Sunday 25 March 2018

أفضل نظام التداول الفهرس


إندكس ترادينغ سيستمز.
تحقق من اتساق أداء السوق في نظام التداول لدينا على المدى الطويل، وذلك باستخدام نسداق 100، S & أمب؛ P 500 و داو نظام التداول لتداول ق، سبي و ديا تبادل صناديق الاستثمار (إتفس).
QQQ التداول-النظام.
كق إشارات - الماضي 2 أشهر.
آخر تحديث: الجمعة، 19 يناير، 2018.
تصبح عضوا اليوم!
DOW التداول-النظام.
داو إشارات - الماضي 2 أشهر.
آخر تحديث: الجمعة، 19 يناير، 2018.
تصبح عضوا اليوم!
SPDRS التداول-النظام.
إشارات سبي - الماضي 2 أشهر.
آخر تحديث: الجمعة، 19 يناير، 2018.
تصبح عضوا اليوم!
مزايا صناديق التداول المتداولة التي تتبع المؤشر.
التداول المحافظ: في حين أن الشركة يمكن أن تفلس وانخفض سعر سهمها إلى الصفر، في حين أن الخيارات يمكن أن تنتهي وتصبح لا قيمة لها، فإن صناديق الاستثمار المتداولة لا قيمة لها أبدا. علاوة على ذلك، يعتبر تداول المتداولين بشكل عام أكثر تحفظا. وبالإضافة إلى ذلك نصدر إشارات فقط على إشارات متحفظة قوية جدا. الرافعة المالية: إمكانية إضافة الرافعة المالية إلى محفظة باستخدام الرافعة المالية (المعروفة باسم الترا، الديناميكية، 2X و 3X) توفر الصناديق المتداولة في البورصة فرصة للتفوق على مؤشر مؤشر الأسهم ومؤشر التتبع؛ استثمار رأس المال الأقل: لن تحتاج لشراء سلة من الأسهم للحصول على أداء مؤشر. يمكنك شراء مؤشر إتفس مباشرة وبسهولة كمخزون؛ تداول األسواق صعودا وهبوطا: يمكن أن يؤدي أداء جيدا في األسواق الصاعدة والسقوط على السواء. وبينما تستخدم الأموال لتداول الأسواق الصاعدة، يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة العكسية لتداول الأسواق الهابطة أيضا. بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تستطيع التجارة قصيرة قد تبيع إتفس قصيرة بنفس الطريقة التي تبيع قصيرة الأسهم العادية. حساب حساب الاستجابة العاجلة: يمكن للمستثمر فتح حساب حساب الاستجابة العاجلة مع صناديق الاستثمار المتداولة. لا توجد مبالغ دنيا للاستثمارات اللاحقة في صناديق الاستثمار المتداولة.
لدينا شهادات:
ومثل ؛. أشكركم على هذه الخدمة. أنا لا أعرف كيف الآخرين التجارة دون ذلك. ومثل.

اكتشف استراتيجية التجارة المصممة من أجل رفع أي حال من الأحوال التي تتحرك فيها الأسواق!
بسيطة جدا مبتدئ يمكن القيام بذلك.
تهانينا على قراركم استكشاف طريقة أفضل لتداول الأسواق. أنا بصراحة أعتقد أن ما سوف تكتشف هنا، هو أبسط وأسهل طريقة لأحد (حتى المبتدئين)، لتحقيق مكاسب كبيرة في سوق الأسهم.
نلقي نظرة على التنبيهات التجارية التي تم إصدارها من قبل النظام الخاص بي. ولن يستغرق التداول أكثر من 10 دقائق في الشهر. لا تحتاج إلى القيام بالكثير للحصول على عوائد كبيرة.
إذا كنت ترغب في نتائج مماثلة، كنت في المكان الصحيح. حافظ على القراءة و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح كيف يمكنك نسخ لي وجعل نفس الصفقات I & # 8217؛ م صنع. قريبا سوف تتفوق على الأسواق وتحقيق نتائج مماثلة لتلك التي على العائدات.
أفضل مؤشرات حركة السوق المستقبلية هي السعر والحجم.
