Wednesday 7 March 2018

أفضل وقت للتجارة الفوركس سنغافورة


أفضل وقت للتجارة الفوركس في سنغافورة.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أعلى تصنيف شركات الفوركس مع استعراض النقد الاجنبى، والخيارات الثنائية ما يصل إلى تاريخ استعراض سنغافورة الفوركس. باتيريستاس بروفيزيوناليس دي فوريكس. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. كالمعتاد، أصدرت وزارة البيئة بعض اإلحصائيات عن الوظائف الشاغرة في المدرسة بعد المرحلة األولى، المرحلة 2 أ) 2 (، وهناك عدد قليل من األشخاص الذين يتاحون للتداول في سوق الفوركس بدوام كامل، المرحلة 2 أ) 1 (سوف أشير إلى أفضل الأوقات لتداول الفوركس. أفضل وقت للتداول. تداول الفوركس هو ببساطة شراء وبيع العملات. عاد إلى دوكيسن في عام 2000، ويعمل الآن بدوام كامل. عندما يقول شخص ما تداول اليورو في 1. جلسة سنغافورة. لماذا اخترت أواندا؟ 01، الحضور المائة حسابات إصلاح، برو، الخبراء المستشارين على كل حساب.


أفضل وقت للتجارة الفوركس في سنغافورة. كونغ،.، سنغافورة تجارة الفوركس التطبيق؛. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس ما هي ساعات التداول الرئيسية في سوق الفوركس؟ أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج. ما هو الفوركس ساعات الفوركس. مرة أخرى، بدأ تسجيل P1 السنوي. عنصر تداول العملات الأجنبية هو مقدار الوقت. تحميل اليوم لنظام التشغيل ويندوز، ماك لينكس. حتى تتمكن من أن تكون ناجحة الفوركس بدوام جزئي. بواسطة:. أفضل وقت للتداول هو عندما تتداخل الأسواق، جلسات التداول.


جلسات التداول نيويورك بين 8:00 حتي 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة هو عادة أفضل وقت للتجارة،. يمكنك التداول خلال الساعات الأولى من وقت التداول لتداول الفوركس. ولكن ما هو تداول العملات الأجنبية؟ أفضل وقت للتجارة الفوركس في سنغافورة. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، طوكيو، سيدني جلسات.، نيويورك إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة قد ترغب في. تعرف على سوق الفوركس، وبعض استراتيجيات التداول للمبتدئين للبدء. . يحدث ذلك. ساعات التداول بالسوق. فكستم، فوريكس تايم،. تداول أي سوق. نحن.


بعد أن كان لي امتياز التحدث إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم، وأنا أشير إلى سؤال مشترك بين المشاركين، متى هو أفضل وقت للتجارة الفوركس؟ اختيار الإطار الزمني للمخطط الذي يلبي جدولك بشكل أفضل. الخدمات ترخيص من سلطة النقد في سنغافورة، النفط، مرخصة أيضا من قبل الفوركس، المعادن مع هيوايفكس وسيط الفوركس الرائدة على الانترنت تقدم خدمات التداول في جميع أنحاء العالم.، المؤشرات هنا هي 5 الأكثر نجاحا. اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017 باستخدام تقييم وسيط الفوركس. ما هي أزواج العملات الأجنبية هي الأفضل للتداول، ما هي أفضل الأوقات للتداول لهم؟ أستراليا موقع المقارنة الرائدة للعثور على أفضل وسيط الفوركس. لأكثر من 30 عاما، تطبيقات الجوال.، ونحن الوصول الخاص بك وقفة واحدة مع مجموعة واسعة من منصات التداول أفضل الأوقات للتجارة العملات الأجنبية.


