Thursday 8 March 2018

أدكس سار فوريكس


إستراتيجية تداول الفوركس # 2 (مكافئ سار + أدكس)
قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:01.
المؤشرات التي سنتحدث عنها هنا وجدت أنها تعمل بشكل جيد جدا عند استخدامها جنبا إلى جنب. هذا نظام تداول الفوركس هو اكتشاف بسيط آخر. ومئات من هذه الاكتشافات يمكن أن يتم عندما التجار هناك للتعلم والتجربة.
أي زوج العملات والإطار الزمني يمكن استخدامها.
المؤشرات: الإعدادات الافتراضية بارابوليك سار (0.02، 0.2)، أدكس 50 (مع + دي، خطوط دي)
قواعد الدخول: سيل عندما يكون خط + دي أقل من خط - DI، و بارابوليك سار يعطي إشارة البيع. عندما يكون خط + دي أعلى من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات بيع مكافئ.
قواعد الدخول: اشتر عندما يكون خط + دي فوق خط - DI، و بارابوليك سار يعطي إشارة الشراء. عندما يكون خط + دي أقل من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات شراء مكافئ.
قواعد الخروج: عندما + خط دي وخطوط دي عبرت مرة أخرى.
المزايا: يسمح إدخالات تصفية والتنبؤ مخارج جيدة.
العيوب: كل من بارابوليك سار و أدكس هي مؤشرات المتابعة. على الرغم من أنها تكمل بعضها البعض بشكل فعال جدا، "أضعف" في سلسلة هو أدكس، لأنه خلال التداول يمكن أن تعطي إشارة واحدة، ولكن في وقت لاحق تغيير إلى العكس. مرة واحدة نظرا لإشارة من أدكس، في انتظار شريط السعر الحالي على مقربة لتجنب مثل هذا مضلل وينصح.
هذه الاستراتيجية قوية جدا، وأنا استخدم هذا بجانب أن أضيف ema21، تشغيل الرسم البياني على H4 واليوم، قرار الدخول على h1، الهامش المستخدمة 1٪
شكرا لهذا الموقع جيد جدا، مفيدة جدا.
عزرا، هل يمكن أن تخبرني كيف استخدمتم ema21؟ لمعرفة اتجاه الاتجاه؟
سأحاول التعليق عليه.
إما 21 أولا وقبل كل شيء يوفر المعونة البصرية جيدة، والتي تبين اتجاه الاتجاه. كما أنه بمثابة خط تأكيد: إذا كنا على استعداد للبيع، يجب أن يتداول السعر دون 21 إما، والعكس بالعكس، عندما حصلنا على إشارة لشراء يجب أن يتداول السعر فوق 21 إما. وأكد مرة واحدة، ونحن بسعادة الضغط على زر التنفيذ.
شكرا، اقدر ذلك كثيرا.
يمكن للشخص أن يعلمني كيفية تعيين + دي و دي؟ شكرا كثيرا مسبقا.
على بعض منصات التداول - DI و + دي تأتي مع مؤشر أدكس.
على الآخرين ابحث عن مؤشر مؤشر الاتجاه المباشر (مؤشر الحركة الاتجاهية).
إدوارد - أنت مثل لطيفة وشخص حقيقي.
شكرا لتقاسم جميع الاستراتيجيات.
هل يعني أنك تحقق 21ema على كل 4 ساعة والرسم البياني اليومي قبل التداول أو على أي واحد منهم.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

بارابوليك سار إستراتيجية & # 8211؛ كيفية استخدام سار في تجارة الفوركس.
هذه هي المقالة الثانية في سلسلة سار مكافئتنا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر سار مكافئ. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية مؤشر & # 8220؛ مكافئ الإيقاف والعكس & # 8221؛، أو & # 8220؛ سار & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. يستخدم التجار المؤشر لتحديد نقاط الدخول والخروج المثلى. النظام يحصل على اسمه من شكل مكافئ من & # 8220؛ النقاط & # 8221؛ التي تتبع الاتجاهات الأساسية.
لا يتم تصنيف بارابوليك سار من الناحية الفنية على أنه & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛، ولكن غالبا ما يستخدم المؤشر مع مؤشرات التذبذب. ذي بارابوليك & # 8220؛ دوتس & # 8221؛ من السهل تفسير. وتمثل كل نقطة انعكاسا محتملا في سلوك التسعير. تظهر النقاط أسفل مؤشرات السعر على اتجاه صعودي وفوقها على اتجاه هبوطي. مؤشر سار يعمل بشكل أفضل في الأسواق المتجهة، ولكن يمكن أن تعطي إشارات خاطئة في نطاق الأسواق الجانبية.
كيفية قراءة الرسم البياني سار مكافئ.
رابطك بارابوليك سار مع عامل تسارع & # 8220؛ 0.02 & # 8221؛ (ماكس سيت أت & # 8220؛ 0.20 & # 8221؛) مصور بواسطة سلسلة & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ النقاط في ما سبق & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ ور / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يحدث انخفاض لأسفل و اتجاه صعودي في بداية المخطط، متبوعا ب جانبية & # 8220؛ متقطع & # 8221؛ بعد ذلك.
