Saturday 10 March 2018

استراتيجية تداول يود


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية التداول & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ السعر استراتيجيات العمل في نيويورك إغلاق.


واحدة من الفلسفات الرئيسية لنهج تداول الفوركس الخاص بي هي التجارة & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛، وبهذا أعني التداول بعد إغلاق نيويورك، والذي يصادف نهاية يوم تداول الفوركس الحالي. العديد من التجار البريد الالكتروني لي يسألني أشياء مثل & # 8220؛ لماذا هو إغلاق نيويورك مهمة جدا & # 8221؛ و & # 8220؛ كيف يمكنني التداول في نهاية اليوم ولماذا يجب علي؟ & # 8221؛ في هذه المقالة أنا ذاهب للرد على هذه الأسئلة، لذلك نأمل بعد قراءتها لك & # 8217؛ ليرة لبنانية فكرة جيدة عن بالضبط لماذا في نهاية المطاف استراتيجيات التداول حركة السعر قوية جدا.


هدفي هنا هو أن أعرض لكم لماذا أود أن أدخل العديد من إشارات السعر السعر في أو بعد وقت قصير من إغلاق نيويورك، وهذا يعني & # 8220؛ بعد جدار ست إغلاق & # 8221؛.


لماذا يدخل عدد كبير من المتداولين إلى صفقات في & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221 ؛؟


الإجابات بسيطة جدا:


1. & # 8220؛ كلينر & # 8221؛ إشارات التداول & # 8211؛ التداول في نهاية اليوم يزيل الضوضاء ويعطي صورة واضحة ومفيدة لما حدث خلال يوم التداول. تحمل الإشارة المزيد & # 8220؛ الوزن & # 8221؛ ولها احتمال أعلى من الإشارة التي تشكل خلال الدورة خلال اليوم. ويفضل العديد من المتداولين تداول هذه المؤشرات اليومية لأنها تعد طريقة أقل إرهاقا للتداول، حيث أنك لا تريد & # 8221؛ من خلال & # 8217؛ ساعات من عمل السعر أقل أهمية.


خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين والمتعثرين، والالتزام بالأطر الزمنية اليومية للرسم البياني والتداول في & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ طريقة مهمة جدا لفهم كيفية تحرك الأسواق كل يوم وللتعلم للتجارة من وجهة نظر الأكثر ملاءمة للسوق.


هنا & # 8217؛ s الرسم البياني 15 دقيقة في اليوم من غبوسد ثم الرسم البياني اليومي لل غبوسد دون ذلك. يمكنك معرفة كم & # 8216؛ أكثر هدوءا & # 8217؛ وأوضح الرسم البياني اليومي هو وكيف سيكون من الأسهل للتداول من وأقل بكثير من المحتمل أن يسبب لك التجارة عاطفيا من الرسم البياني 15 دقيقة:


2. قيود الوقت & # 8211؛ وهناك عامل رئيسي في معظم حياة المتداول هو الوقت، وبالتالي فإن نهج نهاية اليوم يسمح للتاجر للذهاب يوم عملهم اليومي أو العمل، ومن ثم يأتي وننظر في السوق في نهاية الجدار شارع قريب أو بعد فترة وجيزة، ترقب لإشارة عمل سعر لطيفة. هذا نهج مختلف تماما عن نهج & # 8216؛ داي-ترادر ​​& # 8217؛ الذي يجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به أو كل يوم تمشيط من خلال طن من البيانات خلال اليوم / قصيرة الإطار الزمني في محاولة للعثور على إشارة من شأنها أن تكون بطبيعتها احتمال أقل بكثير من نفس الإشارة على الرسم البياني اليومي.


وهناك أيضا & # 8216؛ مخفي & # 8217؛ فائدة هنا؛ عندما تتداول في نهاية اليوم والتركيز على الرسوم البيانية اليومية بدلا من الرسوم البيانية خلال اليوم، كنت أقل عرضة لتصبح العاطفية والتجارة الزائدة. التجار الذين يجلسون في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لساعات على نهاية ومحاولة يائسة للعثور على إشارة، وربما سوف تجد & # 8216؛ إشارة & # 8217؛. ولكن على الأرجح لن يكون احتمالا كبيرا جدا، وأنه من المرجح أن يكون شيئا أنها مجرد نوع من & # 8216؛ تشكل & # 8217؛ أو ترشيدها على الفور بدلا من كونها مثيل فعلي لحافتها التجارية المحددة مسبقا. واحدة من بلدي الفلسفات التداول الأساسية هي التجارة الفوركس مثل قناص وليس مدفع رشاش، وهذا هو أسهل بكثير القيام به إذا كنت تاجر نهاية اليوم الذي لديه روتين التداول اليومي منضبطة.


3. البساطة والوضوح & # 8211؛ تحليل الرسم البياني للسعر واتخاذ قرار بشأن الاتجاه القريب المدى للسوق لا ينبغي أن يكون معقدا أو & # 8216؛ فوضوي & # 8217؛ مهمة، لذلك فمن المنطقي للتحقق المخططات الخاصة بك لفترة قصيرة كل يوم بعد وقت قصير من نيويورك إغلاق. التداول بهذه الطريقة فقط يبقي الأمور نظيفة وبسيطة، وبصراحة، هذه هي الطريقة التي كنت قد تداولت لسنوات عديدة، ولكن الكثير من الناس هناك يتجاهل هذا النهج، وأنا لا يمكن أن نفهم لماذا. عند إغلاق السوق، هناك إما إشارة أو أي إشارة، لذلك إذا كان هناك & # 8217؛ s إشارة، يمكن للتاجر التصرف وفقا لخطة التداول ومكان الصفقات الخ.


مثال على تجارة نهاية اليوم قد يكون بسيطا مثل الانتظار لكسر مستوى السوق الرئيسي ومن ثم انتظار السوق لتأكيد اختراق في نيويورك إغلاق، ومن ثم تبحث عن إشارة سعر العمل على تعقب العودة إلى مستوى الاختراق على أمل كسب المال مع هذا الاتجاه الخروج، وما إلى ذلك.


هنا مثال على ما قد يبدو عليه على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي:


نأمل، الآن لديك فكرة جيدة لماذا التركيز على الرسم البياني اليومي واستراتيجيات التداول في نهاية اليوم مهمة جدا. بينما لا يوجد & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ نهج لتعلم التجارة والحصول على التداول الخاص بك & # 8216؛ مرة أخرى على المسار & # 8217؛، في رأيي أفضل شيء يمكنك القيام به هو التجارة في نهاية اليوم. معظم التجار يقفزون إلى الرسوم البيانية خلال اليوم قبل أن يكون لديهم فهم قوي لكيفية التعامل مع الرسوم البيانية اليومية، وهذا يسبب فقط جميع أنواع الأخطاء التجارية العاطفية أن تحدث.


لا تتردد في مشاهدة بعض من بلدي أشرطة الفيديو التداول مجانا للحصول على صورة أفضل من أسلوب التداول تداول السعر الذي أنا التدريس في بلدي تداول الفوركس بالطبع وأعضاء & # 8217؛ الجزء. أعتقد مرة واحدة كنت أفهم أكثر قليلا عن استراتيجيات تداول حركة السعر والتداول على إطارات الوقت الرسم البياني اليومي، وسوف نتساءل كيف كنت تداولت أي وقت مضى بأي طريقة أخرى.


