Tuesday 6 March 2018

التكلفة لممارسة خيارات الأسهم


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.
تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.
وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).
يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:
تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.
وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.
التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).
هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.
المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.
يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.
المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.
معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.
إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.
ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:
إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الحجب والضرائب المقدرة.
كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.
يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:
ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.
لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).
الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.
الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.
النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.
قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:
هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،
ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.
تحديد فترة التأهل المؤهلة.
ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.
مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.
إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .
حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.
إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما يكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.
حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.
إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.
وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.
حساب تكلفة التكلفة ل أمت.
والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.
حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.
إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.
ولتحقيق ذلك، اضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) المربع 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.
حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.
تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.

و & كوت؛ ترو & كوت؛ تكلفة خيارات الأسهم.
كيف تقيم خيارات الأسهم للموظفين (إسو)؟ وقد تكون هذه هي القضية المركزية في النقاش حول ما إذا كان ينبغي صرف هذه الخيارات أو ما إذا كان من الممكن استبعاد هذه الطريقة من التعويض معا من بيان الدخل، ولكنها مذكورة في ملاحظات البيانات المالية. ووفقا للقواعد المحاسبية الأساسية للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، إذا كان بالإمكان وضع قيمة على خيارات أسهم الموظفين، فينبغي أن تحسب كمصروفات بالقيمة السوقية العادلة.
يقول مؤيدو تكبد خيارات أسهم الموظفين أن هناك العديد من النماذج التي يمكن استخدامها لوضع قيمة على الخيارات بدقة. وهذه الخيارات هي شكل من أشكال التعويض ينبغي أن يحسب على نحو سليم، مثل الأجور. ويرى المعارضون أن هذه النماذج لا تنطبق على خيارات أسهم الموظفين أو أن النفقات المقابلة المرتبطة بهذا الشكل من التعويضات هي صفر. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على حجة المعارضين ومن ثم استكشاف إمكانية نهج مختلف لتحديد تكلفة خيارات الأسهم الموظف.
وقد وضعت عدة نماذج لتقييم الخيارات التي يتم تداولها في البورصات، مثل يضع والمكالمات، والتي يتم منح الأخير للموظفين. وتستخدم النماذج الافتراضات وبيانات السوق لتقدير قيمة الخيار في أي وقت من الأوقات. ولعل أكثرها شهرة هو نموذج بلاك سكولز، وهو ما تستخدمه معظم الشركات عندما يناقشون خيارات الموظفين في الحواش السفلية لإيداعاتهم من هيئة الأوراق المالية والبورصات. وعلى الرغم من أن النماذج الأخرى مثل التقييم ذي الحدين قد سمح بها مرة واحدة، فإن القواعد المحاسبية الحالية تتطلب النموذج المذكور آنفا. (اعرف المزيد في الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)
هناك نوعان من العوائق الرئيسية لاستخدام هذه الأنواع من نماذج التقييم:
الافتراضات - مثل أي نموذج، فإن المخرجات (أو القيمة) هي فقط جيدة مثل البيانات / الافتراضات التي يتم استخدامها. إذا كانت الافتراضات خاطئة، سوف تحصل على التقييمات الخاطئة بغض النظر عن مدى جودة النموذج. إن الافتراضات الرئیسیة في تقییم خیارات أسھم الموظفین ھي المعدل الثابت الخالي من المخاطر، ویتبع تقلب الأسھم توزیع طبیعي وتوزیعات أرباح ثابتة (إن وجدت) وتحدید عمر الخیار. هذه هي الأمور الصعبة لتقدير بسبب العديد من المتغيرات الكامنة المعنية، وخاصة فيما يتعلق بافتراض توزيعات العودة العادية. الأهم من ذلك، يمكن التلاعب بها: من خلال تعديل أي واحد أو مزيج من هذه الافتراضات، يمكن للإدارة خفض قيمة خيارات الأسهم وبالتالي تقليل التأثير السلبي للخيارات على الأرباح. قابلية التطبيق - هناك حجة أخرى ضد استخدام نموذج تسعير الخيارات لخيارات الأسهم للموظفين هو أن النماذج لم يتم إنشاؤها لتقييم هذه الأنواع من الخيارات. تم إنشاء نموذج بلاك سكولز لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة على الأدوات المالية (مثل الأسهم والسندات) والسلع. تستند البيانات المستخدمة في هذه الخيارات إلى السعر المستقبلي المتوقع للأصل الأساسي (وهو سهم أو سلعة) يحدده المشترون والبائعون في السوق. ومع ذلك، لا يمكن تداول خيارات أسهم الموظفين في أي عملية تبادل، كما يتم إنشاء نماذج تسعير الخيارات لأن القدرة على تداول خيار ما هي قيمة.
