Thursday 8 March 2018

استراتيجيات التداول بيتفير كرة السلة


استراتيجيات التداول بيتفير كرة السلة.


استراتيجيات التداول بيتفير كرة السلة.


استراتيجيات التداول بيتفير كرة السلة.


تقرير اتجاه بيتفير الإصدار 5 | الرياضة تجارة الحياة.


بيتفير سكالبينغ: استراتيجية تجارة الخيل. بيتفير الحصان استراتيجية التداول استراتيجيات متعددة لتحقيق الأرباح.


كانبري: بيتفير ترادينغ | استراتيجيات التداول بيتفير.


جاك بيرخهيد هو تاجر الرياضة المهنية الذي يقدم مجموعة واسعة من الدورات التجارية الرياضية لأي شخص مهتم في تعلم كيفية أن تصبح السوق قبل.


بيتفير استراتيجيات التداول، نصائح ومدونة | كان بيري.


مع كأس العالم للكريكيت تجري في أستراليا ونيوزيلندا لقد كتبت مقالا حول كيفية تجارة مباريات الكريكيت باستخدام بيتفير.


بيتفير التداول الدروس - تجارة كرة القدم والحصان.


ونحن نعلم أن هناك المئات من الناس الذين يبحثون عن الإنترنت في كل وقت لاستراتيجيات التداول كرة القدم مربحة فقط أنظمة التداول بيتفير أخرى على.


سبورتس ترادينغ إكسبوسيد - استراتيجيات بتفير التجارية.


بيتفير بيتداك ترادينغ بدأ آخر البطولات الكبرى في العام الماضي. كما ربما كنت تعرف بالفعل، الاربع الكبرى تنتقد مكانة هامة جدا في.


ما هو أفضل بيتفير تجارة الرياضة؟ | الرياضة تجارة الحياة.


استراتيجيات كرة القدم بتفاير لكرة القدم مع كرة القدم مرة أخرى في التدفق الكامل، وتحسين استراتيجيات التداول كرة القدم الخاص بك هو المهم. على الأقل، إذا كنت ترغب في الفوز.


استراتيجيات كرة القدم ل بيتفير | خلاف | | التحوط (فينانس)


تعلم كل شيء عن بيتفير تجارة كرة القدم باستخدام لدينا نصائح فعالة لكرة القدم التداول.


Вернем деньги из للتجارة! - Бесплатная консультация!


/ التداول بدوام كامل على بيتفير / الأسهم والأسواق الفوركس. الآن هناك نوعان من الاستراتيجيات التي سوف نناقش بالتفصيل. دعونا نتحدث عن.


توقعات كرة السلة - بيتفير.


بيتفير للتجارة الرياضية - كن تاجر الرياضة. 206 ليكيس & # 183؛ 1 نتحدث عن هذا. رقم التداول بيتفير رقم واحد على شبكة الإنترنت، ونحن نقدم استراتيجية التداول.


سبورتس ترادينغ إكسيرت - بيتفير للتجارة - بيتفير بيت دق.


ويعني التداول الرياضي شراء وشراء متكررين لحدث رياضي. والهدف من ذلك هو تحقيق ربح بين سعر الشراء والشراء.


منتدى كرة القدم & غ؛ بيتفير الجماعة.


نظرة على الأكثر ملاءمة بيتفير سلخ فروة الرأس كرة السلة في مواقع اللعب من أصل 283 ألف في كيوبتيميز. بيتفير سلخ فروة الرأس كرة السلة استراتيجيات التداول بيتفير.


تنيس تجارة تجارة التنس استراتيجيات - التجارة.


تحميل وقراءة استراتيجيات بيتفير التداول استراتيجيات بيتفير التداول يوم واحد، سوف تكتشف مغامرة جديدة والمعرفة من خلال إنفاق المزيد من المال.


كسب المال على فوتبال ترادينغ - فوتبال سيستيم | BETFAIR.


البيانات التاريخية للبطولات الأوروبية الكبرى، مع تصنيف تعيين لكل فريق على أساس أدائها، والهدف في نصف والوقت النهائي.


الرياضة تجارة رحلة | تجارة رياضية شاملة.


هنا هو الإصدار الخاص بي من طريقة التداول بيتفير الشهيرة & كوت؛ وضع التعادل & كوت ؛. يتم الكشف عن كل التفاصيل من طريقي لاستخدام هذه الاستراتيجية التداول في هذا الكتاب الإلكتروني الجديد.


استراتيجيات كرة القدم التجارية | بيتفير ترادينغ إكسيرت ولتيمات.


الحصول على أفضل نظام التداول لكرة القدم على التبادلات الرياضية عند شراء بيتفير خبير التداول من قبل تاجر التاجر مات إبراهيم. البدء في تحقيق الأرباح اليوم.


إستراتيجيات تداول بيتفير لكرة القدم & أمب؛ أنظمة - المنزل.


03.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وبعد أن قلت أنني ما زلت تجد استنشاق من استراتيجيات التداول قابلة للتطبيق استراتيجيات كرة السلة كلية تجارة بيتفير.


بيتفير سوتشيس فورمولا.


استراتيجيات بيتفير تداول فعالة لكرة القدم. لقد بدأت في الحصول على بعض الملاحظات معا لبعض المشاركات بلوق كما أشعر في بلوق يمكنني تغطية الكثير من الحديث.


بسيطة وسهلة لمتابعة استراتيجيات التداول بيتفير.


بيتفير ترادينغ - بيتفير ترادينغ ستراتيجيس كيف يمكن للسباقات المتشابكة أن تؤثر على تجارتك ولماذا؟ في جوهرها، يتم تقسيم المال بين المزيد من السباقات وعليك أن.


ميكرو سبورتس ترادينغ.


أنا 39، ولقد تم كسب لقمة العيش من تجارة التنس والرهان لمدة 13 عاما. عندما كنت في السادسة والعشرين، كنت بحاجة إلى (أراد) المزيد من المال! الذي لا!؟


نبذة عن الكاتب للتجارة الرياضية مكشوف - بيتفير.


استراتيجيات كرة القدم التجارية. مباريات كرة القدم التجارية هي على الأرجح التداول الأكثر ربحا يمكنك القيام به. لا يمكنك الفوز في بيتفير سب.


دليل المبتدئين للتجارة في بيتفير - عصفور.


23.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ كرة السلة التداول PART1 من الايجابيات على كرة السلة 1 - المدة: 6:53. بلايرس نيتورك، Inc. 7808 مشاهدة. 06:53. استراتيجيات التداول بيتفير.


كرة القدم نظام التداول على بيتفير | خبير بتفير للتجارة.


13.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نجاح التداول الرياضي في بيتفير أو أي التبادل الرهان عبر الإنترنت الأخرى يعتمد كثيرا على إدارة المال السليم. تعتمد أحجام الرهان على رأس مالك.


كرة السلة جزء التداول 1 - يوتيوب.


تعلم الاستراتيجيات الرئيسية والنصائح لإتقان فن التداول سباق الخيل.


تجارة رياضية بسيطة - كيف تداولت الملايين.


