Saturday 24 March 2018

الفوركس إيستي


إن / ستب التكنولوجيا.
إن (E ليكترونيك C الاتصالات) هو نظام معالجة النظام الذي يستبعد تضارب المصالح بين وسيط والعملاء. نظرا لكون سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير مع عدم وجود سوق مركزي، يتم التداول في سوق أوتك (أوفر كونتر). توفر تقنية إن إمكانية الوصول المباشر إلى سوق الفوركس بين البنوك، حيث يمكن تعويض أوامر التجار مقابل أخرى، مما يتيح التداول مباشرة مع المشاركين الآخرين في سوق التجزئة. من أجل توفير التنفيذ بأفضل الأسعار، يقوم النظام تلقائيا بتخصيص جميع أوامر الشراء / البيع للأوامر المناظرة مع مطابقة المعلمات. مع تقنية ستب (المعالجة المباشرة)، يتم نقل جميع الطلبات مباشرة إلى مزودي السيولة ويمكن رؤيتها على المنصة من قبل التجار الآخرين. وهكذا، يتم التعامل مع استخدام إن / ستب التكنولوجيا في مثل هذه الطريقة التي يتم وضع جميع الطلبات في تجمع السيولة المشترك، والذي يسمح باختيار أوامر من أداة مطابقة والسعر وحجم لتنفيذ التلقائي بسرعة فائقة.
يوفر حساب ستب مزايا التداول مع الوصول إلى السوق الحقيقي. على حساب ستب، يتم تضمين عمولة وسيط في انتشار (على عكس لجنة إن، والذي هو منفصل عن انتشار). ينتشر السعر على حساب ستب وفقا للرصيد الحالي لأوامر الشراء والبيع الموضوعة في تجمع إن. يتم تنفيذ أوامر كل عميل من خلال مطابقتها مع أوامر أخرى متوفرة في السوق، مما يعني عمولة يتم فرضها فقط لاستخدام سيط وسيط. لكل من حسابات إن و ستب، مجموعة واسعة من الأدوات المالية المتاحة دون أي قيود على الاستراتيجيات التي قد ترغب في تطبيقها، بما في ذلك سلخ فروة الرأس والتداول ألغو. لا توجد قيود على أوامر معلقة أو وقف الخسارة أو جني الأرباح إما: أنت حر في وضع مثل هذه الأوامر فقط بضع نقاط بعيدا عن سعر السوق الحالي أو حتى داخل انتشار.
لا توجد عمليات إعادة تسعير وتنفيذ فائق السرعة أرقى فروق أسعار الفائدة لا توجد قيود على التداول (بما في ذلك سلخ فروة الرأس والتحوط ونتائج العمليات و هفت) شفافية عمق السوق البيانات، أي يمكن للجميع رؤية جميع الطلبات المقدمة لأداة مالية مختارة معالجة مباشرة للأوامر لمقدمي السيولة التنفيذ بأفضل الأسعار.
© 2004-2018 نيتستوك Ltd.
كل الحقوق محفوظة.
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين.
نيتستوك لت لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة الأمريكية.

المدفوعات.
ديبوسيتس & أمب؛ السحوبات.
تتم معالجة جميع المدفوعات بالدولار الأمريكي أو اليورو. نحن لا نفرض أي عمولات للودائع أو السحب. عند إجراء المعاملات، يتم محاسبتك فقط على عمولة البنك المحلي أو نظام الدفع الذي تستخدمه.
يرجى ملاحظة أن إيداع الأموال في حسابك قد يستغرق فترة تصل إلى خمسة أيام عمل (في حالة التحويل الإلكتروني). قبل اختيار طريقة الدفع، يرجى قراءة الوثائق النسبية بعناية بما في ذلك البنود والشروط.
سحب الودائع.
0،01 ويم وليس أكثر من 50 ومز، 50 ومي و 1500 مر.
* عن طريق اختيار التحويلات البنكية كطريقة الدفع التي تقر وتوافق على أن يتم الدفع إلى نيتكستوك المحدودة إلى حساب نيتكستوك المحدودة التي عقدت مع زب حلول المحدودة. توفر شركة زب سولوتيونس ليميتد (فينفكستيش) مجموعة من خدمات الدفع بما في ذلك تشغيل خدمة تحويل الأموال وإصدار وسائل الدفع وإدارتها.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: معلومات @ فوريكسي. نحن دائما هناك لمساعدتك!
© 2004-2018 نيتستوك Ltd.
كل الحقوق محفوظة.
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين.
نيتستوك لت لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة الأمريكية.

فوريكس إيستي
كودوهيكولغ كاسوتاب كوبسيسيد نينغ جاتكاتس ليهكولج سيرفيميست نوستيوت أوتوماتسيلت كوبسيست كاسوتاميزيغا. روهيم إنفوت كوبسيست جا نيند سيديستوست موتميس كوهتا لييت دوكومنديست كليندياندميت توتليميس كورد.
ميس موتوب فينانتسجاريليفالف فاهيتاميسيل؟
أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة تيجيفوست ريجولريب سلطة السلوك المالي (فكا). ريج № 595450.
أدميرال ماركيتس أس تيجيفوست ريجولريب إيستي فينانتسينسبكتسيون (إفسا): تيجيفوسلوا № 4.1-1 / 46.
فينانتسجاريليفالف فاليكو تيجيميسل كوفاتاكس سيليكوهان إنفورماتسيون تيرف كودوليه أولاتوسيس. كوي سوفيت تيندافات إنفوت تيز فينانتسجاريليفالف كوهتا، سيس بالون تيوستيج أوما فاليك.
ميس موتوب فينانتسجاريليفالف فاهيتاميسيل؟
أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة تيجيفوست ريجولريب سلطة السلوك المالي (فكا). ريج № 595450.
أدميرال ماركيتس أس تيجيفوست ريجولريب إيستي فينانتسينسبكتسيون (إفسا): تيجيفوسلوا № 4.1-1 / 46.
فينانتسجاريليفالف فاليكو تيجيميسل كوفاتاكس سيليكوهان إنفورماتسيون تيرف كودوليه أولاتوسيس. كوي سوفيت تيندافات إنفوت تيز فينانتسجاريليفالف كوهتا، سيس بالون تيوستيج أوما فاليك.
الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​- في كوبليمين أويل تاسيميل جوبا تانا!
تيندا ميتاترادر ​​كوبليميسبلاتفورمي - إكسكلوسيفن ليساراكيندوس أدميرال ماركيتس كلينتيدل.
بروفي جارجي ريالزيل في ديموكونتول!
كوبل كولاغا!
كيسكمين كورسيفاه باميستيل كاوبليميسيجاديل (إلما كوميسجونيتاسوديتا): إينولت 16 كوني 26 punkti. Võimendus كوني 1: 500.
أوهيوس Admiral. MT5.
ميتاتريدر 5 سوبريم إديتيون ليسامودول + إندكسيد، فوتوريد، ميتاليد، أكتسياد جا كروبتوفالوتاد كوبليميسكس!
كروبوراهاد على كوهال!
كوبل هيتكيل كويج بوبولارسيمات إنسترومنتيديغا مايلماس كوس أدميرال ماركيتسجيغا.
فالي سوبيف إنسترومنت جا فاتا تابسمايد تينغيموسي.
Rahaminutid.
كوستوس TV3-غا توم سينوني أونيكالز جا إكسكلوسيفس ألوستافا كوبلجا تيكونا، ميليل أون فيماليك إغال هوفيليسل كاسا إلادا.
ميكس فاليدا الأدميرال الأسواق؟
سوفيد ألوستادا؟
Admiral. Markets.
ويندوسليك باكومين نودليكول كوبليجال:
فيميندوس كوني 1: 500 كيسكمين كورسيفاه ألاتس 0.8-ست بونكتيست ند تيهينغوت تيتمين، ريكوتييد بودمين مادال مينيمالن سيسيماكس فالوتيد، ميتاليد، إندكسيت، أكسيات، فولاكيرجيد جا كروبوراهاد كفد-d.
Admiral. MT5.
إنوفاتيفس بلاتفورمي بريماد باكوميسد:
فيمندوس كوني 1: 500 كيسكمين كورسيفاه ألاتس 0.8-ست بونكتيست ستب تيهينغوت تايديفيمين 2. تاسيم هينينفوغا التحوط لوباتود فالوتيد، ميتاليد، إندكسيت، أكتسيات، فولاكيرجيد جا كروبوراهاد كفد-d.
رئيس تينغيموسد كوبليميسكس.
تيجيفوسلوبا & أمب؛ regulatsioonid.
سيسجا فاالجماكسد.
NB! سولاراها ماكسيدبانكاديست إي أكتسبتيريتا.
ألوستا كوبليميست.
إتيفيت أوديسد.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ كفد كوبليميسبلاتفورم.
اي فون التطبيق.
ميتاترادر ​​4 إفونيل.
الروبوت التطبيق.
مت ويبترادر.
كوبل أوتس فيبيبراوسريس.
ميتاتريدر 5.
أو بلفكونا كاوبليميسبلاتفورم.
MT4 ماك أوسيل.
ميتاترادر ​​4 ماكيل.
ألوستا كوبليميست.
Platvormid.
Analüütika.
Koolitused.
Kampaaniad.
ريسيهويياتوس: كوبليمين فالوتاد جا كفد-ديغا (هينافاهليبينغتيغا) أون سبيكولاتيفس إيسيلوموغا نينغ سيليغا فويب كاسنيدا كاوتيوس ريسك. سيلين تينوس إي سوبي كوكيديل إنفستوريتيل نينغ كوبليستيغيفيس كوغوكهجوم فويب ületada إسيالغسيت إنفستيرينغوت. سيتوتو إي توهيكس ريسيدا راهاغا، ميل كاوست إي سا سا إنديل لوبادا. إن أدميرال ماركيتس أوك لت في أدميرال ماركيتس أس تينوست كاسوتاميست بالوم تيدفوستادا إنديل كوبليميسيغا كاسنيفيد ريسك.
كودولهيكولجيل كاجاستوف تيف أون إنفورماتيفس إيسلوموغا جا إي أولي ميلد سوفيتوسينا إنفستيريميسوتسوست تيجيميسل. تايندافا إنفورماتسيوني ساميسكس سوفيتام كونسولتيريدا سبيتسياليستيغا.
كيك كودولهيكولجيل كاجاستوفاد فييتيد "أدميرال ماركيتس" فييتافاد إتيفتيل أدميرال ماركيتس أوك لت جا أدميرال ماركيتس أس فيستي تيستيل توتريتيفيتيل غروبيس أدميرال ماركيتس غروب أس.
أدميرال ماركيتس أوك لت ريجيستريريتود سوربريتانيا جا واليسي كوهاليكوس äriregistris (كومبانيزهوس). ريجيستريرينغو نومبر 595450. إتيفت أدريس: 16 St. كلير ستريت، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس أون ريجيستريريتود إيستي äriregistris ريجيستريريسنومبريغا 10932555. أدميرال ماركيتس أس أون إنفستيريميسوهينغ، ميس أوسوتاب إيستي فاباريجي فينانتسينسبكتسيوني تيجيفوسلوا نر 4.1-1 / 46 ألوسيل investeerimis - جا إنفستيريمسكريسرفالتينوسيد. إتيفت أدريس: أهتري 6A، 10151 تالين، إيستي.

مساعدة التعليمات.
حسابات المدفوعات التجارية الشراكة.
تم تسجيل حسابك بنجاح ويمكنك البدء في التداول.
ويمكن الاطلاع على معلومات عن جميع الخيارات المتاحة الودائع في المدفوعات → الودائع.
تسجيل الدخول إلى مجلس الوزراء، حدد القائمة إشعار حول الدفع، واختيار خيار الإيداع الخاص بك وملء النموذج.
إذا كنت تستخدم حوالة مصرفية ثم اطلب أبنك الخاص بك لتوفر لك سويفت (التلكس) نسخة من الدفع وإرسالها إلى دعم @ فوريكسي. ستساعدنا هذه الوثيقة في العثور على دفعتك.