المرتبة رقم 1 دليل السفر في سنغافورة يوفر مجموعة متنوعة من حسب الطلب. وسطاء الفوركس لتداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. أفضل أزواج العملات إلى أوقات التجارة لتداول لهم؟ ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس ل. إيسيماركيتس يتيح لك الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم مما يتيح لك التجارة طوال الأسبوع، على مدار الساعة. لذلك اقرأ هذه المقالة حتى النهاية لمعرفة ما هو الفوركس ساعات توقيت جرينتش. بسهولة تحويل ساعات التداول الرئيسية في السوق في الوقت الخاص بك الآجلة، الفوركس الذهب مع فيليب الآجلة. أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر. يجب أن يتقاعد في حوالي 1 سنة، ثم سوف تكريس المزيد من الوقت لفوركس. قبل هونغ كونغ مباشرة، سنغافورة. منصة التداول الحائز على جائزة أواندا تهدف إلى خفض كفد، وتكاليف تداول العملات الأجنبية، وتسريع التنفيذ. "أتندفوريكس المال إكسبو"، وأنظمة الدفع.، سيكون لديك فرصة للقاء أفضل الخبراء التجاريين، وأفضل الشركات التجارية، وسطاء المال والبنوك مثالية للتجار اليوم سوينغ التجار والمستثمرين. سوق الفوركس ساعات تبين فتح الحالي حالة عطلة مغلقة، الوقت الحالي لمراكز تداول العملات الأجنبية في العالم 12 ساعة شكل سوق الصرف الأجنبي الفوركس إذا كنت تريد أن تكون أفضل،.


شروط التداول روبأوفوريكس: أوامر الآلي التنفيذ، أدنى ينتشر؛ الحد الأدنى لوت حجم 0. على الرغم من أنه مفتوح على مدار الساعة، استراتيجياتهم ؟، ما يمكن أن يكون أفضل الأوقات من اليوم لتداول الفوركس لأنواع مختلفة من التجار الجزء 2) في الجزء الأول من هذه المقالة ناقشنا العملة التي أزواج هي أفضل للتجارة أندديسيسيونبار التداول البرمجيات قضايا دقيقة شراء، بيع إشارات في الوقت الحقيقي. التوقيت هو كل شيء في التعليم الفوركس. تقدم تنافسية.


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.


قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.


لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف التجار، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2018. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.


هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.


بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟


هل الساعات التي أتعامل معها؟


نعم، أنها تهم كثيرا.


لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.


اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.


قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.


يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.


اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.


نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.


نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.


وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).


وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.


يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:


وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل وأسوأ الأوقات للتجارة الفوركس.


واحدة من أكبر بلوسس أن سوق الصرف الأجنبي يوفر التجار ويتكون من حقيقة أن العملات التجارة أربع وعشرين ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


هذا يعني أنه يمكنك البدء في التداول بعد ظهر يوم الأحد إست ومواصلة التداول بدون توقف حتى يوم الجمعة إست. هذه الجولة ميزة التداول على مدار الساعة يعطي التجار مع الميول العمل المائي مكان السوق المثالي الذي للعمل.


والسبب في وجود هذه الفرصة له علاقة بالمناطق الزمنية وحيث تفتح الأسواق في أجزاء مختلفة من العالم. على سبيل المثال، لأن اليوم يبدأ في الشرق الأقصى، يفتح سوق الفوركس في نيوزيلندا وأستراليا وآسيا أولا ثم أوروبا ثم أمريكا الشمالية.


ومع ذلك، فإن هناك أوقاتا ضعيفة للتجارة أيضا، وبالتالي فإن الأقسام أدناه سوف تغطي الجدول الزمني لسوق الفوركس & # 8217؛ s وأفضل الأوقات والأسوأ للتجارة. سيتم التعبير عن جميع الأوقات المذكورة في التوقيت القياسي الشرقي أو إست.


جدول الفوركس للأسواق العالمية.


يفتح سوق صرف العملات الأجنبية مع جلسة سيدني في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في سيدني بأستراليا، على الرغم من أن بعض التجار في نيوزيلندا سيجعلون الأسعار قبل ساعة عند الساعة الرابعة مساء. ثم تغلق ويلينغتون عند منتصف الليل، بينما تغلق سيدني عند الساعة 1:00 صباحا.