كلية كرة السلة سباق. عندما يتعلق الأمر الرهان على الرياضة، وهناك نوعان. أولئك الذين لفة النرد والأمل لأفضل وأولئك الذين يجعلون المخاطر المحسوبة.


النتائج الصحيحة التداول - النتائج الصحيحة التداول بيتفير.


إذا قرأت المشاركة السابقة حول الانضباط قد تذكر أنني لمست على الوعي الذاتي. انها عنصر رئيسي لتداول الأسواق لذلك اعتقدت انها أونل.


مجانا دليل كتاب بيتفير نظم التداول - تعرف على.


يحدد نموذج كرة السلة لعلماء البيانات التداول & أمب؛ الرهان في جميع أنحاء موسم الدوري الاميركي للمحترفين بما في ذلك التصفيات.


ZeroRiskMethod - 100٪ خطر نظام مجاني من مايكل.


تقرير الاتجاه بيتفير الإصدار 5. اتجاهات السوق وبعض استراتيجيات التداول بيتفير منخفضة المخاطر التي نتوقع دليل المبتدئين لتداول كرة السلة على بيتفير.


بسيطة سباق الخيل استراتيجية لاستخدامها على بيتفير | BETGREEN.


بيتفير كرة القدم استراتيجيات التداول أساليب أساسية لتداول كرة القدم على الرياضة بيتفير، مقدمة أساسية لمختلف طرق مثيرة للاهتمام للاستفادة من كرة القدم.


استراتيجيات التداول بيتفير - mimian. store.


تجارة كرة القدم. أفضل وأنظمة كرة القدم سهلة لتداول بيتفير متاحة هنا للتجار خطيرة.


سباق الخيل تجارة - بيتفير.


07.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بيتفير التداول - الدوري الاميركي للمحترفين - كرة السلة - بث مباشر مقابل صور الكابلات حتى الناس يجب أن يكون الملعب كرة السلة كذلك! استراتيجيات التداول بيتفير.


إدارة الأموال في بيتفير للتجارة - جيم ماكوس.


دليل مجاني من بيتفير نظم التداول - تعرف على استراتيجيات التداول بيتفير في حال كنت، على سبيل المثال، البحث عن المراهنات الرياضية التقليدية ...


بلدي وضع استراتيجية التداول بيتفير تعثر كشف - جديد.


بسيطة سباق الخيل استراتيجية لاستخدامها في بيتفير من قبل ريان في 18 ديسمبر 2018 في الحصان الصفقات والتجارة • 0 تعليقات. استراتيجيات التداول بيتفير - سباق الخيل.


بيتفير تجارة كرة القدم: استراتيجية بسيطة لكرة القدم التداول.


كان بيري الصفقات الرهان خلاف بدوام كامل كان بيري الصفقات تراهن التبادلات من أجل لقمة العيش. تبحث عن استراتيجيات التداول بيتفير ونصائح؟ أنت على.


استراتيجيات كرة القدم التجارية - مدرسة الرهان.


جديد إلى بيتفير؟ تحتاج إلى فتح حساب قبل أن تتمكن من إضافة محتوى إلى المنتدى. فتح حساب يستغرق سوى بضع دقائق.


delim-sami. ru.


استراتيجيات التداول بيتفير كرة السلة.


استراتيجيات التداول بيتفير كرة السلة.


دفع مرة واحدة وكنت تملك البرنامج. وفي السوق المالية العالمية، يوجد نوعان من الأسر لتحوط مخاطر العملات الأجنبية. لم يتابع المتطوعون اللاعبين الشخصيين، وذهبوا بعد الشركات التي كانت رهبة. تعديل هذه الطريقة التي تريد إنشاء خطط محددة الخاصة بك. وإذا نفذت بشكل جيد، يمكن أن تؤدي استراتيجية التحوط إلى تحقيق أرباح. شروط قسيمة الرهان:.


سباق الخيل أفضل المفضلة البرمجيات من سباق الخيل معدلات تقدم المشورة اليومية على المفضلة على الأرجح للفوز السباق. قبعة خدعة بطل من الرهان الآلهة يقدم ثلاثة أضعاف اليومية رسمها من مجموعة من الرياضات بما في ذلك كرة القدم والبيسبول، الدوري الاميركي للمحترفين، سباق الدراجات النارية نهل ورموز الرجبي. اختيارات أرسلت عن طريق البريد الإلكتروني في وقت مبكر من المساء كل يوم. مكافأة التعبئة من مايك كروكشانك هي خدمة الرهان المتطابقة تقديم اليدين على التوجيه لتحقيق أقصى قدر من إمكانات بيتكسير من المراهنات.


سريعة على نظام السحب من ليس روبسون و أندرو ديفيد بيتفير استراتيجيات التداول كرة السلة على أساس نظام الفوز الفوز الرهان لكرة القدم. يمكن وضع الرهانات وترك أو التجارة خارج نحو نهاية المباراة إذا فضل. بيتينجديف باسكنال تقدم خوادم خاصة الافتراضية مع عنوان الإنترنت على أساس المملكة المتحدة. وتمتلك الشركة الأخرى بوت الرهان على أساس المنتجات والخوادم يمكن استخدامها لتشغيل هذه أو أي بوت أن العملاء اختيار.


يسمح حماية المستخدم من إمدادات الطاقة دون انقطاع والقدرة على الوصول من أي مكان اتصال بالإنترنت هو متاح. داتاكينغز من بيتر هيغسون هو فوز الآلي الرهان خدمة المشورة لسباقات الخيل المملكة المتحدة. عملية اختيار تستند إحصائيا مع الرهانات المؤهلة التي حددها بوت في ترادينف. ينصح السباقات اليومية حيث الرهان المؤهل تنشأ تنشأ عن طريق البريد الإلكتروني في الليلة السابقة سباقات حتى يمكن برمجة برمجتها ثم. بيتيكس التاجر من بوزسوفت ​​هو حزمة البرامج المعتمدة بيتفير يسمح للمستخدم لتنفيذ استراتيجيات التداول الشخصية الخاصة بهم على سباق الخيل، كرة القدم، التنس، الكريكيت، كرة السلة، الغولف و هوكي الجليد الأسواق.


يحدد المستخدم المعلمات ويحددها كخطة والتي يمكن استدعاؤها كما هو مطلوب. يغطي كل من قبل بدء والتداول اللعب. جولي قفل إب هو نوع محدود من خادم خاص الظاهري الذي يسمح للمستخدمين الحصول على سطح المكتب البعيد سحابة المستندة. اختيارات ينصح بها البريد الإلكتروني. يمكن تلميح الرياضية الأخرى في بعض الأحيان. الدعم الفردي المقدم كما هو مطلوب.


يتم وضع الرهانات المستهدفة في المراهنات باستخدام أسعار بوج. نصح عن طريق البريد الإلكتروني في صباح السباق. أنا أحترم خصوصيتك ولن تمر على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أي شخص آخر. البريد الإلكتروني: بيتينترانت delim-sami. ru الانضمام إلى مجتمعنا والحصول على آخر التحديثات من الرهان الرهان على استراتيجيات التداول بيتفير كرة السلة المفضلة منصة ميدا الاجتماعية.


