في الوقت الحاضر يتم تعيينهم كخريجين جامعيين مع أعلى الدرجات من أكسفورد وكامبريدج وهارفارد و M. I.T.، في حين أن قبل 30 عاما تطمح الشباب مع عدد قليل، إن وجدت، المؤهلات الأكاديمية التي غالبا ما بدأت ككاتب المكتب الخلفي وعملت طريقهم إلى الطابق التجاري.
وكان الشباب لندن لادس المباركة مع الذكاء سريعة، والحس السليم والقدرة على تزييف الأرقام في كثير من الأحيان ثمينة فوق تلك مع أكاليل الأكاديمية وذهب إلى جعل ثروات تجار المدينة.
& لدكو؛ كانوا & لوت؛ بارو الأولاد & [رسقوو]؛ الخروج من الأكشاك السوق. كان أكثر الطبقة العاملة ومع ذلك جاء لغة الشارع، & رديقو؛ قال أحد التجار، الذي كان يعمل جنبا إلى جنب مع بعض التجار الذين لديهم أيضا الفاكهة والخضروات وأكشاك الزهور.
& لدكو؛ في الأيام الأولى من غرف التعامل كان مؤسسات المدينة وخاصة البنوك البريطانية حيث سمعت ذلك. الآن التعامل الغرف قد تكون أكثر قليلا الدولية و عامية يموتون قليلا. & رديقو؛
نصف ساحة من الكابل.
وقد تحملت بعض التعبيرات على الرغم من تغير بيئة غرفة التعامل. ودقوو]؛ يارد، وردقوو]؛ وهذا يعني مليار يأتي من تقصير الكلمة الفرنسية مليار، وهو & لدكو؛ مليارد. & رديقو؛
ودقوو]؛ كيبل اند وردقوو]؛ - واحدة من المصطلحات العامية الأكثر استخداما - يعني الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. وهو يشير إلى كابل التلغراف عبر الأطلسي الذي يسمح بنقل الأسعار بين بورصة لندن ونيويورك.
اكتسب بنك انجلترا عنوانه من عنوانه، مما يجعله & لدكو؛ السيدة القديمة & رديقو؛ من شارع ثريدنيدل، في حين يلقب الين بيل و بن - بعد زوج من الدمى من 1950s الأطفال البريطانيين برنامج تلفزيوني - ببساطة لأنه القوافي.
وتميل الألقاب القطرية إلى التقيد بالقوالب النمطية، وبعضها أقل سياسيا من غيرها، بينما أعطيت العملات ألقاب للمساعدة على تمييزها بسهولة.
وقال بعض المتداولين إن كانت الدول تتخلى عن العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) نتيجة لأزمة الديون الجارية في أوروبا، فقد تظهر بعض اللغات العامية.
& لدكو؛ لقد تحدثنا عن هذا كثيرا في الآونة الأخيرة نظرا لحالة منطقة اليورو، وفكر في ما سيكون عليه أن نعود إلى علامة / باريس (ديوتسشمارك / الفرنك الفرنسي)، & رديقو؛ حسبما ذكر تاجر مقره لندن.
& لدكو؛ في هذه الأيام هناك عدد أقل بكثير من الأسماء ما يدعو للقلق - اليورو هو اليورو. في حين أنه في السنوات التي ذهبت كان لديك ما يدعو للقلق حول ما كانت العملة الاستونية حتى دعا. & رديقو؛
اختيار قصيرة من مدينة العامية.
سبانيارد 1 من الاسم الاسباني خوان.
A بريكلي 2 A الكمثرى شائك.
كان يسمح للسجناء كاربيت 3 المملكة المتحدة أن يسمح.
السجاد في زنزاناتهم بعد 3 سنوات.
ليدي غوديفا 5 القوافي مع فيفر.
أيرتون 10 تينر القوافي مع أيرتون.
سينا، سائق سيارة سباق الراحل.
A بولي 50 من بولسي 50 نقطة.
A منكي 500 مذكرة الروبية 500 الهندي المستخدمة ل.