نعم، يمكنك، ولكن نحن ننصح بشدة لاستخدام نفس طريقة الدفع للإيداع والسحب. إذا كنت تستخدم طرق إيداع متعددة، يمكنك سحب المبلغ الذي أضفته من كل نظام مرة أخرى إلى هذا النظام. ثم يمكنك سحب الأرباح في نظام الدفع الذي تم استخدامه لجعل أكبر إيداع.
الودائع: 50.00 $ سكريل، $ 40.00 ويب ماني، 200.00 $ حوالة مصرفية.
سحب: $ 50.00 سكريل، $ 40.00 ويب ماني، $ 200.00 حوالة مصرفية.
ويمكن أيضا سحب الأرباح عن طريق التحويل المصرفي (إيداع عن طريق هذا الخيار كان الأكبر).
نعم، يرجى استخدام خيار النقل الداخلي. وسيتم تحويل الاموال خلال 24-48 ساعة. لا توجد رسوم على التحويلات الداخلية.
ويمكن الاطلاع على معلومات حول جميع خيارات السحب المتاحة في المدفوعات → الانسحابات.
يمكن أن تستغرق عمليات سحب الأموال من 3 إلى 5 أيام عمل.
عمليات السحب عبر أنظمة الدفع الإلكترونية، تتم معالجة البطاقات المصرفية والعملات المشفرة في غضون 24 ساعة.
لاحظ أن طلبات السحب المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع ستتم معالجتها يوم الاثنين.
يمكن سحب الأموال المودعة عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم بعد 30 يوما منذ آخر إيداع للبطاقة.
نوصي بوقف التداول لمدة 48 ساعة بعد تقديم طلب السحب (أثناء معالجة طلبك). إذا كنت لا تزال مستمرة في التداول، يرجى التأكد من أن الهامش المجاني الخاص بك يتجاوز مبلغ السحب الخاص بك. إذا كان لديك صفقات مفتوحة ومبلغ السحب الخاص بك يتجاوز الهامش الحر الخاص بك في لحظة التحقق من طلبك، سيتم رفض طلب السحب الخاص بك مع تعليق & # 8220؛ عدم كفاية هامش الحرة & # 8221؛.
إذا كنت أودعت باستخدام العديد من أنظمة الدفع وجعل الربح / أخذت خسائر، يمكنك سحب الأموال مع نظام الدفع المستخدمة لأكبر الودائع.
يجب سحب الأموال المودعة عن طريق التحويل المصرفي أو الوديعة المحلية إلى الحساب المصرفي.
انتقل إلى أدوات → خيارات → خادم → وكيل وتفعيل الاتصال عبر SOCKS4، SOCKS5 أو هتب وكيل خوادم. في أسوأ الأحوال سيكون عليك أن تطلب من مسؤول النظام الخاص بك فتح المنفذ 443 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إعداد تعيين منفذ للدخول إلى خادم التداول لدينا.
يوفر Forex. ee حسابات سواب خالية للعملاء المسلمين. في الحسابات الإسلامية، لن يتم فرض أي رسوم مبادلة أو إضافتها عندما يتم تدحرج المراكز المفتوحة خلال الليل أو عطلة نهاية الأسبوع. وإلا، فإن شروط التداول في الحسابات الإسلامية هي بالضبط نفس حسابات إن العادية أو ستب.
سيتم احتساب رسوم إضافية على المتداولين في المراكز الليلية على حسابات ستب و إن إسلاميك. تتساوى اللجنة مع برنامج سواب.
يتم تحميل اللجنة على التمديد ويتم عرضها في قسم المحطة الطرفية في MT4. تتوفر سوابس الحالية في MT4 في مراقبة السوق → الرموز → خصائص.
لتثبيت منصة التداول فوركساي MT4 يجب تحميل ملف الإعداد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله لبدء التثبيت. انقر فوق التالي في مربع الحوار التثبيت.
اقرأ اتفاقية الترخيص، وحدد خانة الاختيار نعم، أوافق على جميع بنود اتفاقية الترخيص هذه وانقر على التالي للمتابعة.
يرجى الإشارة إلى دليل التثبيت ل MetaTrader4 واختيار اسم مجلد ابدأ القائمة ابدأ → كافة البرامج. نوصي باستخدام إعدادات التثبيت الافتراضية. أيضا حدد خانة الاختيار النسبية إذا كنت ترغب في إنشاء اختصار سطح المكتب، موقع ويب MQL5munity أو فتح البرنامج بعد التثبيت بنجاح. انقر فوق التالي .
الآن البرنامج هو تحميل جميع الملفات اللازمة من خادمنا وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق إنهاء عند اكتمال التثبيت. تهانينا! تم تثبيت MT4 بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لينوكس & # 8211؛ هو نظام التشغيل الكمبيوتر مثل يونكس تجميعها تحت نموذج تطوير البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر والتوزيع. وتستخدم أنظمة لينكس على نطاق واسع في الهواتف الذكية وأجهزة الخادم.
واحدة من الميزات الفريدة لينكس هو عدم وجود مجموعة توزيع موحدة. مجموعات مختلفة من المطورين تعمل على عدة إصدارات لينكس بما في ذلك دبيان، النعناع، ​​أوبونتو، أوبنسوس، جينتو، الخ.
في ما يلي طريقة واحدة لتثبيت ميتاتريدر 4 على مجموعة توزيع شعبية & # 8211؛ أوبونتو.
وهو يتألف من خطوتين: 1) تثبيت النبيذ و 2) تثبيت (فتح) MT4 عبر النبيذ.
* النبيذ هو البرمجيات الحرة التي تسمح للمستخدمين من النظم القائمة على يونيكس لتشغيل تطبيق المتقدمة لأنظمة مايكروسوفت ويندوز.
كيفية تثبيت النبيذ على أوبونتو.
يجب أن يتم تنفيذ الإعداد الأولي قبل تثبيت النبيذ.
يتم تثبيت كافة التطبيقات على أوبونتو من الحزم، الواردة في المستودعات. لتثبيت النبيذ، يرجى إضافة المسار إلى وينهق با مستودع:
فتح أوبونتو مركز البرامج وتنفيذ & # 8220؛ مصادر البرامج & # 8221؛ الأمر في & # 8220؛ تحرير & # 8221؛ قائمة طعام. اختر علامة التبويب البرامج الأخرى وانقر على إضافة في النافذة الجديدة. أدخل البيانات التالية في برنامج АРТ (أدفانسد باكيج تول): با: أوبونتو-واين / با انقر فوق إضافة مصدر.