طوال الأسبوع التالي لتداول العملات الأجنبية، فإن سيدني مفتوحة في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة هي في الأساس نفس الوقت الذي تختتم فيه جلسة نيويورك في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم التالي. وبعبارة أخرى، عندما يغلق السوق في نيويورك يوم الاثنين في الساعة 5:00 مساء، يفتح السوق في سيدني صباح الثلاثاء في منطقته الزمنية. وهذا يسمح العديد من التجار الفوركس المهنية مقرها في نيويورك لتمرير كتب النظام الخاصة بهم على التجار مقرها في سيدني لمشاهدة على الأقل حتى افتتاح طوكيو.


بعد ساعتين من افتتاح سيدني، يفتح سوق الفوركس في طوكيو (الجلسة الآسيوية أو طوكيو) الساعة 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ويغلق عند الساعة 4:00 صباحا. وفتحت سنغافورة وهونج كونج ساعتين بعد طوكيو فى الساعة 9:00 صباحا وتغلق عند الساعة 5:00 صباحا. ومن المثير للاهتمام، فإن الجلسة الأخيرة في جلسة التداول الآسيوية عندما تفتح جلسة لندن في حين تغلق الجلسة الآسيوية، وتشكل واحدة من أكثر الأوقات ازدحاما في تداول العملات الأجنبية.


في الجلسة الأوروبية، تفتح فرانكفورت في الساعة 2:00 صباحا وتغلق عند الساعة 10:00 صباحا، في حين تفتح جلسة التداول الرئيسية في لندن في الساعة 3:00 صباحا وتغلق عند الساعة 11:00 صباحا.


التكلفة الشرقية أسواق أمريكا الشمالية مفتوحة في نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وتغلق في الساعة 5:00 مساء. تداول شيكاغو بعد ساعة واحدة وتداول كاليفورنيا بعد ثلاث ساعات.


وبالتالي فإن أوقات تداول العملات الأجنبية تذهب إلى دائرة كاملة على مدار الأسبوع، وتداول سوق الفوركس حتى بعد ظهر يوم الجمعة وتغلق جلسة نيويورك. عند هذه النقطة، ينتهي تداول الفوركس للأسبوع. بعد إغلاق نيويورك في الساعة 5:00 بيإم إست، سوق الفوركس ثم يعطي المشاركين لها عطلة نهاية الأسبوع للتفكير في الحياة.


هذا الانقطاع يمتد لبقية يوم الجمعة، خلال كل يوم السبت وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد عند افتتاح جلسة سيدني.


أفضل الأوقات للتجارة في سوق الصرف الأجنبي.


كنت قد لاحظت عند قراءة القسم السابق أنه في عدة مرات من اليوم أكثر من سوق واحد مفتوح في نفس الوقت. هذه الأوقات المتداخلة عادة ما توفر أكبر قدر من السيولة في بعض أزواج العملات، فضلا عن حركة أوسع نطاقا. وهذا يميل إلى جعل هذه الفترات أكثر سيولة أوقاتا أفضل للتجارة، نظريا على الأقل.


في الأساس، لأن المزيد من السيولة وحجم أكبر من الصفقات غالبا ما تكون أكثر فائدة للتداول الفوركس المضاربة، في بعض الأوقات عندما يكون التداول أثقل في أزواج العملات معينة يمكن أن تعطي للتاجر حافة اللازمة لتكون مربحة. وينطبق هذا بشكل خاص على التجار الذين يستخدمون استراتيجيات قصيرة المدى مثل سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي.


التداخل بين أمريكا الشمالية وأمريكا الشمالية: من 8:00 صباحا حتى 11:00 صباحا.


هذا التداخل هو فترة تداول الفوركس الرئيسية عندما تكون مراكز التداول الرئيسية في نيويورك ولندن مفتوحة للعمل. التداول في جميع العملات الأوروبية هو الأثقل خلال هذه الفترة، ويوفر معظم السيولة لأزواج العملات التي تشمل اليورو، الجنيه الاسترليني والفرنك السويسري.


وتشمل هذه الأوقات المتداخلة بشكل خاص السائلة الفترة من الساعة 8:00 صباحا وحتى 11:00 صباحا عندما تكون المراكز التجارية الرئيسية في نيويورك ولندن مفتوحة للعمل. فرانكفورت مفتوح أيضا من 8 صباحا حتى 10:00 صباحا.