أنظمة تداول الخيارات الثنائية. سوق الأسهم أنظمة التداول. سباق الخيل الأعلى المفضلة البرمجيات. هات خدعة بطل مراجعة الخدمة. سريعة على استعراض نظام السحب. المملكة المتحدة فس من قبل بيتينجديف. مراجعة خدمة ملوك البيانات. جولي قفل إب استعراض البرامج. ثمانون في المائة سينت يضع مراجعة الخدمة. البقشيش غمزة مراجعة الخدمة. مراجعة جميع أخصائي الطقس الخدمة. تحميل سيكس بفتفير تجارة الرياضة بيتفير استراتيجيات التداول لكرة السلة مجانا.


أخبار مثيرة من بعيد الفوركس دعم التداول رئيس مراجع. نظام سباق ترادكنغ جولة. صفر المخاطر المتداول الاستعراض. نحن تغطي فقط سباق واحد اليوم. العار لا يمكننا جميعا التوقيع على بوكيس الاسترالي واستخدامها هنا. أنا مسرور لسماع ذلك! شكرا بيتر - لقد استمعت للتو. مرحبا أندرو - هو متاح على بودكاست الآن في delim-sami. ru الميزة الأولى في البرنامج. مرحبا بيتر - فقط حصلت في - غاب عن البث. هل لديك رابط "إعادة التشغيل"؟


حول بنا تاريخ الرهان الرهان. تصبح الرهان الرهان التابعة لها. وسائل الاعلام الاجتماعية تاريخ مجتمعنا والحصول على آخر التحديثات من الرهان الرهان على منصة ميدا الاجتماعية المفضلة لديك.


تجارة التنس بيتفير - استراتيجية وتا.


بيتكس التاجر من بوزوفت هو بيتفير وافق حزمة البرامج مما يسمح للمستخدم لتنفيذ استراتيجيات التداول الشخصية على سباق الخيل، كرة القدم، التنس.


الرهان والتداول التعليقات بعد نجاح تجربتنا A-B، لقد تم استخدام هذا النظام يوميا كجزء من محفظة التداول الخاصة بي.


التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها استثمارات مصاحبة. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل.


Betting. Betfair.


البصيرة • الرأي • المشورة.


الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.


المدافع متميز لمنافس.


ريو فرديناند المدافع إلى مناقصة مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.


قبل أكثر قليلا من ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من الصعود.


المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.


الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.


المدافع عن المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.


في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.


السياسة المميزة.


سياسة الولايات المتحدة: ترامب هو الرئيس الأكثر أخلاقية في التاريخ الأمريكي.


وقد ادعت وكالة مراقبة تتخذ من واشنطن مقرا لها ان دونالد ترامب يتولى الرئاسة الاكثر غير اخلاقية فى تاريخ البلاد. فريق تراديفير بري.


بريكسيت آخر: نيكولا سمك الحفش يتهم تيريزا ماي من & # 039؛ التقصير في واجب & # 039؛


وقد قال الوزير الأول الاسكتلندي أن تيريزا ماي قد ارتكبت & كوت؛ 039؛ التقصير في واجب & # 039؛ من خلال عدم إخبار الجمھور عن تکالیف خروج بریطانیا من الاتحاد الأوروبي. الشاي ترادفير.


المملكة المتحدة السياسة: لماذا استفتاء بريكسيت الثاني يناسب نايجل فاراج.


إنها حالة غريبة عندما يريد زعيم أوكيب السابق إجراء استفتاء ثان على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ورفض زعيم حزب العمل، خلافا لآراء أعضائه.


المزيد من السياسة.


العروض المميزة المميزة.


غولدن غلوب 2018: خمس رهانات خارجية ليلة كبيرة.


يبدأ العام في الاسلوب في هوليوود، كما أعلن غولدن غلوب 2018 في حفل مرصع بالنجوم يوم الأحد يناير 7. ماكس ليو يختار خمسة خارج ب.


تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.


السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.


الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.


بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، كريس فروم يقاتل ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.


المزيد من العروض الخاصة.


كرة القدم المميزة.


برايتون ضد تشيلسي: هذا يمكن أن يكون غوالس في استراحة.


وقال جيمي باتشيكو إن تشيلسي قد يفوز ضد برايتون في نهاية المطاف، ولكن المال الذكي هو في كونه غوليس عندما ينشغل المشجعين في فطائرهم لمرة واحدة.


تحركات الدوري الممتاز: بيتر كروش 3/1 للتوقيع على تشيلسي.


هذه النافذة نقل يناير هي واحدة حية، مع بيتر كراوتش لتشيلسي أحدث الفك اسقاط الشائعات و مالكوم البرازيلي ذكرت في منتصف.


ريفالدو الحصري: عودة برشلونة لترتد مرة أخرى ضد بيتيس.


البرازيل وأسطورة برشلونة يوفر ريفالدو الرهان. بيتفير مع حصري آخر، كما انه يفسر لماذا انه يدعم ناديه القديم للحصول على أكثر من منتصف الأسبوع د.


المزيد كرة القدم.


سباق الخيل المميز.


بول نيكولز: عداءي السبت في أسكوت، هايدوك وتاونتون.


ولدى السفير بيتفير السفير بول نيكولز مجرد خمسة عدائين في العمل بعد ظهر السبت ولكنهم انتشروا في جميع أنحاء البلاد ورجلنا يوفر الفاشي.


غوردون إليوت: مناظر حصرية على عداءي السبت في نافان.


يوم حافل ولكن مثير في متجر ل جوردون إليوت كما انه سروج تسعة العدائين في ستة سباقات مختلفة في نافان بعد ظهر السبت، وهنا بيتفير آم.


عطلة نهاية الاسبوع سباق معاينة: الغابات يمكن إكمال أربعة الموقت في بيتر مارش.


يدير هايدوك بيتر مارش تشيس يوم السبت ويخسر آدم بيليس اثنين من المتسابقين ليغلقان فضلا عن زوج لهما مرة أخرى في أسكوت.


المزيد من سباق الخيل.


ظهرت الكريكيت.


هوك إي - أستراليا ضد إنجلترا الثالث أودي: كن شجاعا ورهان ضد فينش.


إد هوكينز يحصل على آلة حاسبة وجداول البيانات من أجل الكشف عن بعض القيمة لمسابقة سيدني في وقت مبكر من يوم الأحد.


ملبورن ستارز ضد سيندي ثاندر: خواجا يمكن أن يقود التهمة.


إد هوكينز معاينات لعبة يجب أن يكون الفوز للرعد في مسغ يوم السبت - لكنها سوف تحتاج إلى إرم للذهاب في طريقهم على الصعاب.


هوك إي - أستراليا ضد إنجلترا الثاني أودي: هو فيريستارتر روي رهان ساخن آخر؟


يدرس إد هوكينز نظرة فاحصة على سجل الفتاة المهاجمة في إنجلترا ويتساءل كيف يجب أن نراهن عليه في بريسبان يوم الجمعة.