لتثبيت النبيذ اتبع الخطوات التالية:
افتح الموقع الرسمي، وانتقل إلى قسم التنزيلات واختر مجموعة التوزيع ل أوبونتو. انقر على الرابط المناسب لتثبيت أحدث إصدار للنبيذ. افتح الرابط عبر أوبونتو سوفتوار سينتر. انقر على تثبيت وانتظر حتى يكتمل التثبيت.
تثبيت النبيذ من سطر الأوامر.
لتثبيت النبيذ دون استخدام أوبونتو واجهة المستخدم الرسومية استخدام سطر الأوامر (وهو ما يسمى & # 8220؛ محطة & # 8221؛ في أوبونتو).
تنفيذ الأمر التالي لإضافة مستودع وينهق با، الذي سيتم تثبيت النبيذ:
بعد تنفيذه، تحديث بيانات حزمة أبت باستخدام الأمر التالي:
عند تنفيذها، يمكنك بدء تثبيت النبيذ. تنفيذ الأمر التالي:
سيتم تثبيت النبيذ ضد 1.5 وجاهزة للاستخدام.
هوم \.wine \ drive_c \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4.
كيفية تشغيل ميتاترادر ​​4.
لبدء استخدام ميتاترادر ​​4، يمكنك إما:
1) تحميل وتثبيت ملف التثبيت، أو.
2) نسخ المجلد بأكمله من محطة العميل المثبتة في ميكروسوفت ويندوز.
يتضمن تركيب MT4 الخطوات التالية:
قم بتنزيل ملف التثبيت. سيقوم النظام بعرض لفتح الملف مع النبيذ. حدد هذا الخيار وانقر على & # 8220؛ موافق & # 8221 ؛. سيتم إطلاق برنامج تثبيت ميتاترادر ​​4. أكمل جميع خطوات التثبيت من عملية التثبيت القياسية. بعد اكتمال التثبيت، يمكنك البدء في استخدام ميتاتريدر 4 من خلال تشغيل الملف terminal. exe.
نسخ المجلد بأكمله من MT4 يتضمن الخطوات التالية:
نسخ المجلد بأكمله من محطة العميل المثبتة في ميكروسوفت ويندوز. بعد اكتمال النسخ، يمكنك البدء في استخدام ميتاتريدر 4 من خلال تشغيل الملف terminal. exe. سيتم استخدام النبيذ تلقائيا لفتح الملف.
في لحظة تثبيت ميتاتريدر 4 على ماك أوس ممكن عن طريق تطبيق البرمجيات الحرة تسمى بلايونماك. بلايونماك هو أداة لمساعدة المستخدمين ماك لتثبيت بسهولة وتشغيل العديد من التطبيقات المصممة أصلا للعمل على مايكروسوفت ويندوز، عن طريق استخدام (كما الأمامية ل) النبيذ.
كيفية تثبيت بلايونماك.
لتثبيت بلايونماك اتبع الخطوات التالية:
انتقل إلى موقع المطورين وتنزيل أحدث إصدار من بلايونماك من قسم التنزيلات.
إذا كان لديك بالفعل شوارتز، ثم انقر فوق & # 8220؛ لقد قمت بتحميل الملف بنفسي & # 8220؛ أو إذا كنت تريد تثبيته لاحقا اختر & # 8220؛ دون & # 8217؛ t تثبيت شكورتز في الوقت الراهن & # 8220 ؛. انقر فوق التالي .
يمكن للبرنامج تقديم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز (إلا إذا كان لديك لهم). الرجاء تثبيت الخطوط إذا لزم الأمر. حالما تظهر النافذة الرئيسية بلايونماك، فإنه جاهز للاستخدام.
دليل تثبيت ميتاترادر ​​4.
لتثبيت بلايونماك اتبع الخطوات التالية:
قم بتنزيل حزمة التوزيع. بعد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل ملف الإعداد. سيتم استخدام بلايونماك تلقائيا لفتحه.
المسار الافتراضي لمحطة البيانات الطرفية و # 8217 s هو:
ليبراري \ بلايونماك \ وينيبريفيكس \ MetaTrader_4_ \ دريف C \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4.
انتظر التثبيت لإكمال.
التداول عبر الهاتف المتحرك يتيح لك التحكم في الوضع في سوق الفوركس وحساباتك كلما وأينما كنت تستخدم إصدارات الجوال من منصة التداول ميتاتريدر 4 لأجهزة الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية ويندوز موبايل.
مع الإصدارات المحمولة من منصة التداول لديك السيطرة الكاملة على حسابات التداول الخاصة بك، والحصول على الرسوم البيانية والأدوات التحليلية ويمكن فتح أي نوع من النظام. كل هذا يوفر لك تجربة التداول المناسبة عندما لا يكون لديك الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لذلك MT4 المحمول لديه كل الميزات الضرورية كونها أداة التداول الهامة التي تسمح للتجار للرد على التغيرات في السوق على الفور وتحقيق أقصى قدر من الربح.
تحميل ميتاتريدر 4 لالروبوت.
متطلبات النظام: الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي تشغيل نظام التشغيل أندرويد 2.1 أو في وقت لاحق.
تحميل ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية.
متطلبات النظام: اي فون، آي بود تاتش وتطلب الشركة تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 4.0 أو في وقت لاحق.
تحميل ميتاتريدر 4 ويندوز موبايل.
متطلبات النظام: بدا تشغيل ويندوز كمبيوتر الجيب 2002 أوس أو في وقت لاحق.
ملحوظة! عند إضافة أو إنشاء حسابات البحث عن ملقمات نيتستوك.
لتثبيت OCTL2P يجب تحميل ملف الإعداد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله لبدء التثبيت. انقر فوق التالي في مربع الحوار التثبيت. قبل تثبيت OCTL2 نقترح عليك إغلاق كافة التطبيقات قيد التشغيل بما في ذلك محطات MT4.