لديها صورة قرد على ذلك.
العملات:
لوني الكندي الدولار الطيور المائية اسمه.
يتم تصوير لون على.
كندا عملة واحدة الدولار.
ال التعريف، كيوي، نز، الدولار. الطير الوطني، بسبب، الجديد.
ذي أوسي دولار أسترالي.
ال التعريف، ستوكي، اللغة السويدية، كراون.
ال التعريف، نوكي، النرويجى، كراون.
تقرير نيا ويليامز، تحرير بول كاسياتو.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

أزواج العملات الألقاب.
في كثير من الأحيان، التجار والمهنيين تبسيط أسماء زوج العملات والرجوع إليها باستخدام الألقاب. استخدام المصطلحات شائعة بين المهنيين التي تتعامل مع شيء كل يوم، أو حتى كل ساعة ودقيقة. انها تبسيط، كما تفعل في بعض الأحيان عند استدعاء بعض الأصدقاء من قبل قصيرة أو كنية.
هناك العديد من أزواج العملات ومعدلات عبر، وأنا متأكد من كل لديها العديد من التسميات. أنا حقا لا أعرف عن كل واحد منهم. ولكن فكس الرئيسية عادة ما يكون الألقاب على نطاق واسع. لنلقي نظرة.
هذا التعيين يشير إلى الزوج الدولار الاسترالي - الدولار الأمريكي وهو شائع يسمى الاسترالي أو أوزي وحتى ماتي. التسمية الأكثر شيوعا هي الأولى - الاسترالي. والثاني هو مجرد الاختلاف. هذا الاختلاف موجود بسبب الاختلاف في النطق بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. في المملكة المتحدة، الاسترالي هو في الواقع قراءة كما لو كانت أوزي. و "s" مزدوج هو وضوحا باسم "ض". في الولايات المتحدة، هو واضح "ق". أوزي هو ربما أن نتذكر الأميركيين من النطق الصحيح!
يتم استخدام ماتي أيضا ولكن ليس في كثير من الأحيان، وأنا لا يمكن أن تؤكد من ما تستمد اسمها. بعض التجار لا يعرفون حتى عن ذلك.
وغالبا ما يشار إلى معدل الصليب تتألف مع اليورو والجنيه كما تشونل. الاسم يأتي من نفق القناة الذي يربط بريطانيا وفرنسا، وبالتالي فإن المملكة المتحدة ومنطقة اليورو.
هو أقل شيوعا لاستخدام لقب ل ور / جبي الرئيسية ولكن عندما يتم استخدامه، ونحن كثيرا ما نسمع يوبي أو يوبي. يوبي هو تحطيم الكلمات التي يؤلف اسم الزوج ور / جبي. خذ أول كلمتين من اليورو وآخر اثنين من الين وتحصل الاتحاد الأوروبي بي. إضافة "P" بين وبين لديك اسم أجمل بكثير! لأن يوبي يقرأ يوبي، وأحيانا سترى هذا الاسم بدلا من ذلك. يجب أن يكون النطق هو نفسه.
هذا هو واحد من أزواج الأكثر تداولا وعادة ما يشار إليها ببساطة اليورو. في بعض المناسبات فمن الممكن أن نسمع أنه يسمى الألياف. اسم الألياف واثنين من التفسيرات. من جانب واحد، فإنه يستمد اسم من حقيقة الزوج غبب / أوسد يسمى كابل. لأن العملة الأوروبية هي الكثير من التجار الجدد يقررون إجراء "ترقية" على كابل الاتصالات القديم الذي يربط المملكة المتحدة والولايات المتحدة، إلى كابل الألياف أحدث من ذلك بكثير. لذلك، هو أساسا اللعب مع الكلمات. من جانب آخر، وتعزيز استخدام كلمة الألياف، ويقال أن منطقة اليورو أن يكون واحدا من أكبر شبكة الألياف الضوئية في العالم.