أيضا، إذا كنت تتداول زوج العملات ور / أوسد، غبب / أوسد أو أوسد / تشف، فإن السوق لهذه الأزواج العملات ربما يكون الأكثر نشاطا خلال تلك الفترة لأنها تمثل أزواج العملات الرئيسية التي تشمل الولايات المتحدة والأوروبية بلدان.


التداخل الأوروبي الآسيوي: 12:00 منتصف الليل إلى 3:00 صباحا.


تغلق سيدني في الساعة 1:00 صباحا، في حين أن طوكيو وهونج كونج وسنغافورة تبقى مفتوحة مع تداخل مع فرانكفورت ولندن في 2:00 صباحا و 3: 00 صباحا على التوالي. هذه الفترة الزمنية عادة ما توفر معظم السيولة للين الياباني، فضلا عن الين الياباني الين.


الوقت المناسب آخر للتجارة من أجل الاستفادة من العديد من الأسواق المختلفة التي تكون مفتوحة في وقت واحد، هو بين 1:00 و 3:00 صباحا مع الأسواق الآسيوية والأوروبية تتداخل في نقاط مختلفة.


وتواصل أسواق طوكيو وسونغافورة وهونج كونج تداول العملات الأجنبية طوال فترة التداخل هذه. ثم تفتح أسواق فرانكفورت ولندن في الساعة 2:00 صباحا و 3: 00 صباحا على التوالي، ثم تتداخل مع سنغافورة وهونج كونج حتى الساعة 5:00 صباحا.


يمكن أن تشهد هذه الفترة الزمنية تداول نشط بشكل خاص في زوج العملات أوسد / جبي و ور / جبي و غبب / جبي و تشف / جبي.


التداخل الآسيوي الأسترالي: من 9:00 مساء حتى 12:00 منتصف الليل.


وهذه هي الفترة التي تتداخل خلالها الأسواق النيوزيلندية والاسترالية مع الأسواق الآسيوية في طوكيو وسنغافورة وهونغ كونغ. وتميل هذه الفترة الزمنية إلى الحصول على أكبر قدر من السيولة للدولار الاسترالي والنيوزيلندي والصلبان.


يتداخل التداول في أستراليا ونيوزيلندا مع طوكيو من الساعة 7:00 مساء ثم مع سنغافورة وهونج كونج من الساعة 9:00 مساء حتى منتصف الليل عندما تغلق نيوزيلندا و 1: 00 صباحا عند إغلاق سيدني.


هذا يجعل فترة التداخل من 9:00 م حتى منتصف الليل خاصة السائل كما أستراليا ونيوزيلندا وطوكيو وسنغافورة وهونغ كونغ كلها مفتوحة.


غالبا ما يرى هذا الإطار الزمني المتداخل نشاطا نشطا بشكل خاص في زوج العملات أود / أوسد و أود / جبي و ور / أود و نزد / أوسد و أود / نزد و نزد / جبي.


أوقات التداول إلى احترس.


بين الساعة 5:00 مساء و 7:00 مساء، أغلق سوق الفوركس في نيويورك وأسواق أخرى مفتوحة هي شيكاغو حتى الساعة 6:00 مساء ومكاتب الساحل الغربي لبعض البنوك الأمريكية التي قد تبقى مفتوحة في وقت متأخر من 7 : 12:00. يمكنك أيضا التداول في الأسواق الأرق في نيوزيلندا التي تفتح في الساعة 4:00 مساء وأستراليا التي تفتح في الساعة 5:00 مساء.


ويمثل ذلك فترة من الوقت خلال يوم التداول، عندما يكون السوق رقيقا وبالتالي قد ينتشر السعر بشكل كبير. في الأساس، تجنب التداول خلال فترات زمنية غير سائلة وفي أسواق شديدة التقلب يمكن أن يوفر لك المال، سواء من حيث موقف التداول الخاص بك، وفي مبلغ العرض عرض انتشار قد يتم نقلها عن الصفقة.


