Wednesday 7 March 2018

اسأل السعر من سعر الشراء فوريكس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار عرض أسعار العملات. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


سعر طلب سعر الفوركس.


هل أنت متحمس الفوركس؟ هل ترغب في القيام تداول العملات الأجنبية؟ ثم من المهم جدا بالنسبة لك أن تعرف عن محاولة الفوركس نسأل السعر. إذا كنت مبتدئا، في البداية الحصول على معلومات حول المصطلحات الأساسية. في وقت القراءة عن مصطلحات الفوركس، سوف تكون على دراية بهذا المصطلح.


سوق العملات الأجنبية كبير الذي يشمل العالم كله، وعملاتها وتجارتها. ويشارك الملايين من الناس في هذا النشاط التجاري. وذلك لأن الأعمال مربحة للغاية. إذا كنت تستطيع أن تفعل تداول العملات الأجنبية بشكل صحيح، وسوف تجعل ربحا كبيرا.


ومع ذلك، يجب أن تتساءل ما هي الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار في وقت القيام تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تنظر في وقت القيام النشاط التجاري وتصبح تاجر الذكية. خذ بعض النصائح إذا كنت تريد أن تكون ناجحة.


تحتاج إلى تحليل وفهم أهدافك المالية في تداول العملات الأجنبية. يجب عليك اختيار تجربة وسيط المهرة للخروج والفائز. المبتدئين عموما يفعلون خطأ اختيار وسطاء خاطئين. إذا اخترت وسيطا غير موثوق بها، من شأنها أن تخلق مشكلة. إنشاء خططك ومن ثم التمسك بتلك الخطط. كم من الوقت يمكنك تكريس لتداول العملات الأجنبية؟ هل تريد أن تفعل ذلك وظيفة بدوام كامل أو وظيفة بدوام جزئي؟ يجب أن تبدأ التداول مع الرافعة المالية المنخفضة والمبالغ الصغيرة. إذا كنت لا تعرف بالضبط ما تقومون به، لا تتاجر. يجب عليك عدم التداول حتى تشعر بالثقة.


قد يكون هناك العديد من الأسئلة ترتفع في عقلك مثل كيفية وضع محاولة أطلب فوريكس؟ كيف نفهم مفهوم العطاء نسأل السعر في الفوركس؟ ما هي الكتب التي يجب أن أقرأها للحصول على عطاءات التعلم اسأل في الفوركس؟


ما هو سعر طلب سعر الفوركس؟


سعر عرض سعر الفوركس هو السعر الأقصى الذي يريد المشتري دفعه مقابل الضمان.


الفوركس يسأل السعر يعني الحد الأدنى للسعر الذي يقبله المشتري للأمن.


ويكون سعر الطلب أعلى عموما من سعر العرض. سعر طلب سعر الفوركس أو الفرق هو الفرق بين عرض أسعار الفوركس وأسعار الفوركس. الوسطاء يأخذون الأرباح الذين يتعاملون مع الصفقة. يتأثر عرض التسعير بالفخر من سيولة الورقة المالية. عرض التسعير يسأل حجم السعر هو قياس سيولة السوق للأمن. كما يشير إلى تكاليف المعاملة.


عناصر عروض أسعار الفوركس السعر المطلوب:


سعر تداول الفوركس يطلب أساسا نوعين من العناصر.


من الصعب عليك أن تفهم عرض سعر صرف العملات الأجنبية اسأل أو انتشر إذا قدمت مثالا. نلقي نظرة على ذلك.


لنفترض، في 15 يوليو، 2018، ور / أوسد سعر الطلب وسعر الطلب هي 1.3240 أوسد لكل يورو و 1.3244 أوسد لكل يورو على التوالي. عندما يتطلع المتداول لشراء اليورو، عليه أن يدفع 1.3240 دولار لكل يورو. من ناحية أخرى، عندما يتطلع المتداول إلى بيع اليورو، سيحصل على 1.3240 دولار أمريكي لكل يورو. سعر طلب الشراء هو 0.0004 دولار، وفي هذه الحالة، تكون نسبة عرض سعر الطلب 0.03٪.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


23 سبتمبر، 2018 2:40:39 بيإم.


شروط مثل شراء حد الحد بيع الفوركس يبدو مربكا للغاية. أليس كذلك؟ معظم التجار الحصول على الخلط مع هذه الشروط في حين وضع النظام في انتظارها. كمبتدئ.


سيب 23، 2018 2:12:24 بيإم.


هل لديك أي فكرة عن دعوة هامش النقد الاجنبى؟ لا! حسنا، سوف يفاجأ أن نعرف أن التداول في سوق الفوركس دون معرفة دعوة الهامش هو بداية فاي.


سيب 23، 2018 1:11:00 بيإم.


هل تريد أن تفعل تداول العملات الأجنبية؟ المعاملات الفوركس تشير إلى فعل بيع وبيع العملات المختلفة. إنه عمل مربح للغاية. تكنولوجيا و[رسقوو].


هل تتطلع إلى دخول تجارة الفوركس؟ ثم هو أمر لا بد منه بالنسبة لك ليا.


الفوركس هو جعل الفرق! كما التجار تطمح الحصول على دراية مختلفة t.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


عرض السعر والطلب.


ما هو "المزايدة والسؤال"


"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.


ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.


ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".


التراجع "عرض السعر والطلب"


یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.


من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟


یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.


يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.


ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


سعر الطلب أو العرض هو السعر الفعلي الذي سيتم نقله للعميل عندما يحاول شراء أو شغل منصب.


هو دائما أعلى ثم سعر العطاء.


ويسمى الفرق بين الطلب وسعر العرض انتشار.


الاقسام:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


أزواج العملات.


يتكون سعر صرف العملات الأجنبية دائما من عملتين، زوج عملات يتكون من عملة أساسية وعملة اقتباس (تسمى أحيانا العملة المقابلة & # 34؛ & # 34؛ العملات الرئيسية الأكثر استخداما هي اليورو (يورو)، الجنيه الإسترليني (أوسد) جنيه استرليني) دولار أسترالي (أود) دولار أمريكي (أوسد) (دولار أمريكي) قد تكون عملة الاقتباس أي عملة، بما في ذلك عملة أخرى من العملات الأساسية، كما في هذا المثال:


هنا، اليورو هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. معنى الاقتباس هو أن يورو واحد يستحق 1.36 دولار أمريكي.


بغض النظر عن العملة التي هي العملة الأساسية - سواء الدولار، اليورو أو أي عملة الأساس - العملة الأساسية يساوي دائما 1. المبلغ المسروق، 1.3600 هو مبلغ العملة الاقتباس، دولار أمريكي، فإنه يأخذ على قدم المساواة وحدة واحدة من العملة الأساسية، ور.


اتفاقية الفوركس هي أنه عندما تتم مقارنة هاتين العملتين، اليورو هو دائما القاعدة. إذا بدلا من ذلك، كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية، فإن الاقتباس تبدو مثل هذا.


معنى هذا الاقتباس الافتراضي هو أن 1 أوسد يساوي .7352 ور. إذا قمت بتقسيم 1 بواسطة .7352 والنتيجة هي 1.36 - النتائج اثنين تبدو مختلفة، ولكن العلاقة بين العملتين لا يزال هو نفسه.


نسأل وأسعار العطاءات.


هناك جزأين لاقتباس العملات الأجنبية، وطلب ومحاولة. في ما يلي عرض أسعار فوريكس آخر يساعد على توضيح معنى هذه المصطلحات في سوق الفوركس:


هنا العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605. وبما أن الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب في الظروف العادية هو جزء صغير جدا - أقل من 1/100 من وحدة العملة - فإن الاتفاقية هي أن آخر رقمين فقط (05) من الأرقام الأربعة اللاحقة . إذا كنت قد كتبت هذا، فإنه سيكون مثل هذا:


هنا سعر العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605.


معنى العطاء وطلب.


على عكس ما قد تفكر به عند البدء في استكشاف سوق الفوركس، فإن سعر العرض ليس السعر الذي ستقدمه عندما تريد شراء زوج من العملات. بدلا من ذلك، يتم استخدام المصطلحين من وجهة نظر وسيط الفوركس. من وجهة نظر الوسيط، عندما تكون المشتري المحتمل، سيطلب الوسيط أكثر قليلا مما قد يرغب في تقديمه إذا كنت تبيع. في المثال المعين، بما أنك مهتم بشراء اليورو، العملة الأساسية، فسوف تسدد الطلب، وسعر الوسيط هو 3.3605.


إذا كنت تبيع، فإنك لا توافق على عرض الوسيط الذي يبلغ 3.3600.


إذا وجدت أن هذه العبارات مربكة في البداية (ستعترف بها في وقت قريب جدا)، فمن المفيد أن تتذكر أن العبارة "عرض الأسعار" و "السؤال" من منظور الوسيط وليس لك. عند الشراء، ستدفع ما يطلبه الوسيط من العملة؛ عند البيع، ستحتاج إلى قبول عروض أسعار الوسيط.


ويسمى الفرق بين العطاء والطرح الفارق. انتشار هو مجرد لجنة وسيط على التجارة.


ينتشر والنقاط.


عبارة غالبا ما تسمع في سياقات الفوركس هي النقطة. النقطة هي أصغر وحدة قيمة في عرض أسعار العملات الأجنبية. لذلك، في المثال.


والفرق بين عرض 1.3600 و 1.3605 نسأل هو 5 نقاط، وهو أيضا انتشار.

No comments:

Post a Comment