في سنوات عديدة من التداول والبحث، لقد وجدت أن أفضل مؤشرات حركة السوق في المستقبل هي السعر والحجم. هو المال القادم، أو هو الخروج؟ إذا كنت يمكن أن بقعة انعكاس في تدفق الأموال في المراحل المبكرة، وأنا يمكن أن تستخدم المعلومات للحصول على قبل الجميع، والسماح لهم دفع أسعار أعلى.
قبل عدة سنوات بنيت اثنين من التطبيقات (أو كما أحب أن ندعو لهم، ومؤشرات توقيت السوق). و متي & # 8217؛ ق تسمح لي للاستفادة من هذه التحولات السوق دون الحاجة إلى مراقبة باستمرار الأسواق (أردت أن يكون هذا سهلا).
يقوم مؤشر متي (مؤشر توقيت السوق) الأول بمراقبة الاتجاه الطويل للسوق. هل نحن على وشك التحول من سوق الثور إلى الدب؟ هذه معلومات قيمة. وهذا قد يعني الفرق في صنع ثروة أو فقدان كل شيء. ما يعمل في سوق بول لا يعمل في سوق بير. هذا مؤشر توقيت السوق ينبه مشتركي وأنا إلى التحول في الأسواق. وبسبب هذا متي على المدى الطويل، وأنا قادرة على تغيير إعدادات متي الثاني لذلك يعمل في كل من صعودا وهبوطا الأسواق.
ينبه مؤشر متي الثاني للمشتركين صعودا وهبوطا أصغر حجما يحدث خلال سوق الثور أو الدب. هذا هو جعل المال، تداول هذه الصعود والهبوط.
كيف تحولت $ 10،000 إلى 1 مليون $.
عندما ينبهني متي إلى ارتفاع في السوق، وأنا ببساطة شراء إتف تنا (هل يمكن استخدام أوبرو أو سبكسل أيضا). هذه صناديق الاستثمار المتداولة مضمونة لترتفع إذا كان بلدي متي هو الصحيح. عندما حذرني متي إلى انخفاض في الأسواق، وأنا مجرد تبديل وشراء إتف تسا بدلا من ذلك (يمكن استخدام سبسو أو سبس بدلا من ذلك). تسا ترتفع عندما تنخفض الأسواق.
ببساطة عن طريق التحول ذهابا وإيابا بين تنا و تسا، 10،000 $ قد تحولت إلى 1 مليون دولار في 8 سنوات العمل أقل من 10 دقيقة في الشهر التداول من المنزل.
سر هذا عملت بشكل جيد على 55٪ الفائزين هو حقيقة أن كل فائز عاد حوالي 13٪ في حين خسر كل خاسر فقط 6٪ في المتوسط. نظام بلدي خفضت التداول إلى لا شيء أكثر من لعبة الأرقام. القيام بما يكفي من الصفقات يجب أن يخرج فائز كبير على المدى الطويل.
انت تحل الرياضيات. إذا كان كل 10 صفقات لديك 5-6 الفائزين في المتوسط ​​كسب بنسبة 13٪ لكل منهما، و 4-5 الخاسرين في المتوسط ​​بمعدل خسارة 6٪ لكل منهما، وهذا هو وصفة للنجاح في الأسواق. أستطيع أن أفعل ذلك أكثر من كل عام، وأود أن تفعل ذلك معي.
كيف يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة:
تعرف بالضبط متى للدخول والخروج.
سيتم إعلامك مقدما عبر البريد الإلكتروني عندما يقوم متي بتشغيل تنبيه من حدوث تحول وشيك في الأسواق. فقط الدخول في اليوم التالي والتجارة.
في المتوسط، استراتيجية تداول بلدي يتطلب فقط 1.5 الصفقات في الشهر في 5 دقائق في التجارة. هذا & # 8217؛ s 8 دقائق فقط من العمل في الشهر أو 1.5 ساعات في السنة!
حسنا فقط لأن الاستراتيجية حققت مكاسب ضخمة في الماضي لا يعني أنه سوف مرة أخرى. لا ضمان. ولكن إمكانية هناك استنادا إلى الأداء الماضي.