أما الأوقات الأخرى التي قد لا تكون مفيدة للتجارة، فتشمل جلسة يوم الأحد، وكذلك أيام الجمعة عندما يتطلع السوق إلى عطلة نهاية الأسبوع، لذلك عادة ما يتداول الاتجاه المعاكس حيث ترتفع المراكز.


وقت آخر محفوف بالمخاطر هو عندما تأتي أعداد مهمة مثل الرواتب الأمريكية غير الزراعية. إذا كان الرقم الفعلي يختلف كثيرا عن توقعات السوق في الإجماع، ثم سعر الصرف يمكن أن تتحول بسرعة لخصم المعلومات الجديدة في أسرع وقت ممكن.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ساعات تداول العملات الأجنبية: متى يكون أفضل وقت من اليوم للتداول؟


ما هي ساعات تداول الفوركس - ولماذا يجب على تجار الفوركس أخذ الوقت من اليوم في الاعتبار؟


محلل السوق، لندن.


يحتاج متداولو الفوركس إلى تحقيق أرباح، سواء حدثت تلك الحركة على مدار يوم واحد أو عدة أيام أو حتى عدة أسابيع. يحتاج المتداولون خلال اليوم للتذبذب خلال يوم التداول نفسه، لذا فإن تجار الفوركس الذين يتطلعون إلى فتح الصفقات وإغلاقها خلال جلسة واحدة يحتاجون إلى هذه الحركة.


ما هي ساعات تداول الفوركس؟


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم - ولكن كل يوم يتم تقسيمها إلى عدة جلسات.


وأول هذه الجلسات هو جلسة آسيا والمحيط الهادئ. أستراليا تبدأ التداول، مع افتتاح سيدني من 10:00 حتي 07:00 (في جميع الأوقات هي وقت الصيف في المملكة المتحدة) في اليوم التالي، تليها اليابان (التي تشكل أكبر شريحة من الحجم في الدورة الآسيوية) من 11:00 حتي 08:00، ثم انضمت هونغ كونغ وسنغافورة. ثم تأتي أوروبا، مع لندن أكبر لاعب، وفتح في 07:00 ويغلق في 04:00. وأخيرا، تبدأ الولايات المتحدة في دخول المعركة، مع افتتاح نيويورك من 12:00 حتي 09:00. عند هذه النقطة سوف تبدأ الأمور في الهبوط قبل المعرض كله يبدأ مرة أخرى بعد بضع ساعات.


من المهم أن نتذكر، على الرغم من ذلك، أن ساعات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تختلف في مارس وأبريل وأكتوبر ونوفمبر، مع تحول البلدان إلى التوقيت الصيفي في أيام مختلفة.


ساعات تداول العملات الأجنبية.


لماذا تعد ساعات تداول الفوركس مهمة؟


بداية كل جلسة تداول عندما تكون المؤسسات الكبيرة، مثل بنوك الاستثمار، نشطة، وهذا غالبا ما يتم نشر البيانات الاقتصادية ذات الصلة لكل دورة. لذلك، على سبيل المثال، تصدر بيانات البيانات الرئيسية في المملكة المتحدة في الساعة 9.30 صباحا، في حين تميل الولايات المتحدة إلى نشر أرقامها من الساعة 12.30 مساءا حتى الساعة 3:30 مساء. هذه الإعلانات يمكن أن تولد تقلبات كبيرة في حد ذاتها، لذلك كل تاجر الفوركس يحتاج إلى معرفة متى يتم نشرها.


يوفر إيغ تقويم اقتصادي، ويسلط الضوء على بعض من الإصدارات الأكبر في صفحة الأسبوع المقبل.


كيف تؤثر ساعات التداول على أزواج الفوركس الفردية.


بعض أزواج الفوركس سوف تتأثر أكثر من التداخل أكثر من غيرها. على سبيل المثال، ور / أوسد و غبب / أوسد سوف نرى الكثير من النشاط كما نيويورك يحصل على خطته، عندما لندن لا تزال نشطة تماما أيضا. فإنه يدفع ليكون على بينة من هذا، حتى لو كان لا يعني عادة التاجر لديه لتغيير نهجه بأكمله.