المزيد الكريكيت.


تنس مميزة.


بطولة النساء الأستراليات المفتوحة اليوم السادس: شارابوفا القيمة في المباراة من اليوم.


إنه اليوم السادس من النساء في الفردي الأسترالي، وهناك ثماني مباريات في الجولة الثالثة تجري في منتصف الليل بتوقيت المملكة المتحدة. لدينا أعمدة التنس.


الرجال الأستراليون المفتوحة اليوم السادس: يمكن المخضرم بينيتيو مواصلة تشغيله ضد فوغنيني.


كما تستمر الجولة الثالثة في بطولة استراليا المفتوحة يوم السبت، وهناك ثماني مباريات أخرى في اليوم السادس في ملبورن بارك. بعد فائز آخر على.


الرجال الأستراليون المفتوحة اليوم الخامس: شوارتزمان قيمة للفوز دولغوبولوف.


لدينا الجولة الثالثة في يوم خمسة من بطولة استراليا المفتوحة، وبعد اثنين من الفائزين يوم الخميس لدينا الكاتب التنس دان وستون يعود لمعاينة يوم الجمعة.


المزيد من التنس.


غولف مميزة.


ذي بانتر & # 039؛ s في اللعب مدونة: البنادق الكبيرة الكامنة في أبو ظبي.


وقد وضعت ثلاث كرات من داستن جونسون، روري ماكلروي، وتومي فليتوود عرضا في الجولة الثانية من بطولة أبوظبي، ولكن رجلنا مهرج.


أبو ظبي بطولة 2018 الجولة الأولى الرهان الرهان: الاعتماد على ستنسون لبداية قوية أخرى.


بعد هبوطه مكان العودة مع بريان هارمان الأسبوع الماضي، و Betting. Betfair المحررين العودة جنبا إلى جنب مع ستيف رولينغز مع أول جولة له أبي.


البحث عني 100 الفائز: ثلاثة لمتابعة في كاريربويلدر الطيور-مهرجان.


مع بيرديز وافر المتوقع كالمعتاد في هذه الجولة السنوية بغا برو-آم، بول كريشنامورتي يبحث عن لاعبين في 99-1 أو أعلى مع أوراق الاعتماد الصحيحة ل.


الملاكمة مميزة.


جوشوا ضد باركر الرهان: حذار باركر الرجل الذي يجد دائما وسيلة للفوز.


لقد تأكد الآن أنطوني جوشوا 's الخطوة التالية على طريقه ليصبح بطل الوزن الثقيل بلا منازع، ولكن رالف إليس يحذر أنه قد لا يكون الشكلية التي.


الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.


مع استراحة في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.


مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.


في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.


ظهرت الرجبي.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: إكستر يمكن أن يدعي فوزا حاسما في غلاسكو.


يعادل سيمون ميل الجولة الأخيرة من مباريات كأس الأبطال مع التأهل على الخط لفرق مثل إيكستر تشيفس.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراسنز للحفاظ على الدفاع على قيد الحياة مع أوسبريس الفوز.


يعادل سيمون ميل الجولة الخامسة لمسابقة كأس أبطال ا لأبطال والتي تتضمن مباريات حاسمة بالنسبة إلى حاملي السراسين والدبابير.


أفيفا بريميرشيب: الدبابير يمكن الحفاظ على الفوز في الفوز في ساراسنس.


سيمون ميل معاينات أول مباريات الدوري الممتاز للعام الجديد بما في ذلك الدبابير # 039؛ المنزل صراع ضد ساراسنس.


المزيد من لعبة الركبي.


ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.


نفل الرهان: مفتاح الدفاع قوية في ألعاب بطولة المؤتمر.


انها وقت أزمة في اتحاد كرة القدم الأميركي مع نهاية هذا الأسبوع & # 039؛ ق ألعاب المؤتمر تعيين لتحديد أي الجانبين سوف يجتمع في سوبر بول لعام 2018. مايك السيارات.


نيو أورلينز سينتس @ مينيسوتا فيكينغز: توقع أشياء كبيرة في ميني من بريس.


ويدعم روميلي ايفانز درو بريس، وهو يد قديمة ثابتة في البلد المنطلق، من أجل الخروج من نيو أورليانز على الطريق المؤدي إلى مينيسوتا.


جاكسونفيل جاغوارز @ بيتسبرغ ستيلرز: جاغس الدفاع يمكن أن يجبر اضطراب ما بعد الموسم.


ويستضيف بيتسبرغ جاكسونفيل في جولة الشعب يوم الأحد، حيث ستواجه ستيلرز الدفاع الذي حصل بالفعل على أفضل منهم مرة واحدة هذا.


المزيد أوس سبورتس.


الصيغة المميزة 1.


جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.


رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.


البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.


وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله فريقه ليحتل المركز.


الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.


أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.


السهام مميزة.


مقابلة بيتفير الكبير: جيمي هيوز حول لماذا غلين دورانت هو مثل هذا المفضل الكبير للبحيرة.


روب كروس فعلنا مقابلة كبيرة قبل ألي بالي والفالزيد بعيدا مع الكأس، وحتى الآن جيمي هيوز يأخذ دوره لمعرفة ما اذا كان يمكن التقاط نفس بيتفاي.


بدو بطولة العالم الرهان: مخاطر دعم الساخنة المفضلة دورانت.


بطل بطل غلين دورانت هو المفضلة ضخمة للحفاظ على لقبه عندما يبدأ بدو نسخة من بطولة السهام العالم في لاكيزيد، ولكن رالف.


واين ماردل على بك السهام العالم: تايلور & # 039؛ s تجربة لحافة النهائي النهائي.


وستكون هناك قصة خيالية تنتهي إلى نهائيات بطولة السهام العالمية هذه الليلة، كل من يفوز، كما يلعب روب كروس المبتدأ في بطل العالم 16 مرة، وتقاعد فيل تاي.


المزيد السلوقي.


ظهرت الرياضات الأخرى.


الماجستير السنوكر يوم 6: الساحر ميرفي هو يجب الرهان.


وبينما تستمر البنادق الكبيرة في السنوكر في الانخفاض في قصر أليكساندرا، يلتقي بول كريشنامورتي الدورين المتبقيين من الدور ربع النهائي للماجستير.


الماجستير السنوكر يوم 5: روني ويليامز لتبرير خلافها القصير.


في أعقاب مجموعة مربحة للغاية من نصائح الجولة الأولى، بول كريشنامورتي معاينات الأولين ربع النهائي الماجستير، حيث انه يدعم كل من فافو.


الماجستير السنوكر يوم 4 نصائح: حذار أخذ خلاف قصيرة حول ميرفي وهيغنز.


سادة التاج الثلاثي شون ميرفي وجون هيجينز عنوان الأربعاء في العمل في قصر الكسندرا. كلاهما الساخنة المفضلة للتقدم ولكن بول كريشنامورتي.


المزيد الرياضة الأخرى.


كيفية كسب المال الرهان على كرة السلة.