اقرأ اتفاقية الترخيص، وحدد خانة الاختيار أوافق على هذه الاتفاقية وانقر على التالي للمتابعة.
حدد الدليل حيث قمت مسبقا بتثبيت ميتاتريدر 4. لبدء التثبيت انقر فوق تثبيت.
عند انتهاء عملية التثبيت، سيتم تنشيط الزر التالي.
انقر فوق إنهاء لإغلاق مربع الحوار التثبيت. تفعيل خيار تشغيل محطة الطرفية مت إذا كنت تريد MT4 أطلقت بعد النقر فوق إنهاء.
قبل تنشيط OCTL2 بلوجين تحتاج إلى ضبط العديد من خصائص MetaTrader4: قم بتشغيل MT4، أوبين مينو تولس → أوبتيونس، انتقل إلى علامة التبويب إكسيرت أدفيسورس وقم بتنشيط الخيارات التالية: السماح بتداول السيارات والسماح باستيراد دل. انقر فوق موافق .
لتنشيط البرنامج المساعد حدد المستشارين الخبراء في نافذة المستكشف. يجب أن يكون المستشار المثبت على القائمة. قم بتنشيط OneClickTradingLevel2 بلوجين بالنقر المزدوج على أو سحبه وإفلاته على الرسم البياني. في النافذة المفتوحة، اختر علامة التبويب كومون، وحدد السماح بالتجارة المباشرة و السماح داتا باستيراد مربعات الاختيار وانقر فوق أوك.
إذا تم تنشيط إي بنجاح، سيتم رؤية مبتسم في الزاوية اليمنى العليا من الرسم البياني.
كل عميل Forex. ee لديه رابط الإحالة. يرجى اتخاذ هذه الخطوات للوصول إلى رابط الإحالة:
يمكنك توليد دفق مستمر من الدخل الإضافي من خلال إحالة عملاء جدد إلى خدمة Forex. ee. سوف تستند العمولات إلى نشاط التداول الخاص بالإحالة. يجب على كل عميل جديد تشير إلى Forex. ee فتح حساب مباشر باستخدام رابط الإحالة الخاص بك للوصول إلى موقع Forex. ee.
سيتم إضافة العمولة تلقائيا إلى حساب الوكيل في نهاية كل يوم تداول لجميع الصفقات التي أغلقت الإحالة خلال يوم التداول السابق. سوف تنعكس اللجان الواردة في ميتاترادر ​​4، نافذة الطرفية، علامة التبويب التاريخ الحساب و Forex. ee المنطقة الشخصية، القائمة الشراكة> العمولات.
قائمة جميع الإحالات، الذين سجلوا من خلال الرابط الخاص بك يمكن العثور عليها في مجال الفوركس. الشخصية الشراكة> الإحالات.
يمكنك وضع رابط الإحالة الخاص بك على موقع الويب الخاص بك أو في بلوق، واستخدامه توقيع على المنتديات، وإرسالها إلى العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو التراسل الفوري (سكايب، ياهو رسول، إيسك، الخ) أو التفكير في طرق أخرى ل الإعلان عنها.
نعم فعلا . ولكن هناك بعض القيود التي يجب أن تأخذها في الحسبان (انظر 6).
لا . وتعتبر أي مصادفة في الاسم والعنوان ورقم الهاتف وما إلى ذلك محاولة محبطة، أي ممارسة غير أخلاقية يستخدمها بعض التجار لزيادة عمولاتهم عن طريق التداول المفرط في حساب العميل.
لا . ستتم إزالة الحسابات المحاكية من قائمة الإحالات الخاصة بك بالإضافة إلى العمولة المحولة من هذه الحسابات إلى حسابك. فقط حقيقة أن تذهب على انتهاك القواعد مرارا وتكرارا قد يؤدي إلى عرقلة الحسابات الحقيقية والمحاكاة.
للتحقق من حجم العمولة يرجى الرجوع إلى صفحة العمولة.
تقيد عمولة الشريك لحساب الوكيل إذا تم استيفاء الشروط التالية:
تلقى الوكيل عمولة من 3 إحالات على الأقل في ال 90 يوما الماضية. وصلت قيمة لجنة الشريك إلى 5 دولار أمريكي.
هام: في نهاية فترة 90 يوما، يتم إعادة تعيين كافة القيم المستخدمة في حساب لجنة شريك.
ويهدف برنامج استرداد النقود Forex. ee للعملاء الجدد الذين يرغبون في الحصول على تعويض إضافي عن 90 يوما الأولى من التداول مع Forex. ee (من تاريخ تسجيل الحافظة الإلكترونية). بغض النظر عما إذا كانت الصفقات الخاصة بك مربحة أم لا، يمكنك الحصول على المال الحقيقي إلى المفوضية الخاصة بك حساب دون الحاجة إلى اتخاذ أي إجراء إضافي. والبرنامج خال تماما من المخاطر. ومن المفيد بشكل خاص للتجار المبتدئين الذين يتاجرون أحجام صغيرة.
استرداد النقود هو مبلغ نقدي يتم قيده لحساب الهيئة لعملاء الفوركس. الجدد كمسدد من الوسيط.
مبلغ استرداد النقود يعتمد على إجمالي الهامش المستخدم في حسابات التداول للعميل في أول 90 يوما من تاريخ التسجيل. في برنامج فوركس. ee كاشباك، الهامش المستخدم هو الهامش الإجمالي لجميع الصفقات المغلقة على حسابات التداول للعميل في أول 90 يوما من تاريخ التسجيل.
الحد الأدنى والحد الأقصى لاسترداد النقود.
الحد الأدنى لاسترداد النقود الذي يمكن أن يدفعه Forex. ee هو 5 دولارات. الحد الأقصى لاسترداد النقود لكل صفقة لا يمكن أن يتجاوز 100 دولار. الحد الأقصى لاسترداد النقود الذي يمكنك الحصول عليه هو 1000 دولار.
مبلغ استرداد النقود يعتمد على إجمالي الهامش المستخدم على جميع حسابات العميل في 90 يوما الأولى من التداول مع Forex. ee (من تاريخ التسجيل).