النقاط المرجعية الرئيسية هي & # 8220؛ سويتشوفر & # 8221؛ نقاط أعلى وأقل من & # 8220؛ شمعدانات & # 8221 ؛. يحاول بارابوليك سار الإشارة إلى بداية ونهاية الاتجاه القوي. يوصى باستخدام مؤشر أدكس كشريك & # 8220؛ & # 8221؛ من أجل الحصول على قدر من قوة الاتجاه السائد. قراءات أدكس لكل من الاتجاهات الأولية على الرسم البياني أعلاه & # 8220؛ 40 & # 8221؛، مما يمثل اتجاهات قوية في المكان. ومع ذلك، أثناء & # 8220؛ متقطع & # 8221؛ جزء من سلوك التسعير، واثنين من إشارات سار كاذبة في & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ تم إنتاج الدوائر، مصحوبة بقيم أدكس الضعيفة.
وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط بارابوليك سار لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة في سلوك السعر المدى، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس على & # 8220؛ حافة & # 8221 ؛. المهارات في تفسير وفهم يجب تطوير إشارات سار مع مرور الوقت، واستكمال أداة سار مع مؤشر أدكس ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغييرات المحتملة الاتجاه.
في المقال التالي حول مؤشر بارابوليك سار، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام بارابوليك سار.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

أدكس سار فوريكس
بالطبع، كما هو الحال مع أي استراتيجية تداول، من المهم أن تكون على بينة من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية وكذلك أي أحداث أساسية يمكن أن تؤثر على زوج العملات.
قواعد الدخول:
قصير: أدكس فوق 25 + خط دي يعبر دون & نداش؛ خط دي مكافئ سار عكس ويعطي إشارة هبوطية.
كما نرى على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) لمدة 4 ساعات، فإن خط أدكس (الأزرق السميك أسفل الشموع) يميل إلى التحرك فوق وتحت مستوى 25 (الرمادي المنقط).
للحصول على إشارة في الوقت المناسب، فإنه أفضل ل كروس من + دي وندش]؛ خطوط دي لتحدث جنبا إلى جنب مع انعكاس في سار مكافئ، مع بعض 2 وندش]؛ 3 أشرطة أقصى تأخر بين الإشارات اثنين. وإلا، فإن الإشارة قد تكون متخلفة عن الأسعار ومن المرجح أن يكون قد فات الأوان للتجارة.
الموضع الأولي لإيقاف الخسارة:
إدارة التجارة المفتوحة:
وكان القرار الصحيح هنا هو الخروج من الصفقة عند التعادل أو ربح صغير بعد أن بقى أدكس أقل من 25 لمدة 4 وندش؛ 5 جلسات.

أدكس، سار & # 038؛ مؤشرات مؤشر القوة النسبية & # 8211؛ تعلم تداول الفوركس مع كترادر ​​الحلقة 14.
نص الفيديو.
أدكس، سار & أمب؛ مؤشرات مؤشر القوة النسبية - تعلم تداول الفوركس مع كترادر.
مرحبا الرجال، اليوم نحن & # 8217؛ إعادة الحديث عن ثلاثة (3) مؤشرات شعبية جدا أن حيث تم إنشاؤها بواسطة ويلس ويلدر. هذه المؤشرات هي نظام حركة الاتجاه، بارابوليك سار ومؤشر القوة النسبية (رسي). أنا ذاهب لتظهر لك كيفية استخلاص النتائج من هذه المؤشرات وكيفية استخدامها بشكل صحيح في التداول الخاص بك عن طريق إعطائك بعض الأمثلة التجارية وأقول لك ما تحتاج إلى توخي الحذر. أنا لن أذهب إلى صيغ المؤشرات لأنني لا أريد أن أخلطك. فإنه من السهل جدا العثور على هذه الصيغ على شبكة الإنترنت.
المؤشر الأول الذي سوف أتحدث عنه هو نظام الحركة الاتجاهية. هذا المؤشر هو مؤشر الاتجاه وأنه من المفترض أن تظهر لك قوة الاتجاه وأيضا تعطيك إشارات التداول. فقط تحتاج إلى توخي الحذر من أجل التجارة في نظام الحركة الاتجاهية بنجاح تحتاج إلى التداول في الاتجاه بحيث تحتاج إلى تأكيد ذلك مع قمم أعلى وأعلى مستوياته في اتجاه صاعد أو أدنى مستوياته وأدنى مستوياته المنخفضة في اتجاه هبوطي . إذا لم تكن تتاجر بالمؤشر في اتجاه، فإنك ستحصل على الكثير من الإشارات الفاشلة.
دع & # 8217؛ s الذهاب إلى كترادر ​​حيث أنا ذاهب لتظهر لك كيف يبدو اتجاه نظام حركة الاتجاه. حتى هنا لدينا مخطط يوروس مع الاتجاه الصعودي لطيفة ولقد رسمت نظام حركة الاتجاه. ويحدد نظام الحركة الاتجاهية ثلاثة (3) خطوط. ويطلق على السطر الأول خط حركة الاتجاه الإيجابي، ويسمى الخط الأحمر بخط حركة الاتجاه الناقص والخط الأزرق هو مؤشر أدكس الشهير وهو مؤشر الاتجاه المتوسط. ويقيس خط بلوس دم مدى قوة تحرك سعر الصرف طويلا أو أعلى، وهذا هو الخط الأخضر. خط الدقائق ناقص وهو خط أحمر يقيس مدى قوة سعر الصرف يتحرك إلى أسفل أو قصيرة.