الرابطة الوطنية لكرة السلة (نبا) شكل والموسم.


وتضم الدوري الاميركي للمحترفين 30 فريقا يلعبون في المؤتمر الشرقي (15 فريقا) والمؤتمر الغربي (15 فريقا). وينقسم كل مؤتمر إلى ثلاثة أقسام. وتسمى شعب المؤتمر الشرقي الأطلسي، وسط وجنوب شرق. وتسمى الانقسامات المؤتمر الغربي شمال غرب والمحيط الهادئ وجنوب غرب.


تبدأ تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين في أواخر أبريل مع ثمانية فرق من كل مؤتمر تتنافس على البطولة. وتجري مباريات المباريات بين الفائزين في كل من الأقسام الثلاث والفريق مع أفضل سجل من المؤتمر. وتعطى هذه الفرق الأربعة البذور الأربع الأولى، وتعطى الفرق الأربعة مع أفضل السجلات التالية البذور الأربعة الأدنى.


تتبع التصفيات شكل البطولة خروج المغلوب. كل فريق يلعب الخصم في شكل أفضل من سبعة في كل مؤتمر. الفائزون في كل مؤتمر ثم تلعب في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين لتحديد بطل.


هذا هو سوق صريح. كنت تراهن على فريق في خلاف معين.


النصف الأول من خط المال.


هذا في سوق صريح لتحديد الفريق الذي سيقود في نهاية المطاف.


الربع الأول من خط المال.


هذا هو السوق الصريح لتحديد الفريق الذي سيقود في نهاية الربع الأول.


إعاقة أو انتشار الرهان.


في هذا السوق، يتم تخصيص المفضلة لعدد من النقاط مع علامة ناقص (-). على سبيل المثال، إذا كان بوسطن سلتكس تظهر -10.5، فإن الفريق يجب أن يفوز بأكثر من هذا الرقم بالنسبة لك لكسب الرهان.


انتشار نقطة النصف الأول.


وينتهي هذا السوق في نهاية المطاف. تنطبق قواعد الإعاقة.


انتشار نقطة الربع الأول.


وينتهي هذا السوق في نهاية الربع الأول. تنطبق قواعد الإعاقة.


إجمالي النقاط أكثر / أقل.


يحدد العدد الإجمالي للنقاط التي سجلها الفريقان الفائز في هذه السوق.


أول نصف مجموع النقاط.


مجموع عدد النقاط التي سجلها الفريقان في نهاية المطاف يحدد الفائز في هذه السوق.


الربع الأول مجموع النقاط.


إجمالي عدد النقاط التي سجلها الفريقان في نهاية الربع الأول يحدد الفائز في هذا السوق.


وجود استراتيجية الرهان الصلبة هو عنصر حيوي لكسب المال على تبادل بيتفير. اكتشاف الاتجاهات يمكن أن تكون مربحة بشكل خاص عند التداول في البورصة. على سبيل المثال، بلغ متوسط ​​أوكلاهوما سيتي ثاندر 119.0 نقطة في آخر أربع مباريات في حين أطلق النار على 51.4 في المئة. ويعد هذا مثالا مثاليا لفريق يجب اتباعه على المدى القصير حتى يبدأ شكله في التراجع. لا يمكن لأي فريق الحفاظ على هذا المستوى من اللعب لفترات طويلة، لذلك فمن الأهمية بمكان لوقف عندما تنخفض الأرقام.


على الطرف الآخر من الطيف، انخفض ميلووكي باكز مؤخرا إلى 2-21 ضد المعارضين الغربية المؤتمر. وهذا مثال على اتجاه أطول أجلا يمكن أن يدفع أرباحا. هذا الفريق يجب أن يعارض حتى يفوز مرتين أو ثلاث مباريات متتالية ضد الغرب.


معرفة متى الرهان ضد السوق أمر حاسم لضمان الربح. استراتيجية واحدة أنا مولعا بدعم فريق مع عجز مزدوج الرقم في الشوط الأول.


دائما عودة الفريق الذي لديه سجل الفوز ويلعب فريق مع سجل خاسر. الإحصاءات قيمة عند التداول على كرة السلة، وأجد لهم قيمة خاصة عند التداول في اللعب. في نهاية المطاف أذهب إلى الدوري الاميركي للمحترفين والتحقق من النسب المئوية ذات الصلة من اللعبة وأود أن التجارة على. على سبيل المثال، قد تكون ميامي هيت زائدة أورلاندو ماجيك بنسبة 15 نقطة في الفاصل الزمني. وقد تصعد اورلاندو الكرة بنسبة 55 فى المائة، بيد ان معدلها لا يتجاوز 44.4 فى المائة. من غير المرجح أن يستمروا في إطلاق النار على هذا المستوى للعبة بأكملها، لذلك يجب أن يعارضوا. من ناحية أخرى، فإن ميامي يبلغ متوسطها 50.7 في المئة للموسم، وبناء على هذه النسبة، من المرجح أن يعود الفريق. يجب وضع رهان الفوز على ميامي.


شكل في الدوري الاميركي للمحترفين هو سهل الاستعمال، ويمكن قراءة كل من احصائيات دفاعية والهجوم على صفحة واحدة. تحتوي الصفحة على رمز فلتر يمكنك من خلاله إضافة إحصاءات أو إزالتها لتلائم احتياجاتك. أستخدم هذا الفلتر لقراءة إحصاءات النصف الأول. وهذا يتيح لي اتخاذ قرار مستنير بسرعة.


ويمكن استخدام نفس الصفحة لتداول مجموع النقاط في السوق في اللعب. على سبيل المثال، إذا كان فينيكس صنز يلعبون لوس انجليس كليبرز، فإن متوسط ​​مجموع النقاط نقاط للعبة يكون 212.8. وتستند هذه النتيجة إلى الرقم الموحد للمتوسطات الموسمية للفريقين. إذا كان مجموع النقاط سجل في نهاية المطاف هو 90 أو تحت، يجب وضع الرهان على أكثر من مجموع النقاط. من الناحية الإحصائية، يجب على كلا الفريقين أن يسجلوا بشكل كبير في الشوط الثاني. لا تخافوا من الذهاب ضد السوق في هذه الحالات. ويمكن الحصول على ربح صحي بعد هذه القواعد.


معارضة فريق السوق الكبيرة يمكن أن يحقق ربحا صحيحا. نيويورك نيكس هي واحدة من الفرق الأكثر شهرة في الدوري الاميركي للمحترفين وغالبا ما التجارة بأسعار أقصر مما ينبغي، لا سيما عندما يقودون في الشوط الاول. يمكنني استخدام كرة السلة المرجعية جنبا إلى جنب مع الدوري الاميركي للمحترفين عند معارضة فريق السوق الكبيرة. وتشمل كرة السلة المرجعي ممتاز لعبة نتائج الرسم البياني الذي يوفر نتائج الموسم لكل فريق وهامش النصر في لمحة.