الوصول إلى منطقة المشترك الخاص بي.
استخدم منطقة المشترك للتحقق من صحة استراتيجيتي. تحقق للتأكد من أن لديك أحدث رسالة بريد إلكتروني. لا أريد أن تفوت التجارة.
ما يقوله المشتركون:
محاولة بلدي خطر النظام مجانا لمدة ثلاثين يوما.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك كامل 30 يوما في محاولة لنفسك. تأكد من أنك يمكن أن تفعل الصفقات عندما تحتاج إلى القيام به. تحقق لمعرفة ما إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني تصل في الوقت المحدد وأي شيء آخر قد يكون مهما بالنسبة لك. لست سعيدا؟ أنت لا تريد حتى أن تطلب استرداد الأموال. إلغاء فقط في غضون 30 يوما، ويتم رد رسوم اشتراكك تلقائيا (ينطبق الضمان على المشتركين الجدد فقط).
لا يزال غير متأكد؟ فكر في هذا .. لديك فرصة 27٪ سوف تكسب أنت حسنات 10٪ أو أكثر على تجارتك الأولى! هذا وحده يستحق المحاولة مجانا.
ما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحصل عند الاشتراك اليوم:
تنبيهاتي متي تسليمها مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك. ما لشراء وبيع. عند شراء أو بيع. مكافأة خاصة: في الشهر الثاني سوف تتلقى & # 8217 كتابي الإلكتروني، & # 8220؛ كيفية شراء التأمين على الصفقات الخاصة بك. & # 8221؛ مكافأة خاصة: في الشهر الثالث، وأنا & # 8217؛ سوف تشترك إستراتيجيتي المفضلة لخلق تدفق دخل ثابت من الأسهم.
على استعداد لتصبح تاجر الرابح؟
اختر أحد الخطط أدناه. بعد أن تصبح مشتركا، ستتمكن من الدخول إلى منطقة العضو. أوصي بمراجعة دليل الأعضاء الذي يوضح كيفية عمل النظام وما يجب عليك القيام به لبدء التداول في الاستراتيجية.
بموجب هذه الخطة تحصل على كل ما سبق مع الفواتير الشهرية.
عندما تختار الفوترة السنوية.
100٪ ضمان الرضا.
لديك 30 يوما كاملة لمحاولة الخروج من استراتيجية التداول بلدي. إذا كنت أرين & # 8217؛ ر راض تماما مع الخدمة، فقط إلغاء في غضون أيام 30 وسوف أعطيك بكل سرور كامل المبلغ على سعر الاشتراك الخاص بك. محاولة إعطائها، والمخاطر هي على لي!

سوينغ تريد ستوكس & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة. التقاعد المبكر.
عزيزي تاجر التاجر،
لتداول صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم بنجاح سوف تحتاج إلى نظام التداول البديل غير العاطفي موثوقة من شأنها أن تكشف ما يقوم به التجار المهنية، وعندما يفعلون ذلك، حتى تتمكن من مجرد التجارة معهم. & كوت؛
# 1: اتبع الاتجاه.
من أجل شراء منخفضة وبيع عالية، تحتاج إلى نظام التداول البديل البديل الذي سيتم الكشف عن الأسهم الرئيسية واتجاهات إتف.
# 2: التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك.
ببساطة البحث عن البريد الإلكتروني كل مساء لتداول الأسهم الجديدة وتحديثات السوق منا.
# 3: التجارة نظامنا.
وعادة ما يتم نشر صفقات التأرجح في منطقة العضو في الليلة السابقة لفتح السوق.
تم إنشاء نظام التداول C2Vtrader & 153 لتمكين مستثمر التجزئة المتوسط ​​لجعل صناديق التداول المتقلبة (صناديق التداول المتداولة) والأسهم. بأمان وبشكل متسق. تطوير نظام الاتجاه لدينا لم يكن سهلا، ولكن من خلال مئات الساعات من البحث والتخطيط وتطوير البرامج، وأكثر من 30 عاما من الخبرة في السوق، لدينا نموذج الكمبيوتر القائم على الملكية، ومؤشر C2V & # 153، وقد تمكنت من تحقيق لطيفة جدا نتائج لأعضائنا!