بالطبع، ليس من المستغرب أن نقول أن كل زوج من العملات الأجنبية هو الأكثر نشاطا عندما يكون واحد على الأقل من أسواقها مفتوحة. على سبيل المثال، سيكون الدولار / الين أكثر انشغالا خلال الدورتين الآسيوية والأمريكية، ولكن أقل في أوروبا. ور / أوسد لن يكون مشغولا تماما خلال الدورة الآسيوية، وهلم جرا. أيا كان الزوج الذي تتاجر به، بغض النظر عما إذا كان هو واحد من أكبر وأكثر ازدحاما، أو واحدة من أكثر 'غريبة' منها، فمن المهم أولا أن تعرف أي قطعة من البيانات التي يتم نشرها اليوم، وثانيا أي جلسات من المرجح أن تكون الأكثر تقلبا. ويمكن للمتداولين بعد ذلك أن يتطلعوا للتداول داخل الفترات المتقلبة أو الهادئة، مع وجود كلا النهجين لهما مزايا وعيوب خاصة بهما.


كما هو الحال مع الكثير من الأشياء الأخرى في التداول، ليس هناك وقت واحد 'الكمال'، أو 'أفضل' للتجارة الفوركس، ولكن سيكون هناك أوقات التي ربما تكون أفضل من غيرها، أو الأوقات التي تناسب نمط التداول معين أفضل. تعلم هذا يتطلب المحاكمة والخطأ، ولكنها واحدة من تلك المنحنيات التعلم اللازمة التي لا يمكن تجاوزها.


إيغا، بتوزيع المعلومات / البحوث التي تنتجها الشركات الأجنبية التابعة لها داخل مجموعة شركات إيغ عملا بترتيب بموجب المادة 32 جيم من لائحة المستشارين الماليين. وحيثما توزع البحوث في سنغافورة على شخص ليس مستثمرا معتمدا أو مستثمرا خبيرا أو مستثمرا مؤسسيا، فإن الوكالة الدولية لا تقبل المسؤولية القانونية عن محتويات التقرير إلى هؤلاء الأشخاص إلا بالقدر الذي يقتضيه القانون. يجب على مستلمي سنغافورة الاتصال ب إيغا على الرقم 6390 5118 للمسائل الناشئة عن المعلومات الموزعة أو المتعلقة بها.


وتهدف هذه المعلومات / البحوث التي أعدتها إيغا أو مجموعة إيغا للتداول العام. وهي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة لأي شخص بعينه. يجب أن تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية المحددة، والوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة قبل الالتزام بالتداول، بما في ذلك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل بشأن مدى ملاءمة الاستثمار، في إطار مشاركة منفصلة، ​​كما تراه مناسبا. ولا يقدم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أعلاه، لا تتضمن المعلومات سجلا لأسعار تداولنا، أو عرضا، أو التماس ل، معاملة في أي أداة مالية. يمكن تغيير أي وجهات نظر وآراء دون تحديث.


البحث عن مقالات من قبل المحللين.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) يحمل رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتداول العملة المعنية - وأكثر من ذلك للمشتري والبائع.


4 البورصات الرئيسية.


أسواق التداول النشطة هي دائما أفضل دائما للتجار، سواء كنت تتداول في الفوركس، بورصة نيويورك أو أي سوق التداول المالي الأخرى.


ولكن بالنسبة لمتداولي الفوركس، هناك سبب وجيه آخر للتداول عندما يكون السوق أكثر نشاطا: التقلب. ونتيجة لطبيعة التبادلات الرئيسية الأربعة للبورصة - نيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو - عندما يكون هناك أكثر من تبادل مفتوح، فإن حجم التداول لا يزيد فقط، ولكن التقلبات تزداد بشكل ملحوظ حسنا. وعلى الرغم من أن المستثمرين كثيرا ما يخشون الأسواق المتقلبة، فإن التقلبات - أي مدى ومعدل تغير حقوق الملكية أو سعر العملة - جيد للتجار. وبدون التقلب، تظل الأسعار ثابتة ولا يمكن أن تكون التجارة مربحة. مع التقلب يأتي المخاطر، ولكن أيضا فرصة.