القول المأثور "لا أحد ذهب من أي وقت مضى كسر تحقيق الربح" ينطبق بالتأكيد على كرة السلة التداول. لعبة كرة السلة قد يكون لها العديد من التغييرات الرصاص، ومعظم الفرق لديها القدرة على تسجيل بشكل كبير في رشقات نارية. ونتيجة لذلك، فإنه ليس من غير المألوف لكلا الفريقين للتداول على خلاف على خلال المباراة. فرصة للتداول من أجل الربح مضمونة قد تقدم نفسها طوال المباراة. إذا كنت تتداول في اللعب ولها الفرصة لتحقيق الربح، وأود أن أوصي بعناية النظر في هذا الخيار.


مع العديد من المباريات التي يتم عرضها على الهواء مباشرة على بيتفير الفيديو، والموارد الأخرى الوحيدة اللازمة لمشاهدة العمل هو الدوري الاميركي للمحترفين. لمتاجر نبا يموت الصعب، ويوصى ممر دوري لأنه يظهر كل لعبة على الهواء مباشرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع يحتوي على إحصاءات تغطي معظم جوانب اللعبة.


مورد واحد أنا ببساطة لا يمكن أن يعيش دون هو كرة السلة المرجعي. هذا الموقع لديه تقريبا كل إحصائية مهمة مغطاة وسهلة الاستعمال. تعتبر غاميلوغات فريقهم مصدرا رائعا للمعلومات التي يسهل الوصول إليها.


منصة بيتفير مثالية لتداول كرة السلة. وهناك مجموعة من الأسواق تلبية للمبتدئين فضلا عن المتداول من ذوي الخبرة. كرة السلة ليست فقط لعبة مثيرة لمشاهدة ولكن للتداول على.


Betting. Betfair.


البصيرة • الرأي • المشورة.


الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.


المدافع متميز لمنافس.


ريو فرديناند المدافع إلى مناقصة مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.


قبل أكثر قليلا من ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من الصعود.


المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.


الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.


المدافع عن المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.


في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.


السياسة المميزة.


سياسة الولايات المتحدة: ترامب هو الرئيس الأكثر أخلاقية في التاريخ الأمريكي.


وقد ادعت وكالة مراقبة تتخذ من واشنطن مقرا لها ان دونالد ترامب يتولى الرئاسة الاكثر غير اخلاقية فى تاريخ البلاد. فريق تراديفير بري.


بريكسيت آخر: نيكولا سمك الحفش يتهم تيريزا ماي من & # 039؛ التقصير في واجب & # 039؛


وقد قال الوزير الأول الاسكتلندي أن تيريزا ماي قد ارتكبت & كوت؛ 039؛ التقصير في واجب & # 039؛ من خلال عدم إخبار الجمھور عن تکالیف خروج بریطانیا من الاتحاد الأوروبي. الشاي ترادفير.


المملكة المتحدة السياسة: لماذا استفتاء بريكسيت الثاني يناسب نايجل فاراج.


إنها حالة غريبة عندما يريد زعيم أوكيب السابق إجراء استفتاء ثان على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ورفض زعيم حزب العمل، خلافا لآراء أعضائه.


المزيد من السياسة.


العروض المميزة المميزة.


غولدن غلوب 2018: خمس رهانات خارجية ليلة كبيرة.


يبدأ العام في الاسلوب في هوليوود، كما أعلن غولدن غلوب 2018 في حفل مرصع بالنجوم يوم الأحد يناير 7. ماكس ليو يختار خمسة خارج ب.


تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.


السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.


الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.


بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، كريس فروم يقاتل ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.


المزيد من العروض الخاصة.


كرة القدم المميزة.


برايتون ضد تشيلسي: هذا يمكن أن يكون غوالس في استراحة.


وقال جيمي باتشيكو إن تشيلسي قد يفوز ضد برايتون في نهاية المطاف، ولكن المال الذكي هو على أنه غوليس عندما ينشغل المشجعين في فطائرهم لمرة واحدة.


تحركات الدوري الممتاز: بيتر كروش 3/1 للتوقيع على تشيلسي.


هذه النافذة نقل يناير هي واحدة حية، مع بيتر كراوتش لتشيلسي أحدث الفك اسقاط الشائعات و مالكوم البرازيلي ذكرت في منتصف.


ريفالدو الحصري: عودة برشلونة لترتد مرة أخرى ضد بيتيس.


البرازيل وأسطورة برشلونة يوفر ريفالدو الرهان. بيتفير مع حصري آخر، كما انه يفسر لماذا انه يدعم ناديه القديم للحصول على أكثر من منتصف الأسبوع د.


المزيد كرة القدم.


سباق الخيل المميز.


بول نيكولز: عداءي السبت في أسكوت، هايدوك وتاونتون.


ولدى السفير بيتفير السفير بول نيكولز مجرد خمسة عدائين في العمل بعد ظهر السبت ولكنهم انتشروا في جميع أنحاء البلاد ورجلنا يوفر الفاشي.


غوردون إليوت: مناظر حصرية على عداءي السبت في نافان.


يوم حافل ولكن مثير في متجر ل جوردون إليوت كما انه سروج تسعة العدائين في ستة سباقات مختلفة في نافان بعد ظهر السبت، وهنا بيتفير آم.


عطلة نهاية الاسبوع سباق معاينة: الغابات يمكن إكمال أربعة الموقت في بيتر مارش.


يدير هايدوك بيتر مارش تشيس يوم السبت ويخسر آدم بيليس اثنين من المتسابقين ليغلقان فضلا عن زوج لهما مرة أخرى في أسكوت.


المزيد من سباق الخيل.


ظهرت الكريكيت.


هوك إي - أستراليا ضد إنجلترا الثالث أودي: كن شجاعا ورهان ضد فينش.


إد هوكينز يحصل على آلة حاسبة وجداول البيانات من أجل الكشف عن بعض القيمة لمسابقة سيدني في وقت مبكر من يوم الأحد.


ملبورن ستارز ضد سيندي ثاندر: خواجا يمكن أن يقود التهمة.


إد هوكينز معاينات لعبة يجب أن يكون الفوز للرعد في مسغ يوم السبت - لكنها سوف تحتاج إلى إرم للذهاب في طريقهم على الصعاب.


هوك إي - أستراليا ضد إنجلترا الثاني أودي: هو فيريستارتر روي رهان ساخن آخر؟


يدرس إد هوكينز نظرة فاحصة على سجل الفتاة المهاجمة في إنجلترا ويتساءل كيف يجب أن نراهن عليه في بريسبان يوم الجمعة.


المزيد الكريكيت.


تنس مميزة.


بطولة النساء الأستراليات المفتوحة اليوم السادس: شارابوفا القيمة في المباراة من اليوم.


إنه اليوم السادس من النساء في الفردي الأسترالي، وهناك ثماني مباريات في الجولة الثالثة تجري في منتصف الليل بتوقيت المملكة المتحدة. لدينا أعمدة التنس.


الرجال الأستراليون المفتوحة اليوم السادس: يمكن المخضرم بينيتيو مواصلة تشغيله ضد فوغنيني.