العمولة القياسية - نسبة تركيز لجنة الفوركس. هي القيمة الأساسية المستخدمة في حساب لجنة استرداد النقود والشريك. وهو يساوي 2.4 نقطة (التسعير العشري 5) لكل صفقة في حساب ستب و 15٪ من عمولة Forex. ee للتجارة التي يتم إجراؤها في إن أو حساب تشفير.
يتم ضرب اللجنة القياسية بمعامل معين، والذي يعتمد على إجمالي الهامش المستخدم على جميع حسابات العميل. يمكنك العثور على معاملات لحساب استرداد النقود في الجدول أدناه. يظهر الجزء الأيمن من الجدول مثالا على حساب استرداد النقود إذا كانت لجنة المعايير 15 دولارا.
يوضح الرسم البياني مثال حساب استرداد النقود الوارد في الجدول. كما ترون، تنخفض قيمة استرداد النقود مع الزيادة في إجمالي الهامش المستخدم. لا ينسب ناشباك إذا خلال 90 يوما الأولى من التداول مع Forex. ee تجاوز إجمالي الهامش المستخدم عتبة 1.05m $. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين المبتدئين الحصول على الحد الأقصى لاسترداد النقود. في مثالنا، سيتم إضافة استرداد نقدي قدره 22.50 دولار إلى حساب العميل إذا كان الهامش المستخدم في ال 90 يوما الأولى أقل من 5 آلاف دولار. وفي هذه الحالة، تضرب اللجنة القياسية بمعامل أقصى قدره 1.5 (150٪).
إجمالي إين عمولة المدفوعة من جميع حسابات التاجر في 90 يوما الأولى من التداول مع Forex. ee هو 100.00 $. اللجنة القياسية هي 15٪ من لجنة إن.
اللجنة القياسية: 100.00 $ * 0.15 = 15.00 دولار أمريكي.
الهامش الإجمالي المستخدم في جميع حسابات التاجر في أول 90 يوما من التداول هو 45 ألف دولار.
لدينا: اللجنة القياسية هو 15،00 $، ومجموع الهامش المستخدم هو 45K $، وهو في نطاق من 15K $ إلى 50K $. معامل استرداد النقود في هذا النطاق هو 0.7 (70٪). مبلغ استرداد النقود هو: 15.00 * 0.7 = $ 10.50.
يحصل العميل على استرداد نقدي بمبلغ 10.50 دولار كتسديد من الوسيط خلال أول 90 يوما من التداول.
إذا كنت تستخدم ميتاتريدر الخاص بك في o في، سي على الأرجح جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلا بالإنترنت عبر فيو أو الخادم الوكيل.
في هذه الحالة حاول تغيير إعدادات الوكيل في ميتاترادر.
انتقل إلى & # 8220؛ تولس & # 8211؛ خيارات & # 8211؛ الخادم & # 8211؛ وكيل & # 8221؛ وتفعيل الاتصال عبر SOCKS4، SOCKS5 أو هتب وكيل خوادم.
في أسوأ الأحوال سيكون عليك أن تطلب من مسؤول النظام الخاص بك فتح المنفذ 443 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إعداد تعيين منفذ للدخول إلى خادم التداول لدينا.
وثائق تصف شروط وشروط خدمات Forex. ee. يجب عليك مراجعة وفهم وقبول هذه الوثائق قبل التوقيع على اتفاقية العميل مع Forex. ee.
إذا كنت تستخدم ميتاتريدر الخاص بك في o في، سي على الأرجح جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلا بالإنترنت عبر فيو أو الخادم الوكيل.
في هذه الحالة حاول تغيير إعدادات الوكيل في ميتاترادر.
انتقل إلى & # 8220؛ تولس & # 8211؛ خيارات & # 8211؛ الخادم & # 8211؛ وكيل & # 8221؛ وتفعيل الاتصال عبر SOCKS4، SOCKS5 أو هتب وكيل خوادم.
في أسوأ الأحوال سيكون عليك أن تطلب من مسؤول النظام الخاص بك فتح المنفذ 443 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إعداد تعيين منفذ للدخول إلى خادم التداول لدينا.
إذا كنت تستخدم ميتاتريدر الخاص بك في o في، سي على الأرجح جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلا بالإنترنت عبر فيو أو الخادم الوكيل.
في هذه الحالة حاول تغيير إعدادات الوكيل في ميتاترادر.
انتقل إلى & # 8220؛ تولس & # 8211؛ خيارات & # 8211؛ الخادم & # 8211؛ وكيل & # 8221؛ وتفعيل الاتصال عبر SOCKS4، SOCKS5 أو هتب وكيل خوادم.
في أسوأ الأحوال سيكون عليك أن تطلب من مسؤول النظام الخاص بك فتح المنفذ 443 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إعداد تعيين منفذ للدخول إلى خادم التداول لدينا.
وثائق تصف شروط وشروط خدمات Forex. ee. يجب عليك مراجعة وفهم وقبول هذه الوثائق قبل التوقيع على اتفاقية العميل مع Forex. ee.
إذا كنت تستخدم ميتاتريدر الخاص بك في o في، سي على الأرجح جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلا بالإنترنت عبر فيو أو الخادم الوكيل.
في هذه الحالة حاول تغيير إعدادات الوكيل في ميتاترادر.
انتقل إلى & # 8220؛ تولس & # 8211؛ خيارات & # 8211؛ الخادم & # 8211؛ وكيل & # 8221؛ وتفعيل الاتصال عبر SOCKS4، SOCKS5 أو هتب وكيل خوادم.
في أسوأ الأحوال سيكون عليك أن تطلب من مسؤول النظام الخاص بك فتح المنفذ 443 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إعداد تعيين منفذ للدخول إلى خادم التداول لدينا.
إذا كنت تستخدم ميتاتريدر الخاص بك في o في، سي على الأرجح جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلا بالإنترنت عبر فيو أو الخادم الوكيل.
في هذه الحالة حاول تغيير إعدادات الوكيل في ميتاترادر.
انتقل إلى & # 8220؛ تولس & # 8211؛ خيارات & # 8211؛ الخادم & # 8211؛ وكيل & # 8221؛ وتفعيل الاتصال عبر SOCKS4، SOCKS5 أو هتب وكيل خوادم.