و C2Vtrader الأوراق المالية و إتف نظام التداول يأخذ العاطفة من الصفقات الخاصة بك عن طريق إعطائك سهلة المتابعة التعليمات. ونحن واحدة من أفضل أنظمة التداول مؤشر المتاحة مع التركيز على تتبع SP500 إتف شراء وبيع الإشارات. نحن في كثير من الأحيان نقوم بتداول صناديق الاستثمار المتداولة على أساس مختلف الأوراق المالية، المالية، والأوراق المالية ذات الصلة بالمؤشر - كل هذه تهدف إلى الربح من & كوت؛ الاختلالات & كوت؛ في السوق أن المهنيين خلق.
مؤشر C2V منحنى رأس المال لمدة 5 سنوات.
طريقة C2Vtrader يمكن أن تستفيد العديد من أنواع المستثمرين لتشمل:
المستثمرون: أي مستثمر فقد المال في السوق، ويحرص على العودة. مستثمر لا يريد جدولا استثماريا صارما، ولكنه لا يزال يبحث عن عائد صحي مع مخاطر يمكن التحكم فيها.
سوينغ ترادرس: التجار الذين يحبون أن يلعبوا استراتيجيات الاتجاه القصير إلى المتوسط. تتبع مؤشر SP500 مؤشر إتف هي في جوهر نظامنا. هذا هو ما يبقي أعضائنا على الاتجاه العام الصحيح في الأسواق الغالبية العظمى من الوقت.
إيرا إنفستورس: نظرا لأن العديد من صفقاتنا تستند إلى مؤشرات المؤشرات المالية والسلع والأسهم، والتي يمكن شراؤها وبيعها بشكل مثير مثل أي أسهم، فإن نظام التداول في صندوق الاستثمار الأوروبي يمكن أن يستفيد عملاء إيرا بشكل كبير في مساعدتهم على بناء حساباتهم التقاعدية بشكل كبير مع مرور الوقت .
401K المستثمرون: على الرغم من أن الشركة 401k عادة لا تسمح لك للاستفادة من السوق المتساقطة، ونظامنا ممتاز في الحفاظ على المال الخاص بك آمنة (يجري نقدا) عندما يكون من الخطورة جدا أن تستثمر في الأسهم، أو طويلة (امتلاك الأسهم، إتف ، أو السندات) فقط عندما يكون الأكثر ربحية بالنسبة لك لامتلاكها. أنت 401K سوف & كوت؛ درج الخطوة & كوت؛ في طريقها إلى مستويات أعلى بكثير، ومع مخاطر أقل بكثير على المدى الطويل.
E-ميني S & أمب؛ P: التجار الذين يحتاجون إلى إشارة توقيت ل إميني S & أمب؛ P على المدى الزمني القصير إلى المتوسط.
وقد فهم المستثمرون والتجار الأكثر نجاحا في التاريخ وأتقنوا مفهوم ضرب أموالهم على مر الزمن. استراتيجيتنا التجارية هي كيفية إنشاء الثروة الحقيقية - بناء محفظتك بأمان مع مرور الوقت. والسماح أموالك تفعل هذا العمل بالنسبة لك.
جرب نظام التجارة C2VTrader الخالي من المخاطر لمدة ثلاثين يوما! إذا كنت غير راض عن خدمتنا لأي سبب - ببساطة إلغاء اشتراكك في غضون 30 يوما، وسوف مدينون لا شيء - يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت.
على الرغم من أننا دائما تحسين النظام، ونحن بصراحة لا نعرف كيفية جعل نظامنا أقل إجهاد، أكثر ربحية، ومع انخفاض المخاطر لهذا النوع من التداول ثم ما هو عليه.
انظروا، لا يهم أين تذهب الأسواق من هنا، وإلى متى.
فإنه لا يحدث أي فرق التي كانت الشركة ما الأرباح.