كما تستمر الجولة الثالثة في بطولة استراليا المفتوحة يوم السبت، وهناك ثماني مباريات أخرى في اليوم السادس في ملبورن بارك. بعد فائز آخر على.


الرجال الأستراليون المفتوحة اليوم الخامس: شوارتزمان قيمة للفوز دولغوبولوف.


لدينا الجولة الثالثة في يوم خمسة من بطولة استراليا المفتوحة، وبعد اثنين من الفائزين يوم الخميس لدينا الكاتب التنس دان وستون يعود لمعاينة يوم الجمعة.


المزيد من التنس.


غولف مميزة.


ذي بانتر & # 039؛ s في اللعب مدونة: البنادق الكبيرة الكامنة في أبو ظبي.


وقد وضعت ثلاث كرات من داستن جونسون، روري ماكلروي، وتومي فليتوود عرضا في الجولة الثانية من بطولة أبوظبي، ولكن رجلنا مهرج.


أبو ظبي بطولة 2018 الجولة الأولى الرهان الرهان: الاعتماد على ستنسون لبداية قوية أخرى.


بعد هبوطه مكان العودة مع بريان هارمان الأسبوع الماضي، و Betting. Betfair المحررين العودة جنبا إلى جنب مع ستيف رولينغز مع أول جولة له أبي.


البحث عني 100 الفائز: ثلاثة لمتابعة في كاريربويلدر الطيور-مهرجان.


مع بيرديز وافر المتوقع كالمعتاد في هذه الجولة السنوية بغا برو-آم، بول كريشنامورتي يبحث عن لاعبين في 99-1 أو أعلى مع أوراق الاعتماد الصحيحة ل.


الملاكمة مميزة.


جوشوا ضد باركر الرهان: حذار باركر الرجل الذي يجد دائما وسيلة للفوز.


لقد تأكد الآن أنطوني جوشوا 's الخطوة التالية على طريقه ليصبح بطل الوزن الثقيل بلا منازع، ولكن رالف إليس يحذر أنه قد لا يكون الشكلية التي.


الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.


مع استراحة في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.


مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.


في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.


ظهرت الرجبي.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: إكستر يمكن أن يدعي فوزا حاسما في غلاسكو.


يعادل سيمون ميل الجولة الأخيرة من مباريات كأس الأبطال مع التأهل على الخط لفرق مثل إيكستر تشيفس.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراسنز للحفاظ على الدفاع على قيد الحياة مع أوسبريس الفوز.


يعادل سيمون ميل الجولة الخامسة لمسابقة كأس أبطال ا لأبطال والتي تتضمن مباريات حاسمة بالنسبة إلى حاملي السراسين والدبابير.


أفيفا بريميرشيب: الدبابير يمكن الحفاظ على الفوز في الفوز في ساراسنس.


سيمون ميل معاينات أول مباريات الدوري الممتاز للعام الجديد بما في ذلك الدبابير # 039؛ المنزل صراع ضد ساراسنس.


المزيد من لعبة الركبي.


ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.


نفل الرهان: مفتاح الدفاع قوية في ألعاب بطولة المؤتمر.


انها وقت أزمة في اتحاد كرة القدم الأميركي مع نهاية هذا الأسبوع & # 039؛ ق ألعاب المؤتمر تعيين لتحديد أي الجانبين سوف يجتمع في سوبر بول لعام 2018. مايك السيارات.


نيو أورلينز سينتس @ مينيسوتا فيكينغز: توقع أشياء كبيرة في ميني من بريس.


ويدعم روميلي ايفانز درو بريس، وهو يد قديمة ثابتة في البلد المنطلق، من أجل الخروج من نيو أورليانز على الطريق المؤدي إلى مينيسوتا.


جاكسونفيل جاغوارز @ بيتسبرغ ستيلرز: جاغس الدفاع يمكن أن يجبر اضطراب ما بعد الموسم.


ويستضيف بيتسبرغ جاكسونفيل في جولة الشعب يوم الأحد، حيث ستواجه ستيلرز الدفاع الذي حصل بالفعل على أفضل منهم مرة واحدة هذا.


المزيد أوس سبورتس.


الصيغة المميزة 1.


جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.


رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.


البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.


وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله فريقه ليحتل المركز.


الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.


أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.


السهام مميزة.


مقابلة بيتفير الكبير: جيمي هيوز حول لماذا غلين دورانت هو مثل هذا المفضل الكبير للبحيرة.


روب كروس فعلنا مقابلة كبيرة قبل ألي بالي والفالزيد بعيدا مع الكأس، وحتى الآن جيمي هيوز يأخذ دوره لمعرفة ما اذا كان يمكن التقاط نفس بيتفاي.


بدو بطولة العالم الرهان: مخاطر دعم الساخنة المفضلة دورانت.


بطل بطل غلين دورانت هو المفضلة ضخمة للحفاظ على لقبه عندما يبدأ بدو نسخة من بطولة السهام العالم في لاكيزيد، ولكن رالف.


واين ماردل على بك السهام العالم: تايلور & # 039؛ s تجربة لحافة النهائي النهائي.


وستكون هناك قصة خيالية تنتهي إلى نهائيات بطولة السهام العالمية هذه الليلة، كل من يفوز، كما يلعب روب كروس المبتدأ في بطل العالم 16 مرة، وتقاعد فيل تاي.


المزيد السلوقي.


ظهرت الرياضات الأخرى.


الماجستير السنوكر يوم 6: الساحر ميرفي هو يجب الرهان.


وبينما تستمر البنادق الكبيرة في السنوكر في الانخفاض في قصر أليكساندرا، يلتقي بول كريشنامورتي الدورين المتبقيين من الدور ربع النهائي للماجستير.


الماجستير السنوكر يوم 5: روني ويليامز لتبرير خلافها القصير.


في أعقاب مجموعة مربحة للغاية من نصائح الجولة الأولى، بول كريشنامورتي معاينات الأولين ربع النهائي الماجستير، حيث انه يدعم كل من فافو.


الماجستير السنوكر يوم 4 نصائح: حذار أخذ خلاف قصيرة حول ميرفي وهيغنز.


سادة التاج الثلاثي شون ميرفي وجون هيجينز عنوان الأربعاء في العمل في قصر الكسندرا. كلاهما الساخنة المفضلة للتقدم ولكن بول كريشنامورتي.


المزيد الرياضة الأخرى.


التداول على بيتفير: هل كرة السلة التنس الجديد؟


في حين أن موسم التنس وراءنا، لا يزال موسم كرة السلة لديه الكثير أمامه. يمكن أن يكون رئيس الرياضة للفرص التجارية.


"أدركت أن كرة السلة هي في الواقع مشابهة جدا للتنس ويمكن تداولها بطريقة مماثلة".


خلال رحلاتي الأخيرة، جلست في حانة مساء واحد وشاهدت بعض كرة السلة. كانت تجربة مسلية. زملائه الحاضرين بار عرضت رأيهم والفضول طغت لي، لذلك وصلت إلى جيبي أطلقت التطبيق بيتفير وكان إلقاء نظرة على السوق.