حول نيال فولر.


لماذا يجب عليك تداول نهاية اليوم، وليس خلال اليوم.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


13 التعليقات اترك التعليق.


لا تعلم استراتيجيات لتداول نهاية اليوم.


مرحبا نيال وشكرا جزيلا مرة أخرى. كما هو الحال دائما، معلومات مفيدة جدا.


مرحبا نيال شكرا للدرس. كما هو الحال دائما، مفيدة جدا.


مرحبا، هذا هو لطيف جدا ومفهومة جيدا، وذلك بفضل.


مجموعة رائعة من المواد التدريبية وأشرطة الفيديو، نهاية التداول اليوم يبدو واضحا جدا. لقد ذكرت لي هناك حياة خارج شاشة الكمبيوتر. شكر.


مرحبا نيال، مقالاتك مفيدة جدا لتداول بلدي. شكرا لك.


هذه هي المادة الثالثة قرأت، كل منهم رائع. القادمة لنهاية التداول استراتيجية التداول:


إذا كان لدي إشارة تجارية في هذه الحالة كيف سوف تجد الدعم والمقاومة ووقف نقطة المفقودة.


وأيضا كم من الوقت سوف أعيش تداول بلدي مفتوحة للحصول على العودة المطلوبة.


واضح وبسيط! سوف تحبه! شكرا مرة أخرى نيال.


مرحبا نيال شكرا على مساعدة كبيرة تقومون به لتجار الفوركس الفوركس الجدد والقديمين في جميع أنحاء العالم من خلال موقع الويب الخاص بك. يرجى التكرم قل لي الوقت من نيويورك بالقرب من نيجيريا.


أنا أتساءل ما هو الوقت نيويورك إغلاق في أستراليا، (أيست)


بين & # 8211؛ 7 إلى 8 صباحا.


أعمل بدوام كامل في المملكة المتحدة. لا أستطيع التداول خلال اليوم. هل سوف تناسبني دراستي وأنا أتطلع إلى تداول الفوركس اليوم، أم أنه منحازة نحو التداول اليومي وغرفة التداول الحية؟


وسوف تناسبك نعم، كما يمكن تداول الاجهزة العمل السعر نهاية اليوم، وذلك باستخدام نهاية بسيطة من مسح اليوم. أنا طويلة أودوس ونحن نتحدث من نهاية إشارة اليوم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تجارة الذخائر المتفجرة - بالنسبة لأولئك الذين يعملون طوال اليوم!


مرحبا مبرانجو، يجب أن تغلق المخططات في الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك لأن هذا هو عندما انتهت أعلى جلسات التداول حجم (لندن ونيويورك). أيضا، وأنا أعلم أنه يعمل بهذه الطريقة! ابتسامة.


مضحك بما فيه الكفاية بدأت باستخدام منصة قريبة ني وكذلك فكسرو (تراديمو التابعة) تشغيل MT4 على غمت + 2 خوادم، لذلك شمعة تغلق عند 2200GMT. أيضا لا شمعة الأحد حتى الشموع الأسبوعية دقيقة كذلك.


في احسن الاحوال! وبالنسبة لأولئك الذين الرسوم البيانية لا تغلق في 05:00 نيويورك الوقت هناك خدمات الرسم البياني مجانا على شبكة الإنترنت إذا نظرتم غمزة هل يمكن دائما قاعدة الصفقات الخاصة بك قبالة هذه، ولا يزال مكان مع وسيط المفضل لديك.


2) إذا لم يكن هناك شريط دبوس انتقل إلى الرسم البياني التالي.


3) إذا كان هناك شريط دبوس، لا الفتيل تبرز من العمل السعر المحيطة بها؟


4) هل الفتيل يرفض مستوى قوي؟ هذا يمكن أن يكون إما تصحيح فيب 50٪، مفتاح S \ R كما حددتها لي أو دينامية S \ R التي تقدمها 8 و 21 يوم إما (فقط أي جيدة في السوق تتجه)


5) إذا كان لدينا دبوس قابل للتداول ثم يتم وضع أمر دخول 1 نقطة وراء ارتفاع لشمعة صعودية أو انخفاض لشمعة هبوطية ووقف الخسارة هو 1 نقطة وراء نهاية الفتيل.


6) يتم تعيين أمر الحد لإغلاق الصفقة مرة واحدة 1: 2 المخاطر: يتم التوصل إلى مكافأة. لذلك، إذا كان وقف الخسارة 100 نقطة ثم يتم تعيين أمر الحد 200 نقطة من الإدخال.


يبدو ليس من الصعب جدا (أنا أحب).


أنا فقط لا أفهم تماما كيف قمت بوضع دخولك بعد شريط دبوس وشكلت.


حسنا، حتى دبوس هو دائما الكذب عليك. الفتيل هو دائما مشيرا في الاتجاه المعاكس للإشارة حتى إذا كان الفتيل يشير، ونحن نتطلع إلى الذهاب قصيرة (دخول 1 نقطة وراء انخفاض شريط دبوس) وإذا كان الفتيل نقطة أسفل ونحن نتطلع للذهاب طويلة (دخول 1 نقطة وراء ارتفاع شريط دبوس).


شكرا لردكم السريع ابتسامة.


لم أعد اختبارها مع البرنامج لأن ذلك سيكون من الصعب جدا القيام به. هناك الكثير من السلطة التقديرية المعنية، انها ليست استراتيجية الميكانيكية. فونيلي بما فيه الكفاية هذا هو أول شيء تعلمت كمتاجر وأنا لم تحصل عليه لسبب ما، وحتى لا تولي اهتماما. كان هذا الرجل يعلم حمولة من الناس كيفية التعامل مع مستويات الدعم والمقاومة مع الاجراءات العمل السعر وانها لم فقط انقر معي.


8 الأسباب لماذا التداول في نهاية اليوم هو الأفضل.


شارك هذا المنشور:


التداول في نهاية اليوم يعني ببساطة اتخاذ قرارات التداول قريبة جدا من، أو بعد إغلاق الأسواق. انها & # 8217؛ s أساسا عكس التداول اليوم.


في حين أن التجار اليوم يشاهدون الرسوم البيانية كل يوم، وفتح وإغلاق الصفقات كلما اختاروا، نهاية التجار اليوم عادة التجارة في ختام أو مفتوحة. بدلا من مشاهدة السوق طوال اليوم، فإنها تستخدم يوم التداول للقيام بتحليل وبناء الاستراتيجيات. غالبا ما يتم عقد الصفقات لعدة أيام أو أسابيع أو شهور متتالية.


ليس كل التجار نهاية اليوم هي نفسها. قد يتداول البعض في السوق مفتوحة، وبعض على مقربة، والبعض قد ترسل أوامرها إلى السوق بعد جرس الإغلاق.


ما هو كل المتداولين في نهاية اليوم على الرغم من المشترك هو أنهم يتجاهلون الضوضاء على المدى القصير ورفض التجارة داخل وخارج السوق في نزوة.