وجهة نظر بديلة.
تستخدم الشرکات برامج إعادة شراء الأسھم لتقلیل عدد الأسھم القائمة وبالتالي إدارة عدد الأسھم القائمة: یؤدي انخفاض الأسھم القائمة إلی زیادة الأرباح للسھم الواحد. عموما، الشركات تقول أنها تنفذ عمليات إعادة الشراء عندما يشعرون أن أسهمهم بأقل من قيمتها.
معظم الشرکات التي لدیھا برامج خیارات أسھم الموظفین الکبیرة لدیھا برامج لإعادة شراء الأسھم بحیث یبقی عدد الأسھم القائمة ثابتة نسبیا أو غیر مخففة، حیث یمارس الموظفون خیاراتھم. إذا افترضت أن السبب الرئيسي لبرنامج إعادة الشراء هو تجنب تخفيف الأرباح، فإن تكلفة إعادة الشراء هي تكلفة وجود برنامج خيار أسهم الموظفين، والتي يجب أن يتم صرفها على بيان الدخل.
إذا لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء الأسهم، فسيتم تخفيض الأرباح من خلال تكلفة الخيارات الصادرة والتخفيف. وحتى إذا أخذنا عمليات إعادة شراء من المعادلة، فإن الخيارات هي شكل من أشكال التعويضات التي لها قيمة معينة. ونتيجة لذلك يجب معالجتها بطريقة مماثلة للمرتبات العادية.
وتستخدم خيارات الأسهم بدلا من الأجور النقدية، الفترة. وعلى هذا النحو، ينبغي صرفها في الفترة التي تمنح فيها. ويمكن استخدام تكلفة برنامج إعادة شراء الأسهم كوسيلة لتقييم تلك الخيارات لأن الإدارة تستخدم في معظم الحالات برنامج إعادة شراء لمنع انخفاض ربحية السهم.
حتى لو لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء األسهم، يمكنك استخدام متوسط ​​سعر السهم السنوي لعدد األسهم التي تستند إليها الخيارات) صافي األسهم المتوقع أن تكون غير ممارسة أو منتهية الصلاحية (الستخالص تكلفة سنوية.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

تكلفة ممارسة خيارات الأسهم
إذا كنت تخطط لممارسة ما قبل الاكتتاب العام خيارات الأسهم الموظف، تفعل ذلك في اسرع وقت ممكن.
تنويه: أنا لست محترف الضرائب، وأنا لا أعرف المالية الشخصية الخاصة بك. هذا هو مجرد فهمي للمخاطرة خيار الأسهم؛ إذا كنت تتبع نصيحتي تأخذ كل المسؤولية عن الاستماع إلى آراء بعض الرجل على شبكة الانترنت.
تيل؛ دكتور: بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو أو نسو)، يجب عليك على الأرجح شراء خياراتك بأسرع ما يمكن إذا كان كل ما يلي صحيح:
1. كنت تعتقد أن شركتكم سيكون لها الحدث الخروج جديرة بالاهتمام مثل اكتساب كبير أو الاكتتاب العام.
2. لديك النقدية على يد لشراء الخيارات.
3. يمكنك أن لا ترى أن النقدية مرة أخرى لفترة غير محددة من الوقت، وفهم أنه إذا كانت شركتك أداء ضعيفة لك خطر فقدان كل شيء.
بالنسبة للنوع الأكثر شيوعا من خيار بدء التشغيل، نسو، والرياضيات هي بسيطة جدا: لأن معدل ضريبة الدخل الخاص بك هو أعلى من معدل ضريبة أرباح رأس المال الخاص بك، ويعد عليك الانتظار لممارسة (شراء) خياراتك، وكلما سيكون لديك لدفع على الفور خارج الجيب للحصول عليها وأقل ربحك النهائي سيكون.