الخط الذي هو في الأعلى يشير إلى اتجاه الاتجاه حتى إذا كان الخط الأخضر فوق الخط الأحمر لديك اتجاه صعودي، إذا كان الخط الأحمر فوق الخط الأخضر لديك الاتجاه الهبوطي. وأكبر المسافة بين الخط الأحمر والخطراء أقوى حركة صعودا أو هبوطا. أستطيع أن أريك أنه مع مثال هنا دعونا التكبير، ترى أنه عندما يرتفع السعر هنا خلال الاتجاه الصاعد يتحرك بسرعة تصل المسافة بين الخط الأحمر والخطراء كبيرة جدا ويظهر لنا أن لدينا قوية حركة. ومع ذلك عندما الأخضر والخط الأحمر قريبة من بعضها البعض مثل هنا، انهم سارعت. وهذا يعني أن السعر هو تعزيز. ويعكس التقاطع بين هذين الخطين (2) تغييرا في الاتجاه، كما نرى هنا الخط الأخضر يعبر فوق الخط الأحمر ولدينا حركة صاعدة أو حركة صاعدة خلال بداية الاتجاه الصاعد. عندما تعبر الخطوط مرة أخرى الصلبان الخضراء هنا مرة أخرى، الخط الأحمر، فإنه يدل على أن هذه الحركة الصاعدة قد توقفت وربما يكون هناك تغيير في الاتجاه أو فقدت قوة. خط أدكس الأزرق الذي هو هذا الخط يدل على قوة الاتجاه، فإنه يتقلب بين واحد (1) ومائة (100). مؤشر أدكس لا يميز بين الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي. فإنه يظهر فقط مدى قوة يتحرك السعر نحو اتجاه معين. حتى تتمكن من الحصول على الاتجاه الخاص بك من اثنين (2) خطوط من الأخضر والخط الأحمر كما شرحت من قبل ونرى قوة الحركة مع المؤشر الأزرق.
يعتبر السوق من المحتمل أن يتجه أو يبدأ اتجاها فوق مستوى العشرين (20)، واسمحوا لي أن وضع علامة على هذا المستوى بالنسبة لك فوق هذا المستوى الأزرق وانها تعتبر أن تتجه بقوة فوق مستوى 50 (50) . وتحدد فترات المؤشر مدى حساسية هذا المؤشر. اسمحوا لي أن تظهر لك أنه مع مثال أيضا، اسمحوا لي أن تظهر لك أولا عن القوة التي تراها هنا أن لدينا حركة هبوطية حادة، ومؤشر يحصل على قيمة عالية جدا مثل أربعين (43) ولكن هنا هو & # 8217؛ ق لا حادة جدا كما انها & # 8217؛ ق حوالي أربعين (40) حوالي ثلاثين ثلاثة (33) وهلم جرا. اسمحوا لي أن تظهر لك عن حساسية الآن لدي عشرين (20) فترات، والقيمة الافتراضية لهذا المؤشر هي أربعة عشر (14) فترات أقل، والآن كنت أرى أنه عندما وضعت إلى أربعة عشر (14) فترات انها تسير لتصبح أكثر حساسية. حتى الآن المؤشر يصل بالفعل إلى خمسين (50) مستوى والمستوى السابق الذي كان حوالي أربعين (40) الآن انها مرة أخرى حوالي خمسين (50).
الآن أنا ذاهب لتظهر لك الطرق الأكثر شيوعا لتداول نظام حركة الاتجاه. الطريقة الأكثر شعبية هي التجارة عبر كروس بين الخط الأحمر والخط الأخضر. عندما يعبر الخط الأخضر الخط الأحمر ويذهب فوق الخط الأحمر الذي تتداوله طويلا، مثله هنا، أنت & # 8217؛ من المفترض أن تتداول طويلا. في الجانب الآخر عندما يعبر الخط الأحمر الخط الأخضر الذي يفترض أن تقصره، فهناك إشارة فاشلة على سبيل المثال، إنها إشارة قصيرة. ومع ذلك، ليس من المفترض أن تتداول بشكل عشوائي كل واحد من الصلبان لأنك سترى أن هناك الكثير منهم وأنتم ستفقدون الكثير من الإشارات. فما هي النقطة؟ النقطة هي أنه خلال الاتجاه الصعودي الذي يجب أن يؤكد من خلال رؤية أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة على الرسم البياني ليس فقط من خلال النظر في هذا المؤشر، أنت & # 8217؛ من المفترض أن تأخذ فقط إشارات طويلة مثل هذه الإشارة ثم هذه الإشارة ثم هذه الإشارة ثم أنت & # 8217؛ لن تكون ناجحة لأنك في الاتجاه الصعودي. الإشارات القصيرة التي ليس من المفترض فعلا أن تكون تداولها قصيرة، وكنت من المفترض أن يكون إغلاق مواقف طويلة معهم. لذلك اسمحوا لي أن أعطي مثالا على سبيل المثال، دعونا نأخذ هذه الإشارة على سبيل المثال، لدينا حد شراء هنا، دعونا نفعل حد الشراء، أمر الحد لكي تظهر لك، كيف سيبدو موقفك . هذه هي الإشارة التي قمت بتداولها الآن، والسبب الذي قمت بتداوله هو لأننا في اتجاه صعودي، إذا افترضنا، دعنا نفترض أني أرى هذا الجزء من المخطط فقط، إخفاء بقية الرسم البياني. لذلك نحن هنا، لدينا إمكانية للاتجاه الصعودي بدءا لأن لدينا أعلى من السابق ثم أعلى مستوى أعلى ثم آخر أعلى ثم أعلى آخر منخفض لذلك وهنا نحن & # 8217؛ ذاهب إلى اتخاذ إشارة القادمة ، لذلك نرى انخفاض آخر تم القيام به لذلك نحن على استعداد لاتخاذ الصليب. لذلك نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى التجارة هذه الإشارة ونحن & # 8217؛ ذاهب للذهاب طويلا.