في أسوأ الأحوال سيكون عليك أن تطلب من مسؤول النظام الخاص بك فتح المنفذ 443 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إعداد تعيين منفذ للدخول إلى خادم التداول لدينا.
عند تسجيل الدخول إلى المنطقة الشخصية Forex. ee تحقق إذا قمت بكتابة المعلومات الصحيحة في المجالات التالية:
تسجيل الدخول - البريد الإلكتروني الخاص بك مسجلة مع Forex. ee. كلمة السر - Forex. ee كلمة السر. (ساس الحساسة! يرجى، والحفاظ على الأحرف الصغيرة والحروف الكبيرة).
ملحوظة! إذا كانت هذه البيانات صحيحة، على الأرجح، قمت بتعيين مرشح إب في Forex. ee عند تسجيل الدخول هناك آخر مرة. يسمح مرشح إب بتسجيل الدخول فقط من عنوان إب واحد. هذا إجراء أمان جيد إذا كان لديك عنوان إب ثابت. ولكن إذا كان عنوان إب الخاص بك ديناميكيا (أو لم تكن متأكدا من نوع عنوان إب الخاص بك)، من فضلك، لا تكتب عنوان إب الخاص بك في قسم تصفية إب! لإيقاف تصفية إب، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى طلب @ فوريكسي أو الاتصال بالدردشة المباشرة.
لتغيير كلمة المرور، يرجى اتخاذ الخطوات التالية:
تسجيل الدخول إلى المجال الخاص بك Forex. ee الشخصية مع البريد الإلكتروني الخاص بك و Forex. ee كلمة السر. حدد الملف الشخصي → تغيير كلمة المرور في القائمة الرئيسية. املأ النموذج وانقر على حفظ.
سيتم تغيير كلمة المرور الإلكترونية الخاصة بك بمجرد النقر فوق الزر حفظ.
يرجى البريد الالكتروني إلى معلومات @ فوريكسي باستخدام نفس البريد الإلكتروني أن من الحساب.
لاسترداد البريد الإلكتروني الخاص بك الحافظة الإلكترونية يرجى اتخاذ الخطوات التالية:
انقر فوق هل نسيت كلمة المرور أو تسجيل الدخول؟ في نافذة تسجيل الدخول. اختر البريد الإلكتروني الإلكتروني من القائمة المنسدلة ريكوفيري فور.
إذا كنت لا تتذكر الخاص بك عدد العملات الإلكترونية Forex. ee (الحافظة الإلكترونية)، يمكنك إدخال عدد من أي حساب التداول الخاص بك تعلق على الحافظة الإلكترونية الخاصة بك!
انقر فوق ملف → تصفح في حقل المعرف الوطني واختر المسح الضوئي للمستند النسبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (راجع متطلبات المسح الضوئي للمستندات). حدد رقم هاتفك.
ملحوظة! تأكد من الإشارة إلى رقم هاتفك بشكل صحيح. ربما تحتاج خدمة دعم Forex. ee إلى الاتصال بك على الهاتف لتأكيد عملية الاسترداد.
حدد أي عنوان بريد إلكتروني ترغب في إرسال معلومات الاسترداد إليه. اكتب تعليقاتك إذا لزم الأمر. أدخل رمز مكافحة البريد المزعج. انقر على إرسال.
سيتم معالجة طلب الاسترداد في غضون 48 ساعة.
لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك إواليت يرجى اتخاذ الخطوات التالية:
انقر فوق هل نسيت كلمة المرور أو تسجيل الدخول؟ في نافذة تسجيل الدخول. اختر كلمة مرور إواليت في القائمة المنسدلة ريكوفيري فور. أدخل البريد الإلكتروني أدرس s مسجلة مع الحافظة الإلكترونية Forex. ee. اكتب رمز مكافحة البريد المزعج وانقر على إرسال. انقر على رابط التأكيد في البريد الإلكتروني الذي ستتلقاه في بضع ثوان.
ابحث عن كلمة مرور جديدة للمحفظة الإلكترونية الخاصة بك في البريد الإلكتروني سوف تتلقى المقبل.
سجل الدخول إلى ماي Forex. ee. حدد الملف الشخصي → الاسترداد في القائمة الرئيسية. اختر حساب التداول الذي تريد استرداد المعلومات منه من القائمة المنسدلة رقم الحساب. حدد إجراء الاسترداد من القائمة المنسدلة ريكوفيري فور (ماستر (ترادر) كلمة المرور أو كلمة مرور الهاتف). انقر فوق ملف → تصفح في حقل المعرف الوطني واختر المسح الضوئي للمستند النسبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (راجع متطلبات المسح الضوئي للمستندات). انقر فوق ملف → تصفح في حقل إثبات العنوان واختر المسح الضوئي للمستند النسبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (راجع متطلبات المسح الضوئي للمستندات). حدد رقم هاتفك.
ملحوظة! تأكد من الإشارة إلى رقم هاتفك بشكل صحيح. ربما تحتاج خدمة دعم Forex. ee إلى الاتصال بك على الهاتف لتأكيد عملية الاسترداد. اكتب تعليقاتك إذا لزم الأمر. انقر على إرسال.
سيتم معالجة طلب الاسترداد في غضون 48 ساعة.
© 2004-2018 نيتستوك Ltd.
كل الحقوق محفوظة.
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين.
نيتستوك لت لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة الأمريكية.

فوركس.
فوريكس كاوبليمين باكوب مينينغيد باريميد ريسيسي / تاسو فيمالوسي، ميدا فيب ليدا ميستاهيس فينانتستورول. سوور إليكترونيليس تورونا، ميس هلماب لوغيماتوت هولكا إليسيد، أناب فوريكس تورغ كونتروللي كوبليجاتيل كيريل، إفكتيفسيل جا كاساغسيل فيسيل. هارا كيني فيمالوسيست سعدا أوسا سيلست توروست، كوبيلدس ميتميت فيبرو ماركيتسي بولت باكوتافات فالوتاباريديجا.
ميكس كوبيلدا فوريسيغا.