لنلقي نظرة على مثال. أنت موظف في يونيكورن، Inc.، شركة خاصة مع طموحات الاكتتاب العام، وتم منحك (عرض الحق في شراء) خيارات الأسهم. وهذا يعني أنه في المستقبل قد تختار (لديك "الخيار") لشراء أسهم الشركة بسعر السهم في تاريخ منحك (ويشار إليها عادة باسم "سعر الإضراب"). دعونا نقول أيضا أنك تعيش في الولايات المتحدة، معدل ضريبة الدخل الفعلي (ما تدفعه على الدخل العادي مثل الراتب الخاص بك) هو 35٪، ومعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (ما تدفعه عند بيع الأسهم التي القيمة منذ الشراء) هي 15٪. يوضح هذا المخطط التكاليف التي تتكبدها عند ممارسة (شراء) خياراتك وبيع أسهمك في النهاية:
على افتراض أن سعر السهم يستمر مع مرور الوقت، وكلما طال انتظارك لممارسة الخيارات الخاصة بك، وأكثر سوف تدفع على الفور من جيبه في ضرائب الدخل. وبصفة عامة، عند ممارسة الشركة سوف يطلب منك لشيكتين، واحدة أن يدفع للسهم نفسه:
واحد يغطي فاتورة الضرائب:
أحد الآثار الرئيسية هو أنه اعتمادا على مقدار سعر السهم قد ارتفع منذ تلقيت منحة الخيار، فاتورة الضرائب المباشرة قد تكون أعلى بكثير مما تدفعه للسهم! على سبيل المثال، إذا كان سعر المخالفة 0.25 دولارا أمريكيا وسعر السهم الحالي هو 10.25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع أرقام الضرائب على سبيل المثال، ستدفع 0.25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشراء كل سهم و 3.50 دولار أمريكي للسهم الواحد لدفع فاتورة ضريبة الدخل.
في انتظار الشراء ليس فقط يعني أنك تدفع أكثر على الفور في الضرائب، وهذا يعني أيضا أن تدفع المزيد من الضرائب بشكل عام: لأنك تدفع فقط انخفاض معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (15٪) على أي زيادة سعر السهم الذي يحدث بين ممارسة وبيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك ، وكلما كنت تنتظر لممارسة الرياضة، والمزيد من الضرائب التي تدفع للسهم الواحد، وهذا يعني ربح أقل تدرك للسهم الواحد.
دعونا توسيع يونيكورن، وشركة سبيل المثال أكثر من ذلك بقليل:
لديك معدل ضريبة دخل 35٪ ومعدل ضريبة أرباح رأس المال 15٪ تم منحك 48 خيارا، الاستحقاق (قابلة للشراء) بالتساوي على مدى 48 شهرا المنحة الخاصة بك ليس لديها جرف منحنى (معظم منح الخيار لديها شرط التأخير شراء أي خيارات حتى تصل إلى سنة واحدة من العمل - انها شائعة للغاية ولكن يعقد هذا المثال فقط) خياراتك لديها سعر ضربة $ 1 (سعر الشراء) في الشهر 48، يونيكورن سوف الخروج، وبيع ل بيغكورب ل 5 $ للسهم الواحد سعر سهم يونيكورن ويزيد بصورة متساوية على مدى ال 48 شهرا من 1 إلى 5 دولارات.
إذا كنت ستشتري كل خيار بأسرع ما يمكن، فسيبدو تدفق الدفعات لكل سهم (لاحظ أن صافي الأرباح يأخذ في الاعتبار الأموال المدفوعة لشراء هذا الخيار):
كما ترون، كنت في نهاية المطاف الجيب المزيد من الأرباح من الخيارات التي تم شراؤها في وقت مبكر. كلما كان السعر أقرب إلى 5 دولارات، كلما زاد إجمالي الضريبة التي تدفعها للسهم الواحد، وكلما كان عليك أن تدفع من جيبك لشراء خياراتك.
إذا قررت بدلا من ذلك شراء جميع الخيارات الخاصة بك عندما يخرج يونيكورن في الشهر 48، فإنك لن تدفع أكثر مباشرة على الفور في ضريبة الدخل، ولكن سوف تفقد أيضا جزءا من الربح المحتمل الخاص بك لضريبة الدخل (المبينة من قبل المثلث):
تذكر: بالنسبة للموظفين في وقت مبكر خاصة، أن ضريبة الدخل الإضافية يمكن أن تكون كبيرة. إذا كنت تنتظر وقتا طويلا، قد تكون غير قادر على شراء جميع الخيارات الخاصة بك بسبب فاتورة الضرائب عالية جدا. إذا وجدت نفسك في هذا الوضع، قد تكون ملزما بالانتظار حتى الحدث خروج لشراء الخيارات الخاصة بك بحيث يمكنك بيع على الفور الأسهم لتغطية فاتورة الضرائب الخاصة بك، تماما مثل مارك زوكربيرج فعلت في عام 2018 لدفع فاتورة الضرائب 1.1 مليار $ ضريبة .