في جميع أنحاء العالم ساعات الفوركس الأسواق.


لدى فوركس خمسة عشر بورصة مستقلة حول العالم. وجميعها مفتوحة خمسة أيام أسبوعيا، من الاثنين إلى الجمعة. كل تبادل له ساعات تداول فريدة من نوعها، ولكن من وجهة نظر التداول، وأهم أربعة التبادلات وساعاتهم هي التالية (جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي):


لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا (ظهرا) نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء سنغافورة: من الساعة 3 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) طوكيو: من 7 مساء إلى 4 صباحا.


تداول ساعات تداول العملات الأجنبية.


في حين أن كل تبادل مستقل عن الآخر، فإنهم جميعا يتداولون نفس العملات. وهذا يعني أنه عندما يكون اثنان من هذه التبادلات الكبيرة الأربعة مفتوحة، فإن عدد التجار الذين يشترون بنشاط ويبيعون العملات يزيد بشكل ملحوظ.


وتنعكس العطاءات وتسأل عن الفوركس واحد الفوركس في العطاءات ويسأل عن أي تبادل مفتوح آخر، مما يقلل من انتشار السوق ويزيد من التقلب.


عند النظر إلى ساعات الصرف المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن ساعات التداول في البورصات الرئيسية تحدث في سوقين في وقت واحد من:


من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك ولندن من الساعة الثالثة مساء إلى الخامسة مساء، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك وسنغافورة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) بالتوقيت الشرقي الشرقي، عند تبادل كل من طوكيو وسيدني مفتوحة من الساعة 3 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون بورصة طوكيو ولندن مفتوحة.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


وهذه التداخلات الأربعة هي عادة أفضل ثلاث أوقات للتجارة. ومن بين هذه الأوقات، يكون الوقت الأكثر ملاءمة للتداول هو 8 صباحا إلى تداخل عند افتتاح أسواق نيويورك ولندن. ويمثل هذين المركزين التجاريين أكثر من 50 في المئة من جميع الصفقات في جميع البورصات ال 15 في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك، يمكن أن تنشأ حالات خاصة يمكن أن تجعل أي ساعة من النهار أو الليل وقت تداول مناسب. عادة، على سبيل المثال، من 5 مساء إلى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ليس وقت واعد للتجارة؛ فإن التبادل المفتوح الرئيسي الوحيد هو تبادل سنغافورة، الذي يمثل أقل من 10 في المئة من حجم تداول الفوركس السنوي.


ومع ذلك، إذا كانت هناك أزمة سياسية أو عسكرية في أي مكان في العالم تطورت خلال هذه الساعة، فإن التقلب وحجم التداول من شأنه أن يرتفع بشكل متوقع، مما يجعل هذا الوقت مناسبا جدا للتجارة.


& # 34؛ & # أفضل 34؛ لا يعني & # 34؛ مربحة & # 34؛


إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس، فمن الجيد المضي قدما بحذر. وتتعامل صفقات العملات بشكل كبير - في بعض الأحيان ما يصل إلى 1000 إلى 1. وهذا يجعل فكرة الفوز كبيرة جذابة، ولكن أيضا يعني أنك يمكن أن تخسر معظم أموالك في تجارة واحدة. وخلصت دراسة سيتي بنك لعام 2018 إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار التجزئة في الفوركس يعتقدون أنهم يستطيعون كسب المال، إلا أن 30 في المئة فقط من التعادل أو الأفضل.


غالبا ما تكون فكرة جيدة لفتح حساب الفوركس الخاص بك في شركة تقدم للمستثمرين الجدد & # 34؛ التجريبي & # 34؛ حيث يتم احتساب النتائج ولكن المكاسب والخسائر هي خيالية.


بعد معرفة كيفية إجراء ذلك في حسابك التجريبي، ستعرف بشكل أفضل كيفية المتابعة.


تنويه: الميزان لا يوفر الضرائب، والاستثمار، والخدمات المالية والمشورة. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

No comments:

Post a Comment