وبالتأكيد لا يحدث أي فرق ما يقال في وسائل الإعلام. والمال الذكي هو على الأرجح في "ضيق" مع وسائل الإعلام. وسائل الإعلام هو الإعلان إكسكاتلي ما تجار الأسهم المهنية يبيعون لك. أسوأ نصيحة الاستثمار يمكن تخيلها!
لا شيء من هذه الأمور المسألة. في واقع الأمر، نحثكم على تجاهلها تماما.
الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى أن تكون معنية هو هذا.
& كوت؛ هل يشتري التجار المحترفين عند الشراء، وهل يبيعون عند البيع؟ & كوت؛ . ومعرفة هذا هو ما سوف تجلب لك أكثر أمانا، والأرباح الأكثر توازنا - بغض النظر عن ما كنت تستثمر فيه.
حسابات النشاط المهني لمدة تصل إلى 80٪ من جميع الأنشطة في السوق - كل يوم. هذا النشاط هو ما يخلق صعودا وهبوطا اتجاهات الأسهم في صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، وفي نهاية المطاف جميع الأوراق المالية مؤشر السوق الأوسع. وقد تم إنشاء هيكل السوق بأكمله، حرفيا، للتأثير على تاجر صغير والمستثمر في اتخاذ القرارات السيئة على أساس منتظم، في كثير من الأحيان كما أنها يمكن أن تحصل على بعيدا مع - نعم، كنت تفكر في ذلك، انها صورية كاملة.
إذا كنت متعبا أو محبطا من أدائك، يمكننا مساعدتك على تحقيق المكاسب التي كنت دائما تريد في سوق الأسهم، ونحن نفعل ذلك مع النزاهة.
أصعب جزء عن كونه مستثمرا أو تاجر هو التوقيت - معرفة متى للوصول إلى والخروج من السوق. هذا هو ما C2Vtrader نظام التداول هو كل شيء! حفظ لكم على الجانب الأيمن من السوق، في كثير من الأحيان قدر الإمكان - تعظيم الصفقات الفائزة الخاصة بك والتقليل من الصفقات خسارتك.
لقد كنا ضحايا في الأسواق في الماضي، مثلك تماما. قبل أن نطور مؤشر C2V، كنا قد فقدت المال على أساس عالم تداول الأسهم الخفية لم نكن نعرف شيئا عن. حسنا، لقد انتهت تلك الايام! كثير من الناس لا يدركون البرد، من الصعب، والحقيقة قبيحة جدا. سيكون هناك دائما الخاسرين في سوق الأسهم - هناك أن يكون. فإن الأسواق لا يمكن أن تعمل بدونها، حرفيا! السؤال الوحيد هو أي فريق أنت ذاهب للعب على؟ لديك خيار.
أغتنم هذه الفرصة للربح معنا وتصبح تاجر C2V، ونحن تتبع التجار المهنية!
إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب. مجرد إلغاء اشتراكك في غضون 30 يوما، وكنت مدينون صفر!
الايجابيات لا هوادة فيها. وأنها لن تتوقف أبدا تشغيل لعبة قذائف بهم! تحقق العواطف الخاصة بك على الباب، والانضمام اليوم لتكون منفصلة من مجتمع تجاري ناجح. قد يكون هذا أحد أهم القرارات المالية التي تتخذها في حياتك.

أفضل نظام تداول الفهرس
هناك فترات من النشاط المنخفض، ولكن هذا أمر جيد لأنه من الأفضل أن تضع على هامش من تخسر المال. أنا أفضل الصفقات احتمال كبير أن بوب ديلان يوفر.
نظام التداول الأكثر استقرارا.
هو نظام التداول الأكثر استقرارا لقد تداولت من أي وقت مضى. بوب ديلان دوسن & # 8217؛ ر التجارة كثيرا، ولكن تقريبا يتم إصدار جميع الإشارات في الوقت المحدد.
بوب ديلان هو نظام استثنائي.
وهو تاجر منضبط جدا الذي فاز & # 8217؛ ر وضع التجارة حتى الوقت المناسب دفعت لمدة 2 سنوات الاشتراك مع الأرباح من أول التجارة بلدي أوصي بشدة هذا النظام.
نظام عظيم.
هذا هو نظام عظيم، على هامش الانتظار لحظة للقفز في وأنها كانت تفعل ذلك لفترة من الوقت بالفعل !!
نظام ممتاز.
على مدى العام الماضي، أنا & # 8217؛ اشترك في حوالي ستة أنظمة هنا على C2 وبوب ديلان قد أجرى أكثر على الدوام بالنسبة لي. ذهبت من خلال بضعة أشهر دون تجارة واحدة، وكان هذا محبطا قليلا. ومع ذلك، عندما فعلت التجارة كانت النتائج ممتازة وأكثر من رسوم الاشتراك. المطور يبدو أن يعرف ما هو & # 8217؛ ق يفعل، ويدخل في السوق فقط في الأوقات الأكثر ملائمة. استنادا إلى أداء العام الماضي هذا العام، فقد حاولنا أن نكون واثقين & # 8220؛ إعداد ونسيان & # 8221 ؛. حتى الان جيدة جدا.
نظام نادر.
لدي 20 عاما من الخبرة مع توقيت السوق. ومن النادر العثور على نظام له الانضباط. هذا النظام ذهب 6 أشهر دون تجارة. مع معظم الأنظمة الأخرى، فإن المؤلف الحصول على الصبر و قرص النظام لتوليد المزيد من الصفقات. برافو. و، لقد تم التداول تلقائيا وقد وجدت يملأ لتكون دقيقة مع النظام. نادرة أيضا.
أوصي هذا النظام.
على الرغم من أن النظام يتداول بشكل غير منتظم، كل 4 الصفقات اللاحقة حققت ربحا. جديرة بالثناء تماما! I & # 8217؛ لقد وضعت وقف الخسارة تلقائيا من 2000 $، ولكن هافن & # 8217؛ ر كان ل & # 8220؛ استدعاء & # 8221؛ حتى الآن. أوصي هذا النظام.
نظام ممتاز.
على الرغم من أنه لا يتداول كثيرا، فإنه يدق يدق السوق & أمبير؛ فقط عن كل شيء آخر هناك. مع سجل 11 عاما المسار، وهذا هو صانع المال ثبت مع مرور الوقت!
مونيماكر متسقة.
A نادرة متسقة نادرة (العقود الآجلة للتجارة) على Collective2، مع سجل الصلبة 2 سنة. نظرا لطبيعة ذلك & # 8217؛ ق شراء ذروة البيع / بيع استراتيجية ذروة الشراء، فإنه يحصل في بعض السحب العميقة في بعض الأحيان، حتى إذا كنت تستطيع أن تعيش مع السحب، وأود أن أوصي بشدة هذا البرنامج.
لا شيء مماثل لهذا النظام!
أنا تشانسد لزيارة هذا الموقع مزود النظام في نوفمبر / 6/2009، والموقع لديه رسالة بسيطة هل هناك أي أنظمة أفضل من هذا النوع هناك؟ لم أكن قادرا على العثور على أي ولكن إذا كنت يمكن أن تدع لنا أن نعرف. حتى الآن يستمر بحثي،
تشجيع النتائج.
مع تجربة وجيزة حتى الآن، وأنا يمكن أن تعطي أي تقييم أفضل ربما من أن لدي أموالي مع هذا البائع. إن رسالته جاءت في الوقت المناسب وصريحة. وتقدر كثيرا. قبل كل شيء، النتائج مشجعة!
الأسئلة؟ يرجى نسأل sp500tradingsystems1 في غميل أو استخدام صفحة الاتصال.

أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.
مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.
مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.
النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.
يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.
المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).
المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.
العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.
العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.
في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.
حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 الفترة ما إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، ومؤشر ماسد و ماوس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.
إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.
مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد. الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون هناك حاجة لأنواع أخرى من المؤشرات.
الجمع بين مؤشرات التداول يوم.
النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.
ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).
وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.
الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.
لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.
اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟
تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.

No comments:

Post a Comment