8 أسباب لماذا التداول في نهاية اليوم هو أفضل.


1. يقلل الإجهاد.


السبب الأول الذي يجعل التداول في نهاية اليوم هو الأفضل الذي يلغي الكثير من الضغوط المرتبطة عادة بالتداولات اللحظية وأقصر المدى.


لتحقيق النجاح في التداول اللحظي، تحتاج إلى التفوق على العديد من المستويات. تحتاج إلى البقاء في حالة تأهب للأنباء، وإدارة المخاطر، وكنت بحاجة لمشاهدة شاشات التداول الخاص بك بشكل مستمر. باختصار، تحتاج إلى البقاء منضبطة عندما المال هو على الخط والتي يمكن أن تستدعي مبالغ هائلة من الإجهاد لبعض الناس. في الواقع، معظم الناس تفشل في التداول على المدى القصير لهذا السبب.


نهاية التداول اليوم من ناحية أخرى هو العكس تماما. لا تحتاج إلى مشاهدة الشاشة طوال اليوم، ولا تحتاج إلى القلق من الأرباح والخسائر، ولا تحتاج إلى الانتباه إلى ضجيج السوق على قنوات مثل نبك و سي إن إن .


ونتيجة لذلك، لا تحصل على امتص في منطقة التوتر. في الواقع، يمكنك أن تفعل إلى حد كبير ما تريد خلال يوم التداول. أنت تعرف أنك سوف تتخذ معظم قرارات التداول الخاصة بك في وقت محدد أو عندما يتم إغلاق السوق، وخالية من الانحرافات وشاشات الاقتباس وامض.


2. يحسن نوعية الحياة.


منذ نهاية التداول اليوم هو أقل بكثير من الإجهاد من أنواع أخرى من التداول، فإنه يساعد على تحسين نوعية الحياة الخاصة بك. بدلا من الشعور بالإجهاد والاستنفاد، يمكنك أن تشعر بالراحة وبسهولة.


مع التداول في نهاية اليوم الذي لا تحتاج إلى أن تكون مرتبطة إلى شاشة الكمبيوتر كل يوم حتى تتمكن من الذهاب إلى القيام بأنشطة أخرى أكثر جدوى. يمكنك قضاء اليوم في العمل على الاستراتيجيات الخاصة بك، وقراءة الكتب التجارية، أو اتقان مهارات القراءة الرسم البياني الخاص بك.


أو يمكنك الذهاب واللعب الغولف. مع التداول في نهاية اليوم لديك طريقة المزيد من الحرية والمرونة.


3. أكثر تكلفة فعالة.


سبب التداول اللحظي صعب جدا بسبب التكاليف المترتبة على ذلك. في كل مرة كنت تضع التجارة لديك لدفع عمولة وانتشار. إذا كان انتشار كبير، ويقول 1٪، ثم تحتاج إلى جعل 1٪ على الأقل من الأرباح فقط لكسر حتى.


على المدى القصير الأجل يمكن أن يكون صعبا، حيث أن بعض الأسواق لا تتحرك حتى 1٪ خلال يوم التداول كله.


التداول في نهاية اليوم ليس أرخص من التداول اللحظي ولكن لأن الصفقات تقام لفترة أطول، لديهم فرصة أكبر لتحقيق الربح وتغطية تكلفة التجارة. وبالتالي فإن التداول في نهاية اليوم هو أكثر فعالية من حيث التكلفة من التداول على المدى القصير.


4. يعطي أكبر الأرباح.


وكما ذكرنا في النقطة السابقة، فإن التداول اللحظي لا يمكن أن يحقق ربحا أكبر مما يسمح به نطاق يوم التداول ومستوى الهامش المستخدم.


إذا تحرك السوق 10 نقاط فقط خلال اليوم كله، فإنه سيكون من الصعب تحقيق أي ربح كبير، وخاصة إذا كانت تكلفة التجارة 2 أو 3 نقاط.


التداول في نهاية اليوم على الرغم من، يسمح الصفقات أطول بكثير، وبالتالي أكبر بكثير الربح المحتملة. يمكن أن تعقد التجارة طويلة بما فيه الكفاية للسهم للتحرك 100٪ من النسبة المئوية، على سبيل المثال.


5. يلتقط المكاسب بين عشية وضحاها.


على نفس المنوال، يتداول التداول اللحظي في وضع غير مؤات لأنه لا يستطيع التقاط عوائد بين عشية وضحاها.


في الأسهم (وفي الواقع معظم الأسواق) يمكن أن تكون العائدات بين عشية وضحاها كبيرة. في الواقع، كانت هناك دراسات تشير إلى أن العائدات بين عشية وضحاها هي أكثر انتشارا وأقل خطورة من اللحظي. ويأتي الجدول أدناه من إحدى هذه الدراسات ويشير إلى الاختلافات.


حتى إذا كنت & # 8217؛ لم تستثمر بين عشية وضحاها ثم كنت & # 8217؛ في عداد المفقودين على الكثير من الأرباح المحتملة.


6. انها أسهل.


سبب آخر واضح لتداول نهاية اليوم هو أنه من الأسهل بكثير إعداد وتنفيذ. يتم تصميم العديد من برامج تحليل الأسهم بشكل أفضل لتداول نهاية اليوم. يمكنني استخدام أميبروكر وأنه & # 8217؛ s أيضا أسهل للحصول على نوعية جيدة البيانات نهاية اليوم.


مع التداول اللحظي هناك الكثير من الضوضاء وإشارات خاطئة. إشارات التداول في نهاية اليوم أقوى وأقل عرضة للتراجع.


7. بيانات نهاية اليوم أكثر دقة & أمب؛ أكثر بأسعار معقولة.


لسوء الحظ، من المعروف أن البيانات اللحظية التاريخية من الصعب الحصول على عقد من والاختبار الخلفي. البيانات اللحظية رخيصة غالبا ما تكون مليئة الثقوب ولا يمكن الاعتماد عليها لتكرار التداول الحقيقي. البيانات اللحظية جيدة من ناحية أخرى مكلفة وخارج الحدود بالنسبة لمعظمنا.


وفي الوقت نفسه، بيانات نهاية اليوم على حد سواء أكثر دقة وأكثر بأسعار معقولة. ومن السهل تنفيذها مع معظم برامج التداول ويجعل اختبار الاستراتيجية أكثر وضوحا. هناك العديد من المزالق والصعوبات عند بناء نظام اللحظي، ولكن ليس الكثير عند بناء نظام نهاية اليوم.


بالطبع، ما زلت بحاجة إلى الاستثمار في بيانات جيدة ولكن بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة هو أكثر بأسعار معقولة بكثير. بلدي مزود الاختيار هو بيانات بريميوم ويمكنك ان ترى المقارنة بين مقابل مقابل مجانا نهاية اليوم البيانات هنا.


8. يمكنك الحفاظ على وظيفة يومك.


وأخيرا، يتطلب التداول اللحظي اهتمامك الكامل في جميع الأوقات. إنها وظيفة بدوام كامل، وارتفاع ضغط، لا تعمل.


التداول في نهاية اليوم من جهة أخرى تحتاج سوى بضع دقائق أو ساعات. بشكل عام، يمكنك الحصول على ما كنت وضعت في.


وهذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بوظيفتك اليومية وما زالت تتداول. في المساء عندما تكون الأسواق مغلقة أو في الصباح قبل العمل هي الوقت المناسب لإعداد الصفقات والاستراتيجيات الخاصة بك. في نهاية المطاف هذا يعني أنك يمكن أن التجارة دون قلق مالي منذ كنت أعلم أنك سوف يكون دائما المال القادم من عملك اليوم.


إن الاضطرار إلى الاعتماد على دخل من التداول اللحظي هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل تجار المبتدئين يفجرون حتى يكون لديهم بعض الأمن المالي هناك أهمية حاسمة للنجاح.


التداول في نهاية اليوم هو حقا أفضل من كلا العالمين.


أفكار التداول في نهاية اليوم.


كمتداول، أقضي 90٪ من وقت التداول في نهاية اليوم استراتيجيات طوال هذا بلوق سوف تجد الكثير من أنظمة التداول في نهاية اليوم والأفكار.


- استراتيجيات التداول بولينجر باند وضعت على المحك.


شكرا للقراءة.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


3 آراء.


10 فبراير 2018.


انا موافق تماما. أنا أفضل أقل ساعات على الشاشة، أقل اهتماما، وأقل ضغط.


10 فبراير 2018.


قطعا. أفضل الأشياء في الحياة أن تفعل من مشاهدة الشاشات.


أين تجد الأسهم التي تسمح بعد ساعات التداول؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


لماذا التداول & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ استراتيجيات تحسين نتائجك.


ما هو التداول "نهاية اليوم"، ماذا ستفعل لك وكيف بالضبط هل تتداول استراتيجيات "نهاية اليوم"؟ مواصلة القراءة لمعرفة ذلك…


عندما أتحدث عن استراتيجيات التداول "نهاية اليوم"، ما أتحدث عنه أساسا هو التداول على أساس الإطار الزمني اليومي للرسم البياني. نحن نركز على الشموع الرسم البياني اليومية التي يتم إغلاقها، وليس الشموع التي لا تزال مفتوحة. الإغلاق اليومي الفعلي لسوق الفوركس يحدث في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، ومع ذلك، ليس كل الوسطاء يقدمون الرسوم البيانية التي تظهر قرب الساعة الخامسة مساء في نيويورك. للتأكد من أنك ترى الإغلاق اليومي الحقيقي للسوق، كنت في حاجة الى وسيط الذي يقدم 5 الحانات اليومية في الأسبوع الذي يغلق في الساعة 5:00 نيويورك الوقت. وفيما يلي رابط للحصول على منصة الرسم البياني الصحيح - نيويورك الرسوم البيانية وثيقة.


ما سوف التداول في نهاية اليوم تفعل بالنسبة لك؟ حسنا، إذا كنت فعلا تفعل ذلك، فإنه سيتم تحسين نتائج التداول الخاصة بك وتبسيط كبير في عملية التداول بأكملها. وهو يفعل ذلك من خلال عدة قنوات؛ فإنه يقلل من مقدار الوقت وعدد المتغيرات اللازمة للتداول مما يساعد على شكل طبيعي عقلية التداول الصحيح لأنك لا تشاهد الرسوم البيانية كل يوم (معظم سقوط المتداولين). مشاهدة الرسوم البيانية طويلة جدا هو ما يسبب لك الإفراط في التفكير والتحليل الزائد، وفي نهاية المطاف الإفراط في التجارة (وتفقد المال). التداول في نهاية اليوم أيضا يساعد بشكل طبيعي لك مع إدارة الأموال وإدارة التجارة من خلال مجموعة وننسى نهج التداول الذي يذهب جنبا إلى جنب معها. فإنه يساعد على القضاء على الكثير من التخمين الثاني، والارتباك والعاطفة التي تصيب معظم التجار.


أساسا، التداول في نهاية اليوم يعطي التجار إطارا، أنه إذا استخدمت بشكل صحيح، يسمح لهم لتجنب معظم الأخطاء التجارية التي تجعل الناس ببساطة بسبب كيف نحن السلكية. نحن قبل السلكية، إذا كنت سوف، للحصول على المتعة وتجنب الألم، انها في الحمض النووي لدينا. وقد خدم هذا البشر جيدا بالنسبة للعديد، قرون عديدة. ومع ذلك، في العالم الحديث هذا النوع من الأسلاك يمكن أن يسبب العديد من المشاكل، وخاصة مع التداول. على سبيل المثال: نحن نرغب بطبيعة الحال في التجارة في كثير من الأحيان لأنه يجعلنا نشعر بالأمان و & # 8216؛ في السيطرة & # 8217؛ وأنه يعطينا حقن الإندورفين عندما ضربنا زر شراء أو بيع لأننا مليء بالأمل أننا سوف ضرب الفائز. ثم، عندما تتحول هذه التجارة ضدنا كما يفعل أحيانا، ماذا نريد بطبيعة الحال أن نفعل؟ تجنب الألم. لذلك، نحن إغلاق التجارة للخسارة الصغيرة، إلا أن نرى بعد ذلك تتحرك مرة أخرى في صالحنا وذهب إلى أن يكون الفائز قد يكون، وكيف محبطة! هذا هو مجرد مثال واحد على كيفية نحن السلكية للتدمير الذاتي في السوق، وهناك العديد من أكثر من ذلك.


لذلك، ماذا يفعل التداول في نهاية اليوم بالنسبة لك؟ أشياء متعددة، ولكن ربما الأكثر فائدة هو أنه يوفر لك إطار لمساعدتك على تحريك الاتجاهات الخاصة بك و "خلل" تداول الأسلاك. تابع القراءة لمعرفة المزيد…


من هو حقا في السيطرة؟ (أنت أو السوق)


الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم في التداول هو نفسك. إذا كنت التجارة الزائدة والتجارة مثل مدفع رشاش بدلا من التجارة مثل قناص، أنت لا تسيطر على نفسك وسوف ينتهي بك الأمر التي تسيطر عليها السوق. السوق يمكن أن تؤثر على المشاعر الخاصة بك بطرق سلبية جدا التي تسبب لك لإعطاء المال الخاص بك بسرعة كبيرة. الطريقة الوحيدة لمواجهة هذا هو من خلال السيطرة على نفسك.


السبب في جذب العديد من الناس إلى التداول اليومي هو لأنهم يشعرون بقدر أكبر من السيطرة على السوق من خلال النظر في الأطر الزمنية الصغيرة والقفز داخل وخارج المواقف في كثير من الأحيان. لسوء الحظ بالنسبة لهم، أنهم لم يدركوا أن لديهم نفس الكمية من السيطرة كما تاجر البديل الذي قد يشغل مناصب لمدة أسبوع أو أكثر، وينظر فقط في السوق لمدة عشرين دقيقة في اليوم أو حتى أقل. لا يوجد أي تاجر لديه أي سيطرة على السوق، ولكن التداول اليومي و سلخ فروة الرأس يعطي التجار وهم من مزيد من السيطرة. الشيء الوحيد الذي لدينا حقا السيطرة على في التداول، هو أنفسنا.