غلوبال فوركس تورغ أون مايلما كويج سوريم جا ليكفيدسم تورغ. كيسكين كوبليمسمات أولاتوب 5 تريلجونيني بايفاس. فوركس تورغ على أفاتود 24/5. إيغا إنيمين، إتيفيت في ريك فويب فتا أوسا فكس توروست، ميس سيسالداب كويكي مايلما فالوتاسيد. لانجيفاست فالوتاباريست على فيماليك كاسوميت في سن المراهقة سما هاستي كوي توسفاست. فيميندوس كاسوتامين لاسب كوبيلجيل كونتروليدا بجو سورمايد بوسيتسيون جا سورندادا كاسوميت.
فيبرو ماركيتسي ميتاترادر ​​4 كاوبليميسبلاتفورميل، ميس أون سادافال بالوجيل سيدمتيل باريمات هينديديجا، ساب كاسوتادا 62 إرينيفات فالوتاباري.
كومبيناريتونا تارجا تيديفييميس كيروسيجا، أون فيبرو ماركيتس بايفاكوبليجات، سكابليجات جا إكسيرت أدفيسوريت (إي) كاسوتاجات سوسيتويماكس ماكليريكس.
آل أون نيمكيري كيكيدست سادافال أوليفاتست فالوتاباريديست؛ كوي سا إي ناي كويكي باير أوما ميتاترادر ​​4 كاوبليميسبلاتفورميس، سيس تي بارم كليبس & # 8220؛ ماركيت واتش & # 8221؛ أنال جا فالي & # 8220؛ شو آل. & # 8221؛
أسعار العملات الأجنبية.
فكس مينورس & أمب؛ الغريبة.
فوركس كوبليميس نايد، ور / أوسد مومين.
بوسيتسيوني أفامين.
اليورو هند دولار أمريكي فاستو (ور / أوسد) على 1.13623 / 1.13624 جا أوتسستاد موا 2 لوتي قياسي (فيردن € 200،000-غا) هينال 1.13623.
سينو بوسيتسيوني فارتوس أون € 200،000 x 1.13623 = أوسد 227،246. سينو كوبليميسكونتو فيمندوس أون 1: 100، سيغا بوسيتسيوني أفاميس نيوتود تاغاتيس أون أوسد $ 227،246 / 100 = أوسد 2،227.25 $.
بوسيتسيوني سولجيمين.
نادال هيلجم أون ورو كوكونود أوسا دولاري فاستو هينال 1.12128 / 1.12129 جا سا أوتسستاد فيتا فالجا أوما كاسومي، أوستيس تاغاسي 2 ستاندارد لوتي هينال 1.12129.
سينو تيهينغو كوغوكاسوم أرفوتاتاكس جارجنيفالت:
أون أولولين تيدا، إت كوني سو بوسيتسيون أون أفاتود، سيس ليساتاك في فيتاكس إيغال ööl سو كونتولت سواب تاسو. سواب فالجندوب بيبسيدس نينغ سي أون مودافا فالوريتا بيالت ماكستود إنترسي (فالوتا ليناميسيل) جا أوستيتافا فالووتا بيالت سعدود إنترسي (فالوتا هودميسل أوستو كورال) فاه.
سيليكس، إت أرفوتادا أنتود تيهينغو كوغوكاسوميت، بيد كاساما كيك سواب تاسود، ليساكس ميليل تيولكس كاساتا ك كيك ماكستافاد كوميسجونيتاسود. بيكسيد ألاتي ميلز بيداما، إت كوي تورغ أون ليكونود فاستاسوناس، سيس أوليد ساتونود كاهجوميس، ميس فويب ületada سو إسيالغسيت سيسيماكسيت.
Kauplemisinstrumendid.
فينتانتسينترومنتيد ülevaade.
Toormed.
أكتسييندكسي كفد-d.
المعادن الثمينة.
كوج كوبليميست ني ناغو انظر قمم أوليما.
كوبليمين أون ريسكانتن جا كوغو سينو إنفستيرينغ فويب أولا أوهوس.
أحدث الأخبار.
فيبرو ماركيتس تنضم مجموعة تيكميل.
شركة تيكميل أوروبا المحدودة (فيبرو ماركيتس المحدودة) هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - سيسيك (سيف رقم الترخيص 278/15) وهي عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف).
شركة تيكميل يوروب ليمتد (فيبرو ماركيتس لت) مسجلة لدى هيئة السلوك المالي البريطانية (فكا) (رقم التسجيل: 733772)، وهيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية - بافن (رقم التسجيل: 146511)، والمؤسسة الفرنسية للرقابة والتحكم في الثورة (أسبر) رقم التسجيل 75473، اللجنة الإيطالية الوطنية في فرنسا (رقم التسجيل 4310)، اللجنة الإسبانية الوطنية للهجرة (رقم التسجيل: 4082)، وهي ميفيد المتوافقة مع خدمات الاستثمار وقانون السوق المنظم لعام 2007 (القانون رقم 144 (I) / 2007).
شركة تيكميل يوروب ليمتد (فيبرو ماركيتس ليمتد) مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لتنفيذ الوكالة فقط (أي استقبال وإرسال الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء) فيما يتعلق بالأوراق المالية القابلة للتحويل والخيارات والعقود الآجلة والنهج الشاملة والاتفاقات، والعقود المالية للفروق، وغيرها من المشتقات. تيكميل أوروبا المحدودة (إكس فيبرو ماركيتس المحدودة) هي أيضا مرخصة لتقديم الخدمة المساعدة لحفظ وإدارة الأدوات المالية بما في ذلك الحضانة.
تحذير المخاطر. إن المنتجات التي تعتمد على التداول مثل عقود الفروقات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح. تجدون هنا تقرير إفصاحات العنصر الثالث لعام 2018.
المناطق المقيدة: تيكميل يوروب لت (فيبرو ماركيتس لت) لا تقدم خدمات للمواطنين / المقيمين في مناطق معينة مثل كندا وكوبا وإيران والعراق واليابان وميانمار وكوريا الشمالية والسودان وسوريا وتركيا والولايات المتحدة .
كوبيرايت © 2017 تيكميل يوروب لت (فيبرو ماركيتس لت) جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment