Saturday 24 March 2018

الأرباح الرأسمالية على خيارات الأسهم كندا


الضرائب على خيارات الأسهم.


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فإنه يحقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فإنه لا توجد فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع الأسهم في عام 2018. ويفترض أن الشروط للخصم 50٪ هي راض. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك)، شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


خيارات الأسهم يمكن أن أترك لكم مع فاتورة الضرائب سيئة.


الإنصاف هو في نظر الناظر. قد تتذكر قصة جيروم كيرفيل، الذي كان تاجر المشتقات "المارقة" الذين عملوا في بنك Société جينيرال سا في باريس. وأدين السيد كيرفيل في عام 2008 بسبب خرقه للثقة والتزوير والاستخدام غير المصرح به لأجهزة الكمبيوتر في البنك، مما أدى إلى خسائر للبنك تبلغ قيمتها حوالي 7.5 مليار دولار. وأطلق السيد كيرفيل، لكنه ادعى أن البنك كان غير عادل.


عندما يتعلق الأمر بالإنصاف، دفع دافعو الضرائب الكنديون هذه القضية الكبيرة التي أدخلتها حكومتنا "قواعد الإنصاف" لإعطاء الإغاثة لدافعي الضرائب في حالات معينة. هناك حالة واحدة قد ظهرت مرارا وتكرارا، حيث كذب دافعو الضرائب الكنديون ولكن الكاسح رفض رفض النظام الضريبي غير عادل. وقرر قرار قضائي صدر مؤخرا مع رجل الضرائب مرة أخرى بشأن هذه القضية، ويجب على الكنديين أن يلتفتوا إليه. دعني أشرح.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تصور هذا. كنت موظفا من قبل الشركة التي تقدم خطة خيار الأسهم. بموجب الخطة، كنت قادرا على شراء أسهم في صاحب العمل الخاص بك في 10 $ للسهم الواحد. وعلى مر الزمن، ترتفع قيمة الأسهم في السوق المفتوحة إلى 200 دولار للسهم الواحد. لذلك، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء 1،000 سهم مقابل 10 $ لكل منهما. وتبلغ كلفتك 10000 دولار أمريكي. تبلغ قيمة الأسهم 200،000 دولار (1،000 سهم بقيمة 200 دولار لكل منهما). يمكنك تحقيق ربح جيد من 190،000 $ في هذه العملية.


والحقيقة هي أن هذه الممارسة من الخيارات الخاصة بك هو الذهاب الى تحريك بعض الضرائب. كنت قد أدركت مجرد فائدة من 190 $ للسهم الواحد (200 $ أقل من 10 $)، لفائدة إجمالية قدرها 190،000 $. هذا سيكون خاضع للضريبة لك، وليس ككسب رأس المال، ولكن كدخل العمالة. الاخبار الجيدة؟ ويتم تنظيم معظم خطط خيارات الأسهم في كندا للاستفادة من خصم خيار الأسهم بما يعادل 50 في المائة من الاستحقاق الخاضع للضريبة. في هذا المثال، بعد ذلك، سوف نفترض أن 95،000 $ فقط من الفائدة (نصف 190،000 $) ستكون خاضعة للضريبة. وسيؤدي ذلك إلى إصدار فاتورة ضريبية قدرها 090 44 دولارا لشخص في شريحة ضريبية عالية في أونتاريو في عام 2018.


ولكن القصة لم تنته بعد. لنفترض أنك التمسك أسهمك، وأسهم انخفاض إلى 10 $ فقط على مدى فترة زمنية قصيرة. ما زلت مدينون للضريبة بمبلغ 44،090 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الضرائب، لكن أسهمك تبلغ الآن 10000 دولار أمريكي (1000 سهم بسعر 10 دولارات أمريكية لكل منهما). أين أنت ذاهب للحصول على المال لدفع فاتورة الضرائب الخاصة بك؟ إذا كنت تبيع أسهمك بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستدرك خسارة قدرها 190،000 دولار أمريكي (تبلغ قيمة التكلفة المعدلة 200،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهي القيمة في تاريخ ممارسة خياراتك - ولكنك تبيعها بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


قد تتوقع أن يتم تعويض استحقاق خيار المخزون الخاضع للضريبة بخسارة بمبلغ 190،000 دولار أمريكي من بيع أسهمك. ليس كذلك. وتعتبر الخسارة خسارة رأسمالية، في حين يعتبر الدخل الخاضع للضريبة دخل عمل. يمكن تطبيق خسائر رأس المال على أرباح رأس المال، ولكن ليس بشكل عام أنواع أخرى من الدخل. النتائج؟ سوف تواجه ضريبة على خيارات الأسهم مع أي الإغاثة الفورية من الخسارة.


وكانت هناك قضايا قليلة في الماضي بشأن هذه المسألة. في 20 يناير، كان السيد بينغ تشو، وهو دافعي الضرائب الكندي، آخر إصابات في المحاكم (انظر بينغ تشو ضد الملكة، 2018 تسك 16). وكان السيد تشو قد حصل على 000 116 سهم في صاحب عمله، الشركة الكندية للطاقة الشمسية (كسي) وفي أيلول / سبتمبر 2008، مارس خياراته وحصل على 53،150 سهم في صاحب عمله. وكان عليه أن يبلغ عن دخل عمل قدره 070 667 1 دولارا (كان نصفه خاضعا للضريبة بسبب خصم 50 في المائة من أسهم الأسهم) نتيجة لخياراته في الأسهم في عام 2008، ولكنه باع أسهمه في تشرين الثاني / نوفمبر 2008 عن خسارة قدرها 1 247 657 دولارا . وحاول أن يجادل بأن خسائره ليست خسائر رأسمالية، بل خسائر تجارية منتظمة، في محاولة لتطبيق خسائره على دخل عمله. لم تنجح. وحكمت المحكمة ضده. وعلى الرغم من أنه قد لا يكون منصفا للسيد تشو، فإن المحكمة ليس لديها سلطة إعطاء الإغاثة على أساس حجة الإنصاف.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تستمر القصة تحت الإعلان.


لتجنب مصير السيد تشو وغيرها الكثير، والنظر في بيع أي أسهم المكتسبة بموجب خطة خيار الأسهم في أقرب وقت ممكن. وإلا، فإنك تتعرض لخطر هبوط تلك الأسهم من حيث القيمة وتترك لك ضربة ضريبية وخسارة رأسمالية لن تعوض دخلك الخاضع للضريبة. كحد أدنى، بيع ما يكفي من الأسهم لرفع النقدية لدفع الضرائب الخاصة بك.


تيم سيستنيك هو المدير الإداري للتخطيط الثروة المتقدمة، سكوتيابانك إدارة الثروات العالمية، ومؤسس مكاتب الأسرة واترستريت.


المزيد عن هذه القصة.


خدمات الأعمال.


اتصل بنا.


خدمات القارئ.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.


351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.


خيارات الأسهم.


وقد تم تحديث هذه الوثيقة في 24 أكتوبر 2017 وتعكس حالة القانون، بما في ذلك مشاريع التعديلات، في ذلك التاريخ.


خيارات الأسهم.


ويعتبر الموظف الذي يحصل على أسهم في شركة صاحب العمل (8) بموجب خطة خيار الأسهم قد حصل على استحقاق خاضع للضريبة في السنة يساوي المبلغ الذي يتم بموجبه الحصول على القيمة المضافة للأسهم عند اكتسابها عن السعر المدفوع لها.


ومع ذلك، يحق للموظف عموما الحصول على خصم 50٪ للأغراض الاتحادية (25٪ لأغراض كيبيك) 9 10 من الاستحقاق إذا كان المبلغ المدفوع لشراء حصة يساوي على الأقل فمف في وقت منح الخيار. إن أي زيادة) نقص (في القيمة الحقا لتاريخ االستحواذ سوف تخضع للضريبة كمكسب) خسارة (رأسمالية في سنة االستبعاد.


8 أو شركة ليست على أسس تجارية مع صاحب العمل. وينطبق نفس المعاملة الضريبية على الخيارات التي تمنحها صناديق الاستثمار المشترك.


9 50٪ إذا تم منح الخيار بعد 14 مارس 2008 من قبل "الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة"، أي بشكل عام الشركة التي يقل مجموع أصولها عن 50 مليون دولار والتي كان لها الحق في الحصول على ائتمانات ضريبية معينة من الريال السعودي والإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية .


10 50٪ للخيارات للأسهم المدرجة الممنوحة بعد 21 فبراير 2017 من قبل شركة كبيرة مع وجود كبير في كيبيك، وهي شركة مع الرواتب الأساسية تعزى إلى إنشائها في كيبيك لا يقل عن 10M $.


أسهم الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا.


إذا كانت خطة خيار األسهم تتعلق بأسهم شركة الكيماويات البرتولية، فإن مبلغ االستحقاق عادة ما يكون خاضعا للضريبة كإيرادات توظيف في سنة التخلص من األسهم. وفي مثل هذه الحالة، يحق للموظف الحصول على الاستقطاعات المذكورة أعلاه بشرط الاحتفاظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل، حتى إذا كان السعر المدفوع للأسهم أقل من سعر صرف رأس المال الأجنبي في التاريخ الذي يمنح فيه خيار الأسهم.


على سبيل المثال: في 20 ديسمبر 2018، تمنح شركة أبك المحدودة (يسيك) جون، موظفها، الحق في شراء 1،000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد، أي فمف في ذلك الوقت. في يونيو 2018، يمارس جون خياره. وكان فمف للأسهم في ذلك الوقت 15 $ للسهم الواحد. في 1 مايو 2017، يبيع جون جميع أسهمه مقابل 12،000 دولار.


العواقب الضريبية: لا توجد عواقب ضريبية في عام 2018 عندما يتم منح الخيار. ليس هناك فائدة خاضعة للضريبة لجون في عام 2018 لأن أبك هو كيك والاكتساب على أسهم مؤهلة للإرجاء. في عام 2017، عندما تباع الأسهم، يجب على جون أن يتضمن استحقاق العمالة الخاضعة للضريبة 5000 $ (15،000 $ & # 8211؛ $ 10،000) في دخله. ويمكن أيضا المطالبة بخصم قدره 500 2 دولار (000 5 دولار × 50 في المائة) للأغراض الاتحادية و 250 1 دولار (000 5 × 25 في المائة) لأغراض كيبيك وخسارة رأسمالية قابلة للخصم قدرها 500 1 دولار (000 12 دولار & # 8211؛ [000 10 دولار + 000 5 دولار) × 50٪). لسوء الحظ، لا يمكن تطبيق الخسارة في التصرف في الأسهم لتقليل الفائدة الخاضعة للضريبة.


© 2018 ريموند شابوت جرانت ثورنتون (لب) والشركات التابعة لها - جميع الحقوق محفوظة.


شركة عضو في غرانت ثورنتون إنترناشونال Ltd.


هدايا الأسهم، وخيارات الأسهم، وغيرها من الممتلكات الرأسمالية.


معلومات للجهات المانحة للممتلكات الثقافية الكندية المعتمدة، والأراضي الحساسة بيئيا، أو غيرها من الممتلكات الرأسمالية مثل السندات والأسهم أو خيارات الأسهم.


بالنسبة للهدايا إلى أعمال مؤهلة من أنواع معينة من الممتلكات الرأسمالية، يتم تخفيض معدل إدراج الأرباح الرأسمالية إلى الصفر. هدايا من الأراضي الحساسة بيئيا.


لا يتعين عليك الإبلاغ عن مكاسب رأسمالية إذا كان العقار له أهمية كبيرة وأهمية وطنية.


النماذج والمنشورات.


مواضيع ذات صلة.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


وينتيرلود هو 40 و رائع!


الحصول على استعداد للحزب والتمتع عدد قليل من الانفجارات من الماضي!


و رسمب التعاقد.


موحدة مع اسمك على ذلك هو في انتظاركم.


استكشاف آفاق جديدة.


تحقق من 100+ وظائف في القوات المسلحة الكندية.


هدايا للأسهم المتداولة علنا ​​وخيارات الأسهم.


إذا تبرعت بأنواع معينة من الممتلكات الرأسمالية إلى مؤسسة خيرية مسجلة أو غيرها من الجهات المانحة المؤهلة، قد تكون مؤهلا للحصول على معدل إدراج صفر على أي مكاسب رأسمالية تتحقق على هذه الهدايا.


حصة من رأس مال شركة استثمار مشترك؛ وحدة من صناديق الاستثمار المشترك؛ وهي مصلحة في صندوق استئماني منفصل مختص بالصندوق؛ التزام الدين المحدد الذي ليس مذكرة مرتبطة (على سبيل المثال، سندات الادخار الحكومية)؛ (أو في إطار التغييرات المقترحة، للهدايا المقدمة بعد 21 مارس 2017، العبودية الشخصية عندما يتم استيفاء شروط معينة) تبرعت إلى مؤهلين، بما في ذلك العهد، والارتفاع، أو في حالة الأرض في كيبيك والتبرع بغيره من المؤسسات الخاصة التي تستوفي الشروط؛ وحصة، والتزام الديون، أو الحق [على سبيل المثال، خيار الأمن (الأسهم) المدرجة في البورصة المعينة.


بالنسبة للتبرعات من الأوراق المالية المتداولة في البورصة العامة، فإن معدل إدراج الصفر ينطبق أيضا على أي مكاسب رأسمالية تتحقق عند تبادل أسهم رأس المال لشركة ما لتلك الأوراق المالية المدرجة في البورصة. هذا العلاج يخضع لشروط معينة. وفي الحالات التي تكون فيها الأوراق المالية المتبادلة هي مصالح شراكة، يلزم حساب خاص لتحديد المكاسب الرأسمالية التي يتعين الإبلاغ عنها. لمزيد من المعلومات حول الأوراق المالية القابلة للتبديل، راجع بيفليت P113، جيفتس أند إنكوم تاكس.


إذا لم تحصل على ميزة فيما يتعلق بالهدية، فإن المبلغ الكامل لكسب رأس المال مؤهل لمعدل إدراج الصفر. ومع ذلك، إذا تلقيت أو تستحق الحصول على ميزة، فإن جزءا فقط من مكسب رأس المال مؤهل للحصول على معدل إدراج صفر. والباقي يخضع لمعدل إدراج 50٪.


بشكل عام، للتخلص من ممتلكات ناتجة عن تبرعها لجهة مانحة مؤهلة هي في ذلك الوقت بالذات عقار مدرج في فئة & كوت؛ حصة تدفق من خلال الملكية & كوت ؛، بالإضافة إلى أي مكسب رأسمالي من شأنه أن يخضع بخلاف ذلك فإن معدل إدراج الصفر الذي تمت مناقشته أعاله قد يعتبر أن لكسب رأس مال محسوب كما لو تم التصرف في عقار رأسمالي آخر عند التبرع بحصة التدفق. لمزيد من المعلومات، راجع بامفليت P113.


ويحسب المبلغ المؤهل لمعدل إدراج الصفر باستخدام الصيغة التالية:


ج = عائدات التصرف.


للتأهل لهذه المعاملة الضريبية، يجب أن تستوفي شروطا معينة. لمزيد من المعلومات، راجع بامفليت P113.


إكمال T1170 والجدول 3.


في النموذج T1170، أرباح رأس المال على هدايا بعض الممتلكات الرأسمالية، يبلغ إجمالي المبالغ التي تخضع لنسبة إدراج 50٪ و صفر (انظر الملاحظة أدناه للاستثناء) على الخط 6823 و / أو على خط 6825، اعتمادا على نوع خاصية.


على الخط 132 و / أو السطر 153 من الجدول 3، الأرباح الرأسمالية (أو الخسائر)، الإبلاغ عن المبالغ المطبقة المحسوبة على نموذج T1170.


ولا ينبغي الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية المحققة من تبادل مصالح الشراكة للأوراق المالية المدرجة في البورصة والتي يتم التبرع بها آنذاك في الاستمارة T1170. وبدلا من ذلك، ينبغي الإبلاغ عن الكسب مباشرة على الخط 174 من الجدول 3.


النماذج والمنشورات.


مواضيع ذات صلة.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


وينتيرلود هو 40 و رائع!


الحصول على استعداد للحزب والتمتع عدد قليل من الانفجارات من الماضي!


و رسمب التعاقد.


موحدة مع اسمك على ذلك هو في انتظاركم.


استكشاف آفاق جديدة.


تحقق من 100+ وظائف في القوات المسلحة الكندية.

No comments:

Post a Comment