الشيء التالي الذي يجب علينا القيام به هو وضع وقف الخسارة لدينا. دون أن ننسى وضع وقف الخسارة، ولكن هذا المؤشر لا يظهر لك المكان الصحيح لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. يمكنك وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت الشمعدان لتكون متحفظة جدا جدا، وهذا هو وقف الخسارة صغيرة جدا ويجب أن تكون على استعداد لتفقد بعض الصفقات وكنت & # 8217؛ الذهاب إلى التقاط أخيرا واحد منهم يتداول بنجاح. الطريقة الأقل تحفظا هي أن تذهب إلى ما دون الأرجوحة السابقة، وهذا هو البديل السابق، انتقل إلى ما دون البديل السابق، وهذا هو وقف الخسارة جيدة جدا عادة لأنه إذا كنت صحيحا وهذا هو الاتجاه الصعودي أنت & # 8217؛ سوف تحصل على الحصول على وهو الهدف الذي يمنحك مخاطر جيدة للمكافأة. ويمكنك أيضا أن تذهب تحت بداية الاتجاه الهبوطي للتداول 1: 1 أو أقل وقف الخسارة المحافظة. لذلك دعونا نضع وقف الخسارة هنا، والآن بعد أن وضعنا وقف الخسارة لدينا نحن أيضا بحاجة إلى وضع الخروج لدينا، وهذا المؤشر أيضا لا يوفر الخروج في شكل الربح، حيث وضع الربح أخذنا ولكن يمكننا الخروج، ما يوفر المؤشر هو اثنين (2) مخارج، وهما (2) طرق للخروج من التجارة الخاصة بك. طريقة واحدة للخروج على الصليب المعاكس حتى هنا دخلنا طويلا في هذا الصليب، ويمكننا الخروج هنا في هذا الصليب. لذلك، نرى أننا يمكن الخروج من هنا ونحن & # 8217؛ سوف تكون ناجحة.
المخرج الآخر الذي يوفره المؤشر هو أن ترى هذه الحركة الاتجاهية، وهذا الخط، الذي يقيس قوة الاتجاه. أنا ذاهب للحديث عن هذا الخط في قليلا. ومع ذلك عندما يجعل هذا الخط أعلى، انظر هنا صعدت ثم بدأت تسير، جعلت أعلى. ثم أيضا أنه & # 8217؛ s خروج جيدة حتى تتمكن من الخروج هنا، فهذا يعني أن القوة هو إضعاف الاتجاه وبطبيعة الحال يمكنك دائما استخدام خطر لمكافأة الخروج حتى يذهب 1: 2 لأنك الاتجاه التجارة. يمكنك أيضا استخدام الكثير من شعبية أخرى الخروج من أساليب تريند مثل الخروج على تريندلين أصغر، يمكنك رسم خط ترانزلين أصغر هنا عندما كسر & # 8217؛ ق الخروج الخاص بك، يمكنك جعل قناة في الاتجاه مثل هذه القناة، اسمحوا لي تغيير اللون والخروج عندما تصل إلى القناة أو يمكنك الذهاب إلى الإطار الزمني العالي والبحث عن المقاومة.