جيبي و غوفر هي الأسماء الأكثر سماع للزوج غبب / جبي. في بعض الأحيان يمكنك أيضا سماع غوبي. تؤخذ أسماء جيبي و غوبي عن طريق الضغط على اسم الزوج. وهو حالة مماثلة لحالة اليورو / الين الياباني. تأخذ الحروف الأولى من واحد وآخر من الآخر، وجعل ترتيبات صغيرة لجعله يبدو أفضل وهناك.
أما بالنسبة للاسم غوفر، أنا حقا لم يكن قادرا على تأكيد أصولها.
ويدعى الزوج غبب / أوسد عادة باسم كابل. هذا هو واحد من الألقاب الأكثر شهرة المستخدمة في الفوركس. وقد تم اشتقاق الاسم من الكابلات الفولاذية التي وضعت تحت المحيط الأطلسي في عام 1858 لربط المملكة المتحدة والولايات المتحدة، مما يتيح إرسال رسائل تلغرافية مع أسعار العملات بين بورصة لندن ونيويورك. اسم الكابل، كما سبق ذكره، هو في أصل الاسم المستعار الألياف المنسوبة إلى زوج يورو / دولار أمريكي جديد نسبيا.
ليس من الصعب تخمين اسم لهذا واحد. ويعرف هذا الزوج باسم الكيوي، وهو الاسم الذي يعرف به النيوزيلنديون.
أوسد / كاد لديه ثلاثة على الأقل من الألقاب الرئيسية: لوني، والصناديق، و بيفر. لوني هو اللقب الأكثر استخداما ويأتي من الطيور على العملة الكندية. والصناديق هي مصطلح قديم يستخدم للتمييز بين ودائع الدولار الكندي والدولار الأمريكي. بيفر هو لقب أقل شيوعا وأنا لا أعرف بالضبط أصولها.
الآن حان الوقت للعملة السويسرية. عندما أزواج مع أوسد، ويشار إلى سويسي.
وأخيرا لدينا زوج العملات أوسد / جبي. ويطلق عليها اسم كل من الين والنينجا. ليس من الصعب أن نرى أن الين هو مجرد اسمه الرسمي أو قصيرة منه. أما بالنسبة النينجا فإنه يبدو أنه يتعلق حقيقة النينجا جاء من اليابان.
آمل أن من الآن فصاعدا عندما ترى بعض هذه المصطلحات في مواقع الفوركس، نشر الرهان النشرات الإخبارية، أو ببساطة المشار إليها في الأخبار، وكنت أفهم بالضبط ما هو عليه. لذلك، لا تخافوا إذا قرأت في موقع أخبار الفوركس أن النينجا آخذ في الارتفاع، أو أن كابل كسر مستوى المقاومة.

مصطلحات الفوركس والتعابير العامية.
عند بدء مهنة جديدة أو حتى هواية، وكنت متجهة لتأتي عبر مختلف المصطلحات التي لن تفهم في الوقت الراهن ولكن مع مرور الوقت، وأنها سوف تأتي واضحة. المشكلة الرئيسية في عدم فهم مصطلحات القطاع هي أنه يعيق تقدمك في المجال الذي اخترته.
هناك الكثير من الناس، وخاصة كبار السن، الذين يعتقدون علنا ​​أنها لن تكون قادرة على فهم أشياء مثل أجهزة الكمبيوتر كما المصطلحات المستخدمة يبدو تماما مثل لغة أجنبية لهم. وينطبق نفس وجهة النظر عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. لتوضيح مصطلحات الفوركس، قمنا بإعداد المقالة التالية.
وبطبيعة الحال، لم يتم الانتهاء من هذه القائمة وسنقوم بتحديث من وقت لآخر لذلك تأكد من زيارة هذه الصفحة مرة واحدة في حين.
مصطلحات الفوركس:
أسك - يشير إلى المعدل الذي يقوم فيه البائع (البنك) ببيع أداة مالية أو السعر الذي سيشتري به المتداول عملة. في الأساس، هو ثمن البائع.
العملة الأساسية - هذه هي العملة المستخدمة في الاقتباس من جميع الصفقات في سوق الصرف الأجنبي. على الرغم من أن بعض المجموعات سوف تسمح للتاجر لتحديد العملة الأساسية، فإنه عادة ما يكون الدولار.
بير - يشير إلى شخص يعتقد أن الموقف أو السوق سوف تنخفض.
أفضل الأسعار - (أفضل سعر البيع) فإنه يصف أفضل الأسعار في حال كان أعلى مما هو متاح حاليا في السوق. (سعر شراء أفضل) يصف أفضل سعر في حال كان أقل مما هو متاح حاليا في السوق.
عرض السعر - يشير إلى السعر الذي يقوم فيه البائع (البنك) بشراء أداة مالية. على سبيل المثال، إذا كنت تأتي عبر اقتباس مثل ور / أوسد = 1.2234 / 38 بمعدل 1.2234 (محاولة)، وكنت ذاهب لشراء البنك يورو للدولار الأمريكي.
وسيط - حيث يقوم المشاركون في السوق بتنفيذ المعاملات باستخدام مجموعة محددة من الأدوات على حساب نيابة عن العملاء أو نيابة عنه وحساب العميل باستخدام أساس عقود مرهقة مع العميل.
الوساطة - يشير إلى العمولة أو الرسوم التي يدفعها الوسيط مقابل الخدمات المقدمة. وعادة ما يتناسب مبلغ الوساطة مع قيمة الصفقة. وبعبارة أخرى، هو الشخص الذي يتعامل مع ويضع التاجر للتاجر.
الثور - يشير إلى شخص لديه اعتقاد بأن الموقف أو السوق سوف ترتفع.
كابل - هذا هو العامية بالنسبة للتجار لسعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني.
كفد - يشير إلى معاملات أي منتج في الأسهم باستثناء التسليم الفعلي.
التغيير - هذا هو الفرق بين سعر إغلاق اليوم السابق للتداول والسعر الحالي.
التغير٪ - يتم تحديدها على أنها نسبة التغير والسعر الحالي للأداة [٪ التغير = (التغير / السعر) * 100].
إغلاق الموقف - الصفقة التي أجريت مرة واحدة يؤدي إلى إغلاق الموقف الذي كان مفتوحا.
مخاطر العملة - تشير إلى مخاطر تكبد الخسائر الناجمة عن أي تغير غير موات في أسعار الصرف.
يوم التداول - يشير إلى فتح وإغلاق في نفس المراكز أو الموقف في غضون يوم واحد التداول (التداول اليوم).
البنك المركزي الأوروبي - يقف للبنك المركزي الأوروبي.
أمر تنفيذ - هذا هو الذي يتم بموجبه وسيط الصفقة تتماشى مع أمر (أمر) وإلغاء أوامر.
العملات الأجنبية أو الفوركس، فكس - هو تبادل السوق الدولية. هو في الأساس شراء عملة واحدة وبيع آخر في نفس الوقت. يتم كتابة العملات في أزواج مثل غبب / أوسد.
غك (غود تيل ملغي) - وهذا يعني أن الأمر يترك مع البائع لبيع أو شراء بسعر تم إنشاؤه مسبقا من قبل التاجر. سيتم تلقائيا تنفيذ التجارة لحظة يتم الوفاء السعر.
اقتباسات الإرشادية (مركب) - هذه هي الاقتباسات التي تأتي من مختلف البنوك. وهي تظهر الاتجاهات العامة لسوق الفوركس وتسمح بتحليلها.
مؤشرات الرسم - يشير إلى وسائل التحليل الفني التي تساعد في التنبؤ سلوك السوق.
الهامش المبدئي - يشير هذا إلى أول إيداع للضمانات اللازمة للدخول في وضع. وهو بمثابة ضمان الأداء في المستقبل.
الرافعة المالية - هذا هو الائتمان الذي يقدمه العميل المصرفي من أجل تنفيذ مختلف المعاملات. وهو يشير إلى عدد المرات التي يكون فيها الهامش المطلوب أقل من سعر العقد. المبلغ النفوذ الأكثر شيوعا هو 100: 1. وهذا يعني أنه مقابل كل 100 دولار يتم تداولها، يحتاج المتداول فقط إلى دفع $ 1 لفتح التجارة.
الحد - يشير إلى أمر لبيع أو شراء العملة بسعر محدد أو حتى أفضل. ويتعرض هذا الأمر عادة للحصول على الأرباح. ويمكن أيضا أن تستخدم للمناصب المفتوحة.
رصيد التصفية) التحقيق (- يتم تقييمه على أنه الفرق بين المجموع والرصيد النشط للخسارة / الربح في جميع المراكز المفتوحة.
قفل - يشير إلى فتح موقفين لمواصفات واحدة، صك واحد ونفس الحجم في اتجاهات مختلفة. على سبيل المثال، كل من شراء وبيع ور / أوسد في نفس الوقت هو مثال جيد على تأمين الموقف.
الخسارة - يشير إلى فقدان المعاملة (أو في الوضع المفتوح).
الكثير - يشير إلى أداة حجم الصفقة المالية المستهدفة. التفريق بين المعايير والقطع الدنيا عند التداول في الفوركس. الوحدات القياسية هي 100،000 وحدة.
الهامش - من أجل تغطية أية خسائر محتملة بسبب تحركات أسعار العملات غير المواتية، يطلب من العملاء إيداع الأموال كضمان.
أمر الهامش - يشير إلى أمر البيع الفوري / شراء العملة بسعر سائد في الوقت الراهن في السوق.
سيولة السوق - السوق السائل هو السوق الذي يوجد فيه معاملة متقاربة نسبيا من البيع والشراء. وهي تتميز بفرصة للبائع (المشتري) لبيع بسرعة (شراء) المنتجات أو السلع.
صانع السوق - يشير إلى الوضع الذي تحدد فيه الشركات المالية والبنوك الكبيرة مستوى سعر الصرف الحالي على حساب جزء كبير من عملياتها في السوق الكلي. وحددوا سعر الصرف الحالي من خلال صفقة مع بنوك أصغر وبعضهم البعض. يحتفظ صانع السوق بكتاب تداول.
أوكو (طلب إلغاء الأمر) - هذا النوع من الأوامر هو مزيج من أمرين منفصلين للبيع أو الشراء. لحظة يتم تنفيذ جزء واحد من النظام (الأولى التي يمكن تنفيذها)، يتم إلغاء النظام الآخر تلقائيا.
أوميغا - أيضا واحدة من أقوى وشعبية البرامج المستخدمة في التحليل من الناحية الفنية.
الصفقة المفتوحة - هذه الصفقة هي التي لم يتم تسديدها دفعة نقدية عكسها صفقة مقابلة ومتساوية لنفس تاريخ القيمة.
بيب - يشير إلى أصغر تحرك يمكن لسعر الصرف أن يحققه. هذا يمكن أن يكون 0.01 في حالة أوسد / جبي أو 0.0001 في حالة أوسد / تشف، غبد / أوسد، ور / أوسد.
المقاومة - هذا هو المستوى الذي تشير فيه المخططات إلى أن البيع سيجري.
انتشار - يشير إلى الفرق بين العرض (نسأل) وأسعار العطاء. تستخدم في قياس سيولة السوق. وعندما تكون فروقات الأسعار أضيق، فهذا مؤشر على السيولة العالية.
أمر وقف الخسارة - هذا أمر بيع أو شراء عندما يتم التوصل إلى سعر معين إما أقل أو أعلى من السعر الذي كان سائدا عند تقديم الطلب.
التحليل الفني - هذا هو محاولة للتنبؤ بنشاط السوق في المستقبل مع مساعدة من تحليل تم الحصول عليها من بيانات السوق التاريخية.
الهامش القابل للاستعمال - يشير إلى الأموال التي يمكن استخدامها وظائف جديدة مفتوحة أو إزالتها من الحساب.
الهامش المستخدم - يشير إلى الأموال التي تنطوي على الحفاظ على جميع المراكز المفتوحة المتاحة في وقت البيانات.

No comments:

Post a Comment