ما هو النهج الجيد للتأكد من أنك تتحكم بنفسك ولا تسيطر عليها السوق؟ التداول في نهاية اليوم!


وإليك كيف يتم ذلك ...


كيفية التداول في نهاية اليوم ...


أفضل طريقة بالنسبة لي ل'شرح 'كيفية التجارة في نهاية اليوم استراتيجيات هو ببساطة تظهر لك. والدليل على ذلك في الحلوى، إذا جاز التعبير، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض من بلدي إشارات السعر السعر المفضل وكيف يمكنك التجارة بها في نهاية اليوم.


موافق، أولا، ونحن نذهب للتحقق من كيف يمكنك التجارة نهاية اليوم مع بلدي داخل شريط نمط العمل السعر. في صورة الرسم البياني أدناه، لاحظنا وجود اتجاه صعودي قائما قبل أن يتشكل نمط (شرائط) الداخل، ونحن عادة نرغب في التداول داخل القضبان مع اتجاه الرسم البياني اليومي، لذلك كنا نبحث جيدا. أيضا، بطبيعة الحال، لاحظ أننا على الإطار الزمني اليومي مخطط و تم إغلاق نمط شريط في الخارج قبل دخولنا، لذلك كنا التداول نهاية اليوم.


الآن، هنا هو السلطة الحقيقية من إند-أوف-داي ترادينغ يأتي في & # 8230؛


في المثال أعلاه داخل شريط، ستلاحظ أن التجارة عملت بشكل جيد. هذا لا يحدث دائما بطبيعة الحال، لأن الفائزين والخاسرين يتم توزيعها عشوائيا لأي استراتيجية التداول، ولكن في هذه الحالة، كان الفائز. الشيء الأكثر أهمية أن نلاحظ هو أن لديك حرفيا أن تفعل شيئا ولكن وضع أمر الدخول الخاص بك، وقف الخسارة والهدف الربح والسوق اعتنى بقية. هل يمكن أن يكون قد ذهب حرفيا في رحلة بحرية لمدة 7 أيام و 6 ليال في منطقة البحر الكاريبي، لا ينظر إلى تجارتك والعودة إلى 5R الفائز من خلال توظيف مجموعة ونسيان وتداول هذا الرسم البياني في نهاية اليوم.


لقد قمت بإزالة العنصر الأكثر صعوبة في التداول. إدارة التجارة. كنت قد اتخذت مشاعرك البشرية من المعادلة عن طريق التداول في نهاية اليوم ووضع كل شيء في وقت مبكر والسماح فقط المدى التجاري. النتائج تتحدث عن نفسها!


لنلق نظرة على مثال آخر ...


الآن سوف نتحقق من مثال على تداول إستراتيجية تداول شريط الدبوس بطريقة نهاية اليوم ...


في المثال أدناه، كان لدينا نطاق تداول متين ومحدد في سوق الذهب عندما حصلنا على إشارة شراء شريط دبوس يومي في أسفل النطاق (مستوى الدعم الرئيسي). في الواقع، وصلنا إلى الوراء دبوس إلى الوراء إشارات شراء شريط على هذا المستوى الدعم الرئيسي، لذلك كان لدينا الكثير من التأكيد والتقارب للحصول على دخول التجارة نهاية لطيفة من اليوم. من قبيل الصدفة، ونحن لم نناقش هذا بالضبط دبوس الإعداد شريط في موقعنا اليومي أعضاء السوق التعليق اليوم الذي شكلته فرصة شراء محتملة.


حتى كتابة هذه السطور، كان من الممكن تحقيق أرباح صلبة 3R من هذا الإعداد التجاري، دون أي مشاركة مطلوبة من جانبك. هل يمكن أن دخلت هذه التجارة والسماح لها الجلوس، والعودة بعد 11 يوما وكان لديك ربح 3R في البنك. الآن، كم هو سهل لتجاهل السوق لمدة أسبوع أو اثنين في حين تلعب الصفقات الخاصة بك بها؟ ربما ليس من السهل كما يبدو، ولكن إذا كنت ترغب في التجارة نهاية اليوم، يجب أن نؤمن بقوة الصبر، وبعبارة أخرى، لديك لمحاربة رغبتك الخاصة في الإفراط في تحليل، الإفراط في التفكير، التجارة، وسوف يخرج حسنا قبل 90٪ من معظم التجار.


قبل أن ننتقل إلى المثال التالي لدينا، هنا هو فائدة مضافة قليلا من الرسم البياني اليومي أو التداول في نهاية اليوم في حين واضحة، والاحتياجات لافتا إلى ...


یفضل العدید من المتداولین التعامل مع ھذه الإشارات الرسمیة الیومیة لأنھا تعد طریقة أقل إرھاقا للتداول حیث لا یتعین علیك "أن تدر" ساعات عمل أقل سعرا. فكر في ذلك، هل تفضل الجلوس في المخططات الخاصة بك في محاولة للعثور على "إبرة في كومة قش" على الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق أو الجلوس وتحليل الإطار الزمني اليومي الرسم والتركيز فقط على الاجهزة واضحة في نهاية اليوم؟


لا ينخدع في التفكير هناك المزيد من "الفرص" من خلال النظر في الأطر الزمنية القصيرة، انها ليست مجرد صحيح. هناك المزيد من أشرطة الأسعار، بالتأكيد، ولكن هل هي حقا الفرص؟ أم أنها مجرد ضجيج؟ تذكر، وكلما ارتفعت في الإطار الزمني تذهب أكثر أهمية كل شريط أو شمعدان يصبح، والإطار الزمني اليومي الرسم البياني هو حقا الحلو بقعة للتاجر.


دعونا ننظر إلى مثال على التداول في نهاية اليوم مع نمط وهمية ...


في الرسم البياني الصورة أدناه، نرى مثالا جيدا من نمط السرد دبوس شريط وهمية التي شكلت في خط مع الاتجاه الصاعد الرسم البياني اليومي الكامن في مؤشر داو جونز.


لو كنت دخلت هذا فظيع بالقرب من اختراق من شريط داخلي أو دبوس بار عالية ووقف الخسارة تحت شريط الأم منخفضة، وكنت حاليا أن يكون لطيفة 2R مكافأة. "الصيد"، إذا كنت تريد أن نسميها ذلك، هو أنه كان عليك أن تجلس على يديك لمدة 10 أيام التداول قبل أن أدركت أن مكافأة.


وكان معظم المتداولين يتداولون بشكل مفرط وينفدون حساباتهم خلال تلك الأيام العشرة. هل تريد أن تكون المتداول الذي ينتظر بصبر على صفقات عالية الاحتمال للعب بها، مثل تلك أعلاه، أو هل تريد أن تكون التاجر الذي يتداول خلال اليوم خلال تلك الأيام 10؟ أستطيع أن أضمن لكم التاجر الذي دخل واحدة التجارة وانتظر بصبر لأنها للعب كان فار أفضل حالا من الرجل الذي اليوم المتداولة في ذلك الوقت كله.


استنتاج.