كانت هذه هي المرة الأولى التي كنت قد نظرت بجدية في كرة السلة، ويمكنني أن أرى انها الاستئناف، كمشاهد والرياضة التجارية. كان من المثير للاهتمام حقا أن نرى كم من المال يجري تداولها على ذلك أيضا، أكثر بكثير مما كنت أتوقع. كنت قد انضمت في الربع الثالث وكان هناك حوالي 600k £ المتطابقة.


ولكن أيضا مثيرة للاهتمام كانت الطريقة التي لعبت. فريق واحد يدير واحدة من المحكمة ويحاول اللعب جريمة، أنها محاولة والحصول على سلة. يدافع الفريق الآخر. كل ذلك يحدث بسرعة كبيرة والكرة يذبح من نهاية واحدة من المحكمة إلى أخرى. لقطة خاطئة أو كتلة كبيرة يمكن أن تجعل كل الفرق. تبدو مألوفة؟ وعند هذه النقطة أدركت أن كرة السلة هي في الواقع مشابهة جدا للتنس ويمكن تداولها بطريقة مماثلة.


وبطبيعة الحال فإن العمل هو بقعة جميلة في ملعب لكرة السلة وسجل يختلف عن شيء مثل التنس. تحصل على اثنين أو ثلاث نقاط لسلة اعتمادا على المكان الذي يسجل من، أو واحد لرمي الحرة. يتم تقسيم اللعبة إلى أربعة أرباع 12 دقيقة ولكن كل لعبة يمكن أن تستمر لمدة ساعة تخضع للعمل الإضافي وتوقيت المهلة.


بعض العناصر الرئيسية لكرة السلة.


التقلبات: تتحرك الأسواق بسرعة لأن السلة تستحق أكثر من نقطة واحدة. حتى إذا كان فريق يتخلف سوف تفاجأ كيف يمكن أن يعوض بسرعة هذا العجز.


ميزة المنزل: على عكس التنس ولكن اثنين آخرين المشاركة الرياضية مثل السنوكر أو السهام، لديك ميزة المنزل في كرة السلة بحيث سوف تشعر مختلفة للتجارة التقليدية مثل التنس. فرق كرة السلة غالبا ما تضطر إلى السفر لمسافات كبيرة للعب المباراة القادمة بحيث لا بد أن يكون لها تأثير.


اللاعبين: لأن كرة السلة مكثفة جسديا وتنقسم إلى أربعة أرباع، نتوقع المدرب لتدوير اللاعبين خلال المباراة.


الإحصاءات: مثل التنس، وهناك الكثير من المواقع احصائيات جيدة حقا والبيانات في اللعب المتاحة. استخدام هذه لتحديد كيفية تكتيكات المدرب تغيير اللعبة من ربع إلى ربع.


العمل الإضافي: العمل الإضافي يمكن في كثير من الأحيان تمديد مباراة، وبالتالي إذا كان فريق واحد هو مجرد بضع نقاط بعيدا عن الآخر، اللعبة هو بالتأكيد لم تنته.


بدأ موسم الدوري الاميركي للمحترفين هذا العام في 28 تشرين الأول / أكتوبر، وينتهي يوم الأربعاء 14 أبريل. هناك ألعاب منتظمة طوال الأسبوع وحتى يوم عيد الميلاد! هناك عدد قليل جدا من الأسواق على بيتفير بالنسبة لك للمشاركة في ولكن الألعاب الفردية التي تولد معظم السيولة.


شيء لتحويل يدك إلى حين التنس في غير موسمها.


بروس لاي ترادينغ (برولاتي)


بلوق عن أيام بلدي كما سبورتسترادر.


الأربعاء، 12 شباط / فبراير 2018.


لا مزيد من الدوري الاميركي للمحترفين.


8 تعليقات:


كنت إيجابية حقا الشهر الماضي. اقرأ مشاركتك في 21 كانون الثاني (يناير). الآن بعد عدد قليل من الخسائر السيئة كنت تستشهد لخير؟!


أنت محق. كان أكثر عدم الانضباط أنني فقدت يومين على التوالي هادئة كبيرة. أخذت مجرد استراحة (وليس أسوأ وقت، لأنه هو كل نجم عطلة نهاية الاسبوع) لتحديث. أحيانا أنا عاطفية قليلا. سأحاول مرة أخرى الأسبوع المقبل. المشكلة هي المفقودين تثبت أن الاستراتيجية تعمل. لذلك أبدأ في الشك في مفهوم بعد 1-2 ليال سيئة. بشكل عام أنا فقط بحاجة ليلة واحدة جيدة بجانب 3-4 سيئة منها، وهذا لا بد لي من تعلم!


هل تتعذر رياضة كرة المضرب تماما مثل تداول كرة السلة؟ كرة القدم هي أكثر قابلية للتنبؤ بكثير ولكن التداول هو القمار بغض النظر عن أي شخص يخبرك. والفرق الوحيد بين التداول والمقامرة هو أنه يمكنك تقليل الخسائر دون فقدان حصتك بالكامل والعكس بالعكس. أعتقد أنك أقرب بكثير إلى النجاح ثم كنت تعتقد وإذا كنت يمكن أن تبقي الخسائر إلى أسفل حتى تصل فترة جيدة من التباين ثم سوف تزيد الأرباح الخاصة بك.


شكرا يا سيمون! أعتقد أن التنس أكثر قابلية للتنبؤ. هو لاعب واحد فقط، وأسهل لقراءة لعبته ولغة جسده. في كرة السلة هناك في كثير من الأحيان يتأرجح لا يمكن أن نتوقع (مثل أوك أو إنديانا الرائدة مع 15-20 نقطة في أورلاندو وفقدان مبارياتهم). لذلك يبدو أكثر صعوبة للذهاب للتأرجح الصحيح، ولكن ليس مستحيلا. بعد عطلة نهاية الأسبوع ألستر سأعود. والأكثر أهمية هو أن يثق النظام في أيام سيئة / ليال. في أيام جيدة سوف تجعل الكثير من المال الذي سوف تجعل الربح بشكل عام.


بلوق ممتاز أنت & # 8217؛ حصلت هنا. فإنه من الصعب العثور على الكتابة عالية الجودة مثل لك في الوقت الحاضر. أنا حقا نقدر الأفراد مثلك! اعتن بنفسك!! يرجى الاطلاع على موقعي.


مشاركة لطيفة. شكرا لك على المشاركة معنا. أعتقد أنه سيكون فعالا لجميع الناس الذين يريدون بيع منزلهم. أنا أحب هذا المنصب في الواقع. الاستراتيجية اليومية الخيال الرياضة.


يا! عمل عظيم. وأعتقد أنه سيكون فعالا للجميع. انها حقا عرضا كبيرا. شخصيا أنا أحب ذلك.


حقا هذه المقالة تحتوي على كمية هائلة من المعلومات. وأعتقد أنه سيكون مفيدا للجميع. شكرا لك على المشاركة معنا. استراتيجية الخيال لكرة السلة اليومية.

No comments:

Post a Comment