تتفاقم مخاطر عدم الشراء في وقت مبكر إذا كنت لا تخطط للبقاء في تلك الشركة لحدث الخروج. معظم الشركات لديها شرط الذي يجبر لك لتحديد ما إذا كان لشراء كل ما تبذلونه من الخيارات المكتسبة في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. إذا كنت تنتظر، سيكون لديك لاتخاذ قرار مالي كبير في الوقت الذي لم يعد لديك تأثير على الاتجاه المستقبلي للشركة، وفي حال كنت قد أطلقت كنت قد تكون غير آمنة من الناحية المالية جدا لممارسة الرياضة.
فلماذا لا تريد شراء الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن؟
لا تعتقد أن الشركة سوف يكون لها حدث الخروج، أو كنت تعتقد أن حدث الخروج سيكون بسعر منخفض جدا.
من الواضح، إذا كنت لا تعتقد أن أسهمك سيكون يستحق أي شيء، إما في السوق المفتوحة أو عن طريق الاستحواذ، يجب أن لا شرائها. وبما أن 80٪ من الشركات المدعومة من المشروع تفشل في الخروج بشكل مجد، فهذه إمكانية خطيرة للنظر فيها. بشكل عام، فإن الشركة الأصغر سنا، وارتفاع خطر الفشل. لا أستطيع أن أعطيك أي نصيحة حول هذا واحد - والامر متروك لكم لقياس المخاطر التي سوف تفشل شركتك للخروج عند اتخاذ قرار الشراء.
كنت غير مرتاح مع احتمال عدم رؤية هذا النقد مرة أخرى.
إذا كانت الدبابات الشركة، لا تحصل على رد على ما دفعته للخيارات الخاصة بك. قد تحصل على خصم الضرائب في السنة أسهمك تصبح لا قيمة لها، ولكن هذا ليس حقا شيء للاحتفال. وبالمثل، عندما يحدث حدث خروج يكاد لا يمكن التنبؤ بها تماما، وكنت قد تنتظر لتحقيق ربح من بيع الأسهم الخاصة بك لبعض الوقت. حتى إذا كانت شركتك تجعل من الخروج، لا يوجد ضمان سعر السهم سيكون أعلى من الآن. فمن الممكن جدا خيار الشراء الخاص بك قد يكون أعلى من سعر السوق في المستقبل من الأسهم، وهو ما حدث لموظفي زينغا، مذهب، وعدد لا يحصى من الشركات الأخرى.
يعتبر من المحفوف بالمخاطر أن يكون لديك نسبة كبيرة من أصولك استثمرت في شركة واحدة، مضاعفة حتى إذا كنت تحصل على راتبك منهم أيضا - إذا فشل الشركة قد تفقد كل من عملك والمدخرات الخاصة بك. لا تتخذ قرارا حيث فشل الشركة سوف يمسح بطانية الأمن الخاص بك أو صندوق التقاعد.
لم يكن لديك النقدية على يد لشراء الخيارات.
هذا هو "الأصفاد الذهبية" الوضع الذي ينطبق على موظفينا في وقت مبكر مع فاتورة ضريبة عالية. إذا كنت لا تستطيع شراء جميع الخيارات الخاصة بك، قد تحتاج إلى التمسك حتى مخرج للقيام بذلك. ما زلت أبحث في شراء مجموعة من الخيارات الآن - كلما طال انتظارك، وأكثر تكلفة على الفور سيكون لشراء، وهذا يعني الخاص بك من جيبك سوف تكون أعلى تكلفة إذا قررت مغادرة قبل الخروج. إن فترة 90 يوما للشراء بعد مغادرته ليست طيبة للعاملين (ولكننا بدأنا نرى هذا التغيير: انظر سوينباس و بينتيريست).
كنت ترغب في استخدام تلك النقدية للاستثمارات الأخرى مع الفوائد المحتملة أعلى.
تذكر تكلفة الفرصة البديلة لشراء الخيارات الخاصة بك - قد ترى عائد أعلى مع الاستثمارات الأخرى. $ 100 المدفوع في خيارات يمكن أيضا شراء لك 100 $ في S & أمب؛ P، والتي مع متوسط ​​العائد 10٪ يعني في خمس سنوات هل يمكن أن صافي شيء مثل 61 $ في الربح. سوف تحصل على عائد أعلى من الأسهم في نهاية المطاف سعر بيع؟ نضع في اعتبارنا أنه نظرا لأن أسهم ما قبل الاكتتاب تفتقر إلى سوق (قانوني)، فإن أي أموال تستثمر في أسهم ما قبل الاكتتاب غير سائلة، وهذا يعني أنه من غير الممكن تحويل استثمارك بسهولة إلى نقد.