الطريقة الأخيرة يمكننا الخروج و، واحدة من الطرق هذا المؤشر هو مفيد الاختلاف. الاختلاف هو شيء يستخدم عندما نحاول العثور على زخم الاتجاه وبالتالي ما يعني الاختلاف هو أنه على الرغم من أن السعر لديه واحد، منحدر معين، المؤشر يظهر المنحدر المعاكس. على سبيل المثال اسمحوا & # 8217؛ ق يقول أننا لا 'ر أخذ الربح هنا ونحن في انتظار التباعد. نحن نرى هنا أن السعر يفعل منحدرا صعودا، اسمحوا لي أن لون هذا الخط مرة أخرى إلى خط آخر، نعم، لدينا منحدر صعودي هنا، ولكن على المؤشر منذ نحن ذاهبون طويلة ونحن & # 8217؛ الذهاب لرؤية الخط الأخضر، خط زائد. نرى هنا المنحدر هو سلبي، نرى الفرق؟ وهذا يعني أن لدينا الاختلاف وهنا في مرحلة ما يمكننا الخروج لأن ذلك يعني أن الاتجاه يضعف. لذلك هذا هو نقطة خروج كبيرة، ترى في هذه الحالة الاختلاف هو الكمال. بعد الاختلاف سوف ننتظر حتى يعود السعر إلى المتوسط ​​المتحرك كما هو الحال في هذا المكان، ونحن سوف نبدأ في التداول مرة أخرى، نحن & # 8217؛ للحصول على التقاطع التالي والقيام بنفس الشيء. آخر طريقة للتداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية هي، دعونا نزيل كل شيء إلى جانب مؤشر أدكس، ونحن نستخدم مؤشر أدكس فقط، وتذكر عند تعيين / ذكر هذا المؤشر فوق عشرين (20) يعني إمكانية الاتجاه أدناه عشرين (20)، لا اتجاه. لذلك ما يفعله بعض الناس خصوصا في روبوتاتهم هو أنهم يتاجرون فقط في استراتيجيات الاتجاه، بعد أن يكون المؤشر فوق مستوى العشرين (20) حتى في هذه الأجزاء نحن التجارة الاتجاه وفي هذه الأجزاء نحن إما دون & # 8217؛ ر التجارة على الإطلاق أو نطاق التجارة. هذه طريقة شائعة جدا لاستخدام أدكس.
لذلك لقد عرضت لك الطرق الأكثر شعبية لاستخدام نظام حركة الاتجاه، لقد أظهرت لك جميع الإشارات، لقد أظهرت لك كل ما تبذلونه من الخسائر وقف والأرباح الخاصة بك تأخذ، فقط تذكر دائما أن يكون مؤكدا مع ارتفاع السعر أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة على اتجاه صعودي، أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته على الترند الهبوطي، دون أن تكون أعمى تأخذ جميع الإشارات التي تراها من المؤشر. الآن دعونا نتحدث عن مؤشر الاتجاه التالي من قبل ويلز ويلدر الذي يسمى بارابوليك سار. سار يعني التوقف والعكس. المؤشر هو شعبية جدا لأنه كما أنا ذاهب لتظهر لك أنه & # 8217؛ ق بسيطة جدا لفهم كيفية استخدامه وأيضا أنه & # 8217؛ ق شعبية جدا كنقطة وقف الخسارة. وهذا يعني أنه حتى التجار الذين لا يتداولون مؤشر للحصول على إشارات تريند أنها غالبا ما تستخدم لوقف الخسارة ووضع وقف الخسارة. أنا ذاهب لتظهر لك أنه في كترادر، المفهوم الرئيسي ل سار مكافئ هو بسيط جدا لشرح. إذا كانت النقاط تحت الشمعدان ثم كنت من المفترض أن تذهب لفترة طويلة، إذا كانت النقاط فوق الشمعدانات، ثم كنت من المفترض أن تذهب قصيرة. يمكننا تغيير حساسية المؤشر عن طريق تغيير هذا يعني أف المعلمة. كان 0.02 إذا كنت تفعل ذلك 0.05 ترى أن المؤشر أصبح الآن أكثر حساسية بكثير، وإذا جعلنا أصغر من ذلك، مثل 0.01 أنها & # 8217؛ s ستكون أقل حساسية.
الآن أنا ذاهب لاقول لكم كيفية التجارة في وقف مكافئ والعكس. ومن المفترض أن تكون إشارة الدخول لبارابوليك سار هي التغير في اتجاه النقاط. ولكن كما شرحت من قبل في أدكس نفس القواعد تنطبق هنا، إذا حاولت إدخال أي وقت النقاط تغيير الاتجاه، ثم أنت & # 8217؛ سوف تحصل على الكثير من إشارات فاشلة وأنت & # 8217؛ لن تكون مربحة. والنقطة كلها هي أن نجد أن الاتجاه موجود من خلال النظر في حركة السعر والحصول على إشارات طويلة فقط. على سبيل المثال هنا أنشأنا أن لدينا اتجاه صعودي لأن السعر يقوم به قمم أعلى وأعلى مستوياته المنخفضة حتى نتمكن من إدخال عندما بارابوليك سار يتغير الاتجاه ونحن سوف تكون ناجحة. ولكن إذا أخذنا الإشارات العكسية فلن نكون ناجحين، فسنخسر المال. إشارة الخروج ل سار مكافئ هو عكس اتجاه الاتجاه مقارنة مع الاتجاه الذي كنت تتداول. لذلك عادة كنت التجارة، تذهب طويلا هنا وعندما يتغير الاتجاه يذهب فوق الشمعدان يمكنك إغلاق موقفكم. عندما قلت أن المؤشر يستخدم كوقف تداول أعني أن التجار يضعون وقف الخسارة حيث يتم وضع نقطة وتحريكها تلقائيا عندما يتحرك السعر. على سبيل المثال إذا أدخلنا هنا، وهذا هو، واسمحوا & # 8217؛ ق القيام الحد من أجل أن تظهر لك مرة أخرى، لذلك هذا هو إشارة، وقد تغير المؤشر الاتجاه في هذا الشمعدان هنا، الأول حتى ندخل هنا. كيف تتوقف عملية التداول نحن سنقوم بوضع أول خسارة توقف لدينا تحت الشمعدان حتى دخلنا في هذا الشمعدان والمؤشر هو في هذه المرحلة حتى ندخل وقف الخسارة لدينا عند هذه النقطة. ثم في كل مرة مؤشر مؤامرة نقطة أخرى ننتقل وقف الخسارة لدينا إلى نقطة جديدة وبهذه الطريقة أنها تعمل إلى حد كبير مثل توقف التداول وموقفنا سيتم إغلاق هنا، صعودا.
طريقة أخرى أن سار عادة ما تستخدم، التجار مجرد وضع وقف الخسارة على نقطة وتركها هناك وقف الخسارة ثم للخروج الخاص بك يمكنك إما الذهاب للخروج المعاكس أو يمكنك استخدام أي من طرق الخروج لك من قبل، حتى خطر على نسبة المكافأة أو كسر خط الاتجاه أو كل الطرق التي شرحتها من قبل على سوق أبوظبي للأوراق المالية. حتى أنه & # 8217؛ ق عن مؤشر سار مكافئ، لقد أظهرت لك كل ما تحتاج إلى معرفته، انها & # 8217؛ سا بسيط جدا المؤشر، وهو مفهوم بسيط جدا فقط كن حذرا أن يكون تأسيس أن لديك اتجاه من حركة الاسعار.
المؤشر الأخير لويلس ويلدر الذي نتحدث عنه اليوم هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية. مؤشر القوة النسبية هو ربما المذبذب الأكثر شعبية هناك. المذبذب هو المؤشر الذي يتأرجح حول السعر، ولديه قيم الحد الأقصى والحد الأدنى ويظهر لك، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول أنه يسطح السعر بالنسبة لك حتى إذا كان لديك صعودا صعودا، والمؤشر هو الذهاب الى تظهر حركة السعر متوازية، بدلا من الذهاب صعودا أو هبوطا.
دعونا نذهب إلى كترادر ​​حيث أنا ذاهب لتظهر لك بالضبط كيف يبدو مؤشر القوة النسبية وما أعنيه مع مؤشرات التذبذب بشكل عام. لذلك نذهب إلى الرسم البياني التالي هنا، لدينا الرسم البياني يوروس انها نفس الرسم البياني كما كان من قبل الآن لقد رسمت مؤشر القوة النسبية، كما ترون هنا من مؤشر القوة النسبية التي كنت قد تآمر في هذه النافذة، و مؤشر رسي له قيمة دنيا صفر (0). نادرا ما تصل إلى هذه القيمة ومع ذلك، قيمة قصوى هي مائة (100) ويتأرجح حول مستوى منتصف وهو مستوى خمسين (50). وتظهر مؤشرات التذبذب إذا كان السعر على الرسم البياني في ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإن ذروة الشراء تعني أنه فيما يتعلق بالبيانات السابقة فإن أسعار الصرف قد وصلت إلى أسعار مرتفعة جدا أو إذا كان الاتجاه قد بدأ في الذهاب إلى النزول مرة أخرى . في المقابل هو منطقة ذروة البيع حيث يظهر لك أن الأسعار قد وصلت إلى أسعار منخفضة جدا، وإذا كنت & # 8217؛ لن يكون لها اتجاه هبوطي، انهم ذاهبون الى الارتفاع مرة أخرى. يمكننا أن نرى هنا مع مثال عندما يذهب المؤشر فوق السبعين (70) مستوى يعتبر السعر أن يكون ذروة الشراء حتى يذهب أقل من السبعين (70) مستوى حتى هنا في هذه المرحلة ونحن في طريقنا للدخول قصيرة ونحن # 8217؛ إعادة الذهاب لكسب بعض المال. الشيء المعاكس هنا، وهذا هو ذروة البيع، ونحن ذاهبون يدخلون طويلا هنا، ونحن & # 8217؛ إعادة الفوز لكسب بعض المال. المستويات النموذجية لاستخدامها في هذا المؤشر هي مستوى سبعين (70) والمستوى ثلاثين (30). هذه هي المستويات التي تظهر لك المؤشر هو ذروة الشراء أو ذروة البيع.
الآن سأوضح لك كيفية تداول مؤشر القوة النسبية، ثم أنا ذاهب للحديث عن الخطوط الزرقاء، ما تعنيه قليلا. عادة ما يتم تداول مؤشر القوة النسبية في سوق المدى. انها مباشرة على التوالي إلى الأمام، والطريقة الأولى لاستخدام مؤشر القوة النسبية هو أن يدخل عندما يذهب السعر أقل من ثلاثين (30) طويلة وأدخل قصيرة عندما يذهب السعر فوق سبعين (70). يمكنك، إذا كنت تريد يمكنك استخدام المستويات الخاصة بك، يمكنك استخدام ثمانين (80) وعشرين (20) وذلك على سبيل المثال استخدام ثمانين (80) هنا للحصول على سعر أفضل، ولكن هذا متروك لكم، على نطاقات سوف تحصل على مستواك ثمانين (80) على الاتجاهات، وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك.
لذلك طريقة أخرى للتجارة لا تدخل على الفور عندما يذهب السعر فوق هذا المستوى ولكن انتظر السعر لترتفع ثم عبور هذا المستوى مرة أخرى للدخول قصيرة. لذا، في هذه الحالة، سترى إذا أدخلنا في هذه النقطة على وجه الدقة أنها ليست نقطة دخول جيدة، ولكن إذا انتظرنا أن ننتظر أن نذهب إلى ما دون المستوى مرة أخرى، فهذه نقطة دخول رائعة. الشيء الآخر الذي يمكنك القيام به عند الدخول في هذه المستويات هو الجمع بين هذا المؤشر مع الشموع اليابانية أو السعر العمل، ونحن بالفعل فعلت شريط فيديو عن أنه يمكنك الذهاب والتحقق من ذلك، عندما نجمع هذا المؤشر مع السعر العمل ندخل على مثل نجوم الصباح أو المطارق أو أشياء من هذا القبيل.
التالي هو يجب عليك أيضا أن تكون حذرا عندما، أين أنت ذاهب لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. هذا المؤشر لا يعطيك أي مكان لوضع وقف الخسارة الخاصة بك، لذلك يجب أن تستخدم أساليب التداول شعبية تحت شمعدان، تحت البديل السابق، الاشياء نموذجية. ويمكن أيضا أن تستخدم المذبذب للاتجاه تريند، ولكن على الاتجاه، لأن السعر يتحرك بسرعة لديك لاستخدام هذا المؤشر بطريقة خاصة. أول شيء يجب عليك القيام به هو عدم الحصول على الإشارات التي لا & # 8217؛ ر تذهب مع اتجاه الاتجاه. لذا، إذا أنشأنا ترند صعودي هنا باستخدام "السعر"، فسنحصل على إشارات طويلة، لن نحصل على أي إشارات قصيرة. وأيضا خدعة أخرى يمكنك القيام بها مع مؤشر القوة النسبية عندما يكون لديك الاتجاه الذي هو اتجاه ثابت مثل هذا واحد، أعلى مستوياته أعلى مستوياته المرتفعة، يمكنك استخدام مستويات خمسة وثلاثين (35) وخمسة وستين (65) بدلا من سبعين ( 70) وثلاثين (30) لأنه لن يصل إلى مستوى ثلاثين (30) لأنه عندما يكون لدينا اتجاه يسير السعر بسرعة في اتجاه معين ولا يفعل المذبذب بسبب (30) أنا لن أشرح لماذا الآن باستخدام الصيغة، أنا فقط سوف أقول لكم استخدام مستوى خمسة وثلاثين (35) بدلا من ثلاثين ( 30) وكنت & # 8217؛ الذهاب للحصول على إشارات مثل هنا ترى وهنا لدينا إشارة أخرى وهنا لدينا إشارة أخرى، فإنه لا يصل السعر ثلاثين (30) في الاتجاه.
آخر طريقة شعبية لتداول مؤشر القوة النسبية يستخدم الاختلاف، مؤشر القوة النسبية هو أيضا مؤشر جيد جدا للتباعد لذلك على سبيل المثال نرى هنا أن السعر يتحرك صعودا، لديها، واسمحوا لي أن تظهر لك المنحدر، ولها منحدر إيجابي ولكن على المؤشر السعر له ميل سلبي. لدينا مرة أخرى الاختلاف هنا حتى هذا هو نقطة خروج جيدة جدا وترى عمليا كان نقطة خروج جيدة. حتى مجرد خلاصة، على نطاق قمت بإدخال طويلة وقصيرة وأنت إغلاق، أوه نعم نسيت أن أذكر الخروج. يوفر المؤشر أيضا مخارج جيدة، يمكنك الخروج عندما يذهب السعر على الخط المقابل لذلك إذا دخلنا قصيرة هنا بسبب هذه الإشارة من السبعين (70) خط نحن & # 8217؛ الذهاب للخروج عندما يعبر السعر خمسة وثلاثين ( 35) أو ثلاثين (30) مستوى هنا.
وللاختصار عند استخدام مؤشر القوة النسبية إذا كنت تتداول بأمان على نطاق مثل هنا وتحدد من السعر الذي لا توجد فيه أدنى مستوياته وأعلى قمم يمكنك إدخال كل من طويلة وقصيرة من سطر إلى آخر. إذا كان لديك اتجاه يمكنك استخدام مستوى أصغر من الثلاثين (30) وسبعين (70)، واستخدام خمسة وثلاثين (35) وخمسة وستين (65)، أدخل فقط مع اتجاه الاتجاه ويمكنك إغلاق باستخدام أي من أساليب الخروج الشعبية التي كنت قد عرضت لك من قبل ل تريند أو عندما يصل السعر إلى خط المعاكس.
في هذا الفيديو تحدثنا عن ثلاثة (3) مؤشرات شعبية جدا من قبل ويلز ويلدر وهذه المؤشرات هي أيضا بشعبية كبيرة عموما. أود أن أذكركم عند القيام بالتحليل الفني في محاولة لإبقائه بسيطا، دون & # 8217؛ ر أكثر تعقيدا مع المؤشرات، كل التحليل الذي أراه لك هو بسيط جدا أن لا يعني أنه & # 8217؛ ناجحة وأنه & # 8217؛ ق لن تكون جيدة بالنسبة لك.
في مقاطع الفيديو التالية نحن & # 8217؛ سوف نتحدث عن مؤشرات التذبذب وربما تقلب، إذا كنت تحب هذا الفيديو لا تنسى الاشتراك وإذا كنت تريد مشاركتها مع أصدقائك. شكرا للمشاهدة.
فيديوهات اكثر.
مؤشر بولينجر باندز - تعلم كيفية تداول الفوركس مع كترادر ​​- الحلقة 15.
متوسط ​​المدى الحقيقي تعليمي - تعلم تداول الفوركس مع كترادر ​​الحلقة 16.
ستوشاستيك أوزيلاتور توتوريال - تعلم تداول الفوركس مع كترادر ​​- الحلقة 17.
تحذير المخاطر: إن تداول العقود مقابل الفروقات، التي هي منتجات مستدانة، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع استثماراتك. انها ممارسة جيدة لا تستثمر أكثر مما كنت على استعداد للجزء معها. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر المرتبطة تداول العقود مقابل الفروقات أوتك وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. لذلك، تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يصعب فهم المنتج وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
ماكسفكس هو اسم تجاري لشركة توبكس المحدودة، وهي مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 138/11 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد إي) .

قناة تداول العملات الأجنبية.
آخر الملاحة.
بارابوليك سار + أدكس نظام تداول الفوركس.
ما هو نظام بارابوليك سار + أدكس فوركس ترادينغ.
يجمع نظام بارابوليك سار + أدكس فوركس ترادينغ بين مؤشرين يعملان معا بشكل فعال. وقد اخترع هذا النظام من قبل تجار الفوركس التجارب وبسيطة وسهلة جدا للاستخدام. استخدام نظام مكافآت سار + أدكس الفوركس يوفر بشكل صحيح نتائج عظيمة مع إشارات تداول عالية الجودة. دعونا نبدأ مع بضع كلمات حول ما سار مكافئ سار + أدكس.
بارابوليك سار. وقف مكافئ والعكس وقدم لأول مرة من قبل J. ويليس وايلدر. (التي وضعت أيضا مؤشر القوة النسبية مؤشر). والغرض من هذا المؤشر هو إظهار المستويات المحورية أو العكسية المحتملة. وهو مؤشر الاتجاه التالي وغالبا ما تستخدم لوضع وقف زائدة، وإيجاد نقاط دخول وخروج جيدة خلال حركة السعر في اتجاه قوي.
ADX. متوسط ​​مؤشر حركة الاتجاه. كما مكافئ، تم إنشاء أدكس من قبل J. ويلس وايلدر كذلك. فهو يجمع بين استخدام السلبية والمؤشرات الاتجاهية الإيجابية ومن ثم تمهيد النتيجة مع إما. وهو مؤشر الاتجاه شائع الاستخدام.
إعداد لنظام مكافآت سار + أدكس الفوركس:
بارابوليك سار انشاء: 0.02 و 0.2، إعداد أدكس: أدكس 50 مع + دي و دي خطوط. زوج العملات الموصى به: أي. الإطار الزمني الموصى به: أي. (توصيتي هي استخدام هذه الطريقة على أطر زمنية أطول تعمل عادة بشكل أفضل لمؤشرات الاتجاه). نقطة دخول السوق: عندما ترى أن خط + دي أقل من خط - DI و بارابوليك سار يوفر لك إشارة بيع - يجب أن تذهب شورت. في حال كنت ترى أن خط + دي فوق خط - DI - تجاهل إشارة بيع مكافئ. على الجانب الآخر، في حالة خط + دي فوق خط - DI، وبالإضافة إلى ذلك، قدم مكافئ لك مع إشارة شراء - يجب أن تذهب طويلا. في حالة أن خط + دي أقل من خط - DI، ثم يجب تجاهل جميع إشارات شراء مكافئ. نقطة خروج السوق: إغلاق موقفكم عندما يتم عبور خطوط دي مرة أخرى. عيب نسبي من هذا النظام التجاري: هذه المؤشرات اثنين متخلفة بعض الشيء، وبالتالي يجب اتباعها. ومع ذلك، فإن الجمع بين هذين قد تولد أرباحا كبيرة من إشارات التداول عالية الجودة، من خلال تحديد والاستفادة من الاتجاهات الحالية. لممارسة استراتيجية تداول مكافآت سار + أدكس فوريكس، افتح حساب تجريبي أو ابدأ التداول الآن على حساب حقيقي حقيقي: افتح حساب تداول حقيقي.
شارك هذا:
2 أفكار حول & لدكو؛ بارابوليك سار + أدكس نظام تداول العملات الأجنبية & رديقو؛
ข่าว แรง ๆ คือ ข่าว ที่ มี อิทธิพล ต่อ กราฟ فوريكس.
مرحبا، أود أن استخدام مكافئ على الاتجاهات. يبدو وكأنه استراتيجية لطيفة، وأنا لم تحاول ذلك جنبا إلى جنب مع أدكس.

No comments:

Post a Comment