أنت الآن تفهم لماذا استراتيجيات التداول في نهاية اليوم يمكن أن تحسن بشكل كبير نتائجك في السوق، وكان لديك أيضا فهم أساسي لكيفية التداول في نهاية اليوم. أنا لا أريد أن يبدو مثل هذا أمر سهل، ولكن من الأسهل بكثير للتجارة نهاية اليوم من الطريقة التي يتداولها معظم التجار. معظم التجار التجارة الطريقة كثيرا، أنها تدخل كثيرا مع الصفقات الخاصة بهم وأنها تنفق الكثير من الطاقة العقلية على تجارتهم. وهذا يؤدي إلى الخسائر والخسائر والمزيد من الخسائر.


الجزء الصعب من التداول يكمن في قهر الشياطين الداخلية الخاصة بك، وليس في العثور على إدخالات أو في فهم كيفية قراءة الرسم البياني للسعر. ما كنت قد وضعت لك في درس اليوم وما أشرحه بتفصيل أكبر بكثير في دورة التداول بلدي، هو بالضبط كيف يمكنني استخدام استراتيجيات التداول في نهاية اليوم ليحول بلدي الأسلاك البشرية الخاطئة الخاصة (لدينا كل ذلك) كما هو ينطبق على التداول. من خلال السيطرة على نفسي والتركيز فقط على ذلك، يمكنني الاستفادة حقا من الفرص التي لا تصدق السوق يقدم لي، ولكن في كثير من الأحيان أو نادرا ما قد يكون.


أنا أحب أن يسمع تعليقاتك & أمب؛ قصص أدناه :)


حول نيال فولر.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


ما التمساح يمكن أن يعلمك عن التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


40 تعليقات اترك التعليق.


الرسوم البيانية اليومية تساعد كثيرا. شكرا نيال.


شكرا نيال فولر. أريد أن أتعلم منك بعض الأشياء.


شكرا نيال رائعة كما هو الحال دائما. صحيح أصعب جزء من التداول هو منع نفسك من التداول عندما هناك & # 8217؛ S نو سيتوب. استغرق الأمر لي سنوات الانضباط نفسي بسبب نقص المعرفة في هذا. أنه يضربني عندما توقفت عن التداول، والتحول إلى الرسم البياني اليومي، والتركيز بلدي التجارة يوم الثلاثاء & # 8211؛ الخميس حيث أسهل لجعل الربح (وفقا لبحثي الخاص). شكرا مرة أخرى ونتطلع لمقالتكم القادمة. :-)


مادة كبيرة ومفيدة للغاية. يجب أن أعترف عيبتي خطيرة هو انعدام الثقة / الجبن. أنا أميل إلى الذعر وإغلاق الصفقات بلدي في وقت مبكر، إلا أن ندرك أنه إذا كان لدي الشجاعة للتعليق على سأفعل أفضل بكثير.


شكرا لك نيال لقد تحسنت مهارات التداول الخاصة بي لأنك في هذه الأيام، وأنا يحلل تقريبا مثلك. هناك ضخمة من حسابي منذ قرأت لك المادة. حتى لو كان لا يزال الذعر.


بارك الله فيكم، شكرا لك.


ملصق ممتاز!! الصبر هو المفتاح.


أنا أحب كيف كثيرا ما تقوم بنشر دروس جديدة، نيال. ومن الممتع جدا، فضلا عن كونه الأكسجين تغذية النيران من التفكير الإيجابي. مما أدى إلى النجاح الشامل في الأسواق. شكرا لك، شكرا لك وشكرا لكم.


نيال، كنت واحدا من التجار الأكثر جدية وجديرة بالثقة من هناك، وإعطاء الكثير من المعلومات المفيدة لتجار المتهورة مجانا؛ وهذا يشير بوضوح كنت مربحة جدا والتاجر. يرجى عصا حول الناس مثلك نعمة فوركس نيوبيس.


كلير & أمب؛ مقالات تنوير جدا. شكرا لكم. راجع للشغل قد أسأل سؤال واحد، في مثال بينبار الخاص بك مع الرسوم البيانية اليومية التي تستخدم فقط إما 21 بواسطة إغلاق، حيث هو إما 8 قبل إغلاق؟


مرحبا شكرا نيال لمقالة جيدة السؤال فقط عندما يتم إغلاق شمعة في واليوم ثم ننظر إلى الإعداد الإعداد أنا مين مساء في وقت متأخر في أوروبا.


تحفة رائعة كما هو الحال دائما من المعلم أسفل! قطعة نقية من العقل. عبقرية خالصة!!


شكرا، مسمار للكتابة جيدة تصل. التداول باستخدام الرسم البياني اليومي يساعد حقا على القضاء على خطر التداول أكثر وخرق حسابك.


شكرا على الجزء التالي من المعرفة السليمة.


لا تعتقد أن هذا النهج يتطلب أن يكون هناك مبلغ أكبر من المال لخطر 1R إذا كنا نريد أن يكون لها أرباح كبيرة؟


أو بدلا من ذلك يتطلب اتباع العديد من الأسواق / أزواج العملات؟


شكرا لك مسمار لهذه المقالة.


مقالة كبيرة نيال وأنا أتفق بإخلاص هذه هي الطريقة الوحيدة للتجارة، ويأخذ الضغط من التداول ويعطي النتائج كما كنت قد أظهرت أعلاه.


N. F أستطيع & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية. أن تكون صريحة كل يوم قرأت مقالاتك أنا كسب شيء للخروج منها مثل الثقة والصبر وغيرها الكثير. نهاية التداول جنبا إلى جنب مع تسل يعمل. هذا العام فتحت حساب حقيقي وأنا أفهم التداول في السوق بسبب لك فولر.


شكرا جزيلا والله يبارك لك.


شكرا لك، نيال & # 8230؛ تعلم الكثير من مقالك & # 8230؛


نيال شكرا لتقاسم الخاص بك. هل يمكن أن توفر المزيد من التجارة الطريقة عندما الاتجاه النزولي؟


شكرا نيال لمقالة كبيرة.


إنها الحقيقة دون نزاع.


هذا يجعل كل شيء واضح بالنسبة لي الآن كيفية & # 8220؛ نهاية التجارة نهاية استراتيجية & # 8221؛. هذا هو ما أفتقد القيام به في بلدي التداول. نأمل هذا الشهر المقبل، سوف بلدي التجارة تحسين أفضل بكثير، وسوف تبدأ عاصمتي في النمو. شكرا لك السيد نيال فولر لعينتك واضحة جدا من كل استراتيجية. بارك الله!


عظيم المادة بفضل نيال.


مرحبا نيال، مقالتك مثيرة جدا للاهتمام، قد يكون لدي المشورة الخاصة بك - بلدي التوقيت هو غمت + 2، كيف يمكنني التجارة نهاية اليوم استراتيجية تسبب 05:00 نيويورك الوقت بالنسبة لي هو 12pm في جنوب أفريقيا.


قطعة كبيرة N، جنوب أفريقيا 12am في نيويورك 5pm.


عندما عرضت لأول مرة على عالم التداول منذ ما يقرب من 6 أشهر، أظهرت نبضات القلب والأعصاب والعواطف والتنفس والأدرينالين نفس النمط وسرعته صعودا وهبوطا مع انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني الشمعدان. لم أكن أفهم كيف يمكن للناس الجلوس أمام هناك شاشة مشاهدة هذا ليوم كامل. لقد جئت تقريبا إلى استنتاج مفاده أن التداول لم يكن لي شيء ثم جئت عبر موقع الويب الخاص بك والمقالات. شعرت مثل هذا تخفيف أن تقرأ أن هناك طريقة أخرى لتعلم التجارة. لقد كنت مروحة منذ ذلك الحين ولم تكن أكثر البرد أثناء التداول. من أعماق قلبي، أشكركم على كل ما تبذلونه من معرفة كنت تشارك وتقدم لنا. أنا لست سيد بعد، ولكن ليس لدي شك في أنني سوف تدير على المدى الطويل وأنا أستمتع هذه العملية.


شكرا جزيلا نيال.


مقالة رهيبة نيال! لقد تم تداول بعض من تلك الصفقات فوق أي الذهب والجنيه على أساس اليومية ولكن خرج بسرعة كبيرة لأنني رأيت & # 8220؛ علامات التحذير & # 8221؛ على 4 ساعة. وبفضل المادة المذكورة أعلاه سوف التمسك ما يقوله يوميا.


شكرا نيال لتلك الأفكار.


التحدي الأكبر الذي أواجهه في تجارتي كاري هو الشياطين في لي، والطريقة التي يمكنني التغلب عليها هو تطبيق نهاية استراتيجية التداول اليوم. شكرا جزيلا.


شكرا نيال لهذه المادة العظيمة. لقد غيرت وجهة نظري تماما. لقد تحسنت صفقاتي بشكل كبير.


مروحة كبيرة منكم من إيران.


مرحبا نيال. مادة كبيرة كما هو الحال دائما. حاولت أن أكون المتداول دايترادر ​​ولكن بعد 4 سنوات أدركت أنني ليس لدي فرصة للقيام بذلك. بدأت التداول منذ بعض الوقت مثل صديقي الذي أرسل لي موقع نيال الخاص بك. ومنذ بدأت التداول من h4 إلى d1 الفاصل الزمني. بدأت تداولاتي أخيرا تبدو أفضل. الشيء الوحيد الذي لا أتفق معه هو تجاهل بيانات التقويم الاقتصادي الكلي. تعلمت قراءة هذه البيانات والتي هي في الحقيقة مهمة. وبفضل ذلك أنا تمكن من أخذ الأرباح في الوقت المناسب قبل إعطاء السوق ما كان يعمل بالنسبة لي.


كيف يمكنك تحقيق ذلك؟ هل تمانع تقاسم معنا؟


مرحبا نيال، حصلت على عدد قليل من السؤال حول كيفية التجارة، لا التجارة إلا خلال سوق الولايات المتحدة مفتوحة أو نهاية فقط من اليوم من الأسبوع. شكرا جزيلا.


لا يزال التعلم الكبير منك رجل.


منذ أن بدأت لقراءة مقالاتك تحسنت مهارات التداول الخاصة بي كثيرا، وتداول الرسوم البيانية اليومية تجنب أشياء كثيرة مثل التداول، والضجيج في السوق الخ باستخدام الاتجاه والمستوى والإشارة في الرسوم البيانية اليومية تجعلني الفوز 3 الصفقات في الصف وأنها تسمح لي بطبيعة الحال أن التجارة مثل قناص، وأنها تعمل. لأنني أعمل كمعلم أنا مجرد وضع تجارتي والذهاب إلى العمل، التي يتم تعيين ونسيان بعد تحديد حافة التداول. شكرا لك نيال فولر هناك من أجل لي & # 8230؛ & # 8230؛ جنوب أفريقيا.


شكرا لك، نيال، لمقالة واحدة أخرى مذهلة.


شكرا لك نيال.


تك سيدي للفن العظيم للتجارة & # 8230؛


هذا صحيح معظم التجار يتداولون إلى حد كبير وينتهي بهم الأمر يخسرون، ومعظم الوقت أستسلم لأوائل فقط لأدرك أنه إذا قدمت إي سيلستوب كبيرة قد تكون للأسبوع كانت التجارة تسير في صالحي. أنا أحب كيف أنتاليس هذه الاستراتيجية.


شكرا لك نيال فولر.


بطيئة ولكن متأكد أنا أتعلم الكثير منكم.


ليباركك االرب.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


القواعد الذهبية الثلاث للنجاح في نهاية اليوم التداول.


ما هو الكأس المقدس من نهاية تداول الأسهم اليوم؟


ليما، بيرو، تشرين الأول / أكتوبر 2018.


حاليا أنا في واحدة من سفريات الأعمال في أمريكا الوسطى والجنوبية ولقد فعلت عملي بالفعل في نيكاراغوا وبنما وكوستاريكا وكولومبيا والجزء الأخير، قبل أن يعود إلى إسبانيا سيكون بيرو.


أود دائما القيام برحلات أعمالي لأنها تعطي لي شعورا جيدا بكيفية أداء الاقتصادات المحلية وخاصة "تذوق عقلية السكان المحليين". لقد فوجئت بسرور بشأن زيادة الأمن والاقتصاد في نيكاراغوا. إن هذا البلد، على الرغم من وجود حكومة تشافيز اليسارية مثل الحكومة، يقوم بعمل جيد حقا، ومن الملحوظ زيادة الاستثمار الأجنبي. ومن المعروف الآن بأنها البلد الأكثر أمانا في أمريكا الوسطى.


الآن أنا في ليما، بيرو وبقدر ما الغذاء الدرجة العالية ليس هناك مكان أفضل في أمريكا الجنوبية. الشيء العظيم هو، غداء عمل بلدي والعشاء تجلب لي إلى أعلى المطاعم في ليما والطعام هو لذيذ فقط!


الآن، دعونا نعود إلى عنوان هذه المقالة. ما هو الكأس المقدسة لتجارة الأسهم؟


ذي غراي غرايل من تداول الأسهم هو التنفيذ الكامل من مجموعة التلقائي من أنظمة غير منسقة المتداولة سيمولتانانلي.


وأنا أعلم، وهذا هو حفنة، لذلك اسمحوا لي أن أشرح هذه الخطوة خطوة، لأنها أبسط مما كنت اعتقد!


لقد رأيت الكثير من الناس يبحثون عن الكأس المقدس للتجارة. أنها تقفز من استراتيجية التداول واحدة إلى أخرى، ودائما تبحث عن استراتيجية مثالية. استراتيجية فائقة أن يجعل المال كل يوم واحد.


حسنا هذا النوع من الاستراتيجية لا توجد حقا. من أجل كسب المال، تحتاج إلى المخاطرة المال ومع المخاطرة المال سيكون لديك أيضا أيام خاسرة، وفقدان أسابيع وخسارة أشهر. انها مجرد جزء من الصفقة. إذا كان شخص ما يقول لك بشكل مختلف، لا أعتقد ذلك.


تعريف بلدي من الكأس المقدسة يحتوي على 3 أجزاء:


من المهم جدا بالنسبة لك أن نفهم أنه ليس من الصعب الحصول على الكأس المقدسة من التداول. في الواقع فمن السهل الحصول على إذا كنت تفهم كل جانب وجزء منه.


نحن عموما يمكن تقسيم التداول إلى 2 أنماط بقدر عملية صنع القرار.


معظم الناس لديهم أسلوب تقديرية من التداول وهو ما يعني أن قرار شراء أو بيع الأسهم لا يستند إلى قواعد ثابتة ولكن أكثر على شعور الشخص عن مخزون معين والشعور من السوق بشكل عام. انهم يشاهدون الأخبار بشكل كبير، وإعلام أنفسهم من خلال قراءة الصحف والمجلات ثم، عندما يشعرون الوقت هو الحق، وأنها تقفز في.


هذا، بالنسبة لبعض الناس يمكن أن تعمل، ولكن معظم الناس سوف تفقد تداول المال بهذه الطريقة. أنت في نهاية المطاف شراء في أعلى نقطة ممكنة ومباشرة بعد أن اشتريت، السهم ينخفض. سبب هذا هو أن كنت متأثرة للغاية من الرسائل الإخبارية.


ما يسمى الخبراء على شاشة التلفزيون اقول لكم كل نوع من الأشياء ما لشراء ومتى تفعل ذلك.


ويمكن تقسيم هؤلاء الناس إلى فئتين: 1. الصحفيون: إنهم يكسبون العيش كصحفي، وليس تاجرا! 2. المحللون: يتم دفعهم لتحليل ولكن لم أر قط محلل غني الذي يجعل الملايين من الدولارات يتداول أمواله الخاصة.


وهناك طريقة أفضل بكثير للتجارة هو أن تكون قواعد مكتوبة من متى لشراء وبيع ولها هذه القواعد المبرمجة في البرنامج. وهذا يأخذ العاطفة والجزء التقديري من التقدم المحرز في صنع القرار ومن خلال برنامج اختبار الظهر يمكنك إثبات علميا إذا كان عملية صنع القرار الخاص بك لديه ميزة، كيف كبيرة الحافة والمبلغ الذي قام به، استنادا إلى الأداء الماضي مع التاريخ البيانات.


إذا كانت الحافة كبيرة بما فيه الكفاية، ونحن قادرون على التجارة، ومهمتك الوحيدة هي اتباع الاجهزة التجارية اليومية أن البرنامج يوفر لك.


العملية اليومية سهلة ويمكن القيام به في أقل من ساعة ولكن في الغالب أسرع بكثير.


تحميل أحدث أسعار جميع الأسهم بعد إغلاق السوق المسح الضوئي مع البرنامج الخاص بك للحصول على إشارات شراء وبيع أدخل هذه الإشارات في برنامج وسيط الخاص بك و ... فويلا، الانتهاء من ذلك.


وكان هناك مجموعة من التجار المعروفين باسم السلاحف الذين تم تدريبهم في بداية الثمانينات من قبل أسطورة التداول ريتشارد دينيس (تحول 2000 دولار إلى 200 مليون دولار).


وقد تم تدريس هذه المجموعة نظام التداول الآلي بالكامل على أساس قواعد الدخول والخروج بسيطة. بعد فترة تدريبهم عندما بدأت التجارة في العيش في 4 سنوات جعلوا معا أكثر من 100 مليون دولار.


كان لي مرة واحدة العشاء مع واحدة من هذه السلاحف وأكد لي أن عبء العمل - بعد القيام بالدراسة المطلوبة - كان منخفضا جدا، ربما 30 دقيقة في اليوم. ليس سيئا لصنع 100 مليون دولار!


ويؤدي تداول إستراتيجية آلية إلى المزايا التالية:


& # 8211؛ لا تعتمد على غريزة ولكن على مفهوم ثبت علميا مع قواعد بريديفينس تدخل والخروج.


& # 8211؛ فإنه يأخذ العاطفة والإجهاد من التداول الخاص بك. أيامك من القلق ما ومتى لشراء ذهبت.


& # 8211؛ عندما يكون هناك المال على الخط، فمن الصعب جدا أن تكون موضوعية في التداول التقديري. العواطف الاستيلاء على وعدم العقلانية يسبب لك أن يكون الحكم سيئة.


& # 8211؛ لا ضرورة لاتباع كل رسالة إخبارية وقراءة جميع آراء الصحف وما إلى ذلك.


& # 8211؛ لا حاجة للذهاب من خلال تقارير المحللين أو تحليل كل نوع من النسب المالية.


& # 8211؛ يمكنك القيام بذلك في أقل من ساعة في اليوم، ويمكنك اختيار وقتك للتداول بين إغلاق السوق واليوم التالي مفتوحة كما تحتاج فقط لوضع طلباتكم لليوم التالي، قبل فتح. لا شيء آخر!


& # 8211؛ لا حاجة لمراقبة الأسواق طوال اليوم. الكمبيوتر يفعل ذلك.


& # 8211؛ وبسبب هذه الحرية يمكنك التجارة هذا أينما كنت في العالم.


& # 8211؛ أنت فقط اتبع الإجراء السعر وقياس البرامج الخاصة بك عندما لشراء أو بيع.


& # 8211؛ يمكنك التجارة استراتيجيات مختلفة في نفس الوقت، مع التركيز على استراتيجيات الثور واستراتيجيات لتراجع السوق دون الحصول على طغت من المعلومات الزائد. الكمبيوتر يعالج هذا بالنسبة لك!


هذه ليست سوى عدد قليل من المزايا من التداول في نظام الآلي ولكن هناك الكثير. واحدة من الشيء الرئيسي أنا أحب كثيرا هو أنني قد وضعت ل بلدي التوجيه العملاء الخاصة دورة التي سوف تتعلم للتجارة مجموعة من النظم المختلفة التي تجعل المال في بيئة السوق المختلفة التي تعمل في أسواق الثور ولكن أيضا في انخفاض السوق .


ونحن نعلم جميعا أنه عند شراء الأسهم التي ترتفع في سوق الثور أن كسب المال أمر سهل، ولكن ماذا يحدث عندما يدخل السوق في سوق الدب؟ تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية في المكان الذي يستفيد من تراجع السوق وكسب المال في الواقع. خصوصا في الأوقات الصعبة اقتصاديا خطر انخفاض السوق هو دائما هناك، ويمكن أن تختفي الأرباح الخاصة بك.


يمكنك النقر على هذا الرابط تحميل كتفتي للتجارة الإلكترونية ماجستير في إدارة الأعمال 2 & # 8211؛ من أجل إنشاء نظام تداول آلي حقق أكثر من 30٪ سنويا منذ عام 1995، حيث أشرح بالتفصيل كيفية الجمع بطريقة بسيطة 3 أنظمة تجارية مختلفة حققت أكثر من 25.000٪ منذ عام 1995.


أيضا، وأنا توفير برنامج التوجيه الحصري جدا التي أدرس الناس واحد على واحد لتكرار نتائج بلدي والتجارة طريقهم إلى الحرية المالية في أقل من 30 دقيقة في اليوم.


ليس لدي سوى مساحة ل 3 أشخاص آخرين، لذلك انقر فوق هذا الرابط، ثم ترك اسمك والبريد الإلكتروني ويمكنك التقدم بطلب للحصول على جلسة استراتيجية معي، شخصيا حتى نتمكن من تحديد ما إذا كنت مناسبا للعمل مع لي.

No comments:

Post a Comment