الخيارات الخاصة بك ليست من مكاتب الإحصاء الوطنية، ولكن بدلا من ذلك إسو (خيارات الأسهم الحوافز).
إسو، والتي يتم تقديمها في بعض الأحيان للموظفين في وقت لاحق في حياة الشركة مرة واحدة وقد تم تأسيس ممارسات المحاسبة قوية، ولها فائدة ضريبية لطيفة - طالما كنت بيعها أكثر من عامين بعد تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة هذا الخيار، كل ما تبذلونه من المكاسب بين سعر الإضراب وسعر البيع تخضع للضريبة على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهذا يعني أنك لم يكن لديك لدفع أي ضريبة الدخل عند ممارسة إسو. هذا يلغي إلى حد كبير العقوبات الضريبية من شراء الخيارات الخاصة بك في وقت لاحق طالما كنت على استعداد للاستمرار في أسهم قليلا. لاحظ أنه عند ممارسة إيسوس قد يؤدي بعض الأشياء البديلة الحد الأدنى الضرائب المعقدة التي ليس لدي الكثير من الألفة.
أنا لا أعرف أي شيء عن قوانين ضريبة خيار الأسهم الأجنبية. أنت وحدك هنا.
ويعكس هذا القرار فيما إذا كان سيتم شراء خيارات أسهم مكتب اإلحصاءات الوطنية الخاص بك املقايضة املالية األساسية للمخاطر واملكافأة - كلما زادت املخاطر التي تتحملها) شراء خيارات األسهم مبكرا في حياة الشركة عندما يكون املستقبل غير مؤكد بشكل كبير (، . إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك هو قرار شخصي، ولكن إذا كنت قد قررت بالفعل أن كنت ذاهبا لشراء الأسهم الخاصة بك، وخاصة إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قبل حدث الخروج، يجب عليك على الأرجح ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟
خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. يجب أن يكون لديك فترة طويلة من الوقت لتحديد ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.
معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.
أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.
من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي من الخيارات الخاصة بك عن طريق تقييم 409A الأخير من قبل مجلس إدارة الشركة الخاصة بك من المخرجين إذا كان رب عملك هو خاص المطلوبة (انظر في رسائل السبب العرض لا تشمل سعر الإضراب للحصول على شرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.
يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.
على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20000 خيارات لشراء الاسهم رب عملك المشترك في 2 $ للسهم الواحد، وتقييم 409A أحدث قيم الأسهم العادية الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد والتي تمارس 10،000 سهم فإنك سوف مدينون لAMT من 11200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي والولاية والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سوف تقيد أمت الذي دفعته مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها. وإذا افترضنا أنك في نهاية المطاف بيع الخاص بك 10،000 سهم لمدة 10 $ للسهم الواحد ثم سيكون لديك جنبا إلى جنب طويل الأجل ضريبة أرباح رأس المال يكون 19760 $ (10،000 سهم العاشر 24.7٪ خ (10 $ & # 8211؛ $ 2)) ناقص 11200 $ تدفع سابقا AMT، أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.
إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى تحصل على اكتساب شركتك أو تذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا مبلغ 255،000 دولار أمريكي (مرة أخرى، العميل المتوسط ​​ل ويالثفرونت)، فسيكون معدل ضريبة الدخل العادي في الولاية الهامشية والفيدرالية لعام 2018 هو 42.7٪. لو افترضنا نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك أن تنتظر إلى ممارسة حتى اليوم كنت تبيع (أي ممارسة نفس اليوم)، ثم كنت مدينون الضرائب على الدخل العادية $ 68320 (20000 س 42.7٪ خ (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.
83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.
لن تدين بأي ضرائب في وقت التمرين إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم نموذج 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.
أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر.
معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).
السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.
هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:
في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.
سيناريو الموظف المبكر.
وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
ارتفاع احتمال النجاح.
لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.
الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.
في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.
وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.
وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
في ما بعد، استراتيجيات الفوز VC لمساعدتك في بيع تكنولوجيا IPO المالية، قدمنا ​​بحث الملكية التي وجدت في معظم الأحيان إلا الشركات التي عرضت ثلاث خصائص بارزة المتداولة عن سعر الاكتتاب بعد سجن اطلاق سراح (التي يجب أن تكون أكبر من الخيارات المتاحة أمامك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.
كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.
والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.
طلب المساعدة من المهنية.
هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الثالث، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط العبارات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.
والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو مؤسس شركة ويالث فرونت، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment